عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > المنتديات العلمية > منتدى العلوم والتكنولوجيا

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 30-09-2013, 11:24 PM
قطر الندي وردة قطر الندي وردة غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 19,164
جديد إقالة مستشار المنتديات الأدبية




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدير التنفيذي للمنتديات مشاهدة المشاركة
قرار ادارى رقم ( 31 ) للعام 2013م
بناء على توصية نائب المدير العام للتخطيط والمتابعة
فقد تم إقالة مستشار المنتديات الأدبية الأخت فتاة التوحيد
بعد فشل كافة الشفاعات من قبل الأستاذة جمانة والدكتور ناصر
مع منحها وسام مستشار سابق تقديرا لما قدمته
صادر من مكتب المدير العام بالإنابة بتاريخ 30 سبتمبر أيلول 2013 م

ربنا يوفقها ومشكورة على ما قدمتها للبوابة
  #2  
قديم 01-10-2013, 02:58 PM
خالد الفردي خالد الفردي متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: مصر مطروح
المشاركات: 9,244
افتراضي

فتاة التوحيد من الأخوات الفضليات الذي شرفنا بمزاملتهن في هذا الصرح طيلة هذه السنوات نسأل الله أن تكون بخير حال وأن يوفقها أينما كانت
__________________
إنا لله وإنا إليه راجعون
  #3  
قديم 01-10-2013, 04:41 PM
محمد النهاري محمد النهاري غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: أينما حط نفع
المشاركات: 11,784
افتراضي

ربي يكون في عونها أينما كاااااااااانت
مع أنها كانت من أروع المشرفات عرفتهن
نسأل الله ان يكون في عونها
  #4  
قديم 01-10-2013, 11:53 PM
حلوة ميراج حلوة ميراج غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: السعـــــــــــودية
المشاركات: 3,888
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا أخالف اخواني الفردي والنهاري في الأخت فتاة التوحيد
فقد كانت خلوقة في تعاملها مثابرة في عملها
يملئني الحزن على إقالتها لكن قد تكون الظروف
الله يوفقها
__________________
  #5  
قديم 02-10-2013, 02:58 PM
نسيمة زيوان نسيمة زيوان غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: قلب أخي وطني
المشاركات: 889
افتراضي



السلام عليكم
اولا: اتمنى من أعماقي التوفيق للأخت الفاضلة : فتاة التوحيد في حياتها عامة.

ثانيا: أعتقد أن أختي فتاة التوحيد قد قدمت استقالتها وكان حري بكم ان تكتبو العنوان ب استقالة فتاة التوحيد لا اقالتها
ولم يشفع لها احد ربما التعبير وقع سهوا وانما حاولوا مع فتاة التوحيد ان تتراجع عن استقالتها واظن جمانة تشهد على ذلك

لقد قمتم بتشويه الحقيقة وكان عليكم ان تذكروا اسباب استقالتها والتي هي انها تشعر بأنها لم تعد تقدم شيئا لمصلحة المنتدى وذلك لظروف تمر بها واظن انها قد شرحت هذا لفجر وان كانت قد نست شيئا من قوانين المنتدى فهذا لا يعني انها قد تذمرت منها
كما أنني اخبرت فجر أن فتاة التوحيد كانت تفكر بالاستقالة من قبل للسبب الذي ذكرته والذي هو انها لم تعد تقدم للمنتدى
وقد كان بيننا حديث عن الاستقالة

وانني من هنا اطلب من فجر ان تضع الرسائل هنا ليحكم كل المشرفين على او مع فتاة التوحيد

واكرر هي استقالت ولم تُقل
وأخيرا ارجوا قبول استقالتي وان شئتم اجعلوها اقالة بسبب تذمرها لاقالة فتاة التوحيد
وعطلوا صلاحياتي واوسمتكم لا تنفعني لا بالدنيا ولا بالاخرة وانني اؤكد بانني لا استحقها فإن كانت فتاة التوحيد التي قدمت الكثير لا تستحقها على تعبير الدكتور ناصر مع كرم فك الحصار فكيف لي ان استحق!!!!!!!!
ويكفي كلمة حق تنفعني

