عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > المنتديات العلمية > منتدى العلوم والتكنولوجيا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #351  
قديم 06-03-2005, 10:50 PM
بقـــــايا عاشـــــق بقـــــايا عاشـــــق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 244
افتراضي





,
,
,
,
,
,



لكل شيء: ايقـاع... حتى الصمت!

,
,

جنون محمد الكثيري
رد مع اقتباس
  #352  
قديم 06-03-2005, 10:52 PM
بقـــــايا عاشـــــق بقـــــايا عاشـــــق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 244
افتراضي






أدري القـــلب من رفضك : جثث

وأدري الدرب من ركضك : لهث

ياللـي بهـدمك .. ننبنـي !

لا تنحنـي ..

ما أنخلـق – هـ الراس – فـي الاعلى عبـث !




جنون محمد الكثيري



رد مع اقتباس
  #353  
قديم 06-03-2005, 10:54 PM
بقـــــايا عاشـــــق بقـــــايا عاشـــــق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 244
افتراضي


,
,
,
,
,
,



أبعـد عن الشـر .. بـس لا تغنـي له !

,
,

جنون محمد الكثيري
رد مع اقتباس
  #354  
قديم 06-03-2005, 10:57 PM
بقـــــايا عاشـــــق بقـــــايا عاشـــــق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 244
افتراضي

هـذا البحّـار ..

نجـا من كل ( المحيطات )

وغرق في ( دمعة ) بنـت !...

....................

.........

..، ومــات .





نفس المجنون اعلاة
رد مع اقتباس
  #355  
قديم 06-03-2005, 11:01 PM
بقـــــايا عاشـــــق بقـــــايا عاشـــــق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 244
افتراضي

عامل سنترال

يرد على جميع الاتصالات :
هذا يسأل عن (محمد عبدالله )
وتلك تسأ ل عن (سارة حسين )
و ..................
.....................
.....................
.....................
ثلاث سنوات ، وسبعة أشهر ، وتسعة أيام .. وهو يعمل مأمور سنترال .
يسألونه عن الجميع ..
لا يذكر أن احدهم (ولو بالخطأ) سأل عنه !
رد مع اقتباس
  #356  
قديم 06-03-2005, 11:04 PM
بقـــــايا عاشـــــق بقـــــايا عاشـــــق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 244
افتراضي

.
.
.
.
.

القصيدة: ليست كلاماً مقدساً..
إذاً.. من حقك ان تكفر بكل ما آمن به أجدادك.

.
.
.
رد مع اقتباس
  #357  
قديم 06-03-2005, 11:06 PM
بقـــــايا عاشـــــق بقـــــايا عاشـــــق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 244
افتراضي





يقول المثل :

" اذا كان لك عند الكلب حاجة .. قل له : يا سيدي " ..

يا سلام !

لماذا لم يحرضنا " المثل " على ان نقول للكلب : يا كلب ؟!

مبتكر هذا المثل من الممكن ان يكون عضو في جمعية حقوق الحيوان (والكلاب تحديدا !) لكن بالتأكيد ليست له أي علاقة بجمعيات حقوق الانسان .
رد مع اقتباس
  #358  
قديم 06-03-2005, 11:09 PM
بقـــــايا عاشـــــق بقـــــايا عاشـــــق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 244
افتراضي





يقول المثل :

" مد رجلينك .. على قد لحافك " .

هذا المثل يطالبني بقطع قدميّ لانها اطول من اللحاف ، بدلا من ان ينصحني بصناعة لحاف أطول .
رد مع اقتباس
  #359  
قديم 06-03-2005, 11:10 PM
بقـــــايا عاشـــــق بقـــــايا عاشـــــق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 244
افتراضي


الحب ...!



(1)



الحب ..

هو ان تعود طفلا ..

يأخذك الماء من يدك ، ليعلمك المشي من جديد ..

" تاتا " .. " تاتا " !

يدخل بك الى عوالم حدّها : الـلا حد

يفتح شباك غرفتك الذي كان يطل على ازعاج الشارع

لتكتشف انه يطل على الف بحر وبحر !

