عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 50 من 101
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: غسق الليل
المنتدى: سياسة وأحداث 07-04-2017, 05:57 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 983
أرسلت بواسطة غسق الليل
- سيجيء في آخر الزمان أقوام تكون وجوههم وجوه...

- سيجيء في آخر الزمان أقوام تكون وجوههم وجوه الآدميين، وقلوبهم قلوب الشياطين، أمثال الذئاب الضواري ليس في قلوبهم شيء من الرحمة سفاكين للدماء لا يرعون عن قبيح إن تابعتهم خانوك

لقد جاء هذا الزمان
المنتدى: سياسة وأحداث 19-06-2016, 07:36 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,224
أرسلت بواسطة غسق الليل
عفوا لقد اصبحت فلسطين اصغر نكبات العرب ...

عفوا

لقد اصبحت فلسطين اصغر نكبات العرب
فلقد دار الزمان:a115:
المنتدى: سياسة وأحداث 12-01-2016, 05:43 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 820
أرسلت بواسطة غسق الليل
اسمحلي بالتعليق على ما قدمت 1- بعض العرب...

اسمحلي بالتعليق على ما قدمت

1- بعض العرب يفكرون بعقلية القرن الماضي فقبل قرن كانت بريطانيا وفرنسا هي الدول العظمى
2- زمن الدفاع بدفع الريال ليس زمن سلمان مشايخ حاشد طلبوا المال للانقلاب على صالح...
المنتدى: سياسة وأحداث 07-06-2015, 03:19 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,140
أرسلت بواسطة غسق الليل
قراءة ماكتبت وشعرت اني اقراء في دفاتر الماضي...

قراءة ماكتبت وشعرت اني اقراء في دفاتر الماضي المضحك ولكني اجد انك لم تعرف الحقيقة ولم تزور السعودية يوما لهذا قد يكون من المناسب التذكير بالواقع
1- ان سياسة الابتزاز بالقضية الفلسطنية قد اصبح من...
المنتدى: سياسة وأحداث 27-08-2014, 12:35 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 2,014
أرسلت بواسطة غسق الليل
قبل عقود كانت قضية فلسطيين قضية الجميع اليوم...

قبل عقود كانت قضية فلسطيين قضية الجميع

اليوم القضية قضية بعض الفلسطنيون

لقد وقع اتفاق اوسلوا في ليلة ظلماء

لم يعرف عنه احد شيء


فكيف تكون لنا سياسة ونحن لسنا متفقين
المنتدى: سياسة وأحداث 14-08-2014, 01:00 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,690
أرسلت بواسطة غسق الليل
داعش تحتاج لحرب تقافية اعلامية فقهية ومن...

داعش تحتاج لحرب تقافية اعلامية فقهية

ومن يقوم بها تجار العقار ممن يسمون اننفسهم علماء

عليهم انكار اخطائم وتاكيد صوابهم
لكن شراتهم وافية ولا احد يحاسبهم
المنتدى: سياسة وأحداث 03-08-2014, 04:00 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,334
أرسلت بواسطة غسق الليل
Angry حديث نتنياهو العلني عن تفهم دول المنطقة لتصرفاته...

حديث نتنياهو العلني عن تفهم دول المنطقة لتصرفاته
مع رفضهم ارسال وفد الى القاهره

نذير سؤوم ودماء وودمار دون حساب

خاصة مع حرص بعض قادة حماس اطلاق التصريحات من
امام المستشفيات بما يوحي ان...
المنتدى: سياسة وأحداث 09-05-2014, 11:58 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 859
أرسلت بواسطة غسق الليل
ما يحدث في اليمن عملية ابتزاز لدولة لنظام اليمني ...

ما يحدث في اليمن عملية ابتزاز لدولة لنظام اليمني

الذي بدل القناع

والسؤال هذه الطائرات والدبابات ظهرت في مناطق السنة

ولم نشاهدها في صعدة او في التمددات الحوثية بل كان الحوار والترجي هو...
المنتدى: صالون بوابة العرب الأدبي 11-12-2013, 12:21 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,417
أرسلت بواسطة غسق الليل
القيادة الفلسطنية تفاوض لوحدها ولا تسمح لاحد ...

