عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > المنتديات العامة > منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 03-12-2010, 12:57 PM
هبّة ريح هبّة ريح غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 3,290
Thumbs down وما آفة الأخبار إلآ رواتها




تحية مباركة في يوم الجمعة المباركة
إستوقفني بعض الإتهامات والطعن من خلال بعض المداخلات على موضوع الوالد الكريم أبوتركي
والذي يستأنس فيه بكل شفافية عن كثرة الأعضاء والمنتسبين لهذا الصرح وعزوف معظمهم عن العطاء
الإيجابي ’ وقد كال البعض التهم جزافا للإدارة وتعاملها , ومن باب إحقاق الحق بين الطرفين أرسلت
برسائل إستفهام لمن يدّعي ذلك وبعد جهدٍ جهيد كان قوله ( أين فلان وفلان من المشرفين القدامى ؟ )
وقد أوصلت ذلك الصوت لمن عاصر تلك الإدارة من قبلي لجهلي عمّا حدث وآلت إليه الأمور !!!!
فكان الرد بكل شفافية مرفقا به تسلسل الأحداث لكافة الأطراف ويا لهول المفاجأة بأن من سأل عنهم ذلك
المدعي ظلما للإدارة ما هم إلآ جناة في حق الأخلاق الحميدة أساءوا لبعض الزميلات من فاحش القول !!!
فهل تُلام الإدارة الواعية عن بتر تلك الأعضاء الفاسدة ؟
لذا علينا عدم الإنسياق وراء الشائعات فما آفة الأخبار إلآ رواتها
__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-12-2010, 03:04 PM
أبو تركي أبو تركي غير متواجد حالياً
إبن البوابة البار
 
تاريخ التسجيل: Apr 2002
المشاركات: 6,584
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبّة ريح
تحية مباركة في يوم الجمعة المباركة
إستوقفني بعض الإتهامات والطعن من خلال بعض المداخلات على موضوع الوالد الكريم أبوتركي
والذي يستأنس فيه بكل شفافية عن كثرة الأعضاء والمنتسبين لهذا الصرح وعزوف معظمهم عن العطاء
الإيجابي ’ وقد كال البعض التهم جزافا للإدارة وتعاملها , ومن باب إحقاق الحق بين الطرفين أرسلت
برسائل إستفهام لمن يدّعي ذلك وبعد جهدٍ جهيد كان قوله ( أين فلان وفلان من المشرفين القدامى ؟ )
وقد أوصلت ذلك الصوت لمن عاصر تلك الإدارة من قبلي لجهلي عمّا حدث وآلت إليه الأمور !!!!
فكان الرد بكل شفافية مرفقا به تسلسل الأحداث لكافة الأطراف ويا لهول المفاجأة بأن من سأل عنهم ذلك
المدعي ظلما للإدارة ما هم إلآ جناة في حق الأخلاق الحميدة أساءوا لبعض الزميلات من فاحش القول !!!
فهل تُلام الإدارة الواعية عن بتر تلك الأعضاء الفاسدة ؟
لذا علينا عدم الإنسياق وراء الشائعات فما آفة الأخبار إلآ رواتها
الأبن الكريم ,,
طبت باذن الله وطاب يومك ايها الحبيب ,,

طرح موفق باذن الله وكم انا سعيد حيث كنت اول الواصلين ,, مما لا شك فيه ان الإدارة المؤقرة ارفع وأسمى من كل اساءة
تصدر منا او هناك ,,, فـما هذه الإدارة الكريمة الا امتداد لتلك الإدارة التي قادت هذا الصرح بكل اقتدار رغم العواصف الهوجاء .

