تابع بوابة العرب على تويتر 





     
عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > منتديات الشؤون السياسية > منتدى العلوم السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 04-07-2008, 12:32 AM
عبير جلال الدين عبير جلال الدين غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 383
افتراضي نوادي الروتاري في مصر .. أهدافها وحقيقتها




هل تعلم ما هى نوادى الروتارى ؟؟

هل تعلم ما هى أهدافها ؟؟

إليكَ قليل من كثير ....


يقول الروتاريون

• الروتارى مؤسسة دولية تضم فى عضويتها ما يزيد على اثنين وعشرين الف ناد منتشرة فى انحاء العالم الحر (160 دولة) ويبلغ عدد اعضاء هذه النوادى (مليون عضوا باحصاء 1986)

• وهذه النوادى تعمل فى حقل الخدمات الاجتماعية ولها قانون اساس ولائحة داخلية (كل ناد على حدة) وتتبع وزارة الشئون الاجتماعية وتعمل باشرافها

• ويجتمع الاعضاء مرة كل اسبوع لتعزيز عرى الصداقة والزمالة بينهم . يتخللها تناول الافطار او الغداء او العشاء .

• ومن اهم اهداف الروتارى ان يتمسك كل عضو بدينه ويحترم دين غيره وان يكون ولاؤه الاول لوطنه

• ومن خلال الصفة الدولية للروتارى ، يعمل على تحسين العلاقات بين الشعوب واستتباب السلام بين الدول عن طريق تبادل زيارات الاعضاء فى نواديهم او فى بعثات طويلة وقصيرة



ونرد على الروتاريين بمزيد من التفصيل

لقد بدا الروتارى وليدا عام 1905 على يد رجل مجهول الهوية والاصل ولم تعرف الحكومة الروتارية بولاية ايلينوى الامريكية حتى اليوم اهو يهودى ام نصرانى .. وهو تجاهل مقصود بهدف جذب اليهود والنصارى لعمل عصبة حول هذا الرجل الذى نظن كثيرا انه بلا دين على الاطلاق .

وانشىء اول ناد فى مصر المحروسة عام 1929م فى نفس الاسبوع الذى انشىء فيه اول ناد للروتارى فى فلسطين المقهورة

وفى عام 1986 اصبح فى مصر المحروسة (22) ناديا تضم حوالى (1000) عضو ، اما فى فلسطين المقهورة فقد بلغ الاندية (44) ناديا تضم حوالى 1500 عضو

ورغم ان هذه الاندية تتبع وزارة الشئون الاجتماعية فى مصر ، الا ان تلك التبعية لا تتعدى الشكل الرسمى وحسب ..

وما عداه من تبعية فهى للمؤسسة الدولية لاندية الروتارى الصهيونية بمدينة ايفانستون فى ولاية ايلينوى بامريكا .. ولا يستطيع واحد من هذه الاندية ان يغير فى لائحته التنظيمية او يضم عضوا جديدا او يفتح ناديا حديثا ، الا باذن وتصريح ومذكرات وتقارير وافية عن العضو او الاعضاء ، والمكان ، والظروف الاجتماعية والسياسية ومدى اتساعها لقبول هذا العضو او ذاك النادى بالحكومة الروتارية ، التى لم ينضم الى مجلس ادارتهامنذ اشنائها مسلم واحد ..

وعل هذا القول يحفز الحكومة الروتارية لتعيين احد المسلمين بمجلس ادارتها قريبا ليشارك اليهود والصليبية مهام تحطيم الاديان ودعم المد الصهيونى فى العالم .



• يجتمع اعضاء كل ناد مرة واحدة فى الاسبوع بمعنى ان اندية الروتارى تعقد (22) اجتماعا اسبوعيا
و(90) اجتماعا شهريا دون ان يلتفت اليها احد تحت ستار الزيف الاخلاقى الذى اسموه تعزيز عرى الصداقة والزمالة بينهم

• وفى وجبة الطعام التى يلتفون حولها يتولى كل عضو سداد قيمتها نقدا عند دخوله لصالة الاجتماع وتتراوح بين (10) الى (15) جنيها يسدد منها امين صندوق النادى ثمن الوجبة للفندق (حوالى خمسة جنيهات عن العضو) ويضاف الباقى بالمناصفة الى حساب كل من المؤسسة الدولية فى امريكا والنادى بمصر.

