عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > المنتديات العلمية > منتدى العلوم والتكنولوجيا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 02-11-2009, 04:03 PM
محمد النهاري محمد النهاري غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: أينما حط نفع
المشاركات: 11,784
افتراضي ماذا جرى لرسائلنا الخاصة




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إدارتنا الموقرة
تفاجأت اليوم بأن جميع رسائلي الخاصة الصادرة والواردة
تم حذفها تماماً وتصفيتها عن أخر رسالة
ولا أدري ما السبب ؟ فهل أجد جواباً شافياً يطمئني ويخبرني سبب حذفها
أم هو خلل فني لا أدري ما سببه
مع خالص تحياتي وتقديري لكم

التعديل الأخير تم بواسطة محمد النهاري ; 02-11-2009 الساعة 04:05 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02-11-2009, 04:06 PM
خالد الفردي خالد الفردي غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: مصر مطروح
المشاركات: 9,254
افتراضي

أخي محمد

أنا أعاني من هذه المشكلة لي ثلاثة أيام

كلما أرسلت رسالة وخرجت من بعد العودة أجد جميع رسائلي محذوفة

لقد غيرت الباس وورد وغيرت الأيميل ومع ذلك نفس المشكلة قائمة

قمت بعدة خطوات أمنية في الجهاز ومع ذلك المشكلة قائمة

هل هي مشكلة داخل المنتدى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
إنا لله وإنا إليه راجعون
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-11-2009, 04:37 PM
محمد النهاري محمد النهاري غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: أينما حط نفع
المشاركات: 11,784
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الفردي مشاهدة المشاركة
أخي محمد

أنا أعاني من هذه المشكلة لي ثلاثة أيام

كلما أرسلت رسالة وخرجت من بعد العودة أجد جميع رسائلي محذوفة

لقد غيرت الباس وورد وغيرت الأيميل ومع ذلك نفس المشكلة قائمة

قمت بعدة خطوات أمنية في الجهاز ومع ذلك المشكلة قائمة

هل هي مشكلة داخل المنتدى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حياك الله أخي خالد
حتى أنا نفس المشكلة أي رسالة جديدة تصلني لم أجدها فيما بعد
أتمنى من الإدارة الموقرة أن تطمئننا على هذا الأمر

مع خالص تحياتي لك
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-11-2009, 02:29 AM
حلم مشتاق حلم مشتاق غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: مكه
المشاركات: 3,244
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد النهاري مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إدارتنا الموقرة
تفاجأت اليوم بأن جميع رسائلي الخاصة الصادرة والواردة
تم حذفها تماماً وتصفيتها عن أخر رسالة
ولا أدري ما السبب ؟ فهل أجد جواباً شافياً يطمئني ويخبرني سبب حذفها
أم هو خلل فني لا أدري ما سببه
مع خالص تحياتي وتقديري لكم
السلام عليكم
أخي العزيز محمد أن الرسائل كم هي ولا يوجد أي خلل بها
الا وأذا من عندكم أنتم
بنسبه لي كم هي
الله يعطيك العافية
__________________
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05-11-2009, 01:02 AM
الليدي اوسكار الليدي اوسكار غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2001
المشاركات: 11,759
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لي الوضع كما هو عليه مافي اي مشاكل
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05-11-2009, 09:16 AM
محمد النهاري محمد النهاري غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: أينما حط نفع
المشاركات: 11,784
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم مشتاق مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
أخي العزيز محمد أن الرسائل كم هي ولا يوجد أي خلل بها
الا وأذا من عندكم أنتم
بنسبه لي كم هي
الله يعطيك العافية
السلام عليك أختي حلم مشتاق
أنا لما رأيت بعض الزملاء رسائلهم كماهي ورأيت رسائلي أنحذفت بأكملها
أحسست بالخوف على خصوصياتي بينما الأخ خالد يشكو نفس ما أشكو أنا منه
فأتمنى من الإدارة أن تطمئننى ما سبب حذف رسائلي بأكملها هل هو خلل فني
أصاب جهازي لوحدي أم هو شيء أخر
مع فائق التحية
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05-11-2009, 03:58 PM
Reeda Reeda غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 963
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخ محمد ربما هناك خلل فني بسبب التحديثات فأنا أعاني من نفس المشكلة من بعد
تطور المنتدى ولا أستطيع قراءة الرسائل فعند محاولة فتح الرسالة تختفي
ويصبح العداد صفر
أحببت فقط أن أطمئنك أنك لست وحدك
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05-11-2009, 04:06 PM
خالد الفردي خالد الفردي غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: مصر مطروح
المشاركات: 9,254
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reeda مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخ محمد ربما هناك خلل فني بسبب التحديثات فأنا أعاني من نفس المشكلة من بعد
تطور المنتدى ولا أستطيع قراءة الرسائل فعند محاولة فتح الرسالة تختفي
ويصبح العداد صفر
أحببت فقط أن أطمئنك أنك لست وحدك
شكراً ريدا طمنتيني