والسلام عليكم


  #6  
قديم 02-10-2013, 06:38 PM
خالد الفردي خالد الفردي متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: مصر مطروح
المشاركات: 9,244
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الورود السوداء مشاهدة المشاركة


السلام عليكم
اولا: اتمنى من أعماقي التوفيق للأخت الفاضلة : فتاة التوحيد في حياتها عامة.

ثانيا: أعتقد أن أختي فتاة التوحيد قد قدمت استقالتها وكان حري بكم ان تكتبو العنوان ب استقالة فتاة التوحيد لا اقالتها
ولم يشفع لها احد ربما التعبير وقع سهوا وانما حاولوا مع فتاة التوحيد ان تتراجع عن استقالتها واظن جمانة تشهد على ذلك

لقد قمتم بتشويه الحقيقة وكان عليكم ان تذكروا اسباب استقالتها والتي هي انها تشعر بأنها لم تعد تقدم شيئا لمصلحة المنتدى وذلك لظروف تمر بها واظن انها قد شرحت هذا لفجر وان كانت قد نست شيئا من قوانين المنتدى فهذا لا يعني انها قد تذمرت منها
كما أنني اخبرت فجر أن فتاة التوحيد كانت تفكر بالاستقالة من قبل للسبب الذي ذكرته والذي هو انها لم تعد تقدم للمنتدى
وقد كان بيننا حديث عن الاستقالة

وانني من هنا اطلب من فجر ان تضع الرسائل هنا ليحكم كل المشرفين على او مع فتاة التوحيد

واكرر هي استقالت ولم تُقل
وأخيرا ارجوا قبول استقالتي وان شئتم اجعلوها اقالة بسبب تذمرها لاقالة فتاة التوحيد
وعطلوا صلاحياتي واوسمتكم لا تنفعني لا بالدنيا ولا بالاخرة وانني اؤكد بانني لا استحقها فإن كانت فتاة التوحيد التي قدمت الكثير لا تستحقها على تعبير الدكتور ناصر مع كرم فك الحصار فكيف لي ان استحق!!!!!!!!
ويكفي كلمة حق تنفعني

والسلام عليكم


أختنا الغالية الكل يشهد لفتاة التوحيد وبالنسبة لي لم أكن موجوداً وقت حدوث هذه المشكلة وما قلت في حق الأخت فتاة التوحيد شهادة حق لما رأيته منها في السنوات الماضية ولكن
لا تأخذ الأمور هكذا غضب فإستقالة وطلب إقاله ؟؟

كان من الممكن مراسلة من بيدهم الأمر أولاً والإستفسار منهم عن سبب حدوث هذا ومن ثم نشره على الملأ
لكن غضبه ومن ثم إستقاله فهذا أمر فيه بعض التسرع منك وكل هذا وذاك لا يقلل من شأن فتاة التوحيد فحرفها يشهد لها بكل ما هو حسن

.....

أطلب منكِ كأخ العدول عن طلب الإستقالة والإستفهام الهادئ أفضل لكِ ولفتاة التوحيد

وأظن أن الإدارة حتى وإن كانت تأخذ على فتاة التوحيد أمور ( أنا أجهلها ) فقد تعاملت معها بعين المحب ... فمن الصعب أن تجدي مشرف يكتب عنه مُقال ومع ذلك يحتفظ بالوسام الإشرافي؟؟ وهذا ما لفت إنتباهي

تقديري لكِ ولأختنا الغالية فتاة التوحيد
__________________
إنا لله وإنا إليه راجعون
  #7  
قديم 02-10-2013, 07:04 PM
فــجــر الحيــاة فــجــر الحيــاة متواجد حالياً
نائب المدير العام للتخطيط والمتابعة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2003
المشاركات: 4,351
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الورود السوداء مشاهدة المشاركة


السلام عليكم
اولا: اتمنى من أعماقي التوفيق للأخت الفاضلة : فتاة التوحيد في حياتها عامة.