• ويظن الروتارى اما جهلا او تجاهلا ان ايمانه بالروتارى واحترام اديان الغير من يهود ونصارى ووثنيين وبوذيين وعبدة بقر وملحدين لا يتعارض مع دينه الاسلامى .

• وصعب ان يجهل هؤلاء جميعا ان عبارة (وولاء الروتارى الاول لوطنه) هى اقرار كامل الاركان بالشرك بالله وموالاة غير الله ، او اشراك الغير –كالوطن- فى الولاء مع الله .. اذا ما تغاضينا عن صراحة العبارة الروتارية فى استخدام لفظ (الاول) كما جاء ذلك نصا فى الكتيب السرى.


فالعبارة فى جملتها تؤكد فى وضوح غاية الروتارى فى توجيه ميول وافكار العضو والانحراف به عن العقيدة السوية والسقوط به فى غفلة منه الى هاوية الشرك بالله الواحد الاحد ، وموالاة اعداء الله التى قالت الايات الكريمة فيهم
( ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم ) البقرة اية 120
وحذر المولى عز وجل من موالاتهم بقوله
( يا ايها الذين امنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى اولياء) المائدة اية 51
كما ان ذلك كله يلج بالمسلم الى باب انكار وجحود النصوص القرانية التى اجملتها الاية الكريمة (لتجدن اشد الناس عداوة للذين امنوا اليهود والذين اشركوا) المائدة اية 82
ثم نجد انفسنا ملتزمين بان ذنذكر بقول الله تعالى
(ان الذين يشترون بعهد الله وايمانهم ثمنا قليلا اولئك لا خلاق لهم فى الاخرة ولا يكلمهم الله ولا ينظر اليهم يوم القيامة ولا يزكيهم ولهم عذاب اليم) ال عمران اية 77

• ان ما نريد التنبيه اليه بشدة ان الروتارى العالمى يفرض على اعضائه من خلال منهجه الخبيث بدعوى الاخاء وتعزيز التفاهم بين الشعوب الا يكرهون انسانا على وجه الارض والا يالوا جهدا فى كسب حب الاخرين.

والى هنا قد يرى بعض السذج ان هذا لا غبار عليه وانه قول طيب .. الا ان الهدف القبيح الذى يتخفى وراء هذه الدعوة هو سلب عداوتنا لمن اغتصب ارضنا ودنس مقدساتنا ثم الاندماج معه ومعاشرته ، والتطبع بطبائعه ، فيعودون بنا القهقرى الى زمن الجاهلية الاولى حيث تستباح الحرمات ويستحل الربا وتعبد الاوثان .

والهدف الاقرب من ذلك هو الاستسلام لواقع وجود اليهود فى ارضنا وبين ظهرانينا وعلى اعضاء الروتارى احتراما لمواثيق الروتارى الا يقحمون انفسهم فى مثل هذه المسائل السياسية والدينية ، حتى لا يسببوا حرجا لاخوانهم الروتاريين اليهود الذين استوطنوا (غصبا) ارض عرب فلسطين وتوطيدا للعلاقات بينهم يتبادلون الزيارات والمصالح والاتفاقيات الثقافية والاعلامية والسياحية والاقتصادية والعلمية ، فكان الروتاريون جسرا لنشر الفساد وعينا ترصد الاستراتيجيات ، وسلوكيات تفسد الافكار والاذواق .

• ومن اندية الروتارى تنبثق لجان متخصصة فى العلاقات العامة والاعلام والتوسع الروتارى وخدمة المجتمع والخدمة الدولية والمنح الخاصة والبعثات وحفلات اللهو والقمار ولجان لتربية الشباب والصغار على مبادىء الروتارى
وتسمى باندية (الروتراكت) للشباب من 18-28 سنة
و (الانتراكت) للصغار من الروضة حتى عمر 18 سنة


ولضمان استقلال التعليم الروتارى الذى يتولى غسيل مخ الاجيال ابناء اعضاء الروتارى ، انشئت لجنة تسمى (اندية الانرويل) تضم نساء وشقيقات وبنات الروتاريين المتزوجات لرعاية هذا النشىء بفتح حضانات خاصة بهم وبرامج تربوية مناسبة لاهدافهم

* ولا ضفاء سمة الضخامة والتوسع والانتشار نجد ان الاف من اندية الروتارى لا يزيد عدد اعضائها عن عشرين عضو .
ثم بناء على هذه الزيادة –المصطنعة- فى عدد الاندية قامت الحكومة الدولية لاندية الروتارى بتقسيم العالم الى مناطق يبلغ عددها (430) منطقة تمهيدا للسيطرة على العالم تحت سلطان الحكومة الديموقراطية اللادينية التى تحكم العالم وفق بروتوكولات ابنماء صهيون الخفية والمعلنة .