الغالي هبة ريح ,,

لقد عاشرت تلك الأدارة الطيبة بكل أطيافها وكنت كما يقال وزير بلا وزارة والفضل في ذلك يعود لأصحاب القرار حينها بعد فضل الله وقد تعاملت مع الجميع ممن اسيء اليهم سواء من الأخوة أو الأخوات ولكن والحق يقال لم أجد منهم ما يسيء ابداً فـ كانوا مدرسة بأخلاقهم الفاضلة وافكارهم الراقية ولكن لا بد من المنغصات من اعداء النجاح وما اكثرهم وقد هالهم تماسك الإدارة وجاذبية بوابة العرب للمبدعين خلقاً وفكراً مما جعلهم يعيشون حالة نفسية صعبة ولما لا وهم اعداء النجاح ,, وقد وئدوا في مهدهم وماتت معهم فتنتهم وذلك كما قلت آنفاً بفضل الإدارة حينها.

اليوم ,, لا بد ان نسمع بعض الأصوات النشاز من وكالة يقولون ولكن القافلة ماضية في طريقها والتوفيق باذن الله حليفها.

همسة :

لا يرمى بالحجر سوى المثمر من الشجر


دمت بود.
__________________

وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانا
.. الآية

ملاحظة ...
رد الجميل لبوابة العرب واجبُ تفرضه ابجديات
مبادئنا العربية الخالدة وقيمنا الأسلامية السامية.

وما من كاتب إلا سيبلى ويبقي الدهر ماكتبت يداه
فلا تكتب بخطك غير شيء يسرك يوم القيامة ان تراه




رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-12-2010, 02:20 PM
عاشقة الازهار عاشقة الازهار غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: الجزائر
المشاركات: 1,785
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبّة ريح مشاهدة المشاركة
تحية مباركة في يوم الجمعة المباركة
إستوقفني بعض الإتهامات والطعن من خلال بعض المداخلات على موضوع الوالد الكريم أبوتركي
والذي يستأنس فيه بكل شفافية عن كثرة الأعضاء والمنتسبين لهذا الصرح وعزوف معظمهم عن العطاء
الإيجابي ’ وقد كال البعض التهم جزافا للإدارة وتعاملها , ومن باب إحقاق الحق بين الطرفين أرسلت
برسائل إستفهام لمن يدّعي ذلك وبعد جهدٍ جهيد كان قوله ( أين فلان وفلان من المشرفين القدامى ؟ )
وقد أوصلت ذلك الصوت لمن عاصر تلك الإدارة من قبلي لجهلي عمّا حدث وآلت إليه الأمور !!!!
فكان الرد بكل شفافية مرفقا به تسلسل الأحداث لكافة الأطراف ويا لهول المفاجأة بأن من سأل عنهم ذلك
المدعي ظلما للإدارة ما هم إلآ جناة في حق الأخلاق الحميدة أساءوا لبعض الزميلات من فاحش القول !!!
فهل تُلام الإدارة الواعية عن بتر تلك الأعضاء الفاسدة ؟
لذا علينا عدم الإنسياق وراء الشائعات فما آفة الأخبار إلآ رواتها
يجب تقصي المعلومة الصحيحة و الدقيقة...قبل إصدار الأحكام...فالتقارير الصحيحة تصدر من مختص ...لأن من هو بعيد عن الحدث يحاول تصوير الأمر على أن القيامة اقتربت...وعندما يعلم الحقيقة يجد أن الميت فأر والمأتم كبير كما يقول المثل الجزائري
نحتاج إلى حلول...لا إتهامات...فإتهام الإدارة لا يعادل نصف الحل حتى....؟؟
تحية عطرة...عاشقة الأزهار

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05-12-2010, 12:07 PM
مــــــرام مــــــرام غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
المشاركات: 389
افتراضي

قولٌ صحيح لا غبار عليه فقد تعودنا رواج الشائعات ونسبتها إلى المصدر الإخباري الموحد ( وكالة يقولون وسمعت )
أرى والرأي للإدارة إشهار عقوبة من تقع عليه عقوبة الحجب والأسباب علنا أمام الأعضاء ليدرك الجميع
حجم كل من يدّعي المظلمة والجور
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05-12-2010, 12:35 PM
unique pearl unique pearl غير متواجد حالياً


