عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 50 من 181
استغرق البحث 0.02 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: unique pearl
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 15-12-2010, 03:50 PM
مشاركات: 45
المشاهدات: 12,157
أرسلت بواسطة unique pearl
مساء الخير هبة مشكور على هذه النقاط الحلوة...

مساء الخير هبة
مشكور على هذه النقاط الحلوة والمفيدة وياريتنا نستفيد
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 15-12-2010, 03:48 PM
مشاركات: 30
المشاهدات: 8,274
أرسلت بواسطة unique pearl
مساء الخير هبة بصراحة بعض الناس لا خيرهم ولا...

مساء الخير هبة
بصراحة بعض الناس لا خيرهم ولا كفاية شرهم
المفروض العاقل يكون في تعامله راقي وعالي الراس بسمعته الطيبة
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 15-12-2010, 03:45 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 8,310
أرسلت بواسطة unique pearl
مساء الخير يا هبة كلامك صحيح المكاشفة...

مساء الخير يا هبة
كلامك صحيح المكاشفة والمواجهة تقلل من الفتن والقيل والقال ونقل الكلام بالفاضي والمليان
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 15-12-2010, 03:42 PM
مشاركات: 72
المشاهدات: 26,200
أرسلت بواسطة unique pearl
مساء الخير للغالية عاشقة الأزهار صار كل شيئ...

مساء الخير للغالية عاشقة الأزهار
صار كل شيئ واضح وياريت الجميع يقرا مرة وأثنين وثلاثة قبل ما يرتكب المخالفة واللي أوله شرط آخره نور
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 15-12-2010, 03:39 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 4,478
أرسلت بواسطة unique pearl
مساء الخير للغالية عاشقة الأزهار عمل المرأة ...

مساء الخير للغالية عاشقة الأزهار
عمل المرأة ضروري جدا منها تشيل نفسها وما تكون عالة على أسرتها
ويستفيد الوطن من علمها وتتعامل مع المجتمع بعقلية متفتحة ومتنورة طبعا في حدود الإحترام من الناحية...
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 10-12-2010, 12:25 AM
مشاركات: 37
المشاهدات: 11,434
أرسلت بواسطة unique pearl
مساء الخير المزاح اللي يخرج عن حدود المعقول له...

مساء الخير
المزاح اللي يخرج عن حدود المعقول له أضرار كثيرة ويمكن الأنسان في لحظة الغضب يتصرف تصرف أحمق وكمان صعبة نمزح مع إنسان يا دوب تعرفه
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 05-12-2010, 07:00 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 3,544
أرسلت بواسطة unique pearl
مساء الخير رشوة غيرو مسماها للهدايا وزيادة...

مساء الخير
رشوة غيرو مسماها للهدايا وزيادة المحبة ومن يخاف الله يجاهد نفسه وشياطين الإنس
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 05-12-2010, 12:35 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 8,310
أرسلت بواسطة unique pearl
صباح الخير هبة بصراحة حاجة تحير ما بين الستر...

صباح الخير هبة
بصراحة حاجة تحير ما بين الستر على المسلم وبين التشهير عشان يكون عبرة لغيره
لكن كل مخطي يتحمل غلطته والمصيبة تلاقي الغلطان يفتري بالكذب ويقول فعلو وتركو وأنا البريئ ويصدقوه الناس...
المنتدى: منتدى عـــــــذب الكــــــــلام 28-11-2010, 09:31 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 3,658
أرسلت بواسطة unique pearl
صباح الخير دمعة وقفت بكل حواسي عند إجابة...

صباح الخير دمعة
وقفت بكل حواسي عند إجابة الدكتور ناصر
المنتدى: منتدى التواصل والتشريف 27-11-2010, 11:47 PM
مشاركات: 30
المشاهدات: 5,709
أرسلت بواسطة unique pearl
مساء الخير يا دكتور ناصر مشكور ربي يبشرك بالخير

مساء الخير يا دكتور ناصر
مشكور ربي يبشرك بالخير
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 27-11-2010, 08:44 PM
مشاركات: 78
المشاهدات: 29,143
أرسلت بواسطة unique pearl
معليش يا محترمة المقارنة مش سليمة أفرضي إسمي...