وتتكون كل منطقة روتاريى من عدة اندية يشرف عليها رجل بمنصب (محافظ) وتتبع مصر
المنطقة 245 التى تشمل ايضا السودان والاردن والبحرين ولبنان وقبرص
اما الاندية التى تنتشر فى فلسطين المغتصبة فتبلغ 44 ناديا(2) وتحمل اسم المنطقة 249

وكان الشيخ عيسى بن محمد ال خليفة ولى عهد البحرين محافظا للمنطقة 245 عام 84/1985م
ثم محمد بهير انسى الاقتصادى المصرى الشهير محافظا للمنطقة عام 85/1986 .
ثم تولى المنصب فى العام الحالى 86/1987م عبد الرحيم الامين رئيس سابق نادى روتارى الخرطوم السودانى


• ولا شك ان نوادى الروتارى تتمتع باحترام المسؤلين فى هذه الدول -على حد قولهم بالكتيب السرى - وذلك يرجع فى المقام الاول الى تغلغل اعضاء هذه الاندية داخل البنيان الادارى للدولة من ناحية والى نوعية الافراد ومراكزهم الوظيفية من ناحية اخرى ..

اذ يسعى الروتاريون القدماء الى احراج هؤلاء الموظفين وخداعهم بتزيين نشاط الروتارى لهم والتاكيد على انه عمل اجتماعى يضم اهل البر والاحسان فيجد الواحد منهم نفسه دون ان يدرى مسوقا رغما عنه الى عضوية الروتارى مكرا وخداعا .

لان اندية الروتارى لا تسمح لاحد على الاطلاق مهما كان مركزه الوظيفى او العلمى او الدولى ان يتقدم بطلب للانضمام اليها .

انما هم الذين يختارون ويكتبون التقارير عمن يقع عليه الاختيار ثم يجرون عدة عمليات استخبارية للتحرى عنه وعن مدى صلاحيته للعضوية ثم يبلغ بقرار مجلس الادارة فى حالة الموافقة عليه .

من هنا فاننا لا نستطيع انكار تمتع اندية الروتارى او الليونز باحترام المسؤلين ، لان المسؤلين انفسهم اصبحوا جزءا منه ، ولا شك انهم الى قبل اشتراكهم فى عضوية الروتارى او الليونز او السوربتمست بلحظات كانوا من افاضل الناس الذين لا يرقى الشك اليهم ..

فاذا ما انضموا ووقعوا فى الشرك اصبحوا لبنة من لبنات اكبر المنظمات الدولية التى تعمل لحساب الهيونية العالمية
وان لم تكن ادلة هذه العلاقة غير يقينية بالاوراق الرسمية فهى يقينية بما هو مشاهد ويدل عليه الحال

• وكاذب كذوب من يثبت ان عضوا واحدا فى العالم انضم بمحض اختياره –كما يروجون- ولا يجرؤ واحد منهم ان ينطق بان مبادىء الروتارى لا تخالف العقيدة الاسلامية . او ان هذه الاندية ليست لها توجهات مشبوهة .


،،
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-07-2008, 12:33 AM
عبير جلال الدين عبير جلال الدين غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 383
افتراضي

ماذا يفعل الروتاى فى اجتماعهم

يجيب الروتاريون


لو لم يفعلوا شيئا اكثر من ان يجتمع اخوان مثقفون مرة كل اسبوع لتبادل الحديث فى الفة ومحبة بعيدا عن الاسفاف ساعة من الزمان لكفى
ومع ذلك فانهم يستمعون الى حديث شيق من خبير يضيف الى ثقافتهم .
ويخصصون بعضا من اجتماعهم لمتابعة ما يفعلون من خدمات تعود على المجتمع بالخير



ونرد على الروتاريين بمزيد من التفصيل :

لو لم يفعل اعضاء الروتارى شيئا اكثر من ان يجتمع الف مثقف وموظف وادارى وصاحب مركز تنفيذى فى الدولة لمدة ثلاث ساعات –على اقل تقدير- غير الساعتين فى الذهاب والعودة مرة كل اسبوع .

