عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > المنتديات العلمية > منتدى العلوم والتكنولوجيا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 13-11-2002, 10:20 PM
القمر غير القمر غير غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Jun 2002
المشاركات: 2,369
Lightbulb القمـــــــــــر غيـــــــــــــــر




سلاااااااااااااااااام الله عليكم يااهل الهمس ...

اسعد الله مسائكم بالحب والخير ....

لقد كتبت هذه القصيدة ردا على على بعض الاخوة ...

ومن يقرأ القصيدة سيعرف لماذا كتبتها ؟

[poet font="Arial,14,orange,normal,normal" bkcolor="black" bkimage="" border="none,2,gray" type=0 line=200% align=center use=sp char="" num="0,black"]
ياللعجب من عقول(ن) فطينه لها وزن وتقدير "=" تحكي حقيقه مزيفه للحق مالها قياس

قالوا قمر رجال له ذوق(ن) وتعبير "=" مخفي(ن) نفسه عن عيون الحاسدين والناس

الله أكبر عليكم يانجوم تلالا نواوير "=" هذي القمر بنت لها أحلى وأروع إحساس

من نسل أشراف القوم رجال(ن) مناعير"=" لها في الطيب مبدأ عزيزة ماتحني الراس

سود النواعس شامخه منها الجمال يغير "=" خالق الزين أبدع صورة(ن) والناس أجناس

أنا القمر وأسمي قمر واللقب غير "=" غير البشر بالزين شامخه مثل نبراس

ياقوة الله رمتني بالحيل سهوم المقادير "=" يامركب العذال وقف اقطع وسواسك الخناس

تقوى عزومي لي شدها حمل ثقيل ضرير "=" أقوى أنا بالحق والله ماأقطع الياس

ترى القمر طيب(ن) ترى الزمان بخير "=" لي أظلمت ليلة صاحت أعماقي لاباس


[/poet]



تقبلوا مني كل الود........


القمر غير
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13-11-2002, 10:33 PM
عبدالله المعيان عبدالله المعيان غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2002
المشاركات: 2,239
افتراضي

أنا القمر وأسمي قمر واللقب غير ii" " غير البشر بالزين شامخه مثل iiنبراس

ياقوة الله رمتني بالحيل سهوم المقادير " " يامركب العذال وقف اقطع وسواسك iiالخناس

ـــــــ القمر غير

أختي العزيزه

أسعد الله أيــــــــامك بكل خير

قصيده جميله

كجمال شعورك للكل

أختي نصيحتي

لا تلتفتي ألا الخلف 00

صبي عيـونك ألا الأمام 00 دائما
وأنتي رافعة الراس

فنحن أفتخرنا بكي كشاعره 00 وكعضوه لها قدرها بالمنتدى

فالمسميات والأجناس 00 لا تهمنا كالأخلاق وحسن المعامله فهي التي بنحث عنها 00!!

أتركي للفضوليين 00 ما يبحثون عنه بعيد عن تفكيرك00!!
فسوف يصدمون بما هو أقوى من فضولهم 00 وهو رقي المعامله وطيب الخلق

أتمنى لكي
السعاده والتوفيق

لكي تحياتي وتقديري
أختي العزيزه

أخيك
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13-11-2002, 10:34 PM
سيف العز سيف العز غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: May 2002
المشاركات: 347
افتراضي

السلام عليكم

الاخت العزيزه القمر غير

قصيده جميله وبها عزت نفس وشموووخ لايعرف الذل

قصيده اكثر مايقال عليها رائعه

من نسل أشراف القوم رجال(ن) iiمناعير" " لها في الطيب مبدأ عزيزة ماتحني الراس


صح السانك ولاهنتي

تحياتي

سيف العز
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13-11-2002, 10:35 PM
أسامه النايف أسامه النايف غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
الدولة: الكويت _ الغاليه
المشاركات: 671
افتراضي

كفو ياالقمر ..

تسلمين على هالكلمات .

وشكرا للتوضيح .. وياليت اللي يشك في إنك رجال يقراها . ويتطمن .

وبيني وبينك لاتلومينه . فيه ناس واجد للأسف رجال ويتخفون بإسم بنات .

