عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > منتديات الشؤون السياسية > سياسة وأحداث

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 31-07-2018, 10:52 PM
غسق الليل غسق الليل غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 1,089
Angry المؤامرة الايرانية التركية على العراق...........الماء والنفط




عندما قرار الاكراد ان يستقلون تحركت تركيا وايران وهما الدولتين التين كانتا تسرقان النفط السوري بواسطة داعش فداعش لم تكن تبيع النفط عبر المريخ ولم يكن لمنطقة النفط السورية منافذ تصدير

ومما اثار استغرابي قيام داعش بتفكيك محطة الكهرباء الكبيرة في راوى اثناء انهزاهم وقلت الى اين سوف يأخذوها وهي كبيرة الحجم
ورددت المثل العربي الذي يقول ( لأمر ما جدع قصير انفه )
وبعد انتهاء الانتخابات العراقية و فوز العرب فيها والعرب لا تعني السنة فقط طبعا قامة تركيا السنية بعملية تعبئة سد اقامته على نهر دجلة
وهنا سألت نفسي مستغربا عن الموعد والمياة التي تصل لفبرص وقلت ان المتعرف عليه ان السدود يتم ملئها في مواسم الامطار أي الشتاء و ليس في الصيف
وهنا كرارت المثل العربي ( لأمر ما جدع قصير انفه )

اليوم ادركنا لماذا جدع قصير انفه فالماء في بلاد الرافدين شحيحة جدا والكهرباء مقطوعة في ثالث دولة في العالم من حيث احتياطيات النفط و الحكومة خائرة فلقد وضع رجال ايران من العراقين كل بيضهم في سلة ايران وتركي واصبح شط العرب مالح الماء في شهر تموز حيث يغلي الماء بالكوز

الاعتصامات والتظاهرات لن تجدي فلقد حركة الحكومة الوحدات العسكرية ذات الاغلبية السنية ( الفرقة 9 ) لتضرب الشيعة في الجنوب
كما فعلت عندما ارسلت الحشد الشعبي الشيعي لضرب محافظات السنة لن تحل قضية الكهرباء في العراق قبل خمسة سنوات والماء المالح يتمدد وقد يغمر الاهوار وان مستوى القمع اخذ في الارتفاع ولن يسقط النظام ما لم يقف السنة الى جنب الشيعة في طرد ايران والاتراك وامريكا من بلاد العرب

اليوم نقول ان حرب العراق ضد ايران كانت مشروعة لانه لدفاع عن نفط وماء العراق وسوف تسقط ايران ولن يسقط العراق
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الكليم و -هلاك فرعون وجنوده سراج منير منتدى الشريعة والحياة 0 24-07-2018 10:30 AM
الهجوم على بيرل هاربر almohajerr منتدى الثقافة العامة 0 28-12-2016 08:43 PM
تأثير الصحافة الإلكترونية على مستقبل الصحف الورقية قطر الندي وردة منتدى العلوم والتكنولوجيا 0 21-03-2014 10:18 PM
علاقة الصحافة بالتكنولوجيا قطر الندي وردة منتدى العلوم والتكنولوجيا 0 03-03-2014 11:37 PM
حضارة بني اسرائيل وسنة الله في وراثة الأرض عبير عبد الرحمن يس منتدى العلوم والتكنولوجيا 0 18-02-2014 05:45 PM


الساعة الآن 06:14 PM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com