بما يعادل خمسة الاف ساعة ضائعة كل اسبوع او اكثر من عشرين الف ساعة شهريا لتناول الافطار او الغداء او العشاء وتبادل الحديث فى الفة ومحبة –كما يقولون- لكفى ذلك جريمة فى حق اسرهم وفى حق مجتمعهم ووظائفهم ووطنهم الذى ينتمون اليه .

بل اننى اقترح على اجهزة الرقابة المتخصصة ان تكشف عن عدد ساعات العمل التى ضاعت على دواوين الحكومة وشركات القطاع العام بسبب حضور اعضاء الروتارى هذه الاجتماعات ، واعرف شخصيا عددا من هؤلاء الين يتولون مناصب عليا فى شركاتهم وكانوا يتركون اعمالهم مستخدمين سيارات العمل فى الذهاب والعودة الى ومن هذا الاجتماع اسبوعيا .

• فاذا ما تركنا هذا الامر الهامشى بالنسبة لقضيتنا فانا نعود ونقول ان من مهام سكرتير نادى الروتارى مهمة هى اقرب الى عمل المخابرات العامة منها الى النظم الادارية التى تعمل فى اطار دولى –كما يدعون- اذ يقوم هذا السكرتير حسب لوائح الروتارى العالمى بارسال تقرير عن كل عضو جديد وكل نادى جديد وبكل محاضرة وبمشاكل المجتمع التى يدرسها نادى الروتارى فى بيئته ، فتقول لائحة دليل مهام وظائف اعضاء الروتارى .

(يستحث الروتارى الدولى انديته على موافاته بتقارير عن كل حالة تدرسها . وفى حالة نشر الدراسات فان شخصية اصحاب المشكلة واماكنهم ستختفى تماماً)


وليس بهين على مصر –كمثال- ان تكتب تقارير وافقة عن كل علمائها وخيرة ابنائها بايدى مصرية لترسل الى امريكا جاهزة فى خدمة دراسات وبحوث .. عن بلادنا ، وقد كانوا يوما من الايام يستقونها من صفحات الوفيات والاجتماعيات واخبار الناس بصحف الاخبار والجمهورية والاهرام .
وليس بهين على مصر –كمثال- ان تكتب تقارير وافية عن كل مشكلاتها المهنية والوظيفية والادارية بايدى اعضاء الروتارى الذين يفرض عليهم التحدث عنها وفيها ، كل واحد فى تخصصه العلمى او المهنى ، وهو لا يدرى انه بذلك يؤدى خدمة جليلة كان الاعداء المتربصون بنا ليل نهار يدفعون فى سبيل الحصول عليها ملايين الدولارات فيحصلون عليها اليوم بلا ثمن .. بل تحت مظلة التفاهم والسلام بين الشعوب .

وارجوا الا يحاول عضو روتارى ان ينفى امر هذه التقارير التى هى من المهام الرئيسية لمجلس ادارة كل ناد من الاندية ، اعلن ام اخفى

• ومن مهازل الروتارى التى تحدث فى اجتماعاتهم ايضا يحكى الاستاذ الدكتور احمد عباس الديب رئيس قسم المسالك البولية بكلية طب الزقازيق والعضو الروتارى السابق قائلا :
((يبدا رئيس النادى الاجتماع الاسبوعى عادة بقوله (باسم الروتارى) على نمط (باسم الشعب) او (باسم الامة) او باسم اى شىء غير اسم الله الرحمن الرحيم ..
ثم يبداون فى ترديد نشيد جماعى يحفظه كل الاعضاء .. ثم ينهضون جميعا لاداء رقصة خاصة بهم وهذا حدث معى شخصيا وكنت فى مؤتمر علمى بمدينة (جلاسجو) عام 1980 فاخذوا (يتنططوا) ونحن (نتنطط) مثلهم . ثم جلسنا الى موائد الطعام للتصفيق .