معليش يا محترمة المقارنة مش سليمة
أفرضي إسمي الحقيقي كاترين أو جوليا وأصلي عربي هل يعني لازم أعوج لساني عشان إسمي غير عربي ؟
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 25-11-2010, 08:52 PM
مشاركات: 50
المشاهدات: 12,893
أرسلت بواسطة unique pearl
القول يا محترمة يعني النطق ومش التطبيق يا محترمة

القول يا محترمة يعني النطق ومش التطبيق يا محترمة
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 25-11-2010, 08:52 PM
مشاركات: 50
المشاهدات: 20,081
أرسلت بواسطة unique pearl
القول يا محترمة يعني النطق ومش التطبيق يا محترمة

القول يا محترمة يعني النطق ومش التطبيق يا محترمة
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 25-11-2010, 07:49 PM
مشاركات: 50
المشاهدات: 20,081
أرسلت بواسطة unique pearl
معلش أنا محترمة من زمان مش من اليوم وما جبت...

معلش أنا محترمة من زمان مش من اليوم
وما جبت سيرة النوايا ولا الخوض فيها
أنا برد على كلامك بتقولي مطلوب نقولها وبس

فياريت تحاسبي شوية على الغمز واللمز لأن الكل محترم ياست
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 25-11-2010, 07:49 PM
مشاركات: 50
المشاهدات: 12,893
أرسلت بواسطة unique pearl
معلش أنا محترمة من زمان مش من اليوم وما جبت...

معلش أنا محترمة من زمان مش من اليوم
وما جبت سيرة النوايا ولا الخوض فيها
أنا برد على كلامك بتقولي مطلوب نقولها وبس

فياريت تحاسبي شوية على الغمز واللمز لأن الكل محترم ياست
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 25-11-2010, 07:39 PM
مشاركات: 50
المشاهدات: 12,893
أرسلت بواسطة unique pearl
معليش ياقلبي راح أختلف معاكي شوبة لو الشهادتين...

معليش ياقلبي راح أختلف معاكي شوبة
لو الشهادتين بالنطق وخلاص كان نقولها في اليوم ألف مرة ولا صلاة ولا عبادة
فلازم نقولها ونطبقها مية مية وربنا يهدينا يارب
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 25-11-2010, 07:39 PM
مشاركات: 50
المشاهدات: 20,081
أرسلت بواسطة unique pearl
معليش ياقلبي راح أختلف معاكي شوبة لو الشهادتين...

معليش ياقلبي راح أختلف معاكي شوبة
لو الشهادتين بالنطق وخلاص كان نقولها في اليوم ألف مرة ولا صلاة ولا عبادة
فلازم نقولها ونطبقها مية مية وربنا يهدينا يارب
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 24-11-2010, 08:34 PM
مشاركات: 78
المشاهدات: 29,143
أرسلت بواسطة unique pearl
مساء الخير هبة والحمدلله ع السلامة بالفعل لو...

مساء الخير هبة والحمدلله ع السلامة
بالفعل لو عندهم ذرة عقل وحياء ما يستعرضو كلمات انقليزية على بياع مسكين
بس سؤالي ياهبة هل هذا فهلا نقص فيهم ولآ نوع من الرفاهية واستعراض نوع التعليم ؟؟؟؟؟
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 24-11-2010, 12:57 AM
مشاركات: 78
المشاهدات: 29,143
أرسلت بواسطة unique pearl
اليوم إفتكرت موضوعك في مول من المولات الكبيرة...

اليوم إفتكرت موضوعك في مول من المولات الكبيرة وحدة ست بتشتري من بياع ملابس داخلية نوفتيه
باين من كلامه يماني والست هانم كل جملتين ثلاثة تحكي كلمة في النص أنجليزي والبياع يقولها يا مدام لو سمحتي...
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 24-11-2010, 12:51 AM
مشاركات: 32
المشاهدات: 10,437
أرسلت بواسطة unique pearl
أفتكر لو كان تعبير الرؤيا سليم ممكن نقول لازم...

أفتكر لو كان تعبير الرؤيا سليم ممكن نقول لازم ناخذ الحذر
لكن مفسرين اليوم أي كلام بياعين كلام مش أكثر وسمعت ممكن الرؤيا تتحقق بعد أربعين سنة
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 24-11-2010, 12:46 AM
مشاركات: 43
المشاهدات: 21,564
أرسلت بواسطة unique pearl
صباح الخير أفتكر ما يصحش نقارن تصرفاتنا مع...

