عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > المنتديات العلمية > منتدى العلوم والتكنولوجيا

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
  #26  
قديم 07-03-2002, 03:10 AM
abu mamoon abu mamoon غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2001
المشاركات: 4,132
افتراضي




السيد الخبير

اهلا بعودتك

سيدي الكريم لوتأملت الأمر جليا لأتضح لك اننا لم نقم سوى بدور المدافع

عن عقيدتنا والذي حاول الكثير من امثال النبلاء ان يشوهوا صورتها

فمنتدانا كما تعلم على نهج السنة والجماعة

فأخذ البعض من الشيعة تشويه تلك النهج

وقذف الصحابة وامهات المسلمين

فتحتم علينا الذب عن عقيدتنا ولم يصدر مني شخصيا اهانة او سب لأي شخص

والمنتدى بما رحب امامك لتنظر فيه

بل انا من قُذف بأقذع الصفات

اجمالا شكرا لحضورك

وآمل من عقلاءهم الاخذ على يد سفاءهم
  #27  
قديم 07-03-2002, 03:17 AM
النبـلاء النبـلاء غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2001
المشاركات: 4,294,967,288
افتراضي

أخي المشرف abu mamoon
اقتباس:
سيدي الكريم لوتأملت الأمر جليا لأتضح لك اننا لم نقم سوى بدور المدافع

عن عقيدتنا والذي حاول الكثير من امثال النبلاء ان يشوهوا صورتها
بس قف حدك كفاك هراء !!

لماذا تخاف من المواجهة والمراوغة ،، ،،

أنا وجودي في المنتدى لا يتعدى يومين فقط لا غير ،،

طيب اين المواضيع التي تذكر أنها هاجمتكم ،، عطنا مما عندك ،، خلنا نشوف ،،،

والمثل يقول ،،،
الله ما شفناه بالعقل عرفناه !!!

وضح الأمر لك !!




يا راكبـاً قف بالمحصَّب من منى ------- واهتف بقاعد جمعها والناهض
سحراً إذا فاض الحجيج إلى منى ------- فيضاً كملتطم الفرات الفائض
أعلمـــتـمُ أنّ التشــيـــع مذهبــي ------- إنّي أقول به ولست بناقض

[marquee]اللهم صلى على محمد وآل محمد ،،،[/marquee]
إن كان رفضاً حبّ آل محمدٍ * فليشهد الثقلان أنّي رافضي
  #28  
قديم 07-03-2002, 03:21 AM
النبـلاء النبـلاء غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2001
المشاركات: 4,294,967,288
افتراضي

اقتباس:
وآمل من عقلاءهم الاخذ على يد سفاءهم
تو الناس هذا الكلام ينطبق عليك ،، وينك من المدعو Mustafa

لو مجرد كلام وتشويه الحقائق ،، خلك موضوعي ، أنت تتحمل مسؤولية الفوضى في المنتدى والله !!!




يا راكبـاً قف بالمحصَّب من منى ------- واهتف بقاعد جمعها والناهض
سحراً إذا فاض الحجيج إلى منى ------- فيضاً كملتطم الفرات الفائض
أعلمـــتـمُ أنّ التشــيـــع مذهبــي ------- إنّي أقول به ولست بناقض

[marquee]اللهم صلى على محمد وآل محمد ،،،[/marquee]
إن كان رفضاً حبّ آل محمدٍ * فليشهد الثقلان أنّي رافضي
  #29  
قديم 07-03-2002, 04:21 AM
الخبير الخبير غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: May 2001
المشاركات: 221
افتراضي

