عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > منتديات الشؤون السياسية > منتدى فن الكاريكاتير السياسي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 25-12-2011, 06:59 AM
أبو تركي أبو تركي غير متواجد حالياً
إبن البوابة البار
 
تاريخ التسجيل: Apr 2002
المشاركات: 6,584
افتراضي كاريكاتير ( عرض عضلات ) اليوم : 24/12/2011








المدينة - السعودية.

__________________

وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانا
.. الآية

ملاحظة ...
رد الجميل لبوابة العرب واجبُ تفرضه ابجديات
مبادئنا العربية الخالدة وقيمنا الأسلامية السامية.

وما من كاتب إلا سيبلى ويبقي الدهر ماكتبت يداه
فلا تكتب بخطك غير شيء يسرك يوم القيامة ان تراه




رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30-12-2011, 11:53 AM
ورود* ورود* غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 1,429
افتراضي

ايران تزرع اعداء ثم تقوم بالاستعراض والمصيبه انها تعادي جيرانها لتصبح منبوذه بينهم
لا اعرف هل هو غباء سياسي ام ماذا
تحيتي لك
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-01-2012, 08:36 AM
أبو تركي أبو تركي غير متواجد حالياً
إبن البوابة البار
 
تاريخ التسجيل: Apr 2002
المشاركات: 6,584
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود*
ايران تزرع اعداء ثم تقوم بالاستعراض والمصيبه انها تعادي جيرانها لتصبح منبوذه بينهم
لا اعرف هل هو غباء سياسي ام ماذا
تحيتي لك

المثل يقول :

العنز ( الماعز ) تبحث عن حتفها .. وهذا ينطبق على ايران اليوم.

دمتِ بود.
__________________

وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانا
.. الآية

ملاحظة ...
رد الجميل لبوابة العرب واجبُ تفرضه ابجديات
مبادئنا العربية الخالدة وقيمنا الأسلامية السامية.

وما من كاتب إلا سيبلى ويبقي الدهر ماكتبت يداه
فلا تكتب بخطك غير شيء يسرك يوم القيامة ان تراه




رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
2 مليار دولار .. مساعدات الجزائر للفلسطينيين والأفارقة أم بشرى منتدى العلوم والتكنولوجيا 2 22-12-2010 06:10 PM
تدريب المعلمين عن طريق التعليم المفتوح قطر الندي وردة منتدى العلوم والتكنولوجيا 1 10-10-2010 11:00 PM
تحليلات وتقارير سياسية castle منتدى العلوم والتكنولوجيا 62 28-09-2009 04:05 PM
أدعيهْ .. لِـ ثلآثينْ يومـْ فيٌ رٍمضآنْ وعــــــــــــد منتدى العلوم والتكنولوجيا 0 17-08-2009 02:40 PM
ريجيم شهري حلو دمووع القمر منتدى العلوم والتكنولوجيا 8 08-08-2009 08:49 PM


الساعة الآن 12:26 AM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com