تابع بوابة العرب على تويتر 

يمنع منعاً باتاً نشر الكراكات أو روابط لها أو نشرالسيريال نمبر ومفاتيح فك البرامج الغير مجانية وروابط الافلام




سكربتات وتصاميم لأصحاب المواقع والمؤسسات والشركات وخصم خاص لاعضاء شبكة بوابة العرب

     
عادل محمد عايش الأسطل   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > منتديات الأسرة والمجتمع > منتدى عالم حواء ونصفها الآخر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 13-05-2007, 04:03 PM
X_BLANK X_BLANK غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
المشاركات: 54
افتراضي ما هي افضل طريقة لإزالة النمش




السلام عليكم
اول شيء انا مراقب بالمركز التعليمي في البوابة لكن مشاركاتي بمنتديات الحوار بسيطة
ثاني شيء هذا الموضوع خلوه سر بيني وبينكم
اريد نصيحة بخصوص طريقة لإزالة النمش، لكن يكون شيء بسيط وسريع
يعني بدون ذكر ليزر وعمليات ومستحضرات تجميل ووصفات يجب استعمالها كل يوم لمدة طويلة لانه تنظيف الاسنان لوحده يادوب مستحمله
مع ملاحظة انه الموضوع لا يمثل مشكلة بالنسبة لي لانه خفيف والبعض يقول لي انه حلو
ومشكورين مقدما
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13-05-2007, 06:21 PM
شوق المشاعر شوق المشاعر غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 1,376
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلين اخوي نورت قسمنا قسم حواء

اما بالنسبة لسرك فهو في بير ولا احد يقدر يعرف شيء ابد

والله ما يحضرني شيء بالسهولة الي تبيها

لكن فيه كريمات في الصيدليات ممكن تسأل عنه

وانتبه من الشمس

اما اذا تبي وصفات ولا يهمك انت بس قوووول
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14-05-2007, 05:29 PM
X_BLANK X_BLANK غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
المشاركات: 54
افتراضي

مشكورة على الرد وعلى حفظ السر
ويا ريت تعطيني الي بتشوفيه مناسب بس يكون شيء مفعوله سريع نوعا ما وسهل
بالنسبة للكريمات الي بالصيدلية ......... هل هي خاصة بهذا الموضوع ام انها تعالج امور عامة منها النمش؟
واذا في وصفات مش غلط لكن يا ريت ما تكون مكوناتها صعبة وغريبة
ومشكورة مقدما
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15-05-2007, 04:30 PM
شوق المشاعر شوق المشاعر غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 1,376
افتراضي

هلا اخوي

اليوم عرضت طلبك على منتدىالطب و الوصفات الطبيعية

وان شاء الله يفيدونا

لكن الله يهديك ما فيه شيء يجي بسرعة لازم صبر

تدري بالمثل الي يقول الي يبي الدح ما يقول اح
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15-05-2007, 06:23 PM
scorpion1980 scorpion1980 غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الدولة: سوري مقيم في الامارات
المشاركات: 1,801
Smile

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوق المشاعر
هلا اخوي

اليوم عرضت طلبك على منتدىالطب و الوصفات الطبيعية

وان شاء الله يفيدونا

لكن الله يهديك ما فيه شيء يجي بسرعة لازم صبر

تدري بالمثل الي يقول الي يبي الدح ما يقول اح
حياكي الله شوق

انتي اطلبي بس و طلباتك كلها اوامر و بتتنفذ بسرعة

و اهلين بالاخ اكس بلانك.

جايبلكم اكتر من وصفة لعلاج النمش جربوهم كلهم و الا ما تزبط وحدة فيهم

بسم الله نبدأ

من الطرق الشائعة لإزالة النمش:
1. طريقة الهيدروكوينون، إلا أنها قد تسبب تهيج الجلد.
2. استعمال حامض كوجيك المكتشف في اليابان عام 1989، وهو منتج طبيعي مشتق من الفطر. وهو لطيف على الجلد فعّال جدا في معالجة تغيير اللون ونمش الجلد.



معالجة النمش:
إن أهم خطوة لمكافحة النمش، هو عدم التعرض للشمس، واستعمال كريم واقي من الشمس بشكل دائم.
أما إحدى أكثر الطرق العلاجية المستعملة لإزالة النمش فهي التبييض، والتي تعمل على إخفاء النمش بتغير لونه ليصبح مثل لون البشرة المحيطة به، ولكن استعماله قد يؤدّي أحيانا إلى ظهور لون داكن أو فاتح غير مرغوب به حول البقع، مما يلفت الانتباه أكثر إلى المشكلة.