أنا غيرت كلمة السر أكثر من عشر مرات وغيرت الأيميل خشيت من الأختراق

ولكن أظن أن المسألة أستقرت من أول أمس رسائلي لازالت موجودة من أول أمس فقط أما قبلها فالوارد والصادر محذوف


تقديري

.
__________________
إنا لله وإنا إليه راجعون
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20-01-2010, 01:52 AM
المدير التنفيذي للمنتديات المدير التنفيذي للمنتديات غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Apr 2003
المشاركات: 6,720
افتراضي

أحبتي الكرام
عليكم السلام والرحمة
معذرة فقد كان تساؤلكم هذا إبان إحدى رحلاتي الخاصة بعملي الجامعي
لجامعتيْ طيبة ونجران ولم أتنبه لذلك الأمر إلآ من خلال محادثة تمت يوم
أمس بأحد الزملاء الغيورين الذي نقل لي شكوى من أحد الزملاء أيضا مبطنة
ببعض قذائف الإتهام للأدارة بالعبث في خصوصيات الرسائل
لذا أعود وأكرر القول أن شبكة بوابة العرب بكافة أقسامها وأجنحتها
تعتمد على نسخة التشغيل الأصلية الإنجليزية VBulletin بدون أي إضافات فهي لا تقبل
" الهاكات " الإضافات الخارجية التي تخدم التجسس على خصوصيات الأعضاء
وما إلى ذلك مما نسمع عنه في مواقع عربية أخرى ومن يكيل لنا الإتهامات
فهو بلا شك فاقد الثقة في نفسه أو كما يقول المثل " كاد المريب أن يقول
خذوني
" ويخشى على نفسه من فضيحة أسراره فيعتريه القلق
ولكن لأننا في شبكة كبيرة تضاهي مثيلاتها
في العالم فهي تخضع لجدارٍ امني بعد حماية الله يقوم بتفريغ بعض الجداول المشبوهة بأضرار الفيروسات والإختراق
بطريقة آلية دون تدخلٍ مني
" الدعم الفني " ولو كان هنالك تطفلا
وتدخلا مني
لما استطاع من يدّعي ذلك الدخول لمعرفه ثانية
إلآ بطلب كلمة مرور جديدة
فليتقّ الله ربه من يريد أن يشوه سمعتي
لعجزه عن الوصول لمبتغاه
ولن أستبق الأحداث فلكل حادثٍ حديث
وعندما نضطر لتفريغ أحد الجداول لغرض الترقية
أو تفريغ بعض الأحمال الزائدة تعودنا أن نخبركم بما يجب
أن يكون بفترة كافية وليعلم الجميع أن تصنيفاتكم
الإدارية تعتمد على مجموعتين " اللون الأخضر وهي
للرتب من مساعد مشرف وحتى نائب مستشار
& واللون الأحمر
من رتبة نائب مستشار إستشاري ومستشار ونواب المدير العام
"
فأي خلل بالإداري ينطبق على بقية الزملاء في اللون
نفسه ولا يوجد أي إجراءات فردية طالما ينتمي لنفس التصنيف
__________________
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20-01-2010, 03:58 AM
حلم مشتاق حلم مشتاق غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: مكه
المشاركات: 3,244
افتراضي