القيادة الفلسطنية تفاوض لوحدها ولا تسمح لاحد مشاركتها

وفي الكورث تصبح القضية قضية العرب جميعا و مسؤوليتهم


لم تطلع القيادة الفلسطنية اي دولة عربية بما تفعل
المنتدى: سياسة وأحداث 27-07-2013, 03:37 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,218
أرسلت بواسطة غسق الليل
الكوكا كولا رمز الثقافه الاستهلاكية الامريكية

الكوكا كولا رمز الثقافه الاستهلاكية الامريكية
المنتدى: سياسة وأحداث 26-07-2013, 03:45 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 914
أرسلت بواسطة غسق الليل
مصر كنانة الله في الارض وان تنظيم يحتمي...

مصر كنانة الله في الارض

وان تنظيم يحتمي بالنساء لا يمكن ان يحمي البلاد
المنتدى: صالون بوابة العرب الأدبي 09-07-2013, 01:54 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,594
أرسلت بواسطة غسق الليل
خرج الشعب المصري في 25 /1 / 2011وتم سقاط الرئيس...

خرج الشعب المصري في 25 /1 / 2011وتم سقاط الرئيس وتسلم العسكر الحكم وقالوا ثورة ولم يقولوا انقلاب

في 30 /6 /2013 خرج الشعب المصري وتم سقاط الرئيس ولم يستلم العسكر لحكم بل استلمة مدنيون وقالوا...
المنتدى: سياسة وأحداث 13-03-2013, 03:41 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 2,420
أرسلت بواسطة غسق الليل
الى الان لا تزال الثورة السورية تملك اشرف سجل...

الى الان لا تزال الثورة السورية تملك اشرف سجل ثوري

وقد فشل نظام الردح السوري الايراني تشويهها
المنتدى: سياسة وأحداث 05-03-2013, 11:33 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 2,793
أرسلت بواسطة غسق الليل
الرقة هي المحافظة التي يرجع اليها وزير الدفاع...

الرقة هي المحافظة التي يرجع اليها وزير الدفاع السوري

وهذا يؤكد ان النظام بلا قواعد ولا امل

الرقة تؤكد ان الفجر قريب
المنتدى: سياسة وأحداث 07-02-2013, 05:29 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,898
أرسلت بواسطة غسق الليل
ايران الدولة المحاصرة ليس لديها ما تقمه لمصر ...

ايران الدولة المحاصرة ليس لديها ما تقمه لمصر

لن تستقدم عمال مصرين

لن تحول اموال لدعم الجنية

هل عملية تمثيل لتلميع وجة ايران القبيح

على حساب مصر الغارقة بالديون
المنتدى: سياسة وأحداث 19-12-2012, 04:46 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 3,934
أرسلت بواسطة غسق الليل
كل ما يقوله المسؤولين السورين الذي هم بقبضة...

كل ما يقوله المسؤولين السورين الذي هم بقبضة النظام
لا قيمة له لانه مكتوب لهم ولتحقيق غاية معينة
وهي باب من ابواب الهروب وتلميع وجه ايران
المنتدى: سياسة وأحداث 19-11-2012, 11:24 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 2,723
أرسلت بواسطة غسق الليل
عندما اشاهد صور الدمار يخنلط علي الصورة هل هذه...

عندما اشاهد صور الدمار يخنلط علي الصورة هل هذه الصورة من غزة ام من حمص
لكني عندما لا اشاهد صور مساجد مدمرة ادرك ان الصورة من غزة:c004:
المنتدى: سياسة وأحداث 30-09-2012, 12:22 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,507
أرسلت بواسطة غسق الليل
لا احد يراهن على الجواد الخاسر النظام السوري...

لا احد يراهن على الجواد الخاسر
النظام السوري سقط سياسيا وشعبي

لكن من هو الجواد الرابح؟؟؟؟
المنتدى: سياسة وأحداث 28-08-2012, 01:51 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 2,228
أرسلت بواسطة غسق الليل
ايران تريد من القمة حفل علاقات عامة وعميلة...

ايران تريد من القمة حفل علاقات عامة
وعميلة تسويق دولي في منظمة انتهت صلاحياتها
وبعض اعضائها اصبح في نادي الكبار
المنتدى: سياسة وأحداث 26-07-2012, 01:59 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 7,616
أرسلت بواسطة غسق الليل
عزيزي الوضع على الارض اصبح شبه محسوم والحرب...

عزيزي

الوضع على الارض اصبح شبه محسوم والحرب طائفية والطرح الروسي يقوم بشار مقابل بقاء القاعدة الروسية في طرطوس
لان خسارة طرطوس يعني ازمة داخلية في النظام الروسي فقاعدة طرطوس جزء من الرد الروسي...
المنتدى: سياسة وأحداث 16-07-2012, 01:57 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 2,661
أرسلت بواسطة غسق الليل
اخي العزيز اسمح لي ان اقدم لك معلوماتي...