السلام
الأخ أبو مأمون ..... من يقذف أمهات المؤمنين فلا مكان له عندنا ... لكني لم أرى أحدا تعدى عليهن .. ولو تعدى بعبارات يأتي بها من عقله لأقمت الدنيا وأقعدتها عليه .. لكني لا أرى التعدي المذكور... لأكون واقعيا معك .. أسلوب الأعضاء هو من جلب الشيعة للمنتدى للرد والدفاع ... وليس العكس .. صدقني منذ بداية الحديث عن الشيعة منذ عدة أشهر .. علمت أن الحديث ليس بقصد الهداية بل بقصد التهزأ .. وسبق أن حذرت منه ولكن لا حياة لمن تنادي ... إقرأ مواضيعي السابقة .. ترى ردودي معضمها يصب بهدف تصحيح طريقة النقاش ولكن لم ينفع أي شي ... حتى أني أعتزمت ترك المنتدى ..
هدفي هو القول أنه عندما تريد مناقشة موضوع فيجب أن يحسن كاتب الموضوع نيته لله عز وجل.. فتكون كتابته بهدف الدعوة وإيضاح الحق وليس بهدف التكفير ... ثانيا هو تحديد الهدف من الموضوع ... فلا يكون موضوعا شاملا لا يتطرق لأي جزء بالتفصيل ... ثالثا : الإستدلال بأدله يتفق عليها الطرف الثاني .. رابعا : أن يكون الموضوع بحجم معقول وليس طويلا بحيث لا يمكن الإلمام به ..خامسا وهو شي مهم جدا هو أحترام الطرف الثاني ... سادسا : لا مانع من الص واللصق بشرط ذكر المصدر . سابعا : تذكر أن ما تكتبه ستحاسب عليه يوم القيامة وليس مجرد محاولة إثبات ما أنت عليه .. ثامنا : عجز أحد الأطراف عن الرد لا يعني وجود ضعف بالمذهب .. فالأعضاء ليسو على مستوى تعليمي كافي ليمثلوا مذهبهم بكل الظروف .. تاسعا : عدم التعرض للرسول صلى الله عليه وسلم والقرآن والصحابة وأمهات المؤمنين بكلام جارح ما عدا ما تذكره كتب التاريخ المعتمدة .
أخي أبو مأمون ... أقدركونك تراعي اللفظ في كتابتك ( وإن كانت لا تخلو من التهجم ) ولكن أنا أخاطبك كمشرف على المنتدى وليس كعضو ... وهذه مهمة ليست بالهينة أخي العزيز ..
أخوكم الخبير
  #30  
قديم 07-03-2002, 01:34 PM
الاميرة ياقوت الاميرة ياقوت غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2002
المشاركات: 111
افتراضي

اه اه اه
والله انا من دخلت المنتدى الى الان ماشفت الا كله شتم وسب في الشيعه
ليش يا جماعه خافوا ربكم احنا مسلمين و من حقنا نحاسب بعضنا
في ربك كريم يحاسبنا على اخطأنا
ليش هالسب والشتم والمواضيع الى عن الشيعه
ترى في منتديات شيعيه والله انا مثل ماانتوا مقتنعين بعقيدتكن هم احنا مقتنعين بعقيدتنا
لن مافيها شتم وسب عليك يا السنه
لان احنا نحترمكم ونعتبركم مثل اخوانا لان جميعنا مسلمين
فليش هلاهانه على الشيعه
والله انا انا عمري كله مارديت على مواضيع مثل كذا
حتى في هذا المنتدى بس اقرى و اشوف المواضيع و بصراحه انغض بس ماارد
مارديت الا على هذا الموضوع لاني شفت سي زاد
والشي اذا زاد عن حده انقلب ضده

تحياتي




انا شيعي جعفري .. لن اغير من يقيني .. مهما قالوا عني رافضي
  #31  
قديم 07-03-2002, 05:51 PM
N.A.N N.A.N غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2002
المشاركات: 329
افتراضي

الأخ الخبير المحترم/

حمد لله على السلامة اولا وكلامك عين العقل وكالعادة مبدع

ودمتم موفقين::25::
  #32  
قديم 07-03-2002, 06:02 PM
SWORD SWORD غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Aug 2001
المشاركات: 6
افتراضي