بارك الله فيك أخي د/ ناصر
الله يعطيك العافية
__________________
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 20-01-2010, 10:36 AM
هبّة ريح هبّة ريح غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 3,290
افتراضي

تحية
دكتور ناصر
تعود الصغار التسلق على أكتاف الكبار بحثا عن الضوء ( جملة قرأتها ذات يوم لك )
فلا تأبه بهم وأعرض عنهم فالرياح لن تهزّ الجبال
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 20-01-2010, 02:09 PM
The Pure Soul The Pure Soul غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: In My Father's Heart
المشاركات: 5,411
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدير التنفيذي للمنتديات مشاهدة المشاركة
أحبتي الكرام
عليكم السلام والرحمة
معذرة فقد كان تساؤلكم هذا إبان إحدى رحلاتي الخاصة بعملي الجامعي
لجامعتيْ طيبة ونجران ولم أتنبه لذلك الأمر إلآ من خلال محادثة تمت يوم
أمس بأحد الزملاء الغيورين الذي نقل لي شكوى من أحد الزملاء أيضا مبطنة
ببعض قذائف الإتهام للأدارة بالعبث في خصوصيات الرسائل
لذا أعود وأكرر القول أن شبكة بوابة العرب بكافة أقسامها وأجنحتها
تعتمد على نسخة التشغيل الأصلية الإنجليزية VBulletin بدون أي إضافات فهي لا تقبل
" الهاكات " الإضافات الخارجية التي تخدم التجسس على خصوصيات الأعضاء
وما إلى ذلك مما نسمع عنه في مواقع عربية أخرى ومن يكيل لنا الإتهامات
فهو بلا شك فاقد الثقة في نفسه أو كما يقول المثل " كاد المريب أن يقول
خذوني
" ويخشى على نفسه من فضيحة أسراره فيعتريه القلق
ولكن لأننا في شبكة كبيرة تضاهي مثيلاتها
في العالم فهي تخضع لجدارٍ امني بعد حماية الله يقوم بتفريغ بعض الجداول المشبوهة بأضرار الفيروسات والإختراق
بطريقة آلية دون تدخلٍ مني
" الدعم الفني " ولو كان هنالك تطفلا
وتدخلا مني
لما استطاع من يدّعي ذلك الدخول لمعرفه ثانية
إلآ بطلب كلمة مرور جديدة
فليتقّ الله ربه من يريد أن يشوه سمعتي
لعجزه عن الوصول لمبتغاه
ولن أستبق الأحداث فلكل حادثٍ حديث
وعندما نضطر لتفريغ أحد الجداول لغرض الترقية
أو تفريغ بعض الأحمال الزائدة تعودنا أن نخبركم بما يجب
أن يكون بفترة كافية وليعلم الجميع أن تصنيفاتكم
الإدارية تعتمد على مجموعتين " اللون الأخضر وهي
للرتب من مساعد مشرف وحتى نائب مستشار
& واللون الأحمر
من رتبة نائب مستشار إستشاري ومستشار ونواب المدير العام
"
فأي خلل بالإداري ينطبق على بقية الزملاء في اللون
نفسه ولا يوجد أي إجراءات فردية طالما ينتمي لنفس التصنيف
تحية لك دكتور ناصر كفيت ووفيت بردك على التساؤلات
وجزاك الله خير
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 20-01-2010, 04:14 PM
خالد الفردي خالد الفردي غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: مصر مطروح
المشاركات: 9,254
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدير التنفيذي للمنتديات مشاهدة المشاركة
أحبتي الكرام
عليكم السلام والرحمة
معذرة فقد كان تساؤلكم هذا إبان إحدى رحلاتي الخاصة بعملي الجامعي
لجامعتيْ طيبة ونجران ولم أتنبه لذلك الأمر إلآ من خلال محادثة تمت يوم
أمس بأحد الزملاء الغيورين الذي نقل لي شكوى من أحد الزملاء أيضا مبطنة
ببعض قذائف الإتهام للأدارة بالعبث في خصوصيات الرسائل
لذا أعود وأكرر القول أن شبكة بوابة العرب بكافة أقسامها وأجنحتها
تعتمد على نسخة التشغيل الأصلية الإنجليزية VBulletin بدون أي إضافات فهي لا تقبل
" الهاكات " الإضافات الخارجية التي تخدم التجسس على خصوصيات الأعضاء
وما إلى ذلك مما نسمع عنه في مواقع عربية أخرى ومن يكيل لنا الإتهامات
فهو بلا شك فاقد الثقة في نفسه أو كما يقول المثل " كاد المريب أن يقول
خذوني
" ويخشى على نفسه من فضيحة أسراره فيعتريه القلق
ولكن لأننا في شبكة كبيرة تضاهي مثيلاتها
في العالم فهي تخضع لجدارٍ امني بعد حماية الله يقوم بتفريغ بعض الجداول المشبوهة بأضرار الفيروسات والإختراق
بطريقة آلية دون تدخلٍ مني
" الدعم الفني " ولو كان هنالك تطفلا
وتدخلا مني
لما استطاع من يدّعي ذلك الدخول لمعرفه ثانية
إلآ بطلب كلمة مرور جديدة
فليتقّ الله ربه من يريد أن يشوه سمعتي
لعجزه عن الوصول لمبتغاه
ولن أستبق الأحداث فلكل حادثٍ حديث
وعندما نضطر لتفريغ أحد الجداول لغرض الترقية
أو تفريغ بعض الأحمال الزائدة تعودنا أن نخبركم بما يجب
أن يكون بفترة كافية وليعلم الجميع أن تصنيفاتكم
الإدارية تعتمد على مجموعتين " اللون الأخضر وهي
للرتب من مساعد مشرف وحتى نائب مستشار
& واللون الأحمر
من رتبة نائب مستشار إستشاري ومستشار ونواب المدير العام
"
فأي خلل بالإداري ينطبق على بقية الزملاء في اللون
نفسه ولا يوجد أي إجراءات فردية طالما ينتمي لنفس التصنيف


