عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > منتديات الشؤون السياسية > سياسة وأحداث

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 05-07-2015, 07:28 PM
غسق الليل غسق الليل غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 1,089
Thumbs up البرنامج النووي الايراني لا يعنينا.............البرنامج النووي السعودي




بعد سقوط بغداد عام 2003 قام الايرانيون بمساعدة مليشياتهم الشيعية اغلب ابحاث و أوراق البرنامج النووي العراقي ومن ذلك اصبح الملف النووي الايراني يظهر على السطح والذي كان محصور بملف مفاعل بوشهر القديم

في ذلك الزمان كانت الوقحة كنزيلى رايس وزيرة خارجية بوش تستمد قوتها من الرعب الذي اصاب الامريكين بعد ضربة 11/ ستمبر الموجعةل لهذا كانت ترى ان الدول النفطية ليست بحاجة لمشاريع نووية سليمة خاصة للكهرباء فيمكن استخدام النفط

وللحقيقة نقول اننا في دول الخليج وخاصة في السعودية كنا نسمع جيدا ونصدق كل ما تقولة امريكا ليس سذاجة بل لان بعض حجاج البيت الابيض المتنفذين كانوا يعتقدون ان الطريق لقصر اليمامة يمر بواشنطن

لكن المثل يقول يمكن ان تخدع الناس بعض الوقت لكن لن تخدع الناس كل الوقت انكشف المفاوضات الأمريكية الايرانية في سلطنة عمان فكانت صدمة كبيرة بسبب الخداع الامريكي والغدر العماني وعمان الحلقة الاضعف في الخليج والتي باع غازها كابوس لكوريا فلما عصفت بها رياح الربيع لم تجد سوى السعودية تدعمها رغم اطماعها واعتبارها ان الامارات هي جز منها وكما يعلم الكثير توجد ارض تحت الحكم العماني في قلب الامارات الذي كان يواجة الثورة في ظفار من القبائل السنية عندما استولى قابوس على حكم عمان بمساعدة بريطانية

هذا الخداع تم احتوائه بكلمات دبلوماسية وتاكيدات في اللقائات المغلة من طراز كامب ديفد وقد اعتبر تصريح السعودية ان امتلاك ايران لسلاح نووي يعطيها الحق لامتلاك سلاح نووي هو تصريح لاحتواء الراي العام و شكل بلا مضمون وتم التدليل على ذلك ان البرنامح النووي السعودي السلمي سيبداء 2020م في الوقت الذي سبقتنا الامارات في اطلاق برامجها فالامن من اسلحة الدمار الشامل تضمنه امريكي لكن الضمانات سقطت ورقة التوت عنها وظهرات عورتها في البحرين فلقد اندفع الاسطول الخامس الامريكي المرابط في البحرين الى عرض البحر تارك حليفة او مكفولة الامني يواجه المجهول ولقد كان تحرك الاسطول هي اشارة البدء بالانقلاب حيث سيطر الانقلابيون على بعض مفاصل الدولة والمستشفى الرئيس تحسب لرد لكن الصدمة كانت كبيرة للامريكان قبل الايرانيون الذين كانون ينتظرون البيان الاول فلقد وصلت القوات السعودية للبحرين ولان الفاعلون اتباع ايران تفرقوا ففي الانقلابات ام ان تنجح او تفر كل درس مؤلم علمنا ان امريكا لن تحمينا

ولسبب مجهول صدقنا امريكا من جديد ولم نثق بانفسنا وقبلنا الدخول في التحالف الدولي ضد داعش بشروط مهينة اقلها عدم السماح لطائرتنا التحليق فوق العراق ( طيب لية رايحين) وسقطت صنعاء وضربت الطائرات السنة في العراق وسورية ولم تمس المليشيات الايرانية رغم انها اكثر همجية ودموية لنعترف ان مشاركتنا في ضرب داعش نزع الصفة الطائفية عن حكومة العراق وتوريط السعودية في حرب مع داعش فتتمكن ايران بالحوثين ضرب السعودية من الجنوب

وعند وفاة الملك عبدالله رحمة اللة شاهدنا عجوز ابليس كونزليس رايس مع اوباما باعتبارها الخبيرة التي سوف تقيم توجهات الملك الغامض والصامت اثناء ولايته للعهد لكنها وفيق كل المقايس فشلت فشل كبير فالملك الصامت كان حازم حزم اسباب حج بعض احفاد الملك عبد العزيز لواشنطن وكشف الضبابية في آلية انتقال الحكم لاحفاد الملك عبد العزيز فلم يكن لامريكا في الامر راي

