عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > المنتديات العلمية > منتدى العلوم والتكنولوجيا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 22-02-2012, 04:44 PM
الدكتور سعيد الدكتور سعيد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 947
Arrow تشابه عجيب بين يهود و نظام بشار المجرم




[COLOR="rgb(139, 0, 0)"] يا الله يا الله يا الله أنتقم ..[/COLOR].

(IMG:http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...99973607_n.jpg)

(IMG:http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...99973607_n.jpg)
[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]تشابه عجيب بين يهود و نظام بشار المجرم[/COLOR]

حسبنا الله ونعم الوكيل على طاغية سوريا المجرم ...
عدو الله واحد
اليهود ويهود العرب
تشابه عجيب بين يهود و نظام بشار المجرم


رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22-02-2012, 07:31 PM
فتاة التوحيد فتاة التوحيد غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: الاردن
المشاركات: 1,775
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حسبنا الله ونعم الوكيل .......
نسأل الله العظيم أن ينتقم منهم عاجلا غير عاجل يارب العالمين
يارب دمر بشار وأعونه عاجلا غير عاجل
سلمت يمناك أخي
تقبل التحايا والاحترام
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23-02-2012, 01:03 PM
الدكتور سعيد الدكتور سعيد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 947
Arrow

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة التوحيد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حسبنا الله ونعم الوكيل .......
نسأل الله العظيم أن ينتقم منهم عاجلا غير عاجل يارب العالمين
يارب دمر بشار وأعونه عاجلا غير عاجل
سلمت يمناك أخي
تقبل التحايا والاحترام
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
اللهم أمييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
طبت وطاب ممشاك
ورضي الله عنك وارضاك
وجزاك الله خيرا
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23-02-2012, 01:27 PM
ورود* ورود* غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 1,429
افتراضي

اخي الدكتور سعيد اولا مرحبا بك في منتديات بوابة العرب
ثانيا اسمح لي ان اختلف معك قليلا في نقطه واحده
لا شك ان هناك تشابه كبير بين جرائم بشار والجرائم الصهيونيه
لكن الفرق هو ان بشار يقتل شعبه والصهاينه يقتلون اعدائهم
فمن منهم وصل الى اردئ واحقر مستوى ؟؟؟
تحيتي لك
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23-02-2012, 08:35 PM
الدكتور سعيد الدكتور سعيد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 947
Arrow

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود* مشاهدة المشاركة
اخي الدكتور سعيد اولا مرحبا بك في منتديات بوابة العرب
ثانيا اسمح لي ان اختلف معك قليلا في نقطه واحده
لا شك ان هناك تشابه كبير بين جرائم بشار والجرائم الصهيونيه
لكن الفرق هو ان بشار يقتل شعبه والصهاينه يقتلون اعدائهم
فمن منهم وصل الى اردئ واحقر مستوى ؟؟؟
تحيتي لك

هذا ليس اختلاف اختي الفاضلة ورود
لابل الحقيقة والواقع ماتقولينة
طبت وطاب قولك ولافض الله فوك
وتشرفت بمرورك وتعايقك
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23-02-2012, 11:04 PM
أبو الفرج أبو الفرج غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 404
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المثل يقول:" كلب خلف جرو طلع أنجس من أبوه".
من ما قبل العام 1970 والنظام السوري يقتل أبناء شعبه وأبناء العرب والمسلمين
منذ أن استولى حافظ الأسد على الحكم بانقلاب، سجن كل قيادة الثورة الفلسطينية في سجن المزة
لولا تدخل جمال عبد الناصر.
حافظ أبو بشار شارك حزب الكتائب اللبناني في تدمير مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان
وتل الزعتر والكرنتينا والمسلخ وضبيا خير شاهد على الجرم المشهود.
وحافظ الأسد حارب الثورة في لبنان تحت اسم قوات الردع العربية، فقط لأنهم سنه وسيدعمون السنة في لبنان
ولأن الثورة تقول (الثورة الفلسطينية) وتنادي (بفلسطين) وليس الثورة السورية، والقطر الجنوبي من سوريا
وبعدها قامت المقاتلات السورية بإحراق حمص وحماه وحلب، وذُبح حينها المسلمون السنة.
هو من اغتال كمال حمبلاط لأنه كان يؤيد الثورة.
هو من اغتال أبو الوليد سعد صايل من أشرف رجالات الثورة.
هو من اغتال العديد من قيادات الثورة الفلسطينية.
هو من اغتال سعد الحريري لأنه نادى برحيل الجيش السوري من لبنان
في يوم من الأيام كان لدى الحكم السوري أكثر من سبعة آلاف أسير من رجالات الثورية الفلسطينية
من كل الفصائل. وما زال هناك من هم في عداد المفقودين.
هذه جزء من قطرة من بحر جرائم أجلكم الله (الكلب) الذي أنجب هذا (الجرو) اللعين بشار.
أما الجرو بشار فله باع طويل في اغتيال المناضلين، سواء من كوادر الثورة الفلسطينية أو من شرفاء سوريا.
ولولا قباحة المنظر لأريتكم صورة لمناصرات الجرو بشار وقد كتبت على ظهرها (ثورتكم مثل.. ورسمت سهمًا يشير إلى ...) وهي ترفع شارة النصر.
حسبي الله ونعم الوكيل

التعديل الأخير تم بواسطة أبو الفرج ; 23-02-2012 الساعة 11:09 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موسوعــة شاملـة عن الجيش المصري ..هــــام جــــداً سياسي مصر منتدى العلوم السياسية والشؤون الأمنية 111 08-06-2015 04:28 PM
ملفات إحصائية ابن حوران منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 19 12-09-2013 11:47 AM
لمن يتجاهل اسم الجنوب ويدرجه ضمن اليمن ؟؟؟ ابو اصيل الجنوب منتدى العلوم والتكنولوجيا 27 13-11-2011 08:39 PM
إعلان نظام الثورة يسرى عبد السلام منتدى العلوم والتكنولوجيا 0 17-03-2011 05:41 PM
مسيرة المسيري في الدفاع عن اليهود والطعن في الأنبياء ... سفيان الثوري منتدى الشريعة والحياة 17 10-01-2011 05:44 PM


الساعة الآن 09:00 AM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com