المنتديات العامة & التطوير الذاتي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 692
افتراضي

صباح الخير هبة
بصراحة حاجة تحير ما بين الستر على المسلم وبين التشهير عشان يكون عبرة لغيره
لكن كل مخطي يتحمل غلطته والمصيبة تلاقي الغلطان يفتري بالكذب ويقول فعلو وتركو وأنا البريئ ويصدقوه الناس
وتبقى الإدارة غلطانة لأنها سترت عليه ( إعمل خير تلاقي شر )
__________________
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05-12-2010, 12:58 PM
وعــــــــــــد وعــــــــــــد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
الدولة: The land of Dilmun
المشاركات: 17
افتراضي

بداية جزيل الشكر على طرح الموضوع أخي الفاضل سالمين


* نشوء الإنسان في بيئة تعود أهلها نشر الخبر دون التأكد من صحته والتزيين لها بألفاظ مثل قيل لي ? سمعت كذا ?

* التلهف والفضول في المعرفة والبحث عن الحقائق دون الاكتراث من معرفة مصادرها والتأكد منها

*استرضاء النفس فشخص أخفق في جانب من جوانب العمل أو التجارة يجعله يتهم التجار الآخرين بالفشل أو بالتعامل بالرشاوي أو بالسرقة أو بالنهب لعدم قدرته على مواجهة النفس بالفشل (نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيب سوانا )


عدم تصديق اي كلام الا بعد التأكد منه وعدم الاستعجال في اطلاق الاحكام الجائرة ضد الاخرين او التشهير بهم لمجرد اشباع فضول او تنفيس عن مشاعر مكبوته بالاضافة الىتوعية الناس بمخاطر هذه الاشاعات .

احترامي
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06-12-2010, 03:39 PM
هبّة ريح هبّة ريح غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 3,290
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو تركي مشاهدة المشاركة
الأبن الكريم ,,
طبت باذن الله وطاب يومك ايها الحبيب ,,

طرح موفق باذن الله وكم انا سعيد حيث كنت اول الواصلين ,, مما لا شك فيه ان الإدارة المؤقرة ارفع وأسمى من كل اساءة
تصدر منا او هناك ,,, فـما هذه الإدارة الكريمة الا امتداد لتلك الإدارة التي قادت هذا الصرح بكل اقتدار رغم العواصف الهوجاء .

الغالي هبة ريح ,,

لقد عاشرت تلك الأدارة الطيبة بكل أطيافها وكنت كما يقال وزير بلا وزارة والفضل في ذلك يعود لأصحاب القرار حينها بعد فضل الله وقد تعاملت مع الجميع ممن اسيء اليهم سواء من الأخوة أو الأخوات ولكن والحق يقال لم أجد منهم ما يسيء ابداً فـ كانوا مدرسة بأخلاقهم الفاضلة وافكارهم الراقية ولكن لا بد من المنغصات من اعداء النجاح وما اكثرهم وقد هالهم تماسك الإدارة وجاذبية بوابة العرب للمبدعين خلقاً وفكراً مما جعلهم يعيشون حالة نفسية صعبة ولما لا وهم اعداء النجاح ,, وقد وئدوا في مهدهم وماتت معهم فتنتهم وذلك كما قلت آنفاً بفضل الإدارة حينها.

اليوم ,, لا بد ان نسمع بعض الأصوات النشاز من وكالة يقولون ولكن القافلة ماضية في طريقها والتوفيق باذن الله حليفها.