ولم نتفاجئ بعدم مشاركتنا امريكا في ردع الحوثين المستبدين ضد السنة لكن عصابة كلب الروم اوباما انصدم بعدم سفر الملك سلمان لكامب ديفد
واعتقد اوباما وشلته انهم يستطعون خداع الملك والاستمرار في تجميد مبيعات الاسلحة الامريكية لسعودية فلقد باعتنا سلاح بلا ذخيرة وفي اعتقادي انه كان من المفترض ان يكون رد السعودي بنشر او تسريب صورة عقد المبيعات

كانت ضحكات الصفراء اوباما في كامب ديفد مقدمة لصدمات لم يتوقععها وفي مقدمتها الصفقات الاسلحة الروسية ثم الفرنسية والمفاعلات النووية
لقد قال اووباما في كامب ديفد( لم امس لدى الخليجيونن رغبة في برامج نووية) فلقد كان كل ما لدينا من برنامج نووي ترف كلام يتحدث فية المفكرون والادباء في نادي مدينة الملك عبدالله للابحاث النووية

اليوم يمكننا القول ان الامير محمد بن سلمان هو ابو البرنامج النووي السعودي فالمفاعلات لا تقوم بالتنظير والقصائد لهذا نقول ان البرنامج النووي الايراني لا يعنينا فهم لديهم" برنامجهم السلمي " ونحن لدينا برنامجنا السلمي وستفعل السعودية كما فعلت باكستان بعد تفجير الهند قنبلتها النووية قامت بتفجير قنبلتها النووية لن يعمل الباحثون السعودين تحت ارهاب المباحث فالسعودية قد تغيرات اكثر مما يتخيل الفاسدون

لن يرعبنا وزير خارجية بريطانيا اذ اما قررنا التخليلى عن مشروع اليمام اسلحتهة والفاشله لن نحتاج لشركات الصيانة فالقاعدة الجديدة يجب ان تكون( سلاح لا نعرف طريقة صيانته لا يلزمنا و سلاح لا يعرف المدربون السعوديون التدريب عليه ليس ضروي لنا)

ان وعود ايران لامريكا بصفقات خيالية اذا رفعت القيود عنها سيكون اجمل ما في الخداع الايراني لاننا لن نرى الشركات الامريكية لتدريب التي تعمل منذوا عقود ولم تخرج مدرب واحد

واخيرا نقول من المؤكد ان المشروع النووي السعودي قد تأخر كثيرا لكن الامكانيات السعودية قادرة على اختصار الوقت ولكي لا يتعر الامر بسبب نصائح الجاهلين المراهنون على امريكا نقول :
(حيث تكون قوتك يكون نفوذك وعندما تتقلص قوتك يتقلص نفوذك )
السذج او الفاسدون يهولون كي يستمروا وهناك من يصدقهم امريكا انسحبت قواتها من المنطقة اذا تقلص نفوذها لقد كان في العراق 150 الف جندي امريكي أي 30% من الجيش الامريكي لهذا فهي لا قدرة لها على التوسع
ايران تحول تضخيم نفسها لكنها بلون اعلامي لا تملك القدرة على ارسال قوات خارج االحدود اين الجيش العالمي لقاسم سليماني
ان امريكا وايران تستمد قوتها من ضعفنا وخوفنا لقد كانت وسائل اعلامنا تخاف من الحديث عن الداخل الايراني او القول العدو الايراني اليوم نقول ولا تفعل ايران ما يرهبنا لانها اعجز من انزال سفينة في اليمن دون اذن

ان نرجوا الله النصر والسلامة للمرابطين في الجنوب والصامدين في عدن
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مكتبة الإمام محيي الدين النووي - الإصدار الثاني (عدة صيغ) إسلام إبراهيم منتدى الشريعة والحياة 1 30-06-2015 05:35 PM
إعداد المعلم في ضوء مفهوم الجودة كأحد التحديات المصاحبة للعولمة. قطر الندي وردة منتدى العلوم والتكنولوجيا 0 09-01-2013 12:04 AM
مكتبه برامج محمول 2011 زياد السيسى منتدى العلوم والتكنولوجيا 0 11-06-2011 06:21 AM
التعليم البرنامجي قطر الندي وردة منتدى العلوم والتكنولوجيا 2 16-08-2010 08:04 PM
القوات الجوية الملكية السعودية مراقب سياسي4 منتدى العلوم والتكنولوجيا 8 30-10-2009 05:31 PM


الساعة الآن 02:52 PM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com