عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > المنتديات الأدبية > منتدى عـــــــذب الكــــــــلام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 05-08-2011, 04:58 PM
محمود9 محمود9 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 49
افتراضي يــا بحــر




رمضان كريم وكل عام والجميع بخير / أحبتي هذه الكلمات في مناجاتي للبحر عن قرب /صورة مصغرة عن حياة شخص ضائع في بحر بين الموج / بعيدا عن الاهل والوطن والاحباب / مع كل كلمة حفنة من دموع /ومع كل دمعة ابريق من الاحزان ومع كل حزن جرة من الحسرة والالم والحرمان الله لا ايوريكم مكروه /وكما يقول المثل / الله يزيد المسعدين سعادة والمتعسين تعاسة /هذه هي الدنيا ...مع التحيات
-------------------------------------------

يا بحر .. .
============
يا بحر موجك عالي
فيك امن الغدر كافيك
ألم وادموع
وجع واغياب الحبايب
منك أو فيك
============
يا شوق
فيك امن الحب امكفيك
سهر واهموم
أو في نار الحب
كاويك
=============
يا بحر
ما اتلوم جياتي على شطك
أو ما اتلومني من كثر ما جيت
ليك
أو ما تندم علي
من كثر ما جيك
إن شفت حزني والفرح
يا بحر قديش
أقول لكم يا بشر
حزني أكبر من موج البحر
أو أكثر من رمل البحر
مفروش عا الشط
قلبي مثل قلب الحبايب
من الحزن مجروح
و دمو عي عا الخدود سيالي
من كثر الوجد والهم
تبكي عليك يا حالي .
وان ردت تسأل عن الحال يا بحر
ما اقدر أخبي
الفكر دايم مشغول
أطلع مع الفجر ألقاك
أفتكر يوم التقينا
مع شمس الغروب
في يوم كنت أقرب عليك
من عيني لرمشي
أمشي على دربي
ظني بقربي اليك
يشفي من حبي ..
يا بحر ..
بعرف إنك تغدر في أعز الحبايب
لكن مهما غدرت يا بحر
بتظل ملقى لأعز الحبايب
==============
من شوفتي اليك يا بحر
قلبي اب ينشرح
أتنهد واقول
يا ريت اللي كان ما كان
يا بحر
خليك على اقلوب الحبايب رايق
أو هادي
أو لا تجعل من اللقا فيك
صد أو مصايب
===============
يا بحر
إن شفت إني عنك تخليت
أو شفت إني غبت
عن شطك يوم أو ليالي
إحكي للسمك
إنو الغريب
والحبيب
قلبو يدقدق دوم
أو ما تيأس من قدومي
حتما سآجيك
أو لا تنسى إني
دايم بفكر فيك
إعرف إني أنا إن ضعت
لا بد من يوم
ألاقيك
واحكي للموج أني لازم آجيك
لأنو قلبي أو موجك
صاروا حبايب واصحاب
==============
لازم نلتقي يا بحر
أو لازم آجيك
لازم ألتقي فيك يا بحر
أو لازم آجيك
-----------------------
مع تحيات / محمود بدون 9
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-08-2011, 08:28 PM
لمياء الجزائرية لمياء الجزائرية غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 607
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كتاباتك يا أخي محمود توحي بحزن دفين في القلب على فراق الأحبة .... حزن دفين ثائر كثورة أمواج البحر العاتية .... لكن لا تحزن يا أخي و اعلم أنّ عجلة الحياة تدور و هذا أحسن ما فيها .....و إن كانت الحياة قد مسّت اليوم قلوبنا بالحزن و الألم .... فغدا ستشرق شمس الفرح لا محالة ....لكن و بين هذا و ذاك فلنجعل ونيسنا إلى قدوم ذاك اليوم ...شموعٌ من الأمل تضيء عتمة الحياة ..... تقديري لك ...اذ استطعت أن تجعلني أعيش الكلمات و معانيها ....دمت بود .
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06-08-2011, 11:25 AM
ليالي ليالي غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: الكــويـت
المشاركات: 1,970
افتراضي

من يسلي وحدة الشاعر غير همساته

راائع اخي الفاضل محمود

بوح جميل

لك كل التقدير و الاحترام


ملاحظة : مكانه المناسب منتدى الشعر الشعبي

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06-08-2011, 11:27 AM
★الجوهرة★ ★الجوهرة★ غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: "بـ قلـب بـوابة العـرب"
المشاركات: 5,931
افتراضي

الله الله عليك الشاعر المميز محمود
صح لسانك ووجدانك
على عزفك الذي يحمل اللوعة والشجون
وسلمت على بوحك الشجي
وسلمت يداك على اتحافنا
باقات الورود لسموك
وكلنا شوق لتواصلك العطر


لك التقدير
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كــل الـــوجــــوه 00 ليــلـى !! ليالي منتدى عـــــــذب الكــــــــلام 4 11-07-2011 01:40 PM
يــا الــــه الكون يا سندى انت يا رباه لي معتمدي لمسات الحنين منتدى العلوم والتكنولوجيا 0 01-04-2010 01:07 PM


الساعة الآن 07:28 AM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com