بورك فيك د . ناصر

شرح مفصل ووافي

ولكننا نقلنا ما حدث لنا في وقتها ولم نعلم السبب لذا كان التساؤل

ليس إتهاماً للأدارة ولكن جاهلاً بالأسباب


تقديري
__________________
إنا لله وإنا إليه راجعون
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 20-01-2010, 06:05 PM
Abu-Nawaf04 Abu-Nawaf04 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 13,881
افتراضي

بارك الله فيك أخي د/ ناصر
الله يعطيك العافية
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 20-01-2010, 07:52 PM
قطر الندي وردة قطر الندي وردة غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 19,164
Post

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدير التنفيذي للمنتديات مشاهدة المشاركة
أحبتي الكرام
عليكم السلام والرحمة
معذرة فقد كان تساؤلكم هذا إبان إحدى رحلاتي الخاصة بعملي الجامعي
لجامعتيْ طيبة ونجران ولم أتنبه لذلك الأمر إلآ من خلال محادثة تمت يوم
أمس بأحد الزملاء الغيورين الذي نقل لي شكوى من أحد الزملاء أيضا مبطنة
ببعض قذائف الإتهام للأدارة بالعبث في خصوصيات الرسائل
لذا أعود وأكرر القول أن شبكة بوابة العرب بكافة أقسامها وأجنحتها
تعتمد على نسخة التشغيل الأصلية الإنجليزية VBulletin بدون أي إضافات فهي لا تقبل
" الهاكات " الإضافات الخارجية التي تخدم التجسس على خصوصيات الأعضاء
وما إلى ذلك مما نسمع عنه في مواقع عربية أخرى ومن يكيل لنا الإتهامات
فهو بلا شك فاقد الثقة في نفسه أو كما يقول المثل " كاد المريب أن يقول
خذوني
" ويخشى على نفسه من فضيحة أسراره فيعتريه القلق
ولكن لأننا في شبكة كبيرة تضاهي مثيلاتها
في العالم فهي تخضع لجدارٍ امني بعد حماية الله يقوم بتفريغ بعض الجداول المشبوهة بأضرار الفيروسات والإختراق
بطريقة آلية دون تدخلٍ مني
" الدعم الفني " ولو كان هنالك تطفلا
وتدخلا مني
لما استطاع من يدّعي ذلك الدخول لمعرفه ثانية
إلآ بطلب كلمة مرور جديدة
فليتقّ الله ربه من يريد أن يشوه سمعتي
لعجزه عن الوصول لمبتغاه
ولن أستبق الأحداث فلكل حادثٍ حديث
وعندما نضطر لتفريغ أحد الجداول لغرض الترقية
أو تفريغ بعض الأحمال الزائدة تعودنا أن نخبركم بما يجب
أن يكون بفترة كافية وليعلم الجميع أن تصنيفاتكم
الإدارية تعتمد على مجموعتين " اللون الأخضر وهي
للرتب من مساعد مشرف وحتى نائب مستشار
& واللون الأحمر
من رتبة نائب مستشار إستشاري ومستشار ونواب المدير العام