ثانيا: أعتقد أن أختي فتاة التوحيد قد قدمت استقالتها وكان حري بكم ان تكتبو العنوان ب استقالة فتاة التوحيد لا اقالتها
ولم يشفع لها احد ربما التعبير وقع سهوا وانما حاولوا مع فتاة التوحيد ان تتراجع عن استقالتها واظن جمانة تشهد على ذلك

لقد قمتم بتشويه الحقيقة وكان عليكم ان تذكروا اسباب استقالتها والتي هي انها تشعر بأنها لم تعد تقدم شيئا لمصلحة المنتدى وذلك لظروف تمر بها واظن انها قد شرحت هذا لفجر وان كانت قد نست شيئا من قوانين المنتدى فهذا لا يعني انها قد تذمرت منها
كما أنني اخبرت فجر أن فتاة التوحيد كانت تفكر بالاستقالة من قبل للسبب الذي ذكرته والذي هو انها لم تعد تقدم للمنتدى
وقد كان بيننا حديث عن الاستقالة

وانني من هنا اطلب من فجر ان تضع الرسائل هنا ليحكم كل المشرفين على او مع فتاة التوحيد

واكرر هي استقالت ولم تُقل
وأخيرا ارجوا قبول استقالتي وان شئتم اجعلوها اقالة بسبب تذمرها لاقالة فتاة التوحيد
وعطلوا صلاحياتي واوسمتكم لا تنفعني لا بالدنيا ولا بالاخرة وانني اؤكد بانني لا استحقها فإن كانت فتاة التوحيد التي قدمت الكثير لا تستحقها على تعبير الدكتور ناصر مع كرم فك الحصار فكيف لي ان استحق!!!!!!!!
ويكفي كلمة حق تنفعني

والسلام عليكم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا داعي للتشكيك في الإجراءات النظامية والتي تسير عليها الإدارة من 13 سنة واحتفظي بالرسايل عندك فالأخت ساجدة عندما حاسبتها على تقصيرها بعدم الترشيح وهي موجودة في اليوم قبل الأخير للترشيح وعندما تم تعطيل صلاحياتها نظاما لتجاوزها غياب 72 ساعة كان ردة فعلها تقديم الإستقالة ونص النظام صريح جزاكي الله كل خير في هذه الحالة يعتبر القرار إقالة وليس استقالة وتحرم من حقها في كل خدماتها الماضية ولا داعي بتنصيب نفسك محامية اذا تجهلين النظام والأستاذة جمانة شاهدة بطلبي الوساطة لعلها تتراجع وصبرنا عدة أسابيع ومع ذلك كرمناها بالوسام. نسيت أن أخبرك يا أستاذة نحن لا يخيفنا سياسة التهديد فنحن نطبق النظام على الكبير قبل الصغير ولكن حبيت أذكرك بالمثل اللي يقول ( جزاء سنمار ) عندما صبرنا وتجاوزنا عن ظروفك وعطيناك إجازة مفتوحة لمرضك أكثر من مرة ومع ذلك كان أجمل رد للمعروف !! تعلمنا نغلق المنتديات ولا نخضع للتهديد طالما نطبق النظام على الجميع
__________________
منتدى الدفاع عن رسول الله (إضغط هنـــــــــــــــــا)
اكتب حرف أكتب كلمة فالذي تعرض للأذية هذه المرة رسول الله إمام هذه الأمة
  #8  
قديم 02-10-2013, 07:48 PM
نسيمة زيوان نسيمة زيوان غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: قلب أخي وطني
المشاركات: 889
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــجــر الحيــاة مشاهدة المشاركة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا داعي للتشكيك في الإجراءات النظامية والتي تسير عليها الإدارة من 13 سنة واحتفظي بالرسايل عندك فالأخت ساجدة عندما حاسبتها على تقصيرها بعدم الترشيح وهي موجودة في اليوم قبل الأخير للترشيح وعندما تم تعطيل صلاحياتها نظاما لتجاوزها غياب 72 ساعة كان ردة فعلها تقديم الإستقالة ونص النظام صريح جزاكي الله كل خير في هذه الحالة يعتبر القرار إقالة وليس استقالة وتحرم من حقها في كل خدماتها الماضية ولا داعي بتنصيب نفسك محامية اذا تجهلين النظام والأستاذة جمانة شاهدة بطلبي الوساطة لعلها تتراجع وصبرنا عدة أسابيع ومع ذلك كرمناها بالوسام. نسيت أن أخبرك يا أستاذة نحن لا يخيفنا سياسة التهديد فنحن نطبق النظام على الكبير قبل الصغير ولكن حبيت أذكرك بالمثل اللي يقول ( جزاء سنمار ) عندما صبرنا وتجاوزنا عن ظروفك وعطيناك إجازة مفتوحة لمرضك أكثر من مرة ومع ذلك كان أجمل رد للمعروف !! تعلمنا نغلق المنتديات ولا نخضع للتهديد طالما نطبق النظام على الجميع
اظن انني اخبرتك بأنها كلمتني عن الاستقالة قبل ان تحدثك وساكرر السبب الذي ذكرته مرارا كان بسبب انها تشعر انها تخطيء بحق المنتدى اذ لا تقدم شيئا له