وعلى موائد الطعام نادرا ما تخلو مائدة من امراة روتارية –وهذا فى مصر- اما ان تكون زوجة احد الاعضاء او سكرتيرة خاصة . وطبعا تكون هى ملتقى اهتمام الجالسين ومداعباتهم الظريفة والسخيفة الخفيفة والثقيلة ، ولا تنسى بين الفينة والاخرى ان تلقى على زوجها نظرة وابتسامة ليطمئن على تدعيم الروابط واواصر المحبة بين الاجناس . وقد رايت ذلك راى العين وراه كل من در له ان يرى مثل هذا الاجتماع .

وبعد الطعام يبدا المتحدث بتقديم الضيف والزائرين واثر كل اسم تفيق ، ثم يتلو نداء لاحد الاعضاء او كلهم للتبرع بمائة جنيه او اكثر او اقل .. او يكلف بعض الاعضاء اصحاب الشركات الخاصة بتبرعات عينية كعدد من المكاوى او السخانات او البوتاجازات الكهربائية او البلوفرات او صنابير الماء .. ثم ينفض الاجتماع الذى يمثل فى اللوائح حسب تعبيرهم (منتهى الديمقراطية) وصفة (منتهى) حقيقة تثلج القلب وينشرح لها الصدر بان يكون هذا السفه هو (منتهى) ما تسميه النظم الوضعية التى ترعرعوا فى ظلها ب(الديمقراطية) ))

،،
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-07-2008, 12:35 AM
عبير جلال الدين عبير جلال الدين غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 383
افتراضي

ما مصدر تمويل نوادى الروتارى ؟
وهل تتلقى عونا ماديا من الخارج ؟
ولاى غرض ؟
ج : يجيب الروتاريون


يقوم كل ناد بتدبير مصادر تمويله وهى حصيلة اشتراكات وتبرعات ومبالغ ثابتة تحصل فى كل اجتماع اسبوعى ، والاسواق والحفلات الخيرية ولا تلقى عون من الخارج الا ان يكون على هيئة منح دراسية تبرعات من جميع اندية العالم ، او مشروعات صحية بتمويل من المؤسسات الروتارية اذا طلب النوادى ذلك .


ونرد على الروتاريين بمزيد من التفصيل :

نعم ... ليس للروتارى فى بلادنا مصدر خارجى .. لكن ، يتولى هو دعم الحكومة الدولية لاندية الروتارى الصهيونية فى امريكا ..
ولقاء ذلك يمكن لاى نادى روتارى مصرى ان يطلب منحة دراسية من المنح التى ينظمها المخطط الصهيونى لغسيل مخ ابنائنا بزيارته لاى بلد غربى ..

اما المشاريع القومية .. فذلك يستلزم بالضرورة اذن رسمى من الحكومة الدولية العلمانية الملحدة التى يدعمها الروتارى المصرى ويقتسم معها امواله ويودعها فى حساب بنكى عالمى باحد المصارف الصهيونية الربوية ..

اذ يخضع العضو الروتارى الى ابتزاز قهرى وباسلوب راقى للغاية فهو ملتزم بدفع الاتى :
1- رسوم الالتحاق
2- رسوم الاشتراك السنوى
3- رسوم الاشتراك فى مجلة الروتارى العالمية
4- رسوم الاشتراك فى مجلة الروتارى للمنطقة
5- رسوم الاشتراك فى نشرة النادى السرية
6- رسوم بعض الكتيبات التى يقوم الروتارى بطبعها
7- مبالغ ثابتة تحصل اسبوعيا من كل عضو يحضر افطار او غداء او عشاء الروتارى
8- التبرعات والمساعدات والاسهامات التى يفرضها رئيس النادى فى صورة اقتراح على احد او كل الاعضاء
9- قيمة (زمالة بول هارس) التى تقدر بالف دولار
10- الاسهام فى الاسواق الخيرية
11- الاشتراك فى مسابقات اليناصيب الروتارى
12- الاعلان عن شركة العضو فى مجلة او نشرة النادى
13- الاسهام فى الحفلات الغنائية بشراء عدد من التذاكر لحساب الشركة او الادارة التى يعمل بها العضو بما فى ذلك شركات وادارات القطاع العام وتحت بند (نثريات) بملفات الميزانيات التى يمكن الرجوع اليها فى اى وقت لمن شاء التحرى .


وتحت يدى احد ارقام الشيكات التى منحتها احدى شركات القطاع العام ثمن شراء عدد كبير من تذاكر حضور حفل ساهر من هذه الحفلات ..