يعطر الفضاء

يخيّل لك ان الاكسجين عاد للتو من حفلة عرس

وان ثاني اكسيد الكربون اصبح طيـبا ، وغير خانق !



(2)



الحب هو ان تغني امام المارة

وترقص امام المارة ( دون ان تهتم بلون الاشارة المرورية !)

وتأكل الايسكريم امام المارة ( دون ان تهتم بمسح بقاياه !)

وتصادق

العصافير ، والاشجار

والاطفال ، والمطر .



(3)



الحب .. هو هذا الذي يجعلك :

طيبا .. مثل دعاء أم

عذبا .. مثل نهر ( لم تقام المشاريع السياحية على ضفافه)

صادقا .. مثل صلاة

رائعا .. مثل قصيدة .



(4)



الحب .................................

.........................................

........................................!



****



موجز النشرة :

- بوش : قواتنا على اتم الاستعداد لضرب العراق

- مجزرة جديدة في فلسطين .

- انقرة اعترفت بتدمير قرى كردية .

- باكستان سحبت قوات من حدودها مع الهند لكن التوتر ما زال قائما

- تواصل الاضطرابات في فنزويلا

****

يلتفت لي صديقي ، الجالس بجانبي ، ويقول وهو لم يكمل بعد قراءة مقال (الحب) :

أي حب ، أي بطيخ يا محمد ؟!!



رد مع اقتباس
  #360  
قديم 07-03-2005, 02:45 AM
حفيد السلف حفيد السلف غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
الدولة: الكويــت
المشاركات: 7,552
افتراضي




مـَا أَحْلَمَ اللهَ عَني حَيْثُ أَمْهَلَني

وقَدْ تَمـادَيْتُ في ذَنْبي ويَسْتُرُنِي

تَمُرُّ سـاعـاتُ أَيّـَامي بِلا نَدَمٍ

ولا بُكاءٍ وَلاخَـوْفٍ ولا حـَزَنِ

أَنَـا الَّذِي أُغْلِقُ الأَبْوابَ مُجْتَهِداً

عَلى المعاصِي وَعَيْنُ اللهِ تَنْظُرُنـي


__________________
رد مع اقتباس
  #361  
قديم 07-03-2005, 02:54 AM
ملكة الليل ملكة الليل غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2001
الدولة: نجــــــــد
المشاركات: 5,699
Smile

السهر

وش قيمته

لا صار

كل وقتـي

سهـر

والفرح

في خاطري

قطره

تحيط به

البحـور
رد مع اقتباس
  #362  
قديم 08-03-2005, 11:51 AM
ملكة الليل ملكة الليل غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2001
الدولة: نجــــــــد
المشاركات: 5,699
Smile

على حد المفـارق باصـرخ بصوتـك وانادينـي
...............وإذا فزّيت له ثـم أرتكـزت باقـول مـت حـرّه
رد مع اقتباس
  #363  
قديم 08-03-2005, 01:31 PM
وعد القمر وعد القمر غير متواجد حالياً


 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 1,171
افتراضي

تعجبني كثيرا الأمثال والحكم المصرية
ولكن عيبها أنها موغلة في العامية

" في الوش مراية وفي القفا سلاّية "
يعني أن ذلك المرء بوجهين أمامك حبيب ومن خلفك شوكة تطعن
رد مع اقتباس
  #364  
قديم 09-03-2005, 01:25 PM
ملكة الليل ملكة الليل غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2001
الدولة: نجــــــــد
المشاركات: 5,699
Thumbs up

تدري اني .......بعتق الصمـت واسـوق المسافـه
واطلق عنان المشاعـر.......... واهلـي بسعـدي
رد مع اقتباس
  #365  
قديم 09-03-2005, 09:39 PM
وعد القمر وعد القمر غير متواجد حالياً


 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 1,171
افتراضي

إذا رضيتْ عني كرام عشيرتي *** فلا زال غضباناً عليَّ لئامُها
رد مع اقتباس
  #366  
قديم 10-03-2005, 07:35 AM
عازف شجن عازف شجن غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2001
المشاركات: 8,574
افتراضي

