عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > المنتديات العلمية > منتدى العلوم والتكنولوجيا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 17-11-2007, 01:18 AM
الليدي اوسكار الليدي اوسكار غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2001
المشاركات: 11,759
Talking عرايس للعزاب





شوفوا مااحلى هالعرااايس

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7




يلا شبااب كل وااحد يختاار له وحده

ولامانع للي يبغوا يعددوا
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17-11-2007, 12:13 PM
شوق المشاعر شوق المشاعر غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 962
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17-11-2007, 12:13 PM
شوق المشاعر شوق المشاعر غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 962
افتراضي

لقطااااااات لايفوتكم عاد
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17-11-2007, 02:35 PM
دمووع القمر دمووع القمر غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: عيون حبوبي
المشاركات: 7,842
افتراضي

يامامي
هههههههههههههههههههه
مالها رقم تلاتة من عاليمين زاي ماتكون متحنطة ههههههههههههههههههه
كتكوتة اوي اول واحدة الفطسانة على نفسها م الضحك دي هههههههههههههههههههههههههههههه

تسلمي ليدي
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17-11-2007, 04:22 PM
الدريمي الدريمي غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 8,212
افتراضي

خلهم يدورون لهم رجال
أنا سبقتهم والحين في شهر العسل
أحب أعرفكم على الكتاكيت اللي عندي


شايفين الغنج والدلال ولا الجمال الفتان
على فكرة اللي على اليمين اسم الدلع شوشو
أما الثانية اسمها نانسي ولو إني شاك إنها رجال
وصدق المثل اللي يقول " وراء كل رجل مغلوب على أمره امرأة "
وعظم الله أجري مقدماً

تحيتي ليدي اوسكار
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18-11-2007, 12:40 AM
شوق المشاعر شوق المشاعر غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 962
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدريمي
خلهم يدورون لهم رجال
أنا سبقتهم والحين في شهر العسل
أحب أعرفكم على الكتاكيت اللي عندي


شايفين الغنج والدلال ولا الجمال الفتان
على فكرة اللي على اليمين اسم الدلع شوشو
أما الثانية اسمها نانسي ولو إني شاك إنها رجال
وصدق المثل اللي يقول " وراء كل رجل مغلوب على أمره امرأة "
وعظم الله أجري مقدماً

تحيتي ليدي اوسكار

هههههههههههههههههه

الى الله يعطيك الف عافية والبرفاء والبنين

مدري الجملة صح >>>>>>خخخخخخخخخخخ
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18-11-2007, 01:48 AM
الدريمي الدريمي غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 8,212
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوق المشاعر
هههههههههههههههههه

الى الله يعطيك الف عافية والبرفاء والبنين

مدري الجملة صح >>>>>>خخخخخخخخخخخ
أهو كله بأجره
ملاحظة: توجد لدينا عينات أخرى لمن يرغب
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18-11-2007, 12:11 PM
lion heart lion heart غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 4,387
افتراضي

ههههههههه

وانا اقول ليه فيه ناس تتزوج من الخارج
طلع عندهم جمال غير طبيعي

للعلوميه انا غير متزوج وابغى عنوان العرايس

لكن عندي مشكله اني محتار باي عروسه فيهم واللي يحير زياده صور الدريمي

مشكوره الليدي اوسكار على الهديه

مشكور الدريمي على الصوره
__________________
.!! لستُ ڪمآ يقولون

.. بل هنـآڪ من يحبـني

..يرسمنـي بأجمـل آلصـور وهنـآڪ من يڪرهـني

يرسمنـي بأبشـع آلصـور فلڪـلٍ منـهم فرشـآة للـرسـم

ويرسمـني على مزآجــه

..!! ولـڪـن آنآ

آبـقـى آنـــــآ
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18-11-2007, 04:05 PM
الدريمي الدريمي غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 8,212
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lion heart
للعلوميه انا غير متزوج وابغى عنوان العرايس
لكن عندي مشكله اني محتار باي عروسه فيهم واللي يحير زياده صور الدريمي
لا تحتار يا قلب الأسد
قوي قلبك وأعقلها وتوكل
هذه عينات طال عمرك لآخر العرائس
وقبل ما تشوف الصور أحب أقول لك "إن الجمال جمال الروح" والله يعينك

