عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > منتديات الشؤون السياسية > سياسة وأحداث

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 16-03-2019, 01:56 PM
غسق الليل غسق الليل غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 1,089
Thumbs up بعد الربيع العربي غسيل الاموال............ اخذروا بطالة المتعلمين




قامت الحروب الصليبية ليس لتحرير قبر المسيح علية السلام بل بسبب الفقر والجوع والطاعون الذي ضرب اوروبا في حين كان الشرق ينعم الخيرات فكانت الحملات الصليبية تتدافع واحدة بعد الاخر حتى بعد قيام مملكة القدس الصليبية بـ 200 سنة
ثم كانت مرحلة الاستكشافات الاسبانية ثم الهولندية قبل ان تسيطر الحقبة الاستعمارية والحروب الحروب الاوربية القومية لقد نهبت بريطانيا ثروات الشرق وفرنسا ثروات افريقيا

وبعد ظهور النفط وارتفاع اسعاره في عام 1973 سال لعاب اوروبا وفتحت دفاترها القديمة بغية الاستلاء على اموال النفط التي كدسها مشايخ العرب وفاسديهم في بنوك سويسرا ولندن وباريس وبرلين وبعد عصر الترف الاوروبي الغربي حدث الانهيار الاقتصادي عام 2008 والذي لم يجد الاوروبيين والامريكان من وسيلة للخروج منه الا اسقاط دول المستعمرات والاستيلاء على ثروتها بعد ادخالها في الفوضى وفرض الوصاية على اموالها حتى تستقر ولن تتركها تستقر طبعا
نعم استولت اوروبا على اكثر 200 مليار دولار من اموال ليبيا وعبثت بها دون الاستناد لقرار دولي جعلت نفسها وصية على ما في بنوكها دون ان تدفع دولار واحد على وصلت الى تقديم قروض بدون فائدة

لكن حياة الترف والجشع جعلتها تبحث عن وسيلة لأشاعه الفوضى في دول الخليج العربي وامريكا لم تهظم الوجبة العراقية بعد ولم تجدي رياح الربيع العربي في اشاعة الفوضى في دول النفط العربي بعد وبسبب الجشع البريطاني ارادت بريطانيا ان تنقلب على اوروبا بعد ان وجدت الاموال المكدسة في بنوكها قرارات بعقلية القرصان ان تقتل رفاقها في السفينة وان تستأثر الذهب كله لكن اوروبا سحبت اموالها بهدوء من لندن وهو ما لم يفعله حكام النفط العربي بريطانيا دولة منهارة اقتصاديا
واذا كانت الحرب العالمية الاولى قامت بسب الطعم النمساوي حيث تم اعتيال ولي عهد بقايا الإمبراطورية النمساوية رات بريطانيا ان تسقط الخليج العربي باستخدام الطعم جمال خاشقجي بالتعاون مع خير الدين بربروسا الثاني بعد ان سقطت قرطبة في اسبانيا في عهد خير الدين بربروسة الاول
وبعقلية بائع الكعك التركي في ساحة تقسم ساوم اردغان الاوروبين على اللاجئين السوريين و مع انهيار الليرة التركية قرار ان يساوم السعودية على دم خاشقجي وقد اكتفت بريطانيا بنباح كلابها العرب في لندن وقطر والدعم المطلق للحوثين في نيويورك واليمن جاعلة من دماء اليمنين وقود لمصانعها
وهنا نسأل اذا كانت كل اسلحتنا التي تقاتل في اليمن امريكية فلماذا نشتري من بريطانيا مدافع الهاون 81 و جيوب لـ 106 وقذائف الركت لنشر التي شاركت بالحرب العالمية الثانية ان صفقة السلاح مع بريطانيا هدر للاموال العامة لا قيمة لها ولم تستطع تحرير جزر الفوكلند
لا بد من الغاء صفقة السلاح مع بريطانيا لانها اسلحة قديمة ومستعملة و البريطانيون يدركون ان من سوف يستلمها من الجانب السعودي ضباط ثانوية شرعية لا يفقهوم بالصناعة شيء الا الدعاء بأن يسدد رمي تلك الاسلحة البالية

وبريطانيا الخبيثة ادركت ان هناك رفض لاسلحتها وان التوقف عن توريدها يعني توقف مصانعها فلا احد غير السعودية يشتري السلاح البريطانيا حتى ملك الاردن المقامر لا يشتريها فهو يكتفي بالمعونة الامريكية و الاموال السعودية في تغطية نفقات دولته