صباح الخير
أفتكر ما يصحش نقارن تصرفاتنا مع البشر بتصرفاتنا مع ربنا
المنتدى: منتدى التواصل والتشريف 24-11-2010, 12:44 AM
مشاركات: 30
المشاهدات: 5,709
أرسلت بواسطة unique pearl
آمين آمين آمين

آمين آمين آمين
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 23-11-2010, 01:50 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,199
أرسلت بواسطة unique pearl
أستغفر الله لي وللمسلمين والسلمات من كل ذنب ...

أستغفر الله لي وللمسلمين والسلمات من كل ذنب
مشكور هبّة الريح ويارب ترجع قريب بالسلامة
المنتدى: منتدى عـــــــذب الكــــــــلام 23-11-2010, 01:42 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 7,851
أرسلت بواسطة unique pearl
مساء الخير راح أرسم أرامل وأيتام المسلمين في...

مساء الخير
راح أرسم أرامل وأيتام المسلمين في كل مكان بالدموع وإبتسامة للزعماء العرب والمسلمين على جثث الضحايا
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 22-11-2010, 12:07 PM
مشاركات: 36
المشاهدات: 11,930
أرسلت بواسطة unique pearl
حسب الإساءة يا قلبي لو كانت جارحة فمستحيل أسامح ...

حسب الإساءة يا قلبي لو كانت جارحة فمستحيل أسامح
لكن لو كانت حالة غضب وأكون سبب لاستفزازها لازم أتحمل وأسامح
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 10-11-2010, 06:52 PM
مشاركات: 50
المشاهدات: 12,893
أرسلت بواسطة unique pearl
مساء الخير لو بعد النصيحة ومصر على مخالفة...

مساء الخير
لو بعد النصيحة ومصر على مخالفة الثوابت يستحق كل الأجراءات اللي توقفه عند حده
لكن بالكلمة الطيبة تكسب عدوك
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 10-11-2010, 06:52 PM
مشاركات: 50
المشاهدات: 20,081
أرسلت بواسطة unique pearl
مساء الخير لو بعد النصيحة ومصر على مخالفة...

مساء الخير
لو بعد النصيحة ومصر على مخالفة الثوابت يستحق كل الأجراءات اللي توقفه عند حده
لكن بالكلمة الطيبة تكسب عدوك
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 06-11-2010, 06:27 PM
مشاركات: 78
المشاهدات: 29,143
أرسلت بواسطة unique pearl
مساء الخير بصراحة صارت موضة منتشرة بين الصغار...

مساء الخير بصراحة صارت موضة منتشرة بين الصغار والكبار
حتى التحية هاي والوداع باي غير طبعا الجمل الرنانة وأفتكر الحاجة بنسميها عقدة الخواجا
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 23-10-2010, 12:19 AM
مشاركات: 24
المشاهدات: 9,092
أرسلت بواسطة unique pearl
مساء الخير ربنا يكفينا الشر بعد ما يستر علينا...

مساء الخير
ربنا يكفينا الشر بعد ما يستر علينا ربنا نقوم ونجاهر ؟ ربي لا تفضحنا يارب
بصراحة أحس هؤلاء الناس المجاهرين مصابين بأمراض العظمة والكبرياء فاكرين المعاصي شطارة
المنتدى: منتدى عـــــــذب الكــــــــلام 20-10-2010, 01:20 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 3,378
أرسلت بواسطة unique pearl
الروتين قاتل لكل طموح فكثير الأجراءات عشان ننهي...

الروتين قاتل لكل طموح فكثير الأجراءات عشان ننهي معاملة إضافة طفل مثلا لدخول المدرسة يحتاج لتفرغ يوم كامل ويمكن يقول راجعنا بكرة لأن الموظف غايب وما أحد يقوم مقامه
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 17-10-2010, 12:25 PM
مشاركات: 28
المشاهدات: 9,455
أرسلت بواسطة unique pearl
لا يوجد معصوم من الخطأ وكل البشر تغلط لكن المهم...