"
فأي خلل بالإداري ينطبق على بقية الزملاء في اللون
نفسه ولا يوجد أي إجراءات فردية طالما ينتمي لنفس التصنيف
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك د . ناصر
الرؤية واضحة للجميع و لا تأبه لمن يروج لذلك
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 20-01-2010, 07:53 PM
فــجــر الحيــاة فــجــر الحيــاة متواجد حالياً
نائب المدير العام للتخطيط والمتابعة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2003
المشاركات: 4,359
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدير التنفيذي للمنتديات مشاهدة المشاركة
أحبتي الكرام
عليكم السلام والرحمة
معذرة فقد كان تساؤلكم هذا إبان إحدى رحلاتي الخاصة بعملي الجامعي
لجامعتيْ طيبة ونجران ولم أتنبه لذلك الأمر إلآ من خلال محادثة تمت يوم
أمس بأحد الزملاء الغيورين الذي نقل لي شكوى من أحد الزملاء أيضا مبطنة
ببعض قذائف الإتهام للأدارة بالعبث في خصوصيات الرسائل
لذا أعود وأكرر القول أن شبكة بوابة العرب بكافة أقسامها وأجنحتها
تعتمد على نسخة التشغيل الأصلية الإنجليزية VBulletin بدون أي إضافات فهي لا تقبل
" الهاكات " الإضافات الخارجية التي تخدم التجسس على خصوصيات الأعضاء
وما إلى ذلك مما نسمع عنه في مواقع عربية أخرى ومن يكيل لنا الإتهامات
فهو بلا شك فاقد الثقة في نفسه أو كما يقول المثل " كاد المريب أن يقول
خذوني
" ويخشى على نفسه من فضيحة أسراره فيعتريه القلق
ولكن لأننا في شبكة كبيرة تضاهي مثيلاتها
في العالم فهي تخضع لجدارٍ امني بعد حماية الله يقوم بتفريغ بعض الجداول المشبوهة بأضرار الفيروسات والإختراق
بطريقة آلية دون تدخلٍ مني
" الدعم الفني " ولو كان هنالك تطفلا
وتدخلا مني
لما استطاع من يدّعي ذلك الدخول لمعرفه ثانية
إلآ بطلب كلمة مرور جديدة
فليتقّ الله ربه من يريد أن يشوه سمعتي
لعجزه عن الوصول لمبتغاه
ولن أستبق الأحداث فلكل حادثٍ حديث
وعندما نضطر لتفريغ أحد الجداول لغرض الترقية
أو تفريغ بعض الأحمال الزائدة تعودنا أن نخبركم بما يجب
أن يكون بفترة كافية وليعلم الجميع أن تصنيفاتكم
الإدارية تعتمد على مجموعتين " اللون الأخضر وهي
للرتب من مساعد مشرف وحتى نائب مستشار
& واللون الأحمر
من رتبة نائب مستشار إستشاري ومستشار ونواب المدير العام
"
فأي خلل بالإداري ينطبق على بقية الزملاء في اللون
نفسه ولا يوجد أي إجراءات فردية طالما ينتمي لنفس التصنيف