الشاعرة موضي


حشيشة هانم


بنت عم حشيشة هانم


صاحبة القلب الكبير أم لسان


ومبروك مقدماً يا قلب الأسد
تحيتي
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18-11-2007, 05:03 PM
حضرمي وافتخر حضرمي وافتخر غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: نسيتها في البيت
المشاركات: 287
افتراضي

شفت الصور ورحت أنام




ويا كابوس ورى كابوس

الله يستر
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 18-11-2007, 05:16 PM
الليدي اوسكار الليدي اوسكار غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2001
المشاركات: 11,759
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوق المشاعر
لقطااااااات لايفوتكم عاد


اشكر تواجدك

تحياتي
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18-11-2007, 05:17 PM
الليدي اوسكار الليدي اوسكار غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2001
المشاركات: 11,759
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة حنين
يامامي
هههههههههههههههههههه
مالها رقم تلاتة من عاليمين زاي ماتكون متحنطة ههههههههههههههههههه
كتكوتة اوي اول واحدة الفطسانة على نفسها م الضحك دي هههههههههههههههههههههههههههههه

تسلمي ليدي
هذي طال عمرك عايشة الدور صح

يسلم غاليك عزيزتي

تحياتي
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 18-11-2007, 05:21 PM
الليدي اوسكار الليدي اوسكار غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2001
المشاركات: 11,759
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدريمي
خلهم يدورون لهم رجال
أنا سبقتهم والحين في شهر العسل
أحب أعرفكم على الكتاكيت اللي عندي


شايفين الغنج والدلال ولا الجمال الفتان
على فكرة اللي على اليمين اسم الدلع شوشو
أما الثانية اسمها نانسي ولو إني شاك إنها رجال
وصدق المثل اللي يقول " وراء كل رجل مغلوب على أمره امرأة "
وعظم الله أجري مقدماً

تحيتي ليدي اوسكار
مافيها شي - مثنى وثلاث ورباع

انت اشر ع اللي تبيها

تسلم ع مداخلاتك

تحياتي
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 18-11-2007, 05:24 PM
الليدي اوسكار الليدي اوسكار غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2001
المشاركات: 11,759
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lion heart
ههههههههه

وانا اقول ليه فيه ناس تتزوج من الخارج
طلع عندهم جمال غير طبيعي

للعلوميه انا غير متزوج وابغى عنوان العرايس

لكن عندي مشكله اني محتار باي عروسه فيهم واللي يحير زياده صور الدريمي

مشكوره الليدي اوسكار على الهديه

مشكور الدريمي على الصوره
لاتحتار كل وحده ماتتخير ع الثانية

ولا اقولك خليها بالقرعه

اشكر مداخلتك

تحياتي
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 18-11-2007, 05:27 PM
الليدي اوسكار الليدي اوسكار غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2001
المشاركات: 11,759
Question

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حضرمي وافتخر
شفت الصور ورحت أنام




ويا كابوس ورى كابوس

الله يستر
اكيد كوابي حلوة



اشكر مرورك

تحياتي
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 18-11-2007, 06:34 PM
رووح فلسطين رووح فلسطين غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: فلسطين
المشاركات: 3,429
افتراضي

على فكرة مهضمومين لدرجة
أول اشي انتي ليش مستعجلة تجوزيهن
بعدون صغار يعنى لمن يصير عمرون 18_19
المهم يكون في سنان
لانو اهم اشي ليلة الفرح الابتسامة البيضة
مشان تسحر الموجودين بجمالها وجمال ابتسامتها
يسلموو ياعسل على الصور الدلوعه
تحياتي
روح
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 19-11-2007, 06:39 AM
الليدي اوسكار الليدي اوسكار غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2001
المشاركات: 11,759
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووح فلسطين
على فكرة مهضمومين لدرجة
أول اشي انتي ليش مستعجلة تجوزيهن
بعدون صغار يعنى لمن يصير عمرون 18_19
المهم يكون في سنان
لانو اهم اشي ليلة الفرح الابتسامة البيضة
مشان تسحر الموجودين بجمالها وجمال ابتسامتها
يسلموو ياعسل على الصور الدلوعه
تحياتي
روح
هو مو زواج على طول