السلام عليكم
بأقتباس من مشاركة أبو مأمون.............
سيدي الكريم لوتأملت الأمر جليا لأتضح لك اننا لم نقم سوى بدور المدافع

عن عقيدتنا والذي حاول الكثير من امثال النبلاء ان يشوهوا صورتها

فمنتدانا كما تعلم على نهج السنة والجماعة

فأخذ البعض من الشيعة تشويه تلك النهج

وقذف الصحابة وامهات المسلمين

فتحتم علينا الذب عن عقيدتنا ولم يصدر مني شخصيا اهانة او سب لأي شخص

والمنتدى بما رحب امامك لتنظر فيه

................................

للأخوان اللي ماكانوا موجودين
اقول ...الروافض بدأوا كل هذا وقد حذرتهم في اكثر من مشاركة ولازلت لكنهم استمروا في غيهم
ولكم في العضو الذي منع خير مثال ....25 مشاركة كلها قذف وتجني في يوم واحد
اننا فعلا مدافعون هنا
فليتوقف الرافضة عن كتاباتهم الدخيلة على منتدى السنة والجماعة ونحن سنتوقف بدورنا

ومن الله التوفيق
  #33  
قديم 07-03-2002, 06:14 PM
N.A.N N.A.N غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2002
المشاركات: 329
افتراضي

الذي دفعنا للكتابة هنا هي دفاعأ عن مذهبنا

إنظروا جيدا من الذي بدأبطرح المواضيع ؟

من الذي بدأ بالسب والشتم؟

من الذي بدأب الإستهزاء والتحقير؟

_________________________________-

وما ذكرناه من موضيع إلا هو رد عليكم فأنتم تطرحون موضوع معين ونحن نجيب عليكم من كتبكم

و25 مشاركة في يوم واحد كانت كلها من كتبكم انتم وجاءت هذه بعد ما هاجمتوننا انتم وليس نحن


ونحن بالفعل لا نريد الخوض في هذه المواضيع ونحن سنتوقف عندما تتوقفون عنا


وللماذا لا ندع 3 أيام هدنة بدون ذكر اي موضوع يتعلق بأي المذاهب والطوائف المختلفة و نرى النتيجة

بعد ذلك .


اتمنى ان يرجع المنتدى كما كان فالجميع أخوة مهما أختلفت مذاهبهم فلكل يشهد أن لا إله إلا الله وإن محمدا رسول

الله.


وشكرا
  #34  
قديم 07-03-2002, 06:19 PM
النبـلاء النبـلاء غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2001
المشاركات: 4,294,967,288
افتراضي

أخي العزيز SWORD
في البداية مرحبا بشخصكم الكريم
ثانياً :
اقتباس:
اننا فعلا مدافعون هنا
ولكن من يوم دخلت أنا ، هذا المنتدى للدفاع فقط ، ولم أجد اي موضوع متهجم عليك ؟؟
اقتباس:
فليتوقف الرافضة عن كتاباتهم الدخيلة على منتدى السنة والجماعة ونحن سنتوقف بدورنا
نحن في المنتدى غير دخلا ، لو كنا دخلا لكان ذلك من شروط المنتدى ، فلم يوضع المنتدى أتفاقية ، تمنعنا من الكتابة فيه ،،

وأخيراً ،، أرجو أن تقبل دعوتي الى التوقف عن كل مامن شأنه تسبب الفتنة والتفرقة بيننا جميعاً ،،
  #35  
قديم 07-03-2002, 06:25 PM
SWORD SWORD غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Aug 2001
المشاركات: 6
افتراضي

السلام على من اتبع الهدى

اقتباس:
ونحن بالفعل لا نريد الخوض في هذه المواضيع ونحن سنتوقف عندما تتوقفون عنا
اثبت كلامك.....قلت منذ البداية لسنا البادئين .....لذا توقفوا انتم فهو منتدانا اولا واخيرا