اخي العزيز

اسمح لي ان اقدم لك معلوماتي وتجربة خاصة حول هولاء العلماء

في بداية الثورة واول ابريل نيسان 2011نزلنا منشور على الفيس بوك يقول يقول العرعور مفتى الثورة وكان مستفز جدا لنظام وبداءت...
المنتدى: سياسة وأحداث 13-07-2012, 06:05 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 3,114
أرسلت بواسطة غسق الليل
قرار السودانيون تأجيل التظاهر هذا الصيف لان الجو...

قرار السودانيون تأجيل التظاهر هذا الصيف لان الجو فيه سخانة شديدة
المنتدى: سياسة وأحداث 03-03-2012, 12:29 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,449
أرسلت بواسطة غسق الليل
رحمهم الله ونحتسبهم عن الله شهداء وحسبنا...

رحمهم الله ونحتسبهم عن الله شهداء

وحسبنا الله في من اراق دمائهم الزكية
المنتدى: سياسة وأحداث 08-02-2012, 04:45 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 4,232
أرسلت بواسطة غسق الليل
ماذا نتوقع من خائف الا الصراخ:a136:

ماذا نتوقع من خائف الا الصراخ:a136:
المنتدى: سياسة وأحداث 08-02-2012, 04:44 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,855
أرسلت بواسطة غسق الليل
علينا ان نعترف ان حزب الله هو حارس الحدود...

علينا ان نعترف ان حزب الله هو حارس الحدود الشمالية لاسرائيل:a122:
المنتدى: سياسة وأحداث 08-02-2012, 04:43 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 6,400
أرسلت بواسطة غسق الليل
هتلز لم يكن طائفي وكان صراعة مع الاخرين

هتلز لم يكن طائفي وكان صراعة مع الاخرين
المنتدى: سياسة وأحداث 18-08-2011, 02:02 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,859
أرسلت بواسطة غسق الليل
علينا ان ندرك ان ما نشهده في سورية نهاية لحقبة من...

علينا ان ندرك ان ما نشهده في سورية نهاية لحقبة من التدخل الايراني في سورية انفقت فيها ايران المليارت من الدولارات

ل
المنتدى: سياسة وأحداث 29-06-2011, 04:49 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 2,207
أرسلت بواسطة غسق الليل
عزيزي لقد صوت 77% من الشعب المصري للاعلان...

عزيزي
لقد صوت 77% من الشعب المصري للاعلان الدستوري والذي يجب ان يحترم راي من قال نعم واذا نريد ان نقول الدستور هذا يعني يعني ان نتائج الاستفتاء لاغيه

ونعلم اي دستور سوف يوضع فأذا كانت الانتخابات...
المنتدى: سياسة وأحداث 24-05-2011, 05:56 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 5,517
أرسلت بواسطة غسق الليل
في يوم ما جاء وزير الخارجية الكويتي صباح الاحمد...

في يوم ما جاء وزير الخارجية الكويتي صباح الاحمد الامير الحالي الى الملك فيصل ثم تحدث وتحدث ونظر وفي نهاية المقابل قال الملك فيصل كنت اعتقد ان هناك دولتين عظمتين بالعالم هم الاتحاد السوفيتي و امريكا...
المنتدى: سياسة وأحداث 06-05-2011, 03:19 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,481
أرسلت بواسطة غسق الليل
اسرائيل استفادة كثيرا من فهمها لشخصية حسني مبارك...

اسرائيل استفادة كثيرا من فهمها لشخصية حسني مبارك من الناحية النفسية

الرجل في كثير من سيكولوجية شخصية الطيار فهو ينظر من فوق ويعتقد ان سلاح الطيار اهم الاسلحة الجوية
لهذا كانت المساعدات الامريكية...
المنتدى: سياسة وأحداث 02-05-2011, 11:26 PM
مشاركات: 32
المشاهدات: 5,918
أرسلت بواسطة غسق الليل
اللهم اغفر له و ارحمه و عافه واعف عنه وأكرم...

اللهم اغفر له و ارحمه و عافه واعف عنه

وأكرم نزله و وسع مدخله واغسله بالماء و الثلج و البرد

ونقه من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس

و أبدله دارًا خيرًا من داره و أهلاً خيرًا من أهله و...
المنتدى: سياسة وأحداث 30-04-2011, 03:10 AM
مشاركات: 26
المشاهدات: 6,475
أرسلت بواسطة غسق الليل
المحايد دائما خاسر الوجود الفلسطيني دائما...