وفضلا عن السؤال على مصير هذه التذاكر ومن الذى سيستفيد بها والقواعد التى تحكم توزيعها داخل الشركة او على اسرة صاحبا لقرار .. فاننا نؤكد ان مثل هذه الحفلات انما هى شكل من اشكال التطرف الاخلاقى والذممى التى تروج له حكومة الروتارى الالحادية فى امريكا فتزين للرواتريين الفواحش وارتكاب المعاصى وفعل المحرمات واستباحة الحرمات واعلاء شأن أهل الباطل من القوادين والديوثين والمخنثين حتى اصبحت مثل هذه الحفلات عادة فى مقام العباد وصورة من صور الاعمال الصالحة والجهود الخيرة التى تبذل من اجل توفير الاموال لبناء المساجد ومساعدة الفقراء وملاجىء الايتام وشراء اجهزة غسيل الكلى بالمال الحرام .. الحرام .. الحرام

• وقد بلغت ميزانية المؤسسة الروتارية لترويج الفواحش ومحاربة الاديان ، ما يزيد على 60 مليون دولار هذا العام من مساهمات اعضاء اندية الروتارى والهبات والاشتراكات .

كان نصيب مصر منها سفر (30) شابا وفتاة فرادى فى منح غسيل المخ التى يقيمون فيها لدى اسرة روتارية فى البلد التى يسافرون اليها مثل امريكا وبلجيكا وانجلترا وفرنسا .

اما برنامج تبادل الشباب الذى تشرف عليه هذه المنظمة الهدامة ايضا فقد شمل اقامة فوج من شباب وفتيات مصر لدى عدد من العائلات اليهودية فى فلسطين المحتلة منذ اعوام طويلة ..

وبالمثل اقامة فوج من شباب وفتيات يهود الاحتلال الاسرائيلى لدى عدد من العائلات المصرية الروتارية وذلك فى سلسلة مراحل غسيل مخ الشعب المصرى ، وفرض الامر الواقع بوجود هذا الفيروس السرطانى فى قلب العالم الاسلامى .

وحيث ان هذه الافواج يتم تبادلها تحت راية الاسلام العالمى وتدعيم التفاهم الدولى فان على كل شباب وفتيات هذه المنح ان يتفهموا جيدا دورهم فى التصدى لهؤلاء الارهابيين من شباب الشتات الفلسطينى الذى يتطاول ويتبجح ويثير القلاقل بسبب قطعة الارض التى ولدوا فيها ورواها الاباء بدمائهم وعرقهم !!

ولابد على شباب وفتيات منح السلام الروتارى ايضا ان يطاردوا هؤلاء المتطرفين وينبذوهم وينددوا بهم لانهم بالحاحهم واصرارهم وجهادهم فى سبيل السلام العالمى ويهددون صرح الاخاء والتفاهم العالمى الذى يعم ارجاء المعمورة تحت مظلة الماسونية العظمى وشعاراتها البراقة (الاخاء ، الحرية ، المساواة)


،،
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-07-2008, 12:36 AM
عبير جلال الدين عبير جلال الدين غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 383
افتراضي

لماذا يختار الروتارى الشخصيات ذات المكانة ؟
وهل يدخرون لامر ما فى زمن ما ؟

يجيب الروتاريون

ان من شروط الانضمام الى الروتارى ان يكون العضو متمسكا بالمثل العليا وان يشغل منصبا قياديا او مركزا يكون فيه قدوة لمن يعملون معه ، ولهذا فالانضمام الى الروتارى لا يتم برغبة الشخص نفسه او بتقديمه طلب للانضمام خشية الا تنطبق عليه هذه الشروط ..
اذن التركيز على ضم الشخصيات المؤثرة فى مجتمعنا هو بغرض توسيع رقعة ما ينادى به الروتارى وهو لا يختلف عما تنادى به تعاليم الاديان !!

ولقد امضى بعض اعضاء هذه النوادى ما يزيد عن اربعين عاما فلم يتبين لاحدهم ان هناك تيارات خفية او توجيهات مشبوهة او علاقة خاصة باى مؤسسة ماسونية ولم يلاحظ ان النفوذ الصهيونى المتغلغل فى كثير من المؤسسات الدولية التى تشترك فيها مصر ، له نفوذ خاص على الروتارى الدولى حريص الا تشترك اسرائيل معنا فى المنطقة 245 التى نتبعها ، ولم نتوان عن التنديد بالصهيونية واسرائيل بدءا بحرب 1948 ثم 1956 ثم 1967 ...



