عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > المنتديات العلمية > منتدى العلوم والتكنولوجيا

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
  #26  
قديم 23-02-2006, 06:38 AM
فارس الاسكندرانى فارس الاسكندرانى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: عروس البحر الأبيض المتوسط
المشاركات: 1,198
افتراضي




يقول المثل : لتكون قوسك مهيأة ، ولكن أجل إطلاق السهم .
  #27  
قديم 23-02-2006, 01:54 PM
aljare7_207 aljare7_207 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 367
Thumbs up

فكرة رائعة يا فارس

وهذه مشاركتي

القائل : الرسول صلى الله عليه وسلم .
جاهدوا أهوائكم تملكوا أنفسكم .

القائل : بكر بن عبد الله المزنى .
المستغنى عن الدنيا بالدنيا كمطفئ النار بالتبن .

القائل : ابن المقفع .
الدنيا كالماء المالح كلما إزددت منه شرباً إزددت عطشاَ .

القائل : الحسين بن منصور ( الملقب بالحلاج ) .

ألقــاه فى اليــم مكتــوفــاً وقــال لــه

إيــاك إيــاك أن تبتــل بالماء

القائل : الشـافـعـى .

الطير يطير بجناحيه . والمرء يطير بهمته .


تحياتي
  #28  
قديم 23-02-2006, 05:04 PM
سمراء الجزيره سمراء الجزيره غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 413
افتراضي


ليس كل من تهواه يهواك قلبه

و ليس كل من صافيته لك قد صفى
__________________
  #29  
قديم 23-02-2006, 06:46 PM
فارس الاسكندرانى فارس الاسكندرانى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: عروس البحر الأبيض المتوسط
المشاركات: 1,198
Thumbs up

اخي العزيز الجارح
اهلا بك وبمشاركاتك الرائعه
اضافتك جميله جدااااا
ولا تحرمنا من حكمك واقاويلك متى استطعت

تحياتي لك

دمت بود000000
  #30  
قديم 23-02-2006, 06:51 PM
فارس الاسكندرانى فارس الاسكندرانى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: عروس البحر الأبيض المتوسط
المشاركات: 1,198
افتراضي

اهلا بالجميله سمراااااااااااااا

كل يوم تزدادين بريقا وتأقلما 00

اشكرك على اضافتك اليوميه00000
تحياتي لك000000
  #31  
قديم 24-02-2006, 01:44 AM
فارس الاسكندرانى فارس الاسكندرانى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: عروس البحر الأبيض المتوسط
المشاركات: 1,198
افتراضي

" يخاطبني السفيه بكل قبح ** فأكره أكــون له مجيبا
يزيد سفاهة فأزيد حلـما ** كعود زاده الإحراق طيبا "
  #32  
قديم 24-02-2006, 01:46 PM
aljare7_207 aljare7_207 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 367
Thumbs up حكم

حكم


1-
  #33  
قديم 25-02-2006, 12:27 AM
فارس الاسكندرانى فارس الاسكندرانى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: عروس البحر الأبيض المتوسط
المشاركات: 1,198
افتراضي

ارحب مره اخرى بأخي الجارح واضافاته الرائعه

يقول علي رضي الله عنه : ما أضمر أحد في نفسه سراً ، إلا ظهر على صفحات وجهه وفلتات لسانه .

تحياتي00000000
  #34  
قديم 25-02-2006, 01:39 AM
سمراء الجزيره سمراء الجزيره غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 413
افتراضي


صباح الخير للي داخل صباح

ومساء الفل للي بالمساء داخل

عاشــــر من تعاشر فلا بــــــد من الفــــــــــراق
__________________
  #35  
قديم 25-02-2006, 02:47 AM
الدفء والحنان الدفء والحنان غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 212
Smile

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الاسكندرانى
دوفو

انا عايزك تكبري الخط وتغيري الالوان حتى يتسنى للجميع الرؤى السهله

ماشي
ماشي

بس انا احب الخط لون عنابي والمشكله مو موجود !

صباح الخيرات للجمييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييع
  #36  
قديم 25-02-2006, 03:35 AM
فارس الاسكندرانى فارس الاسكندرانى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: عروس البحر الأبيض المتوسط
المشاركات: 1,198
افتراضي

صبااااااااااااح الفل على عيون دوفو وسمراااااااااااااااااااااا

فين النصايح يا حلوين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سمرااااااااا بلاش كلمه الفراق دي علشان انا بنكرههاااااااا
  #37  
قديم 25-02-2006, 03:36 AM
الدفء والحنان الدفء والحنان غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 212
افتراضي

عامل الناس كما تحب أن يعاملوك
من يتعلم لابد له أن يتألم
  #38  
قديم 25-02-2006, 04:01 AM
فارس الاسكندرانى فارس الاسكندرانى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: عروس البحر الأبيض المتوسط
المشاركات: 1,198
افتراضي



إنَّ سكينةَ القلبِ تُوجبُ الاتزانَ في التفكيرِ، وهو بدورهِ يوجبُ التحرُّكَ الصحيحَ نحوَ الأهدافِ الرفيعةِ