المحايد دائما خاسر

الوجود الفلسطيني دائما كان ورقة بين نظام الاسد الابد والاب


فتح الانتفاضة حماس .....الخ مرتبطة بظابط مخابرات سوري


يكفي ان نتذكر ان اول ورقة استخدمها بشار في تفسير...
المنتدى: سياسة وأحداث 16-04-2011, 02:17 AM
مشاركات: 19
المشاهدات: 4,049
أرسلت بواسطة غسق الليل
عزيزي مامون الحمصي شخصية سورية كبيرة وهو...

عزيزي

مامون الحمصي شخصية سورية كبيرة وهو اكثر من ناشط حقوقي

مامون الحمصي رجل اعمال ولدية الكثير من المصالح في سوريا

مامون الحمصي في زمن ما قام بتمويل مشتريات اسلحة لسوريا

مأمون الحمصي...
المنتدى: سياسة وأحداث 28-03-2011, 04:31 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 3,793
أرسلت بواسطة غسق الليل
هي الحقيقة ايران رغم انها تاريخيا تخشى الصحراء ...

هي الحقيقة ايران رغم انها تاريخيا تخشى الصحراء
منذوا عهد كسرى لكن العرب وهم قبائل متناحره دائما كان يخطبون ود امبرطوريها
المنتدى: سياسة وأحداث 23-03-2011, 01:59 AM
مشاركات: 22
المشاهدات: 8,680
أرسلت بواسطة غسق الليل
الشيعة هم جزء من المجتمع تركوا بدون دمج لهم في...

الشيعة هم جزء من المجتمع تركوا بدون دمج لهم في المجتمع واصطادتهم ايران

خاصة انه لهد قريب كان مشايخ الوهابية يكفرون الشيعه
المنتدى: سياسة وأحداث 19-03-2011, 04:51 AM
مشاركات: 26
المشاهدات: 5,852
أرسلت بواسطة غسق الليل
ان اعوان ايران استطعوا في البداية السيطرة على...

ان اعوان ايران استطعوا في البداية السيطرة على الطائفه الشيعية

ووصف كل معتدل بالخيانة والعمالة لنظام

ثم انتقلوا الى باقي الشعب البحرني اصبحوا هم البحرنين نسوا الحقيقة التي يقولونها هم

يقولون...
المنتدى: سياسة وأحداث 17-03-2011, 12:15 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,600
أرسلت بواسطة غسق الليل
عزيزي راجي الحاج كنت قد حذرت من اندفاع...

عزيزي راجي الحاج


كنت قد حذرت من اندفاع الثور وان عليهم بحرب المدن ما نشاهد حرب تصفية واباده

وتهجير وليس كر وفر سوف يسيطر القذافي على كل ليبيا لكن المشكلة لن تنتهي

لابد من حل سياسي وهذا...
المنتدى: سياسة وأحداث 17-03-2011, 12:04 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,625
أرسلت بواسطة غسق الليل
في البداية نقول عندما استعاد الرئيس صدام...

في البداية نقول

عندما استعاد الرئيس صدام حسين الكويت كانت البحرين اول دولة ترسل جيشها

ولكن الكويت هي نموذج لدولة الفاشلة وما حدث في البحرين اليوم سوف نشاهده

غدا في الكويت

وعلى كل حال...
المنتدى: سياسة وأحداث 15-03-2011, 03:44 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 2,884
أرسلت بواسطة غسق الليل
نعم هي ليست ثلاثة انظمة بل اربعة 1- النظام...

نعم هي ليست ثلاثة انظمة بل اربعة

1- النظام البحريني الدستوري والذي صوت له الشيعة قبل اربعة سنوات
2- النظام الايراني ومرجعيته
3- نظام حزب الله اللبناني
4- النظام السيستاني وشيعة العراق
...
المنتدى: سياسة وأحداث 14-03-2011, 11:50 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 2,672
أرسلت بواسطة غسق الليل
كل الثورة كانت تتصلب في رايها بناء على وعد امريكي...

كل الثورة كانت تتصلب في رايها بناء على وعد امريكي بالتدخل لصالحهم بما فية التدخل العسكري

الوضع في مصر وما نشاهده هي كما قال احدهم احنا لما اخذنا الحرية افترينا

انسحاب الصحفين لطبرق مؤشر سقوط...
المنتدى: منتدى عـــــــذب الكــــــــلام 14-03-2011, 11:42 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 2,927
أرسلت بواسطة غسق الليل
ان مشاركة الشيعه في يوم حنين كان السبب الاساسي...