لا يوجد معصوم من الخطأ وكل البشر تغلط لكن المهم نعترف بغلطتنا ونصلحها ونحترم كل شخص ينصحنا ويوجهنا
لكن الكبر والغرور والتعالي من عمل إبليس خزاه الله
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 17-10-2010, 12:25 PM
مشاركات: 50
المشاهدات: 20,476
أرسلت بواسطة unique pearl
لا يوجد معصوم من الخطأ وكل البشر تغلط لكن المهم...

لا يوجد معصوم من الخطأ وكل البشر تغلط لكن المهم نعترف بغلطتنا ونصلحها ونحترم كل شخص ينصحنا ويوجهنا
لكن الكبر والغرور والتعالي من عمل إبليس خزاه الله
المنتدى: منتدى التواصل والتشريف 07-10-2010, 12:59 AM
مشاركات: 19
المشاهدات: 4,079
أرسلت بواسطة unique pearl
يارب ترحمه برحمة واسعة وتغفر له ما تقدم من ذنبه...

يارب ترحمه برحمة واسعة وتغفر له ما تقدم من ذنبه وتتجاوز عن سيئاته ويثبتكم بالصبر يا ريمة
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 06-10-2010, 01:31 AM
مشاركات: 19
المشاهدات: 13,468
أرسلت بواسطة unique pearl
فرق بين القناعة والرضا والإحساس بالسعادة فيما...

فرق بين القناعة والرضا والإحساس بالسعادة فيما قدره الله ولو كان حرمان من المال والأبناء اللي معروفة زينة الحياة الدنيا
وبين مفهوم الشقاء من حيث الأمراض والإبتلاءات والحوادث فياريت البعض ما يخلط بين...
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 30-09-2010, 11:53 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 8,651
أرسلت بواسطة unique pearl
هلا فيكي يا عاشقة الأزهار الموضوع بالمرة حساس لكن...

هلا فيكي يا عاشقة الأزهار الموضوع بالمرة حساس لكن اللي تعلمناه في المدارس علينا نفعل الأسباب ونترك الأمر لله سبحانه وتعالى فالقضاء لا يرده الحذر ولكن اللي نشوفه مصيبة أكيد يكون رحمة من ربنا ولو رجعنا...
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 29-09-2010, 03:59 AM
مشاركات: 24
المشاهدات: 6,157
أرسلت بواسطة unique pearl
ربي لا يسلط على مسلم الذل والهوان يارب حاجة تكسر...

ربي لا يسلط على مسلم الذل والهوان يارب حاجة تكسر الخاطر بجد
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 28-09-2010, 12:53 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 4,599
أرسلت بواسطة unique pearl
صدقيني يا قلبي الأكل من خارج البيت صار موضة وكله...

صدقيني يا قلبي الأكل من خارج البيت صار موضة وكله ملحق على بعضه مقليات بطاطس ولآ دجاج بروست الكل متشيع بزيت مستهلك وله أضرار على الصحة
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 28-09-2010, 12:50 AM
مشاركات: 233
المشاهدات: 60,321
أرسلت بواسطة unique pearl
آآآآآآآآآآآآه يا بحر موضوعك بقاله 3 سنين ولسة حي...

آآآآآآآآآآآآه يا بحر موضوعك بقاله 3 سنين ولسة حي لأن النوعية بتزيد ياما عملنا خير وللأسف لقينا النكران والإساءة وياريتها من الغريب كان تهون لكن للأسف لمن تكون الطعنة من قرايبك
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 28-09-2010, 12:43 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 11,050
أرسلت بواسطة unique pearl
الإعلام سلاح خطير لو كان بيد جاهل عميل ضد شباب...

الإعلام سلاح خطير لو كان بيد جاهل عميل ضد شباب الأمة وضد الدين وهو أسرع وسيلة للدمار الشامل
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 28-09-2010, 12:38 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 10,722
أرسلت بواسطة unique pearl
صفة ذميمة بصراحة لان كل شخص يتعرض لموقف يحس أنه...

صفة ذميمة بصراحة لان كل شخص يتعرض لموقف يحس أنه مظلوم فالواجب على الصديق الصدوق يكون صريح بدل ما يطفي النار يقوم يشبها بفزعته الكذابة مش يقول له ( لا تعتذر ولا حاجة همن اللي بحاجتك خليك ثقيل )...
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 26-09-2010, 12:14 AM
مشاركات: 46
المشاهدات: 18,013
أرسلت بواسطة unique pearl
بيقول المثل { اللي أختشو ماتو } هههههههههه

بيقول المثل { اللي أختشو ماتو } هههههههههه
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 25-09-2010, 04:19 AM
مشاركات: 47
المشاهدات: 11,275
أرسلت بواسطة unique pearl
النظام عند الغالبية هو القيد والسجن وكبت الحريات ...