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعينك يا بحر لو بنخلي تركيزنا عالاشاعات كان من زمان تركنا
البوابة
__________________
منتدى الدفاع عن رسول الله (إضغط هنـــــــــــــــــا)
اكتب حرف أكتب كلمة فالذي تعرض للأذية هذه المرة رسول الله إمام هذه الأمة
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 21-01-2010, 09:11 AM
محمد النهاري محمد النهاري غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: أينما حط نفع
المشاركات: 11,784
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدير التنفيذي للمنتديات مشاهدة المشاركة
أحبتي الكرام
عليكم السلام والرحمة
معذرة فقد كان تساؤلكم هذا إبان إحدى رحلاتي الخاصة بعملي الجامعي
لجامعتيْ طيبة ونجران ولم أتنبه لذلك الأمر إلآ من خلال محادثة تمت يوم
أمس بأحد الزملاء الغيورين الذي نقل لي شكوى من أحد الزملاء أيضا مبطنة
ببعض قذائف الإتهام للأدارة بالعبث في خصوصيات الرسائل
لذا أعود وأكرر القول أن شبكة بوابة العرب بكافة أقسامها وأجنحتها
تعتمد على نسخة التشغيل الأصلية الإنجليزية VBulletin بدون أي إضافات فهي لا تقبل
" الهاكات " الإضافات الخارجية التي تخدم التجسس على خصوصيات الأعضاء
وما إلى ذلك مما نسمع عنه في مواقع عربية أخرى ومن يكيل لنا الإتهامات
فهو بلا شك فاقد الثقة في نفسه أو كما يقول المثل " كاد المريب أن يقول
خذوني
" ويخشى على نفسه من فضيحة أسراره فيعتريه القلق
ولكن لأننا في شبكة كبيرة تضاهي مثيلاتها
في العالم فهي تخضع لجدارٍ امني بعد حماية الله يقوم بتفريغ بعض الجداول المشبوهة بأضرار الفيروسات والإختراق
بطريقة آلية دون تدخلٍ مني
" الدعم الفني " ولو كان هنالك تطفلا
وتدخلا مني
لما استطاع من يدّعي ذلك الدخول لمعرفه ثانية
إلآ بطلب كلمة مرور جديدة
فليتقّ الله ربه من يريد أن يشوه سمعتي
لعجزه عن الوصول لمبتغاه
ولن أستبق الأحداث فلكل حادثٍ حديث
وعندما نضطر لتفريغ أحد الجداول لغرض الترقية
أو تفريغ بعض الأحمال الزائدة تعودنا أن نخبركم بما يجب
أن يكون بفترة كافية وليعلم الجميع أن تصنيفاتكم
الإدارية تعتمد على مجموعتين " اللون الأخضر وهي
للرتب من مساعد مشرف وحتى نائب مستشار
& واللون الأحمر
من رتبة نائب مستشار إستشاري ومستشار ونواب المدير العام
"
فأي خلل بالإداري ينطبق على بقية الزملاء في اللون
نفسه ولا يوجد أي إجراءات فردية طالما ينتمي لنفس التصنيف
السلام عليك أستاذ أبو ياسر
أولاً أشكر لك من أعماق قلبي على شرحك لما حدث لنا

أما كونها إشاعات فأنا أجزم كل الجزم فإن موضوعي هذا لم يكن عبارة عن إشاعة أردت
أن أنشرها في المنتدى والله يعلم بما أقول ولا داعي للأيمان المغلظة لكي أثبت ذالك
ولكن طرحت موضوعي هذا عما حدث لي وتفاجات به وانتظرت مايقارب ثلاثة أشهر للإجابة
وظليت صامتاً حتى أني نسيت الموضوع تماماً وكنت أتمنى من أن يأتي شخص ويفهمني
سبب حدوث هذا الأمر
أما من نقل لك الشائعة . فإن كان يقصدنا بأني صاحب الموضوع من أراد نشرها فلن اسامحه بتاتاً حتى يوم القيامة
كونه قال عني مالم أقل وإن كانت الشائعة من غيري فهذا شأنكم وليس لي من الأمر شيئاً
أكرر شكري لك على شرحك للموضوع ودمت والله يرعاك
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 21-01-2010, 09:13 AM
محمد النهاري محمد النهاري غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: أينما حط نفع
المشاركات: 11,784
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبّة ريح مشاهدة المشاركة
تحية
دكتور ناصر
تعود الصغار التسلق على أكتاف الكبار بحثا عن الضوء ( جملة قرأتها ذات يوم لك )
فلا تأبه بهم وأعرض عنهم فالرياح لن تهزّ الجبال