ونرد على الروتاريين بمزيد من التفصيل :

ان شرط التمسك بالمثل العليا فى عضو الروتارى شرط خبيث لمعنى مضمر بيانه ان يتمسك العضو بسمة من سمات الاديان السماوية دون ان ينتسب الى دين بعينه من الاديان وبمعنى اخر ان يكون العضو قابلا للتلون ، لا يدعو ولا يتعصب لدين على حساب الاديان الاخرى لان كل الاديان فى الروتارى سواء بلا تمييز !!

فاذا ما شغل وظيفة قيادية استطاع ان يعمم هذه الافكار الهدامة بين مرؤوسيه والعاملين معه ، وهى وسيلة ناجحة بلا شك للتاثير المباشر فى كيان المجتمع وتوسيع رقعة الفساد العقدى والايمانى بوحدانية الاسلام ،
مخالفة لقول المولى عز وجل فى سورة ال عمران
( ان الدين عند الله الاسلام)
(ومن يبتغ غير الاسلام دينا فلن يقبل منه وهو فى الاخرة من الخاسرين)

وانكار اية من كتاب الله او تعطيلها او الاستهزاء بها صورة من صور (التطرف) الدينى التى يروج لها ابناء وعملاء صهيون فى بلادنا الاسلامية بدعوى تعزيز التفاهم والسلام بين الشعوب ..

• ان الذى يحدث داخل اندية الروتارى ان المسلمين يترخصون فى امور دينهم مواكبة لعادات وسلوكيات من لادين عندهم .. فينسلخون بهدوء شديد من عقيدتهم الاسلامية دون ان يشعروا فيجالسون الفساق ويشربون الخمر ، ويلعبون الميسر ويحضرون محافل الضلال ، فيرقصون مع الراقصين ويخالطون المخالطين .. ثم يفكرون كما يفكرون ، فلا يبق لهم من انفسهم الا وضعهم المشبوه وغضب من الله عليهم وعلى من والوا واحبوا وعلى ما انكروا من الحق ، وعلى ما رضوا من الباطل والله على ما يفعلون شهيد ..

• ونشك ان ذلك يمكن ان يحدث بين يوم وليلة انما هو يحدث بتخطيط وتوجيه واعداد وترتيب افصحت عنه كتب الروتارى ومراجعه السرية التى حصلنا على عدد لا باس به منها ، ننقل منه فى موضع اخر فى هذا الكتيب ما يؤكد هذا التخطيط والتوجيه والاعداد .

ولما نذهب بعيدا فى البحث عن علاقة الروتارى بالصهيونية وهم القائلون فيما نقلناه عنهم منذ قليل انه لم يلاحظ فى انديتهم نفوذا خاصا للصهيونية كالذى يتغلغل فى كثير من المؤسسات الدولية التى تشترك فيها مصر ..
وكاننا بهم يقولون : (ان للصهيونية فى الروتارى نفوذا ولكنه غير خاص) ويعتبون علينا ان نغضب لذلك النفوذ غير الخاص وحجتهم فى هذا العتب ان مصر غارقة فى نفوذ صهيونى متغلغل فى كثير من المؤسسات الدولية التى تشترك فيها اى غارقة فى نفوذ خاص .

وهذا اسلوب دنىء وخسيس يلجا اليه الماسون واليهود دائما لاستنفار الشعوب ضد حكوماتها بتسليط الاضواء على ما خفى من امر هذه الحكومات فتنشغل بها الشعوب عن نشاطهم المشبوه وتغلغلهم هم فى البلاد .. واظن ان ذلك هو حالنا اليوم .