عموما ماقصرتي على التوضيح .

لاهنتي .

مبارك .،،،،،،،،،،،،،،،ن
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13-11-2002, 10:45 PM
الواثق الواثق غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2002
المشاركات: 4,158
افتراضي

صح لسانك يالقمر




قصيدة جميلة منك




يمال العافية


من نسل أشراف القوم رجال(ن) مناعير" " لها في الطيب مبدأ عزيزة ماتحني الراس

الف نعم فيك اختي الغالية


وقصائدك جميلة




ودائما رائعة ورقيقة





تحياتي لك يامبدعة





اخوك الواثق
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13-11-2002, 10:48 PM
رزان الدوسرى رزان الدوسرى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2002
المشاركات: 726
افتراضي

والنعم القمر غير

تكرمين ولك الكرامـــــــة


وقصيدة رائعــــه وجميلة جدا


ولايهمونك انتي القمر وهم النجوم

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14-11-2002, 12:40 AM
شـاعر الغربه شـاعر الغربه غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2002
المشاركات: 541
افتراضي

الأخت الغاليه..........(القمر غير)

دام القمر غير ...........وش ترتجي بالنيازك.

عرفناك اخت عزيزه ......نقشت لها في داخلنا محبه واحترام .

وتبقين داخلنا اخت لها معزتها وتقديرها .

والعين ماتعلى الحاجب.

تبقين دائما غيررررر.......واشعارك غير

صح السانك اختي القمر......

والمثل يقول(واثق الخطوه يمشي ملكا).

تقبلي تحيات ............غريب عالم الامومه............(اخوك شاعر الغربه)
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14-11-2002, 12:46 AM
النـــايـــف النـــايـــف غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2001
المشاركات: 2,526
Thumbs up مساء الخير


اهلين..القمـر..
صـح لسـانـك..
ونعـم فيـك يابنت الاجـوااد..
الله يحفظك..ويضفي عليك ستره..
تسلمين..
تحيااتي
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14-11-2002, 01:15 AM
الوافي3 الوافي3 غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Aug 2002
المشاركات: 8,675
افتراضي

أهلا فيك القمر غير

كفو والله يابنت الرجال

تستاهلين

قصيده في غاية الروعه

صورتي وأبدعتي

من للإبداع غير

القمر غير
تسلمي وصح لسانك

ومشكوره على هالابيات العذبه

رد جميل وفي الصميم تسلمي للجميع

أخوك/ الوافي
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14-11-2002, 01:33 AM
شخبوط محمد شخبوط محمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
المشاركات: 211
افتراضي

صح السانك

وتسلم يمينك

كلمات جميله يابنت النشاما
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 14-11-2002, 01:40 AM
fatoooma fatoooma غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
المشاركات: 250
افتراضي

بصراحه ... بعد الي قالوه ... مالي كلام ...
رائعه يالقمر دووووووووم ... ::2::

لك مني أحلى بوسه على هالكلام الحلو ....
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 14-11-2002, 02:23 AM
النازف الأول النازف الأول غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
المشاركات: 227
افتراضي

كفو وستين نعم فيك اختي الكريمه00

ولايهمك بالمشككين فالسفينه دائماً تسير ولا تبالي 00000!

تحياتي 00

النازف 00
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 14-11-2002, 03:35 AM
الهدب الهدب غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2002
المشاركات: 1,341
افتراضي القمر قمر و لا يجيه تشويه

الأخت الكريمة الفاضلة الشاعرة الرائعة : القمر غير

صح لسانك و سلمت بنانك

شوخ و عزة و إعتداد بالنفس

قصيدة غاية في الإبداع

أبيات في منتهى الروعة

كلمات معبرة و مؤثرة

دمتي بخير و عافية

تحياتي القلبية

أخوك

الهدب
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 14-11-2002, 03:57 AM
السنعوسي السنعوسي غير متواجد حالياً
إبن البوابة البار
 
تاريخ التسجيل: Jun 2002
المشاركات: 1,607
افتراضي

صح لسانك اختي الفاضله

وهذا ابلغ رد يخرس السنة من يحاول التشكيك

شكرا من القلب

دمتي بخير وتقبلي الف تحية وتحية من اخيك

السنعوســــــــي
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 14-11-2002, 04:40 AM
االجوارح االجوارح غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
المشاركات: 175
افتراضي