همسة :

لا يرمى بالحجر سوى المثمر من الشجر


دمت بود.
الوالد الكريم تحية
وسعادتي بك تفوق الوصف
نحن شهداء الله في الأرض على دقة وتنظيم ونظام منتديات بوابة العرب وحرصهم الشديد
على إرساء الثوابت الدينية والأخلاقية في التعامل ولا يوجد المعصوم من الزلل فهم مجتهدون
والأجمل ما رأيته بعد دخولي المجلس الإستشاري كيف تُدار القرارات بالأغلبية لا كما يظن البعض
بالعشوائية والأهواء فكم من عضوٍ عادي نصرته الإدارة على مستشار في الهيئة الإدارية !!!
__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06-12-2010, 06:13 PM
هبّة ريح هبّة ريح غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 3,290
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الازهار مشاهدة المشاركة
يجب تقصي المعلومة الصحيحة و الدقيقة...قبل إصدار الأحكام...فالتقارير الصحيحة تصدر من مختص ...لأن من هو بعيد عن الحدث يحاول تصوير الأمر على أن القيامة اقتربت...وعندما يعلم الحقيقة يجد أن الميت فأر والمأتم كبير كما يقول المثل الجزائري
نحتاج إلى حلول...لا إتهامات...فإتهام الإدارة لا يعادل نصف الحل حتى....؟؟
تحية عطرة...عاشقة الأزهار

الزميلة عاشقة الأزهار تحية
تلك عادة يكاد يجتمع فيها الكثير , يسيئون الظن حينا وحينا يتلقفون الخبر من الشائعات
__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07-12-2010, 09:14 AM
هبّة ريح هبّة ريح غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 3,290
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــــــرام مشاهدة المشاركة
قولٌ صحيح لا غبار عليه فقد تعودنا رواج الشائعات ونسبتها إلى المصدر الإخباري الموحد ( وكالة يقولون وسمعت )
أرى والرأي للإدارة إشهار عقوبة من تقع عليه عقوبة الحجب والأسباب علنا أمام الأعضاء ليدرك الجميع
حجم كل من يدّعي المظلمة والجور
مــــرام تحية
قد يكون في التشهير رادع عندما تكثر الشائعات بخصوصه
وقد يكون للإدارة حكمتها في الستر أيضا
__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08-12-2010, 05:34 PM
هبّة ريح هبّة ريح غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 3,290
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة unique pearl مشاهدة المشاركة
صباح الخير هبة
بصراحة حاجة تحير ما بين الستر على المسلم وبين التشهير عشان يكون عبرة لغيره
لكن كل مخطي يتحمل غلطته والمصيبة تلاقي الغلطان يفتري بالكذب ويقول فعلو وتركو وأنا البريئ ويصدقوه الناس
وتبقى الإدارة غلطانة لأنها سترت عليه ( إعمل خير تلاقي شر )
الزميلة الجوهرة الفريدة
تحية
الشفافية والوضوح تميّز في العمل الإداري
فلا بد من المكاشفة لقطع دابر الشائعات
__________________

رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09-12-2010, 05:28 PM
هبّة ريح هبّة ريح غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 3,290
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعــــــــــــد مشاهدة المشاركة
بداية جزيل الشكر على طرح الموضوع أخي الفاضل سالمين


* نشوء الإنسان في بيئة تعود أهلها نشر الخبر دون التأكد من صحته والتزيين لها بألفاظ مثل قيل لي ? سمعت كذا ?

* التلهف والفضول في المعرفة والبحث عن الحقائق دون الاكتراث من معرفة مصادرها والتأكد منها

*استرضاء النفس فشخص أخفق في جانب من جوانب العمل أو التجارة يجعله يتهم التجار الآخرين بالفشل أو بالتعامل بالرشاوي أو بالسرقة أو بالنهب لعدم قدرته على مواجهة النفس بالفشل (نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيب سوانا )


عدم تصديق اي كلام الا بعد التأكد منه وعدم الاستعجال في اطلاق الاحكام الجائرة ضد الاخرين او التشهير بهم لمجرد اشباع فضول او تنفيس عن مشاعر مكبوته بالاضافة الىتوعية الناس بمخاطر هذه الاشاعات .