لازم فترة خطوبه لاتقل عن 10 سنوات حتى يتجهزوا يكونوا ستات بيت

يسلم غاليك عزيزتي

تحياتي
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 19-11-2007, 11:49 AM
lion heart lion heart غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 4,387
افتراضي

ماشاءالله عليكم

انتم تساعدون على الزواج

دائما نقرأ عن اسباب عزوف الشباب عن الزواج من غلاء المهور وغيره

صار كل هذا مو صحيح

اسباب عدم الزواج اعتقد انها صارت واضحه بعد الصور السابقه
__________________
.!! لستُ ڪمآ يقولون

.. بل هنـآڪ من يحبـني

..يرسمنـي بأجمـل آلصـور وهنـآڪ من يڪرهـني

يرسمنـي بأبشـع آلصـور فلڪـلٍ منـهم فرشـآة للـرسـم

ويرسمـني على مزآجــه

..!! ولـڪـن آنآ

آبـقـى آنـــــآ
رد مع اقتباس
  #19  
قديم 19-11-2007, 06:00 PM
الليدي اوسكار الليدي اوسكار غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2001
المشاركات: 11,759
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lion heart
ماشاءالله عليكم

انتم تساعدون على الزواج

دائما نقرأ عن اسباب عزوف الشباب عن الزواج من غلاء المهور وغيره

صار كل هذا مو صحيح

اسباب عدم الزواج اعتقد انها صارت واضحه بعد الصور السابقه


اشكر مرورك
رد مع اقتباس
  #20  
قديم 19-11-2007, 08:22 PM
الدريمي الدريمي غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 8,212
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الليدي اوسكار


مافيها شي - مثنى وثلاث ورباع

انت اشر ع اللي تبيها
مثنى وثلاث ورباع ... لالالالالالالالالا
كفاية .. الرحمة حلوة يا عالم
وبعدين الوحدة منهم عن كل المثنى والثلاث والرباع اللي بالعالم كله
ليدي اوسكار .. أنا مزعلك في شيئ
ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء

شكري وتقديري ليدي اوسكار
رد مع اقتباس
  #21  
قديم 19-11-2007, 09:15 PM
رووح فلسطين رووح فلسطين غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: فلسطين
المشاركات: 3,429
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الليدي اوسكار


هو مو زواج على طول

لازم فترة خطوبه لاتقل عن 10 سنوات حتى يتجهزوا يكونوا ستات بيت

يسلم غاليك عزيزتي

تحياتي
شو عشر سنين مش قليل شوي
يعنى على شو مستعجلة بعدون صبايا
خلتيني اصدق انهن لسا صغار ال ستات بيت
هدول عندهن خبرة أكثرمن الشيف أسامة نفسوو
رد مع اقتباس
  #22  
قديم 20-11-2007, 01:39 AM
خالد الفردي خالد الفردي غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: مصر مطروح
المشاركات: 9,148
افتراضي طلب للزواج

خلاص أنا أطلب أيد اللي ماسكه في إيدها بوكيه ورد

وميته من الضحك



خلاص يا شباب محجوزه
__________________
إنا لله وإنا إليه راجعون
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 20-11-2007, 10:55 AM
أبو مراد أبو مراد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2002
المشاركات: 69
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههه


يا حليلك يالعزوبيه

اجلس عزابي 100 سنه ولا اتزوج وحده من هذولي
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
باقات ورود لأجمل وأرق عرايس . حسام نور منتدى العلوم والتكنولوجيا 14 26-05-2002 07:36 PM
عرايس باللحم amal2 منتدى العلوم والتكنولوجيا 2 22-07-2001 05:00 PM


الساعة الآن 12:54 PM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com