عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > المنتديات العلمية > منتدى العلوم والتكنولوجيا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 20-12-2016, 04:48 PM
زياد داود محمود الراعوش زياد داود محمود الراعوش غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
المشاركات: 27
افتراضي الحلقة الثانية: درجات الحرارة والحقيقة المخفية




بسم الله الرحمن الرحيم

تناقض العلم والحقيقة المخفية

الحلقة الثانية: درجات الحرارة والحقيقة المخفية


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نستمر إخواني في عرض تناقض وكذب أدعياء العلم ونستمر في استعمال ابسط بدهيات المنطق الذي غيبونا عنه طوال حياتنا، إلى أن أصبحوا واثقين من أن مستقبلي المعلومات الكاذبة (كل الناس) لن يفكروا بعقولهم أبدا فقد تم القضاء عليها وتدمير تفكيرنا المنطقي وعلمونا على الطاعة وتقبل أي معلومة يريدونها حتى لو لم يصدق بها حيوان فضلا عن إنسان للأسف الشديد!

لا أحاول تضخيم الأمر فهو أضخم مما تتخيلون ، لقد نزعوا منا احد أهم الصفات التي تميزنا عن الحيوان وهو العقل مناط التكليف الشرعي ، أرجو إخواني القراء الذين لم يقرؤوا الحلقة الأولى أن يتوقفوا عن قراءة هذه الحلقة ويعودوا إلى الموضوع السابق ويقرؤوه ثم يتابعوا القراءة هنا ، فالأمر تراكمي ولن يصل احد إلى النتيجة المرجوة إن بدأ القراءة من هنا وهذا رابط الحلقة الاولى
http://vb.arabsgate.com/showthread.php?t=571105


اشدد إخواني الكرام نحن بلا شك وصلنا إلى مراحل متقدمة جدا من العلم في مختلف المجالات كالطب والاتصالات والمواصلات والصناعات بمختلف أنواعها وتطور التقنية في كل مجالات الحياة ، لكن الحقيقة هي إن هناك علوما تم تزييفها بكاملها كعلم الفلك وأخرى زيف جزء هام منها كعلوم الجغرافيا والجيولوجيا وغيرها ومهمتي هي فضح تناقضهم وكذبهم قبل قول الحقيقة الكبرى الصادمة.

سأتحدث اليوم عن عدة ملاحظات تتمحور حول كذب العلماء الدجالين بموضوع درجات الحرارة المعلنة في عدة أمور:

1- يقول لنا علماء الكذب ان حرارة البرق تساوي 5 اضعاف حرارة سطح الشمس أي 30000 درجة مئوية وهذه الحقيقة ثابتة مطلقة الآن ولا يناقش احد بها ، لكنها تحمل دليلا قاطعا على كذب العلم اليوم وتهدمه برمته , لو كان الامر هكذا فمنطقيا وبمجرد حدوث البرق يجب ان يدمر كل شيء تحته وكأن قنابل وصواريخ ضربت الارض !! فكيف عندما يضرب البرق الارض فيجب ان يذيب ويسحق كل الصخور في مركز الضربة وحولها بمئات الامتار على الاقل !!

حدث مرة ان ضرب البرق ملعب تقام فيه مباراة كرة قدم فمات لاعب وأصيب آخرون نقلوا للمستشفى ، أي ان اثره فقط كأثر الكهرباء في بيوتنا ، خطير وحار ويقتل نعم ولكنه ليس بهذا الشكل وهذه الحرارة الجنونية التي يصورونها لنا وإلا لكان وجوبا ان يتبخر ويتلاشى كل اللاعبون وكل الملعب بكامله وبجمهوره ومئات الأمتار حوله من كل الجهات وذلك لحرارة البرق العالية التي يزعمون انها 30000 درجة مئوية ، وكيف يعقل ان تولد غيوم حرارة اكبر من حرارة سطح الشمس 5 مرات ! هل فيها تفاعلات نووية لتوليد 5 أضعاف حرارة سطح الشمس ! اليس لنا عقول ؟

ايضا كيف تكون حرارة سطح الشمس اقل ب5 مرات من حرارة البرق وتصل حرارتها من تلك المسافة الهائلة (150000000 كم) بينما يحدث البرق فوقنا تماما وبضعف تلك الحرارة 5 مرات ولا تصل حرارته لنا ولا يبيدنا ، هذا يعني ان البرق ليس بهذه الحرارة والا فعندما يحدث أثناء عاصفة ثلجية فالمنطقي ان يذيب كل الثلج من حوله وينزل لنا مطرا وليس ثلجا!! لكن المنطقي اكثر ان يبخر الثلج النازل تماما بل يفني الغيوم بكاملها.

يقول العلماء انه في كل يوم يحدث أكثر من 8.000.000 ضربة برق تضرب الأرض، بالله عليكم يا إخواني فكروا جيدا، لو كان البرق 5 أضعاف حرارة الشمس ويضرب الأرض 8 ملايين مرة يوميا هل يبقى هناك ارض أصلا أم يفنى كل شيء؟!!