مشاكل السعودية الاوروبية تتركز في ان فرنسا تريد مد خطوط السكة بثلاثة اضعاف قيمتها او تزعل فرنسا والفرنسيون عادوا الى الجزائر براسين راس مع حكم بوتفليقى وراس مع الشعب الجزائري والحكومة تضخ الغاز الجزائري مقابل تأشيرات الهجرة للجزائرين ام المانيا فهي تحسد بريطانيا على صفقة 110 مليار وتريد صفقة مثلها او تزعل

ولان رياح الربيع العربي لم تجدي لم يبقى الا هزيمها ولم يبقى الكثير من الاموال السائبة اتفق الاوروبيون على اسلوب اكثر قيمة واسهل تطبيق وشعارته اكثر شعبية وهو.....غسيل الاموال
نعم سوف نرى قوانين لغسيل الاموال
وسوف تجمد ارصدة أي شخص يشتبه فيه بقيام بعملية غسيل اموال ومن يدخل المحكمة الاوربية كمن يدخل المحاكم السعودية قضايا يورثها الاباء الى الابناء وحجم الاموال العربية للفاسدين واللصوص وتجار المخدرات تفوق تروات النفط كلها سوف تنعم اوروبا بثروات العرب المسروقة فمن يعتقد انه يملك ثروة في لندن او باريس او سويسرا عليه اثبات مصدرها

تحت عنوان من اين لك هذا سوف يستولي الأوروبيين على ما سرق الحكام و الفسدون العرب

نحن مع هذا القانون بشرط ان يتم بناء لقانون دولي ويودع في حسابات دولية وليس في البنوك البريطانية او الاوربية او هزيم الريح نسمعه

وفي اعتقاد ان الحاكم الحكيم سوف ينفق اموالة على شعبه فهل من المعقول ان تعاني السعودية من بطالة الاطباء وخاصة الاسنان والاختصاصات الطبية قلنا ان مشكلة البطالة في دول الجوار مسؤولية حكامها ولا يكون الحل بأغلاق باب الوظائف في وجه السعودين وفتح ابواب العمل للعرب وقول بعض كبار مفسدين وزارة الصحة ان فتح باب المصمك مرة ثانية اسهل من فتح الوظائف الطبية لسعودين ومن اطرف ما سمعت عن مستشفى الحرس الوطني ان قبول الاطباء يعتمد على الكتلة الوزنية لطبيب المتقدم واذا زاد وزنة بعد التعين عادي واستغربت هل هذا مستشفى ام نادي رياضي ام شروط تعجزية فالطبيب بعقلة ليس بجسدة وتذكرت شرط تبيض الاسنان لمن يتقدم لكلية الحرس العسكرية حتى قال احدهم ان تقدمت كي اقاتل بين وليس بأسناني وهرب ذوي الاسنان الجميلة من جازان قبل اللقاء معتمدين على رشاقتهم وصمد الجنود ذوي الاسنان الصفراء

ان بناء جيش قوي يعتمد على التدريب الذاتي يطلب اموال والاموال مكدسة في لندن وسوف تأخذها بريطانية حتى يوضح اصحابها مصدرها
كندا تعلن عن استعدادها عن قبول الاطباء السعوديين السمان فلقد استقبلت روان الفنون البقرة

والمثل السعودي يقول امرين لا تحلم بهما سعودة ارامكو او دخول كلية الحرس لضباط بدون واسطه وعاهرات موزة المسند لا وزن لهن بالسعودية و حلم القدم على الدبابة الامريكية حلم سيكون كابوس لقطر
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كتاب(علم الساعة توضيح وبيان وتفسير مالم يفسر من القرآن)مباشر دون احالة عبدالرحمن المعلوي منتدى الشريعة والحياة 8 07-08-2017 07:27 PM
مختصر السيرة النبوية almohajerr منتدى الشريعة والحياة 43 15-05-2017 07:36 PM
الربيع العربي وتحديات الاستثمار الأجنبي م. مريم منتدى العلوم والتكنولوجيا 0 24-04-2012 02:06 PM
حقائق عن دولة الجنوب العربي المحتلة من قبل اليمنيين المتأمرين صقر حضرموت منتدى العلوم والتكنولوجيا 0 12-03-2011 09:07 PM


الساعة الآن 02:01 AM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com