يقول الناس صمتك فيه سرٌّ 00000000000000000 وحزنٌ زار وجهك واكتساه
فقلت العشق يعفل كل شيءٍ 000000000000000 ويدخل للصميم كما تراه

خديجة أحمد رشيد
رد مع اقتباس
  #367  
قديم 10-03-2005, 02:56 PM
نايـف نايـف غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 182
افتراضي

سقط الثقيل من السفينة في الدجى ... فبكى عليه رفاقه وترحموا

حتى إذا طلع الصباح أتت به ... نحو السفينة موجة تتقدم

قالت خذوه كما أتانب سالما ... لم أبتلعه لأنه لا يهضم
رد مع اقتباس
  #368  
قديم 11-03-2005, 10:48 PM
صدى الذكريات صدى الذكريات غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Sep 2002
الدولة: جدة غير
المشاركات: 10,654
افتراضي

حبيبتي...
ردي سلامي للهوى .. عذب السلام ..
وأغلى الأماني وللأمل .. كلمة ملام ..
قولي له إني ما هقيت ...
إني الى نحت وشكيت ..
ترجع ليالينا سوى شوق وغرام ...
سنين .. مرت وما أدري عن الأيام ..
يقولوا تفرق الأحباب ..
وانا أقول القمر ما غاب ..
من أول يوم تواعدنا ..
أثاري الوقت يخدعنا ..
ويبعد عننا الأحلام ..
قولي له إني ما هقيت ...
إني الى نحت وشكيت ..
ترجع ليالينا سوى شوق وغرام ...
رد مع اقتباس
  #369  
قديم 12-03-2005, 02:59 AM
عازف شجن عازف شجن غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2001
المشاركات: 8,574
افتراضي

على كثر الحروف اللي كتبت وكثر أشعاري 000000000000 تعبت ولا قدرت اكتب في حبك شطر يا أمي


أماني السمان
رد مع اقتباس
  #370  
قديم 12-03-2005, 04:13 AM
ملكة الليل ملكة الليل غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2001
الدولة: نجــــــــد
المشاركات: 5,699
Smile

كفْنوني والغسـل خلّـوه بيْـده
...................صبروا قلبه علي افْراقي ابْعزاه
رد مع اقتباس
  #371  
قديم 13-03-2005, 04:29 PM
ملكة الليل ملكة الليل غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2001
الدولة: نجــــــــد
المشاركات: 5,699
Smile

يا شتاتـي ليتـك تلملـم شتاتـي
............لا تخلينـي كـذا أبكـي حطامـك
رد مع اقتباس
  #372  
قديم 14-03-2005, 08:26 PM
ملكة الليل ملكة الليل غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2001
الدولة: نجــــــــد
المشاركات: 5,699
Smile

المسا بارد.. وجمرك ما يدفـي
والليالي سود.. ودروبي صعيبه
رد مع اقتباس
  #373  
قديم 15-03-2005, 01:24 PM
ملكة الليل ملكة الليل غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2001
الدولة: نجــــــــد
المشاركات: 5,699
Smile

غالي الدموع الذارفات الحارقات المهملـه
............ترثى الفراق الي سعت له رغبتك لو ماتبي
رد مع اقتباس
  #374  
قديم 16-03-2005, 06:17 PM
ملكة الليل ملكة الليل غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2001
الدولة: نجــــــــد
المشاركات: 5,699
Smile

انا بشمووخي مثل حاكم على دوولـه
............كل المشااعر لاجل ارضى تفداّنـي
رد مع اقتباس
  #375  
قديم 17-03-2005, 07:10 PM
وعد القمر وعد القمر غير متواجد حالياً


 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 1,171
افتراضي

العبدُ يُقرعُ بالعصا *** والحرُّ تكفيه الإشاره
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هام :ادخل وسجل حضورك اليومى بصلاتك على النبى (ص) nouran2006 منتدى العلوم والتكنولوجيا 4 01-03-2007 09:33 PM


الساعة الآن 03:18 PM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com