عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > المنتديات العلمية > منتدى العلوم والتكنولوجيا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 30-08-2009, 05:17 PM
dr mona dr mona غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 6
افتراضي نصائح عامة




[COLOR=DarkRed]_ يجب على الشخص عندما ياكل الطعام الا يتحدث كثيرا حيث انه مع الحديث يبلع كمية من الهواء تكون سببا في غازات البطن
_يجب مضغ الطعام مضغا جيدا مع غلق الفم مع المضغ
_يجب الاقلال من اللحوم الحمراء الغنية بالدهون
_شرب الماء بعد الطعام مباشرة وعدم شربه خلال ساعتين بعد تناول الطعام لان المعدة في هذه الفترة مشغولة بهضم الطعام المنوط بها هضمه
_عدم تناول اطعمة اخرى مهما كان مقدارها بين وجبات الطعام ،كذلك عدم تناول طعام اكثر من اللازم
ولقد صدق المثل الدارج الذي يقول "المعدة بيت الداء والحكمة ام الدواء"كما ان هناك مقولة اخرى هي "ما ملا ابن آدم وعاء شرا من بطنه"
[/COLOR
]
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30-08-2009, 05:19 PM
dr.reham dr.reham غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: Pennsylphania
المشاركات: 4,012
افتراضي

سلمت dr mona
مرور خفيف ومفيد
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24-09-2009, 02:56 PM
Abu-Nawaf04 Abu-Nawaf04 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 13,881
افتراضي

مشكور والله يعطيك العافية
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصائح للتعامل مع الأطفال المصابين بالسكري وعــــــــــــد منتدى العلوم والتكنولوجيا 12 15-08-2009 12:00 PM
نصائح الخبراء لجسم رشيق وعــــــــــــد منتدى العلوم والتكنولوجيا 7 20-06-2009 11:44 AM
نساني الليل البدر الساهر منتدى همس القوافي وبوح الخاطر 37 02-07-2003 06:49 PM
نساني الليل البدر الساهر منتدى همس القوافي وبوح الخاطر 16 13-07-2001 07:09 PM
نصائح لاختيار ملابس نوم الاطفال الرمان الاحمر منتدى العلوم والتكنولوجيا 1 31-05-2001 04:19 PM


الساعة الآن 12:50 AM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com