ثم: اشكرك جزيل الشكر تجاوزك ظروفي ومنحك لي اجازة مفتوحة

وانا لا انصب نفسي محامية
  #9  
قديم 02-10-2013, 07:54 PM
فــجــر الحيــاة فــجــر الحيــاة متواجد حالياً
نائب المدير العام للتخطيط والمتابعة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2003
المشاركات: 4,351
افتراضي

ليس ذنب الإدارة صمتك عن طلبها الإستقالة أو حديث خاص بينكم فنحن لا نعلم الغيب وعندها ثلاثة طرق للتواصل مع الدعم الفني ( الأميل والواتساب ورسايل الجوال ) فلا عذر لها أولا وهي مرجعك وليس العكس فرتبتها أكبر من رتبتك وحضرتك أخبرتيني بعدما أن تمت مسائلتها وتعطيل الصلاحيات المؤقت وبعد أن أرسلت لك رسالة أطلبك الوساطة وليس العكس كما تقولي وأظن من غير اللائق نشر الرسايل الخاصة
__________________
منتدى الدفاع عن رسول الله (إضغط هنـــــــــــــــــا)
اكتب حرف أكتب كلمة فالذي تعرض للأذية هذه المرة رسول الله إمام هذه الأمة
  #10  
قديم 02-10-2013, 09:17 PM
نسيمة زيوان نسيمة زيوان غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: قلب أخي وطني
المشاركات: 889
افتراضي

لم اكن مرجعها ولم تستشرني كتوضيح فقط... وانما جاء في سياق حديث جمعنا

ولست ادري لماذا تقرؤون النقطة التي تقلب المعنى فقط؟؟؟


وعلى فكرة لست اهدد بشيء

ولا فتاة التوحيد هددت

وانني وانا اترك المنتدى لست اسفة على شيء ابدا

ولا تتعبوا نفسكم بالرد لانه اخر رد مني

تحيتي
  #11  
قديم 02-10-2013, 09:23 PM
فــجــر الحيــاة فــجــر الحيــاة متواجد حالياً
نائب المدير العام للتخطيط والمتابعة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2003
المشاركات: 4,351
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الورود السوداء مشاهدة المشاركة
لم اكن مرجعها ولم تستشرني كتوضيح فقط... وانما جاء في سياق حديث جمعنا