وفيما يلي بعض من الوصفات لطبيعية الأكثر فاعلية لعلاج النمش في المنزل:

• ضعي كميات متساوية من بذور السمسم والكركم. اطحنيها مع بعض الماء وضعيها على الوجه.
• اغسلي وجهك بالحليب الحامض أو اللبن الحامض الذي سيعمل مثل تأثير التقشير اللطيف بدون تهيج أو جفاف الجلد.
• استعملي عصير الليمون (الذي أثبت فعاليته في معالجة النمش). لا داع لفرك جلدك بقطعة الليمون. فقط ضعي بضع قطرات من العصير على أصابعك وافركي المناطق التي ترغبين في علاجها.
• استعملي زيت الخردل الأصفر لمعالجة النمش. أطحني بذور الخردل الصفراء، وامزجيها مع الحليب وضعيها على الوجه أثناء الليل. اغسلي وجهك في الصباح التالي.
• استعملي خليط من عصير البقدونس الطبيعي أو ضعي كميات مساوية من عصير البقدونس والليمون، وعصير برتقال، وعصير الكشمش الأحمر مع أي نوع من الكريم المتوفر لديك واستعمليه يوميا لإزالة النمش تماما.
• استعملي بطيخة صغيرة، قومي بثقبها ووضع بعض حبات الأرز فيها، بعد أسبوع قومي باستخراج البذور واطحنيها لصنع معجون وضعيها على الوجه.


الوصفة الثانية:
لإخفاء النمش :
ملعقة صغيرة من الفجل الحار المبشور ( الفجل البري )
عصير ليمونة صغيرة
ينقع الفجل في عصير الليمون لمدة 48 ساعة في حجرة دافئة
ثم يعبأ في زجاجة
و يستخدم المستحضر في دهان النمش كل يوم بواسطة قطعة قطن


الوصفة الثالثة:
أدوية البشرة( وصفة غسول لإزالة النمش)
يؤخذ ثمر وورق شجر السنامكي وينقع في الماء والخل ويمسح به الوجه لإزالة النمش والجرب .


الوصفة الرابعة:
تدهني الأماكن المصابة بهذه الخلطة - عسل نحل + خل + قليل من الملح تترك على الوجه مدة 15 دقيقة - تستعملي هذا الخليط مرتين بالأسبوع الى ان تشعري باختفاء النمش او الكلف.


الوصفة الخامسة:
يطلى الوجه بزيت اللوز المر المخلوط بالمقل ويدفيان جميعا بعصير ورق الفجل ويطلى بهم
النمش


تحياتي
العقرب
__________________


اللهم ياسامع خفقات القلوب
وزفرات الصدور...
وعالم نزعات النفوس...
لا تدع قلبا خائفا إلا أمنته..
ولا عقلا ضالا إلا هديته...
ولا هوى زائغا إلا رددته حكمة ورشدا
أنت الأول والآخر
والظاهر والباطن
وأنت بكل شئ عليم وعلى كل شئ قدير

اللهم انصر شعبنا في سوريا ورد كيد الظالمين عنهم انك بالاجابة قدير
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15-05-2007, 09:25 PM
شوق المشاعر شوق المشاعر غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 1,376
افتراضي

الف شكر والله يوفقكم لكل خير

وان شاء الله يستفيد الاخ السائل


ما يامر عليك عدو يالعقرب
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17-05-2007, 09:07 PM
X_BLANK X_BLANK غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
المشاركات: 54
افتراضي

مشكورين على الرد
وشخصيا سأجرب الوصفة الرابعة والليمون لسهولتهم
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:36 PM.


New Page 4

 
 المركز التعليمي منتديات الحوار تسجيل النطاقاتخدمات تصميم مواقع الإنترنت  إستضافة مواقع الإنترنت  الدعم الفني لإستضافة المواقع
  الإعــلان في بوابة العرب   الدردشة الصوتية والكتابية  مركـزنا الإعـلامي  مـن نـحــن  مقــرنـا  قسم إتفـاقيات الإستــخــدام
Copyright © 2000-2014 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com