احترامي
الأستاذة وعـــد
للأسف ندّعي الإسلام ونتشدق بفضائل الدين
لكن اللسان والقلم بريئان من مظاهرنا
فالعبادة الصادقة تنهي عن الفحشاء والمنكر في القول والعمل
الشفافية من وجهة نظري قد تحد من تلك الشائعات
__________________

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10-12-2010, 05:02 PM
مــــــرام مــــــرام غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
المشاركات: 389
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبّة ريح مشاهدة المشاركة
مــــرام تحية
قد يكون في التشهير رادع عندما تكثر الشائعات بخصوصه
وقد يكون للإدارة حكمتها في الستر أيضا
ومن أمن العقوبة أساء الأدب وأصبح مروّجا للشائعات
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13-12-2010, 11:12 AM
هبّة ريح هبّة ريح غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 3,290
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــــــرام مشاهدة المشاركة
ومن أمن العقوبة أساء الأدب وأصبح مروّجا للشائعات
مــــرام تحية لتكرار المرور النافع والمثري
فالخفافيش تحتاج لضوء النهار من الحقيقة حتى تنزوي لأوكارها
__________________

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 15-12-2010, 03:45 PM
unique pearl unique pearl غير متواجد حالياً


المنتديات العامة & التطوير الذاتي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 692
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبّة ريح مشاهدة المشاركة
الزميلة الجوهرة الفريدة
تحية
الشفافية والوضوح تميّز في العمل الإداري
فلا بد من المكاشفة لقطع دابر الشائعات
مساء الخير يا هبة
كلامك صحيح المكاشفة والمواجهة تقلل من الفتن والقيل والقال ونقل الكلام بالفاضي والمليان
__________________
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 16-12-2010, 03:47 PM
هبّة ريح هبّة ريح غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 3,290
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة unique pearl مشاهدة المشاركة
مساء الخير يا هبة
كلامك صحيح المكاشفة والمواجهة تقلل من الفتن والقيل والقال ونقل الكلام بالفاضي والمليان
الزميلة الجوهرة الثمينة
تحية
المكاشفة سوف تقطع دابر الفتنة وتعود الخافيش لبؤرة الظلام
__________________

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 07-10-2011, 06:04 PM
هبّة ريح هبّة ريح غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 3,290
افتراضي

وما أشبه الليلة بالبارحة فعندما قرأت تقريرا عن سبب إنسحاب إحدى الزميلات من الإشراف وهي لم تمضِ أكثر
من أسبوعين بعد كرٍّ وفرٍّ في تمحيص شروط ومهام الإشراف وإذا بها تنسحب لأنها لم تكن في عداد المتميّزين
ظنّا منها أن ما تطرحه لا يعادله أو يفوق عليها من يستحق التميّز فرثيت لحالها ودعوت لها بالهداية
__________________