اقتباس:
وللماذا لا ندع 3 أيام هدنة بدون ذكر اي موضوع يتعلق بأي المذاهب والطوائف المختلفة و نرى النتيجة
هي ليست بالهدنة .....الذي نريده ان يتم التوقف نهائيا عن طرح هذه المواضيع فهو افضل للجميع

ويشهد الله ان كلامي ليس عن ضعف انما اكره ان ارى كلمة واحدة تمس امهات المؤمنين وصحابة رسول الله رضوان الله عليهم اجمعين
ولهذا السبب يكون ردي قاسي عندما احد الاعضاء يقدف ويدلس

ارجو من الجميع قراءة موضوع الاخ البدر الساهر

http://vb.arabsgate.com/showthread.php?threadid=118079
  #36  
قديم 07-03-2002, 06:29 PM
N.A.N N.A.N غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2002
المشاركات: 329
افتراضي

أتفق معك على التوقف النهائي بشرط توقف الطرفين ومن يخالف يكون جزائه العقاب من الطرفين

وأشكرك على إهتمامك .

إذا ما رأيك ان نقدم الموضع للأستاذ الفاضل البدر الساهر ونطرح عليه رأيننا ونرى وجهة نظره وأشكرك

مرة أخرى على الإهتمام ونتمنى من الجميع الإلتزام .

اخوكم N.A.N
  #37  
قديم 07-03-2002, 06:34 PM
SWORD SWORD غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Aug 2001
المشاركات: 6
افتراضي

السلام عليكم
اهلا بيك النبلاء

اقرأ ردي السابق وستعرف لماذا اقول هو دفاع

اقتباس:
نحن في المنتدى غير دخلا ، لو كنا دخلا لكان ذلك من شروط المنتدى ، فلم يوضع المنتدى أتفاقية ، تمنعنا من الكتابة فيه ،،
لم يكن قصدي ذلك....انما ان قواعد المنتدى هي على السنة والجماعة فمن الواجب ان تكون المشاركات من نفس القاعدة
وانا لااقول انه من غير سني او حتى غير مسلم ممنوع من دخول منتدى الشريعة بالعكس فالجميع مرحب به ولكن حسب ماتمليه قواعد المنتدى

اعتقد كلامي مو غلط ......

ولو ترجع لمشاركاتي راح تشوف اني كنت احذرهم بس كانوا يعملون بالعكس وبدل المشاركة مشاركتين

الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها

ومن الله التوفيق
  #38  
قديم 08-03-2002, 07:42 AM
zayadi zayadi غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2002
المشاركات: 374
افتراضي

وكل اناء بالذي فيه ينضح
  #39  
قديم 10-03-2002, 11:45 AM
أبو بتار أبو بتار غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2002
المشاركات: 44
افتراضي



الى جميع الروافض عباد القبور وعباد علي رضي الله عنه ..... هل تعلمون ان هذا هو المنتدى الوحيد الذي يستطيع اهل السنه ان يدافعوا عن سنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم .....فقد اشتركت في 6 منتديات شيعيه ومن اول رد او موضوع لي هناك يتم ايقافي اما الروافض فلهم كامل الحريه في سب الصحابه وسب كل من اتبع النهج السليم وبمباركه من مشرفينهم اما انتم هنا فتسرحون وتمرحمن في ضل مشرفنا ابو مأمون الذي لا أعرف متى سينتهي صبره عليكم وخصوصا المدعو / البنلاء .

فياريت تحترموا انفسكم وتقدروا صبر مشرفنا ابو مأمون عليكم ولا تقلون ادبكم ....فاهمين ولا .....