ان مشاركة الشيعه في يوم حنين كان السبب الاساسي لفشلها
شيعة السعودية يحتاجون الى سياسة احتواء ودمج بالمجتمع

الاصول الاجتماعية والثقافية لشيعة السعودية قابله للاندماج
المنتدى: سياسة وأحداث 14-03-2011, 03:00 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 2,444
أرسلت بواسطة غسق الليل
الدول الغربية تتصرف حسب مصالحها فقط ان...

الدول الغربية تتصرف حسب مصالحها فقط


ان المعارك ليست فر وكر هذا كلام قنوات اعلامية القذافي يتقدم خطوة خطوة


الغرب انسحب وما نشاهده هو عملية انتحار جماعي خوف من الوقوع بيد القذافي

امريكا...
المنتدى: سياسة وأحداث 07-03-2011, 02:11 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,053
أرسلت بواسطة غسق الليل
اعتقد يا اخي ان ليبيا الان في حالة حرب اهلية وقد...

اعتقد يا اخي ان ليبيا الان في حالة حرب اهلية وقد تجاوزت موضوع نظام وشعب نشاهد في معسكر القذافي نساء تحمل السلاح وهي حرب بين البيض والسود

فالحديث عن الوحدة العربية في زمن تقسيم الدول العربية صعب...
المنتدى: سياسة وأحداث 06-03-2011, 12:09 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 2,690
أرسلت بواسطة غسق الليل
بسم الله الرحمن الرحيم {قُلِ اللَّهُمَّ...

بسم الله الرحمن الرحيم

{قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاء وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاء وَتُعِزُّ مَن تَشَاء وَتُذِلُّ مَن تَشَاء بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ...
المنتدى: سياسة وأحداث 03-03-2011, 12:37 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 3,117
أرسلت بواسطة غسق الليل
ويكيليكس هي الحلقة الاولي في مسلسل الثورات التي...

ويكيليكس هي الحلقة الاولي في مسلسل الثورات التي نشاهدها
المنتدى: سياسة وأحداث 03-03-2011, 12:34 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 4,174
أرسلت بواسطة غسق الليل
عزيزي الاستعمار في جوهره لم يرحل كي يعود ...

عزيزي

الاستعمار في جوهره لم يرحل كي يعود

ولقد ذكرتني بنكته قرائتها

يقولون ان القذافي ورفاقة كانوا يرددون غي سنة 1969 حكم ابليس ولا حكم ادريس

وكان الملك ادرسي زاهد بالحكم لانه كان...
المنتدى: سياسة وأحداث 02-03-2011, 01:01 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,980
أرسلت بواسطة غسق الليل
ماذا نقول الامام احمد بن حنبل كان اغلب طعامة...

ماذا نقول

الامام احمد بن حنبل كان اغلب طعامة الخبس والخل
يعيش من بيت يكترية

لو شاهد قصور خلفة الصالح لاعلن البرائة
المنتدى: سياسة وأحداث 02-03-2011, 12:19 AM
مشاركات: 34
المشاهدات: 76,087
أرسلت بواسطة غسق الليل
عزيزي انا اقدم راي واترك لكم الامر ولم اعترض...

عزيزي

انا اقدم راي واترك لكم الامر ولم اعترض على اي شطب لاي موضوع او حذفه وسجل الحذف عندي كبير

ولكن بدون اي اعتراض

وانا عضوا من قبل 2005
المنتدى: سياسة وأحداث 27-02-2011, 02:32 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,703
أرسلت بواسطة غسق الليل
كما يقول المثل لامر ما جدع قصير انفه ليس لديهم...

كما يقول المثل لامر ما جدع قصير انفه ليس لديهم ما يخفونه لكنهم لديهم ما يبثونه

وهذا اول الثمار

معرفة القضايا التي يمكن ان تستفز المواطن العربي
المنتدى: سياسة وأحداث 25-02-2011, 12:40 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,259
أرسلت بواسطة غسق الليل
ما لا يعرفه الكثير ان القذافي لا يخاف الا من...

ما لا يعرفه الكثير ان القذافي لا يخاف الا من زوجته وهي مستبده جدا يقال انها في احد المرات شدته من شعره وطرحته ارضا

وهي تقود تنظيم ملائكة الثورة وهم الحرس المحيط به وهو اشر مما يتخيله انسان...
عرض النتائج 1 إلى 50 من 101

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 06:42 PM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com