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 22-01-2012, 05:28 PM
المدير التنفيذي للمنتديات المدير التنفيذي للمنتديات غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Apr 2003
المشاركات: 6,720
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبّة ريح مشاهدة المشاركة
تحية مباركة في يوم الجمعة المباركة
إستوقفني بعض الإتهامات والطعن من خلال بعض المداخلات على موضوع الوالد الكريم أبوتركي
والذي يستأنس فيه بكل شفافية عن كثرة الأعضاء والمنتسبين لهذا الصرح وعزوف معظمهم عن العطاء
الإيجابي ’ وقد كال البعض التهم جزافا للإدارة وتعاملها , ومن باب إحقاق الحق بين الطرفين أرسلت
برسائل إستفهام لمن يدّعي ذلك وبعد جهدٍ جهيد كان قوله ( أين فلان وفلان من المشرفين القدامى ؟ )
وقد أوصلت ذلك الصوت لمن عاصر تلك الإدارة من قبلي لجهلي عمّا حدث وآلت إليه الأمور !!!!
فكان الرد بكل شفافية مرفقا به تسلسل الأحداث لكافة الأطراف ويا لهول المفاجأة بأن من سأل عنهم ذلك
المدعي ظلما للإدارة ما هم إلآ جناة في حق الأخلاق الحميدة أساءوا لبعض الزميلات من فاحش القول !!!
فهل تُلام الإدارة الواعية عن بتر تلك الأعضاء الفاسدة ؟
لذا علينا عدم الإنسياق وراء الشائعات فما آفة الأخبار إلآ رواتها
أخي الحبيب سالمين
السلام عليكم ورحمة الله
لو كنّا نهتم لتلك الشائعات والأباطيل من القول لما بقينا ثانية
وليت البعض يطّلع على مركز الدعم الفني والبريد الألكتروني
ليتعرّف على بعض عقليات النشاز وهم فئة اللعّانين لمجرد تأخّر تفعيل تسجيل العضوية
والحمدلله أننا نحتسب الأجر من الله وندعو لهم بالهداية والصلاح
فلم يعد على الشبكة العنكبوتية فئة الحمقى والمغفلين فالوعي يزداد يوما بعد يوم
ويكفينا ما جاء في قول العزيز الحميد
" فأمّا الزبد فيذهب جُفاءً وأمّا ما ينفع الناس فيمكث في الأرض "
__________________
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 25-01-2012, 04:13 PM
هبّة ريح هبّة ريح غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 3,290
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدير التنفيذي للمنتديات مشاهدة المشاركة
أخي الحبيب سالمين
السلام عليكم ورحمة الله
لو كنّا نهتم لتلك الشائعات والأباطيل من القول لما بقينا ثانية
وليت البعض يطّلع على مركز الدعم الفني والبريد الألكتروني
ليتعرّف على بعض عقليات النشاز وهم فئة اللعّانين لمجرد تأخّر تفعيل تسجيل العضوية
والحمدلله أننا نحتسب الأجر من الله وندعو لهم بالهداية والصلاح
فلم يعد على الشبكة العنكبوتية فئة الحمقى والمغفلين فالوعي يزداد يوما بعد يوم
ويكفينا ما جاء في قول العزيز الحميد
" فأمّا الزبد فيذهب جُفاءً وأمّا ما ينفع الناس فيمكث في الأرض "
دكتور البوابة وبحرها الزاخر
تحية
أسأل الله أن يثيبك أجر صبرك على هؤلاء الخفافيش
__________________

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 27-02-2012, 04:52 PM
وعد القمر وعد القمر غير متواجد حالياً


 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 1,171
افتراضي

يا أخ هبّة ريح الناس أصبحت واعية وصارت
تعرف القصص والروايات المحبوكة فالبعض ينبح والقافلة تسير
__________________

إن الرياح إذا اشتدتْ عواصفها *** فليس ترمي سوى العالي من الشجرِ



رد مع اقتباس
  #20  
قديم 11-03-2012, 12:22 PM
هبّة ريح هبّة ريح غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 3,290
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعد القمر مشاهدة المشاركة
يا أخ هبّة ريح الناس أصبحت واعية وصارت
تعرف القصص والروايات المحبوكة فالبعض ينبح والقافلة تسير
الزميلة وعد القمر
تحية لعودتك الميمونة
إن توفّر الوعي يخفّف من رواج تلك الأباطيل
ولكن ما زال المجتمع مكتظا بالسذّج
__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
{{الأخبار الرسميه والكلام الطائر مع الهوى }} عويضــه العقلا منتدى العلوم والتكنولوجيا 1 21-06-2010 02:16 AM
الشهيد عمر المختار samarah منتدى العلوم والتكنولوجيا 2 03-05-2010 11:17 AM
فتح الغفار الجامع لأحكام سنة نبينا المختار كتاب الكتروني رائع Adel Mohamed منتدى الشريعة والحياة 2 02-05-2010 05:15 PM
جائزة دولية لـ"العربية" بسبب "إيجابيتها" في تناول الأخبار مراقب سياسي4 منتدى العلوم والتكنولوجيا 0 24-11-2009 11:02 AM
عيون الأخبار لابن قتيبة قطر الندي وردة منتدى العلوم والتكنولوجيا 4 03-08-2009 09:08 PM


الساعة الآن 11:12 PM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com