  #40  
قديم 10-03-2002, 02:36 PM
الاميرة ياقوت الاميرة ياقوت غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2002
المشاركات: 111
افتراضي

السلالالام
مع احترامي الشديد لك اخي الكريم أبو بتار حسن الفظك افصل لاني على مااظن انا احنا لسنا عبادين قبور كما قلت ok

ومشرفنا الكريم ابو مأمون له كل الاحترام والتقدير
تحياتي ::26::
  #41  
قديم 10-03-2002, 03:05 PM
أبو بتار أبو بتار غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2002
المشاركات: 44
افتراضي


السلالالام



الاميرة ياقوت ..... ( حسني خطك قبل كل شيء و ثم ابحثي في ردي عن اي شتم وبينيه لي )....

.اذا كيف تفسرين لنا ماتفعلونه انتم الشيعه ال12ريه من التوسل بقبر الحسين عليه السلام والتبرك به وسؤاله ان يشفي مرضاكم ويرزقكم ويدخلكم الجنه ووووووووو ...امور كثيييييره كلها شرك بالله ..... وكلها تفعل عند قبر الحسين عليه السلام وهو في قبره لا يملك لنفسه ضرا ولا نفعا فكيف ينفعكم انتم ......!!!!!!





واكرر :

الى جميع الروافض عباد القبور وعباد علي رضي الله عنه ..... هل تعلمون ان هذا هو المنتدى الوحيد الذي يستطيع اهل السنه ان يدافعوا عن سنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم .....فقد اشتركت في 6 منتديات شيعيه ومن اول رد او موضوع لي هناك يتم ايقافي اما الروافض فلهم كامل الحريه في سب الصحابه وسب كل من اتبع النهج السليم وبمباركه من مشرفينهم اما انتم هنا فتسرحون وتمرحمن في ضل مشرفنا ابو مأمون الذي لا أعرف متى سينتهي صبره عليكم وخصوصا المدعو / البنلاء .

فياريت تحترموا انفسكم وتقدروا صبر مشرفنا ابو مأمون عليكم ولا تقلون ادبكم ....فاهمين ولا .....


  #42  
قديم 10-03-2002, 04:44 PM
الاميرة ياقوت الاميرة ياقوت غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2002
المشاركات: 111
افتراضي

ابو بتار ويش رايك بعد تقول لنا انسحبوا من المنتدى مو اريح لك بعد ................. والله اذا سويت لك منتدى اكتب عليه الى السنه فقط ممنوع دخول الشيعه طيب لاتنسى

والحمدلله اني انا لم اغط ولم اتلفظ على اياً منكم بألفاظ كريها
ولم اقل ادبي على المشرف ولا اعلى احد من الاعضاء

انا شعي جعفري.. لن اغير من يقيني.. مهما قالوا عني رافضي
  #43  
قديم 10-03-2002, 05:02 PM
zayadi zayadi غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2002
المشاركات: 374
افتراضي

الاميره ياقوت

احسنت وبارك الله فيك

هذا هو خلق الاسلام وخلق اهل البيت

ترفع عن الدنيه وعدم مقابلة السيئه بمثلها

واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما
  #44  
قديم 10-03-2002, 05:07 PM
أبو بتار أبو بتار غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2002
المشاركات: 44
افتراضي


ياقوت >>>>

.اذا كيف تفسرين لنا ماتفعلونه انتم الشيعه ال12ريه من التوسل بقبر الحسين عليه السلام والتبرك به وسؤاله ان يشفي مرضاكم ويرزقكم ويدخلكم الجنه ووووووووو ...امور كثيييييره كلها شرك بالله ..... وكلها تفعل عند قبر الحسين عليه السلام وهو في قبره لا يملك لنفسه ضرا ولا نفعا فكيف ينفعكم انتم ......!!!!!!