... اتمنى فضحهم على رؤس الأشهاد وفي المنتدى العام ويكتبوا بالإسم
رد مع اقتباس
  #19  
قديم 21-01-2010, 10:12 AM
هبّة ريح هبّة ريح غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 3,290
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد النهاري مشاهدة المشاركة
... اتمنى فضحهم على رؤس الأشهاد وفي المنتدى العام ويكتبوا بالإسم
النهاري محمد
تحية
لا أعلم سرا وسببا لاختيارك مداخلتي دون الجميع !!!!!
وكأنني صاحب الرد الوحيد
ولو كنتُ مكان الإدارة وعرفتهم لما أبقيتُ منهم أحدا
رد مع اقتباس
  #20  
قديم 23-01-2010, 02:53 AM
ليلى الراشد ليلى الراشد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 386
افتراضي

مساء الخير للجميع


فقدتُ اربع رسائل اثنتين منها هامة هما لعضوين بهما تنبيه وتنويه

الشرح الرائع من الدكتور ناصر له كل الإجلال والتوقير ولكن تكرر مثل هذا الخلل الفني قد يفقدنا رسائل هامة نحتاجها في إقامة

الحجة على من يرتكب المخالفات من الأعضاء .. تساؤل الزميل محمد النهاري مشروع ولاأرى من داعٍ لبعض الردود والتي شذّت

عن صُلب الموضوع فالزميل طرح تساؤل وتلقى الإجابة فثقتنا بالدكتور ناصر بلاحدود كما ثقتي بسلامة المقصد للزميل محمد النهاري

بلاحدود

تحيتي
رد مع اقتباس
  #21  
قديم 25-01-2010, 09:08 PM
محمد النهاري محمد النهاري غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: أينما حط نفع
المشاركات: 11,784
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبّة ريح مشاهدة المشاركة
النهاري محمد
تحية
لا أعلم سرا وسببا لاختيارك مداخلتي دون الجميع !!!!!
وكأنني صاحب الرد الوحيد
ولو كنتُ مكان الإدارة وعرفتهم لما أبقيتُ منهم أحدا
اولاً السلام عليك أخي هبة ريح
كان تأخري عن الإجابة تعمداً كي لا يكون هناك سجالاً بيننا
فقلت حتى تنسى الموضوع أجب عليك
اختياري لمداخلتك انت فقط فأنا رديت على معظم المداخلات السابقة إلا البعض
أما اختياري لمداخلتك فهذا لا يعني شيئاً أنني أتقصدك بشيء معين
ووهناك حرية متسعة بأن أرد على من أريد من المداخلات على أن أرد على
البقية بعدها .
ولكل صاحب موضوع حرية في الأختيار والبدء
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
~< ماذا لو فقدت حب الله .؟ >~ اية الكون منتدى العلوم والتكنولوجيا 2 01-11-2009 08:26 PM
ماذا علمني الفشل عن النجاح قطر الندي وردة منتدى العلوم والتكنولوجيا 0 22-10-2009 07:36 PM
الدسلكسيا (عسر القراءة) أحدى أهم صعوبات التعلم الخاصة dr.reham منتدى الطب والصحة 2 14-06-2009 07:52 PM
ماذا ...اعطاني هواك.....؟؟(لـه فقط) جروح الليالي منتدى العلوم والتكنولوجيا 4 04-06-2001 10:54 AM
ماذا أقول له دلع منتدى العلوم والتكنولوجيا 10 25-05-2001 04:53 AM


الساعة الآن 03:45 PM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com