اشهد ان القمر

تسلمين ايتها الرائعة

تحياتي
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 14-11-2002, 04:46 AM
مشكاة مشكاة غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2002
المشاركات: 3,161
افتراضي

الله الله توي اشوفها

قالو عنك رجال عادي ماهم قبل قالو عني نفس الشي ومااهتميت وانتهى الموضووووووع

وخير ياطير رجال حرمة عادي ماهو مهم طالما هناك قمر ومو اي قمر قمر غيييييييير

صح لسانك وسلم بنانك

ومثل ماقال مشرفنا الفاضل عبد الله المعيان لاتلتفتي الى الوراء

اجعلي نصب عينيكي الى الامام

دمتي ياقمرنا منير

اختك مشــــــــــــــــكاة
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 14-11-2002, 04:58 AM
محارب الخيّال محارب الخيّال غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2002
المشاركات: 357
افتراضي

أتركي للفضوليين 00 ما يبحثون عنه بعيد عن تفكيرك00!!
فسوف يصدمون بما هو أقوى من فضولهم 00 وهو رقي المعامله وطيب الخلق
---------------

ما اذكر اني استعرت رد

او احتجت في اني استعير رد احد الاخوه

كحاجتي لاستعارة تعقيب اخي عبد الله المعيان اليوم !!
-------

وازيد

انه من يقرأ كلام بعض الناس

يحس كاننا لم نجتمع هنا من اجل الشعر !!

بل لاغراض اخرى منها ما ذكرتيه هنا في قصيدتك !!!

تقبلي تقديري
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 14-11-2002, 06:00 AM
ناصر الفراعنة ناصر الفراعنة غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
المشاركات: 425
افتراضي

بسم الله


اختي العزيزة والرائعة


القمر غير

كلمات ليست ككل الكلمات


مميزة ورائعة بحق


وكما قال عبد الله

لا تلتفتي للخلف


ولا يهمك كلام الجبناء


وان تكلموا فهذا يدل على انك في القمة



تحياتي الحارة لك
رد مع اقتباس
  #19  
قديم 14-11-2002, 01:27 PM
همس الضمير همس الضمير غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2002
المشاركات: 56
افتراضي

أختي العزيزة


سيظل شموخك وعطاءك الشعري


وتواجدك في المنتدي قمرا يبعث نوره


في هدوء وسكينه 0


محل تقدير كل منصف


واعجاب كل محب للشعر الرفيع


والخلق النبيل ، والادب الجم


المترفع دائما عن ترهلات الكلمات


وتسمين المترهل 0


فالي الامام سيري



فأنت علم لاينقص من شموخه


إعصار 0



وكل عام وانت بالف خير وعافيه
رد مع اقتباس
  #20  
قديم 14-11-2002, 03:19 PM
القمر غير القمر غير غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Jun 2002
المشاركات: 2,369
افتراضي إلى شاعرنا الألماسي...

اقتباس:
باقتباس من مشاركة عبدالله المعيان أنا القمر وأسمي قمر واللقب غير ii" " غير البشر بالزين شامخه مثل iiنبراس

ياقوة الله رمتني بالحيل سهوم المقادير " " يامركب العذال وقف اقطع وسواسك iiالخناس

ـــــــ القمر غير

أختي العزيزه

أسعد الله أيــــــــامك بكل خير

قصيده جميله

كجمال شعورك للكل

أختي نصيحتي

لا تلتفتي ألا الخلف 00

صبي عيـونك ألا الأمام 00 دائما
وأنتي رافعة الراس

فنحن أفتخرنا بكي كشاعره 00 وكعضوه لها قدرها بالمنتدى

فالمسميات والأجناس 00 لا تهمنا كالأخلاق وحسن المعامله فهي التي بنحث عنها 00!!