  #45  
قديم 10-03-2002, 05:14 PM
SWORD SWORD غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Aug 2001
المشاركات: 6
افتراضي

اخوي ابو بتار ليش تدوخ راسك
الحجر يفهم وهذول مايفهموا

خذلك هذه الملاحظة

اقتباس:
هذا مو خلق الاسلام وخلق اهل البيت
يعني خلق الاسلام شكل وخلق اهل البيت شكل ثاني
مع العلم انه اكو فرق بين ( ال البيت) واهل البيت
بس العتب مو عليه
العتب على الملا
  #46  
قديم 10-03-2002, 05:18 PM
الاميرة ياقوت الاميرة ياقوت غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2002
المشاركات: 111
افتراضي

ابو بتار لن تغيضني ابدا
وهذا ليسى من شأنك مانفعله عند قبر الامام الحسين علي الصلاة والسلام
ونحنوا لا نفع كما انت قلت واذا اردت التصديق فليكن واذا لا فهذا بكيفك

والى في قلبه حره يحطها عشر


انا شعي جعفري .. لن اغير من يقيني .. مهما قالوا عني رافضي
  #47  
قديم 10-03-2002, 05:19 PM
العبد الفقير العبد الفقير غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2001
المشاركات: 33
افتراضي

بارك الله فيك أخي أبو بتار
هؤلاء الرافضة لايعترفون بشيء نقول انظروا في كتبكم صفحة كذا وكذا وأفعالكم ويقولون لنا أنكم تتهموننا نحن الرافضة الأطهار نحن الرافضة لانسب الصحابة ولا نطوف بالقبور ولا ولا ولا
ماذا يسمى سب أبي بكر وعمر رضي الله عنهما صاحبي الرسول صلى الله عليه وسلم ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
كربلاء عندهم أفضل من الكعبة انظروا كتاب { البحار } 10 / 107
هل تريدون المزيد ؟؟
  #48  
قديم 10-03-2002, 06:10 PM
zayadi zayadi غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2002
المشاركات: 374
افتراضي

الاخ الحبوب SWORD

خلق اهل البيت عليهم السلام هو خلق الاسلام
بلا شك ، بل هم المراة الصافيه النقيـه التي تعكس الاسلام لكل من يطلبه وهم المنبع الصافي الرقراق لكل ضمان فهم بحر الجود والكرم والفضيله سفراء الاسلام ودعاته الصادقين .

قال تعالى بحقهم

انما يريد الله ليذهب عنكم الرجس اهل البيت ويطهركم تطهيرا

فمن ابتغى غير هذا المعين الطاهر لا شك انه في غير هدى فلا تزيده سرعة المسير الا بعدا.

وهم عدل القران لقول المصطفى صلى الله عليه واله الذي لا ينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى قال
اني تارك فيكم الثقلين ما ان تمسكتم فيهما لن تضلوا بعدي ابدا كتاب الله وعترتي اهل بيتي

فلم يقل كتاب الله وحسب بل قرنه مع العتره لانهم هم حفظته والاعلم به لانه نزل في بيوتهم.

وشكرا لك عزيزي sword على المداخله
  #49  
قديم 10-03-2002, 08:43 PM
alkarkhi alkarkhi غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2001
المشاركات: 145
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
سؤالي وارجوا ان لايأخذ مأخذ انني اتهجم فقد اريد ان اعرف من الاميرة النائمه ياقوت (نحنو) اهل السنه لانؤمن بالمتعه فماذا ( انتو ) تقولين سؤالي موجه الى الشيعيه الجعفريه الاميرة النائمه ياقوته؟؟؟؟
انتظر الاجابه سأعيد السؤال هل ترضين لنفسك بالمتعه يا اميره؟؟؟
اريد جواب بلا تهجم وعلى قولكم على منهج اهل البيت رضي الله عنهم
وشكرا
  #50  
قديم 10-03-2002, 09:48 PM
النبـلاء النبـلاء غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2001
المشاركات: 4,294,967,288
افتراضي

المدعو alkarkhi
أعتقد موضوع المتعة كثر الحديث عنها ، وممكن ترجع الى المواضيع السابقة وتلقى الجواب ،،

والمتعة ماهي واجبة ،، تكون تكليف شرعي ،، كبر عقلك ،، صحيح أنك ::1::
موضوع مغلق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:43 PM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com