،،
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-07-2008, 12:37 AM
عبير جلال الدين عبير جلال الدين غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 383
افتراضي

هل صحيح ان موافقة سكرتارية الرواترى الدولى شرط لقبول من يرشح لعضوية النادى ؟
وهل صحيح انه لا يسمح بفتح ناد جديد الا بعد استئذان سكرتارية الروتارى الدولى ؟

يجيب الروتاريون

ان قانون ولوائح الروتارى تعطى كل ناد استقلالا ذاتيا يتيح له التصرف كيف شاء فى حدود القواعد العامة . واللوائح التى يقترحها الروتارى الدولى .
والنادى له تمام الحرية فى اختيار الاعضاء الجدد وكل ما هو مطلوب ان يرسل اسم من ينضم الى عضويته او تنتهى عضويته الى السكرتارية بالروتارى الدولى .
ورُب قائل ان هذا تسريب معلومات استراتيجية عن اعضاء النوداى وهم من صفوة البلد . ولكن الحقيقة ان ما يرسل لا يتعدى توصيفا لمهنة العضو .
اما عند انشاء ناد جديد فالامر يستدعى موافقة الروتارى لاستيفاء شروط معلومة ومعلنة . وليس هناك تجسس او جمع معلومات ولكنها اعمال ادارية على درجة عالية من التنظيم لم نصل نحن بعد اليها لذا نسىء الظن بها


ونرد على الروتاريين بمزيد من التفصيل :

فاعل الاثم دائما يشعر باثمه ويحرص على ابراز معالم الاثم ليؤكد براءته من فعله ..
فقالوا –قبل ان نقول- ان هذا ليس نوع من تسريب معلومات استراتيجية .
وهو فى الحقيقة وسيلة من وسائل تسريب المعلومات الاستراتيجية اذ يكفى منها ان الذى يرسل الى المنظمة الماسونية فى امريكا حصر شامل بصفوة البلد –كما اسموهم- وبيان نهنهم ووظائفهم وتخصصاتهم ومؤهلاتهم العلمية والظروف الاجتماعية وسنوات الخبرة وتقرير عن مهام كل واحد وعمله ومشاكله وطموحاته الشخصية والمهنية- واستمارات العضوية حكم فصل بينى وبين سكرتارية الروتارى المصرى.

وقالوا –قبل ان نقول- ان انشاء ناد جديد يستدعى موافقة الروتارى الدولى .. ان اندية الروتارى فى مصر تتبع وتخضع لقوانين واحكام منظمة الروتارية الدولية بغض النظر عن لوائح وزارة الشئون الاجتماعية التى لا تعدو ان تكون تصريحا رسميا لممارسة النشاط فى مصر .

وقالوا –قبل ان نقول- ليس هناك تجسس او جمع معلومات والحق ان الروتارى من راسه حتى اخمص قدميه تجسس وجمع معلومات لحساب مؤسسة صهيونية عالمية يراسها اليهود ويمولها العميان فى بلادنا الاسلامية .

اما وهلم بان هذه التبعية (اعمال ادارية لم نصل نحن اليه) فهى اشبه بما تنص عليه بروتوكلات صهيون التى يشيب لها الولدان وتدعو الى افتقاد ثقة المواطن بوطنه والحث عن قدوته خارج حدود ارضه حيث التقدم والحضارة –الزائفة- ونسى هؤلاء المتامرون ان اعظم اساليب الادارة التى اتى بها الاسلام منذ اربعة عشر قرنا وتدرس الان ببعض المعاهد العلمية العليا واعدت فى ذلك رسائل علمية حصل اصحابها على درجات الامتياز مع مرتبة الشرف الاولى ،
الا انها محفوظة ولم تخرج عن حدود ارفف وارشيف المكتبات حتى لا تزاحم العلوم الادارية التى اعدتها الصهيونية العالمية وفقا لشرائعها واهدافها الهدامة فى المعهد الماسونى العالمى لعلوم الادارة بامريكا

Masonic Institute of Administration

وانشاتم على نمطه ووفقا لمناهجه ما يعرف فى مصر اليوم باكاديمية السادات للعلوم الادارية لخدمة الاقتصاد الصهيونى وفقا لمخططات الماسونية العالمية فى هدم الاديان وانشاء الحكومة العالمية الديمقراطية اللادينية .

،،

منقول بتصرف
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:15 PM.


New Page 4
 
 المركز التعليمي منتديات الحوار تسجيل النطاقاتخدمات تصميم مواقع الإنترنت  إستضافة مواقع الإنترنت  الدعم الفني لإستضافة المواقع
  متجر مؤسسة شبكة بوابة العرب   الدردشة الصوتية والكتابية  مركـزنا الإعـلامي  مـن نـحــن  مقــرنـا  قسم إتفـاقيات الإستــخــدام
Copyright © 2000-2014 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com