أتركي للفضوليين 00 ما يبحثون عنه بعيد عن تفكيرك00!!
فسوف يصدمون بما هو أقوى من فضولهم 00 وهو رقي المعامله وطيب الخلق

أتمنى لكي
السعاده والتوفيق

لكي تحياتي وتقديري
أختي العزيزه

أخيك







اخي عبدالله...

اشكرك على شعورك الراقي ..

كلماتك بعثت في نفسي الفخر والإعتزاز بكوني عضوة في هذا المنتدى...


وطيبه وكرم أخلاقك تخجلني ........


اشكرك جزيل الشكر ...

ولك مني كل الاحترام والتقدير .........

القمر غير
رد مع اقتباس
  #21  
قديم 14-11-2002, 03:21 PM
القمر غير القمر غير غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Jun 2002
المشاركات: 2,369
افتراضي الى سيف العز......... يامرحبا

اقتباس:
باقتباس من مشاركة سيف العز السلام عليكم

الاخت العزيزه القمر غير

قصيده جميله وبها عزت نفس وشموووخ لايعرف الذل

قصيده اكثر مايقال عليها رائعه

من نسل أشراف القوم رجال(ن) iiمناعير" " لها في الطيب مبدأ عزيزة ماتحني الراس


صح السانك ولاهنتي

تحياتي

سيف العز


اخي العزيز سيف العز.........


يامرحبا بك ... وبوجودك تزهى صفحتي وتفتخر ...


اشكرك على كلماتك الراقيه....


لاعدمناك اخا ولك مني كل الاعتزاز والتقدير....


القمر
رد مع اقتباس
  #22  
قديم 14-11-2002, 05:11 PM
طير حوران طير حوران غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2001
المشاركات: 1,365
افتراضي

تحياتي
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 14-11-2002, 08:20 PM
القمر غير القمر غير غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Jun 2002
المشاركات: 2,369
افتراضي إلى أخي أسامه النايف...

اقتباس:
باقتباس من مشاركة أسامه النايف كفو ياالقمر ..

تسلمين على هالكلمات .

وشكرا للتوضيح .. وياليت اللي يشك في إنك رجال يقراها . ويتطمن .

وبيني وبينك لاتلومينه . فيه ناس واجد للأسف رجال ويتخفون بإسم بنات .

عموما ماقصرتي على التوضيح .

لاهنتي .

مبارك .،،،،،،،،،،،،،،،ن


يااسامه يسعد لي مساك...........

صحيح ان هناك الكثير ممن يتخفون بإسم البنات أتعرف من هؤلاء ؟؟؟؟


هم معدومي الضمير وليس عندهم مبدأ .....


أشكرك جزيل الشكر على مرورك الذي أسعدني كثيرا...


تقبل تحياتي العطرة..


القمر
رد مع اقتباس
  #24  
قديم 14-11-2002, 08:41 PM
القمر غير القمر غير غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Jun 2002
المشاركات: 2,369
افتراضي الواثق.....

اقتباس:
باقتباس من مشاركة wathq صح لسانك يالقمر




قصيدة جميلة منك




يمال العافية


من نسل أشراف القوم رجال(ن) مناعير" " لها في الطيب مبدأ عزيزة ماتحني الراس

الف نعم فيك اختي الغالية


وقصائدك جميلة




ودائما رائعة ورقيقة





تحياتي لك يامبدعة





اخوك الواثق




إلى واثق الخطوات دائما.................


(واثق الخطوات يمشي ملكا.)


لكم اسعدتني كلماتك الجميله وعباراتك المميزة ......


وأنا فخورة بك ياأخي .....

ودمت لنا دائما وابدا....



اختك...
رد مع اقتباس
  #25  
قديم 14-11-2002, 09:37 PM
العنود الفيصل العنود الفيصل غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2002
المشاركات: 1,895
افتراضي

القمر غير..

هلا وغلا ..

لك وحشه كثير يابنت صدق القمرغير

ولا يهمك القمر غير كم وكم من بنت أرجل من رجااال بشواربهم ولحاهم::25::

وان قالوا عنكِ رجال فهذا دليل أنك بنت رجال وأخت رجال ولاهانو الرجال عيال الأجاويد .

صح لسانك يابنت وسلم بنااانك ..

تحياااتي لك ِ

أختك
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:41 AM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com