النظام عند الغالبية هو القيد والسجن وكبت الحريات ولو توفرت رواتب للبعض بدون وظيفة لما قام أحدهم من سريره
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 25-09-2010, 04:14 AM
مشاركات: 33
المشاهدات: 14,306
أرسلت بواسطة unique pearl
نحتاج لكوابح نفاثة لنهدئ من سرعة الإنفعالات...

نحتاج لكوابح نفاثة لنهدئ من سرعة الإنفعالات والغضب ونتعامل مع تلك المنغصات والسلبيات بحكمة وبصيرة
المنتدى: منتدى الأسرة والمجتمع 25-09-2010, 04:10 AM
مشاركات: 45
المشاهدات: 21,001
أرسلت بواسطة unique pearl
انتهى زمن التضحية والعطاء بدون ثمن يا حلوة ميراج...

انتهى زمن التضحية والعطاء بدون ثمن يا حلوة ميراج وصارت الدنيا مصالح شدلي واقطع لك ومجرد ما نختلف وتنتهي مصلحتي لا تعرفيني ولا أعرفك وربك يستر من فضح الأسرار
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 25-09-2010, 03:56 AM
مشاركات: 66
المشاهدات: 7,800
أرسلت بواسطة unique pearl
لسعة نحل لكل من يرفع صوته بالنصح عن المحرمات وهو...

لسعة نحل لكل من يرفع صوته بالنصح عن المحرمات وهو يمارسها في الخفاء
نقطة عسل لمن تكون أفعاله مثل أقواله
المنتدى: منتدى الطب والصحة 25-09-2010, 03:51 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 6,437
أرسلت بواسطة unique pearl
ربي يرخم خالة سعاد وكثير اللي مثلها راحت أعمارهم...

ربي يرخم خالة سعاد وكثير اللي مثلها راحت أعمارهم بسبب الإهمال وقالوها من زمن درهم وقاية أحسن من قنطار علاج وإذا فات الفوت ما ينفع الصوت
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 23-09-2010, 07:32 PM
مشاركات: 39
المشاهدات: 18,774
أرسلت بواسطة unique pearl
الغضب يا دكتور يعمي العيون ويذهب العقل ويتحول...

الغضب يا دكتور يعمي العيون ويذهب العقل ويتحول الغاضب لمجنون يقول أشياء ما يفكر فيها وممكن تكسر العلاقة بدون رجعة
فلو فكرنا بالنتايج قبل الانفعال يمكن تخفف لحظات الغضب لان اللي ينكسر مرات ما يصلح...
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 23-09-2010, 07:27 PM
مشاركات: 29
المشاهدات: 11,514
أرسلت بواسطة unique pearl
بصراحة كلامك صحيح يا بحر خلصنا الجامعة ودرسنا...

بصراحة كلامك صحيح يا بحر
خلصنا الجامعة ودرسنا سنين طويلة قواعد وإملاء وللأسف غلطاتنا لا تعد ولا تحصى
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 23-09-2010, 07:21 PM
مشاركات: 199
المشاهدات: 47,340
أرسلت بواسطة unique pearl
فكرة بالمرة حلوة يا هبّة الريح وربنا يعينك على...

فكرة بالمرة حلوة يا هبّة الريح وربنا يعينك على الجوهرة من كثر الأخطاء ههههههه
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 23-09-2010, 07:18 PM
مشاركات: 51
المشاهدات: 17,963
أرسلت بواسطة unique pearl
الدكتور ناصر بحر البوابة اشتقت لمواضيعك الرائعة...

الدكتور ناصر بحر البوابة
اشتقت لمواضيعك الرائعة وأعذرني للغياب الطويل لوفاة المرحومة أمي
المرأة مسالمة جدا ومكرها لمعالجة بعض جوانب الضعف العاطفي فهي تحتاج لمن يحمي ظهرها في هذا الزمان
ولمن تشعر...
عرض النتائج 1 إلى 50 من 181

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 11:47 PM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com