ولست ادري لماذا تقرؤون النقطة التي تقلب المعنى فقط؟؟؟


وعلى فكرة لست اهدد بشيء

ولا فتاة التوحيد هددت

وانني وانا اترك المنتدى لست اسفة على شيء ابدا

ولا تتعبوا نفسكم بالرد لانه اخر رد مني

تحيتي
جزاء سنمار لكن النظام يحكمنا مهما كانت الرتبة ما راح تتوقف المنتديات على من يهدد فالنظام على الجميع ولكن الوفاء عملة نادرة ولا يستحق الكرم غير القليل
__________________
منتدى الدفاع عن رسول الله (إضغط هنـــــــــــــــــا)
اكتب حرف أكتب كلمة فالذي تعرض للأذية هذه المرة رسول الله إمام هذه الأمة
  #12  
قديم 02-10-2013, 10:05 PM
قطر الندي وردة قطر الندي وردة غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 19,164
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الورود السوداء مشاهدة المشاركة


السلام عليكم
اولا: اتمنى من أعماقي التوفيق للأخت الفاضلة : فتاة التوحيد في حياتها عامة.

ثانيا: أعتقد أن أختي فتاة التوحيد قد قدمت استقالتها وكان حري بكم ان تكتبو العنوان ب استقالة فتاة التوحيد لا اقالتها
ولم يشفع لها احد ربما التعبير وقع سهوا وانما حاولوا مع فتاة التوحيد ان تتراجع عن استقالتها واظن جمانة تشهد على ذلك

لقد قمتم بتشويه الحقيقة وكان عليكم ان تذكروا اسباب استقالتها والتي هي انها تشعر بأنها لم تعد تقدم شيئا لمصلحة المنتدى وذلك لظروف تمر بها واظن انها قد شرحت هذا لفجر وان كانت قد نست شيئا من قوانين المنتدى فهذا لا يعني انها قد تذمرت منها
كما أنني اخبرت فجر أن فتاة التوحيد كانت تفكر بالاستقالة من قبل للسبب الذي ذكرته والذي هو انها لم تعد تقدم للمنتدى
وقد كان بيننا حديث عن الاستقالة

وانني من هنا اطلب من فجر ان تضع الرسائل هنا ليحكم كل المشرفين على او مع فتاة التوحيد

واكرر هي استقالت ولم تُقل
وأخيرا ارجوا قبول استقالتي وان شئتم اجعلوها اقالة بسبب تذمرها لاقالة فتاة التوحيد
وعطلوا صلاحياتي واوسمتكم لا تنفعني لا بالدنيا ولا بالاخرة وانني اؤكد بانني لا استحقها فإن كانت فتاة التوحيد التي قدمت الكثير لا تستحقها على تعبير الدكتور ناصر مع كرم فك الحصار فكيف لي ان استحق!!!!!!!!
ويكفي كلمة حق تنفعني

والسلام عليكم



وعليكم السلام والرحمة

لا أعلم لما حدث كل هذا مع العلم ان الكل واق على شروط وقوانين البوابة منذ البداية وكل شي واضح للجميع
والنظم تطبق على لجميع والرتب العليا قبل الصغرى الإدارة تقول للمحسن أحسنت وللمسيء أسئت
ولا داعي للجعجع كثرة الكلام
ونحن نشهد بأخلاق الأخت فتاة التوحيد ولا أحد يشكك في ذلك والإقالة لا تصدر الا بعد التجاوز

ونغلق الموضوع

موضوع مغلق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المنتديات الأدبية تشتكي بعدكم عنها فهلا ضمدتم جراحها خالد الفردي منتدى العلوم والتكنولوجيا 8 18-12-2012 08:55 PM
سجل متابعة مشرفي المنتديات الأدبية ★الجوهرة★ منتدى العلوم والتكنولوجيا 2 27-04-2011 01:24 AM


الساعة الآن 05:32 AM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com