عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > المنتديات العلمية > منتدى العلوم والتكنولوجيا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #51  
قديم 11-06-2002, 01:39 PM
هيجي هاتوري هيجي هاتوري غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2001
المشاركات: 1,031
افتراضي




الله يعافيك أخوي عاشق البر و يا لها من خيبة أمل كبيرة لدى الجماهير الفرنسية و هي الآن في حالة استياء من الذي يحصل

خلاص على قولت المثل : لين فات الفوت ما ينفع الصوت
رد مع اقتباس
  #52  
قديم 11-06-2002, 01:54 PM
بوعلي معرفي بوعلي معرفي غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Sep 2001
الدولة: الكويت
المشاركات: 3,894
افتراضي

احسن خل يطلعون هالديوك

و ان شاء الله الكاس طلياني


تحياتي
رد مع اقتباس
  #53  
قديم 11-06-2002, 01:58 PM
هيجي هاتوري هيجي هاتوري غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2001
المشاركات: 1,031
افتراضي

عاد تصدق بو علي حتى أنا أتوقع إن الكاس طلياني
رد مع اقتباس
  #54  
قديم 11-06-2002, 02:09 PM
Battar Battar غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2002
الدولة: الخبر
المشاركات: 809
افتراضي

[gl]لك كل الشكر / هيجي هاتوري [/gl]

والله يعطيك العافية


من المؤلم خروج بطلة كأس العالم 98 ( الدور الأول ) من نهائيات كأس العالم 2002 بهذه الصورة .


تحياتي،،،،،
رد مع اقتباس
  #55  
قديم 11-06-2002, 02:15 PM
الكعبى الكعبى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2002
المشاركات: 31
افتراضي

الصراحه ولا بالحسبان ان البطل السابق يطلع من الدور الاول
تصدقون هذه يثبت شى
ان فرنسا لمه فازت بالكاس الماضيه كان ضربة حظ
رد مع اقتباس
  #56  
قديم 11-06-2002, 03:54 PM
هيجي هاتوري هيجي هاتوري غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2001
المشاركات: 1,031
افتراضي

الله يعافيك أخي بتار و أشكرك

أخي الكعبي طبعا كانت ضربة حظ لأسباب كثيرة جداً سوف أسردها قريباًُ
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:18 PM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com