عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > المنتديات العلمية > منتدى العلوم والتكنولوجيا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 10-02-2007, 04:04 PM
ملك الحب 4004 ملك الحب 4004 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2002
المشاركات: 795
افتراضي ادخل وشوووف صورتك الحقيقة في بوابة العرب




اختر رقم من 1 ==> 60 واضحك لين تموت ههه



كل واحد يختار له رقم من واحـ 1ــــــد الى ستينـ60 ــــين

واللي يحب يختار اكثر من رقم عادي

ثم انزل آخر الصفحة وسترى صورتك بالرقم الذي اخترته<< بدون غش

و ياويلكم اذا ما شفت ردود لا اقووم عليكم المنتديات الثانيه وازعل << انتبهوووا انا هددت خخخ

ومابي تناظرووون ابي تناظر وترد اذا ما عليك كلافه يعني

وابي تكتب الصدق مب تشووف احسسن شي وتقوول هذا انا

خلااااص خلصت من القررقررره


يلا.. اختار ..؟

؟
؟
؟
؟



؟
؟
؟
؟



؟
؟
؟



اخترت و الا لا ؟؟




الصدق من فضلك


؟
؟
؟



؟
؟
؟



؟
؟
؟

بلا غش شايفك اختار ..

؟
؟
؟


ها انتبه

؟
؟
؟
؟
؟

ما الرقم الذي اخترته ؟؟!

..........


ابحث عنه الآن ..


7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
77
7
77


هاه ؟؟ بشروا ؟


ترا الموضوع مسرووق


ملك الحب 4004..!!
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-02-2007, 04:11 PM
& > الـمـايــســتــرو < & & > الـمـايــســتــرو < & غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 37
افتراضي

41
بائس بدون غش

يعطيك الف عافيه هذا يعتمد على حظك قد تصيب
وقد تخسر
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-02-2007, 05:27 PM
ملك الحب 4004 ملك الحب 4004 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2002
المشاركات: 795
افتراضي

الله يعفيك أخوي
حاول مره ثانيه.

التعديل الأخير تم بواسطة ملك الحب 4004 ; 10-02-2007 الساعة 05:37 PM
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11-02-2007, 08:24 PM
جليسة الشاطئ جليسة الشاطئ غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: ***K.S.A***
المشاركات: 1,158
افتراضي

يسلمووووووووووووو عالموضوع
و أنا طلع لي
40 عنيد هههههههههههههههههههه
بس حلو الكلام الأخير إللي هو:
إذا لم تكن صورتك موجودة فأنت لست من سكان الأرض.


تحياااااااتي :
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-02-2007, 02:51 AM
ملك الحب 4004 ملك الحب 4004 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2002
المشاركات: 795
افتراضي

الله يسلمك
شكرا على مرورك بالموضوع.
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15-02-2007, 05:30 PM
المـوج المـوج غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Aug 2002
الدولة: السعودية
المشاركات: 4,244
افتراضي

اخترت رقم بس ما حصلته <<< يصرف خخخخ

والله مشيت على المثل اللي يقول خير الأمور أوسطها
واخترت 30
وطلعت حزين جدا
__________________
.
.
إذا كان أصلي من ترابٍ ، فكلّها :.:.:.: بلادي ، وكل العالمين أقاربي !
.
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15-02-2007, 09:28 PM
امة الرحمان امة الرحمان غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
الدولة: في مدرسة الحياة
المشاركات: 2,398
افتراضي

هههه
اختاريت 6 وطلعت معذب
هههههه
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15-02-2007, 09:41 PM
عاشـق البحـر عاشـق البحـر غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 8,306
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امة الرحمان
هههه
اختاريت 6 وطلعت معذب
هههههه


بفتح الذال أم بكسرها ؟؟
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 16-02-2007, 12:08 AM
شوق المشاعر شوق المشاعر غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 963
افتراضي

احم احم

طلعت محبط

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

تسلم والله يسعدك ع الموضوع
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24-10-2007, 05:23 PM
ملك الحب 4004 ملك الحب 4004 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2002
المشاركات: 795
افتراضي

شكرا لمروركم
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 25-10-2007, 02:42 AM
شمس العراق شمس العراق غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
الدولة: العراق/بغداد
المشاركات: 3,249
افتراضي

هههههههه

اني هم طلعت محبط

شكرا لك اخي العزيز على الموضوع
__________________





رد مع اقتباس
  #12  
قديم 25-10-2007, 01:15 PM
الفاقد الفاقد غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: May 2003
المشاركات: 2,568
افتراضي

هلا اخوي شمس العراق
الصور ما ظهرت لي يمكن كلها تشبهني
على العموم انا اخترت 4 وما ادري وش اللي يوافق
يعطيك العافيه تحياتي لك
__________________
ALFAQEDD
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 26-10-2007, 03:59 AM
الليدي اوسكار الليدي اوسكار غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2001
المشاركات: 11,759
افتراضي

ماطلع لي شي؟؟؟؟؟

الصورة مافتحت

؟؟؟؟؟؟؟
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مكتبة الحلول الكاملة bo3li-911 منتدى العلوم والتكنولوجيا 16 17-09-2002 05:52 AM
لله درك يا بوابة العرب sirwan منتدى العلوم والتكنولوجيا 7 12-08-2002 04:10 AM
المفاجأة السارة مسابقة بوابة العرب zahco منتدى العلوم والتكنولوجيا 2 05-07-2002 12:52 PM


الساعة الآن 07:35 AM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com