2- يقولوا لنا إن قلب الأرض (النواة) عبارة عن صخور منصهرة حارة جدا فهل هذا صحيح أم كذب؟

ابعد نقطة عن السطح حفرها الإنسان هي بعمق 12 كم فقط فكيف عرفوا ما تحته ولم يصل احد إليه؟ ستقولون لي: عرفوا بالتخمين بناء على معادلات رياضية وتراكم العلم وسأقول لكم إنهم حثالة كاذبون واليكم الدليل المنطقي وفكروا بكلامي:

اخبرونا ان الشمس لو جذبت الأرض لأحرقتها وأفنتها قبل أن تصل الأرض إليها مباشرة بكثير وذلك لشدة حرارتها (6000) درجة على السطح ، حسنا إليكم المفاجأة فهم يزعمون في نفس الوقت أن قلب الأرض منصهر حرارته 6000 أي له نفس حرارة سطح الشمس ويا لهذه الحماقة !
كلا بل يا لخبثهم وكبر حماقتنا جميعا ! بناءا على المقارنة كيف إذا لم تفنى الأرض وبقلبنا حرارة كسطح الشمس !! وهل تحدث في قلب الأرض تفاعلات نووية لإنتاج هذه الحرارة والمحافظة عليها؟ الحقيقة إنها كذبة كبيرة أخرى من سلسلة كذبهم ليعموا الناس عن الحقيقة الكبرى التي يحاولون طمسها.

3- درجة الحرارة المزعومة في التروموسفير وهي الطبقة التي يدعون ان فيها الأقمار الاصطناعية تبلغ 2000 درجة،
الا يحمل هذا بالنسبة لكم سؤالا تختبئ وراءه كذبة أخرى وحقيقة مخفية ؟

الاقمار الاصطناعية يفترض انها مصنوعة من عدة مواد احدها الحديد فكيف لا ينصهر القمر الصناعي كاملا مع انه مصنوع من الحديد ومواد أخرى جميعها تنصهر بدرجة حرارة اقل بكثير؟ ثم انهم يزعمون ان تلك الطبقة على ارتفاع 36000 كم وهي ذاتها منطقة سقوط الشهب والنيازك ، الا يجدر بكم ان تتساءلوا كيف تنقل الأقمار بثا لا يتوقف لعشرات السنوات مع ان مسارها معرض لضرب النيازك والشهب يوميا ؟
وكيف لم نسمع بتدمير قمر صناعي بسبب الشهب كل بضعة أسابيع على ابعد تقدير!!

لاحظنا في كل من الحلقتين ان العلماء يرمون أرقاما هائلة ويقومون بمعادلات رياضية معقدة كي تطغى على العقل البشري وتعطل تفكيره فيصدق فورا لكن الحقيقة ان الغالبية الساحقة من هذه الأرقام هي كذب ومعادلاتهم المعقدة مجرد معادلات نظرية لتضليلنا، فيستطيع مهندس معماري مثلا ان يتخيل بناءا ضخما على المريخ ويضع له معادلات تبين قياساته فهل هذا دليل على وجوده أم انه مجرد فكرة وخيال وأرقام على ورق؟

مع كل حلقة وكل حيثية نقترب من صلب الموضوع الذي أود طرحه ، نقترب من كشف الكذبة الكبرى والحقيقة الصادمة ، وكما قلت لكم لا استطيع قولها الآن فأغلبكم لن يصدقها ومن سيصدقها سيصاب بأكبر صدمة في حياته ، بالنسبة لي عرفت الحقيقة بشكل فجائي غير متدرج فكان أثرها مدمرا ومؤذيا نفسيا وما زلت أعاني الألم والحسرة إلى الآن لأنه تم خداعي طوال حياتي من علماء وثقت بعلمهم وكلامهم ، لذا أريد أن أمهد لكم كي تدركوا كذبهم فلا تمروا بما مررت به .

بحمد الله عدد من يعرفوا الحقيقة حول العالم الآن يقدر بمئات الملايين بينهم أكثر من ربع الامريكيين (حوالي 75 مليون على الاقل) وهذا يدل على ان علمهم المزيف الآن في طريق النهاية خلال سنوات قليلة فهذه إحدى علامات قرب تحرر البشر من استعبادهم ، واكبر العلامات هي انتشار الإسلام حول العالم ، أيضا الأزمات الاقتصادية التي تهز العالم بأكمله فكلها علامات لقرب زوال سيطرتهم ودجلهم الذي استمر منذ مئات السنين وفعليا منذ الشيطان نيوتن وعززه الشيطان الآخر آينشتاين بأمر مباشر من شيطانهم الاكبر إبليس.

انتظروني إن شاء الله في حلقات أخرى.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته




[/SIZE][/SIZE][/SIZE]
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
تناقض، العلم

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تناقض العلم والحقيقة المخفية: القمر وحقيقته المخفية زياد داود محمود الراعوش منتدى العلوم والتكنولوجيا 1 21-12-2016 07:12 PM
الجغرافيا العسكرية Military Geography راجي الحاج سياسة وأحداث 2 20-06-2011 09:24 PM
حلقات برنامج علم القرآن للشيخ حسن مرعب أماني الإسلام منتدى العلوم والتكنولوجيا 3 05-04-2011 02:20 PM
اهديكم حلقات برنامج خط الزمن للاستاذ راغب السرجانى علي احمد علي منتدى العلوم والتكنولوجيا 0 27-12-2010 03:31 PM
إستراتيجية خرائط المفاهيم في تطور المناهج التربوية قطر الندي وردة منتدى العلوم والتكنولوجيا 2 27-06-2010 10:08 PM


الساعة الآن 05:39 AM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com