الامام الشيرازي
  #39  
قديم 25-02-2006, 02:14 PM
aljare7_207 aljare7_207 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 367
افتراضي


...الألقاب ليست سوى وسام للحمقى والرجال العظام ليسوا بحاجة لغير اسمهم

... من يحب الشجرة يحب أغصانها
... نحن لا نحصل على السلام بالحرب وإنما بالتفاهم
...-إذا اختفى العدل من الأرض لم يعد لوجود الإنسان قيمة
... ليست السعادة في أن تعمل دائما ماتريد بل في أن تريد ما تعمله
... إن أسوأ ما يصيب الإنسان أن يكون بلا عمل أو حب [/U]
  #40  
قديم 25-02-2006, 07:52 PM
فارس الاسكندرانى فارس الاسكندرانى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: عروس البحر الأبيض المتوسط
المشاركات: 1,198
افتراضي

إنك تخطو نحو الشيخوخة مقابل كل دقيقة من الغضب 000000
  #41  
قديم 25-02-2006, 07:53 PM
الجــريــح الجــريــح غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
الدولة: الـــكـــويــــت
المشاركات: 6,802
افتراضي

موضوع أكثر من رائع إخواني الكرام
الف شكر أخي فارس الإسكندراني على الموضوع
وأشكر جميع من شارك بالموضوع
وإستمروا حفظكم الله


أجمل تحيه وتقدير للجميع
  #42  
قديم 25-02-2006, 07:56 PM
فارس الاسكندرانى فارس الاسكندرانى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: عروس البحر الأبيض المتوسط
المشاركات: 1,198
افتراضي

اجعل سرك لواحد ، ومشورتك إلى ألف

-حتى يشعر بك الآخرون ، يجب عليك أن تشعرهم بوجودهم .
  #43  
قديم 25-02-2006, 09:14 PM
فارس الاسكندرانى فارس الاسكندرانى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: عروس البحر الأبيض المتوسط
المشاركات: 1,198
افتراضي

بارك الله فيك اخي الجريح
فينك
اهلا بك دائما والمره الجايه متنساش الحكمه او المقوله

ماشي
  #44  
قديم 25-02-2006, 11:56 PM
الدفء والحنان الدفء والحنان غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 212
Talking صباحك سكر وخير ان شاء الله والجمييييييييييييييييييييع

مساء الخيرات جمعيا
فارس الاسكندراني لوسمحت ممكن تكبر الخط شوي
انا عايزك تكبري الخط وتغيري الالوان حتى يتسنى للجميع الرؤى السهله

ماشي
  #45  
قديم 26-02-2006, 02:34 AM
سمراء الجزيره سمراء الجزيره غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 413
افتراضي



صباح النور أو أكثر ... صباح الورد بأنواعه

ذل الحياة بأن تكون متيما...بهوى حبيبٍ لا يبادلك الهوى

__________________
  #46  
قديم 26-02-2006, 05:08 AM
فارس الاسكندرانى فارس الاسكندرانى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: عروس البحر الأبيض المتوسط
المشاركات: 1,198
افتراضي

ماشي يا دوفو براحتك خالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــص
  #47  
قديم 26-02-2006, 05:14 AM
فارس الاسكندرانى فارس الاسكندرانى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: عروس البحر الأبيض المتوسط
المشاركات: 1,198
افتراضي

هاااااااااااااااااااااي سمراااااااااااااااااااا

انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتي
فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين؟؟؟؟
  #48  
قديم 26-02-2006, 02:11 PM
aljare7_207 aljare7_207 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 367
افتراضي

مرحبا

حكم

.... الحياء جمال في المرأة وفضيلة في الرجل
..... صديقك من يصارحك بأخطائك لا من يجملها ليكسب رضاءك
.....الصداقة بئر يزداد عمقا كلما أخذت منه
..... الابتسامة كلمة طيبة بغير حروف
...... لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود
........ من قنع من الدنيا باليسير هان عليه كل عسير
  #49  
قديم 26-02-2006, 02:19 PM
عاشـق البحـر عاشـق البحـر غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 8,306
افتراضي

إتق شر من أحسنت إليه
  #50  
قديم 26-02-2006, 06:45 PM
فارس الاسكندرانى فارس الاسكندرانى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: عروس البحر الأبيض المتوسط
المشاركات: 1,198
افتراضي

اهلا عاشق
وحشتني والله
يا ترى مشكلتك لسه متحلتش؟

اامل ان تعود مثل الاول 24 س
وسيبك من التليفون00000
موضوع مغلق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موضوع جعلني أيأس .. سحرالخريف منتدى العلوم والتكنولوجيا 11 03-06-2003 01:51 AM
العنايه بالشعر اصايل نجد منتدى العلوم والتكنولوجيا 19 04-12-2002 12:35 PM
*سيدتي لك ...* بسبوسه منتدى العلوم والتكنولوجيا 7 10-06-2002 01:42 AM
العناية بالشعر الموقدة منتدى العلوم والتكنولوجيا 2 22-02-2002 12:37 AM
عمليات زراعة الشعر ناجحة وبدون ألم الوفية منتدى العلوم والتكنولوجيا 9 29-05-2001 09:59 AM


الساعة الآن 05:39 PM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com