عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > المنتديات العلمية > منتدى العلوم والتكنولوجيا

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
  #76  
قديم 02-03-2006, 03:33 PM
aljare7_207 aljare7_207 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 367
افتراضي




لا تستهبل يا عاشق

- إذا كنت تخشى الوحدة فلا تتزوج.
- فاتورة التليفون هى ابلغ دليل على أن الصمت أوفر بكثير من الكلام.
- ليس الفقير من ملك القليل .. إنما الفقير من طلب الكثير
- أولى لك أن تتألم لأجل الصدق .. من أن تكافأ لأجل الكذب.
- لاشك أن الحياة كانت تبدو رائعة جميلة لو كنا نولد فى سن الثمانين
ونقترب على مر الأعوام من الثانية عشر
- ليس السخاء بان تعطينى ما أنا فى حاجة إليه اكثر منك ، بل السخاء فى
أن تعطينى ما تحتاج إليه اكثر منى.
  #77  
قديم 02-03-2006, 07:24 PM
فارس الاسكندرانى فارس الاسكندرانى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: عروس البحر الأبيض المتوسط
المشاركات: 1,198
افتراضي

يا عاشق نسيت ان الفول كمان خالي من الدهون

وليست الطعميه فقط ههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههاهههاهاهاهاهاهاهاها
  #78  
قديم 02-03-2006, 08:33 PM
عاشـق البحـر عاشـق البحـر غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 8,306
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljare7_207
لا تستهبل يا عاشق

[/glow]
شكرا يا استاذي
  #79  
قديم 02-03-2006, 08:53 PM
aljare7_207 aljare7_207 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 367
افتراضي

متى جيت استاذك
  #80  
قديم 02-03-2006, 10:54 PM
فارس الاسكندرانى فارس الاسكندرانى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: عروس البحر الأبيض المتوسط
المشاركات: 1,198
افتراضي

عاشق / جارح

اذكروا الله
  #81  
قديم 03-03-2006, 12:03 AM
عاشـق البحـر عاشـق البحـر غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 8,306
افتراضي

لا اله الا الله محمد رسول الله
  #82  
قديم 03-03-2006, 03:32 AM
فارس الاسكندرانى فارس الاسكندرانى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: عروس البحر الأبيض المتوسط
المشاركات: 1,198
افتراضي

سبحان الله


100 مره

تكتب لك
1000 حسنه


او
نحط عنك 1000 سيئه
  #83  
قديم 03-03-2006, 03:16 PM
aljare7_207 aljare7_207 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 367
افتراضي

- لا تجادل بليغاً ولا سفيهاً .. فالبليغ يغلبك والسفيه يؤذيك.
- حسن الخلق يستر كثيراً من السيئات كما أن سوء الخلق يغطى كثيراً من
الحسنات.
  #84  
قديم 03-03-2006, 04:23 PM
إصرار إصرار غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 1,736
افتراضي

الصمت بابٍ من أبواب الحكمة
  #85  
قديم 04-03-2006, 12:48 AM
سمراء الجزيره سمراء الجزيره غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 413
افتراضي


مساااااااااء جميل ..



مواجهه الخطر مره خير من الخوف الدائم
__________________
  #86  
قديم 04-03-2006, 03:27 AM
فارس الاسكندرانى فارس الاسكندرانى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: عروس البحر الأبيض المتوسط
المشاركات: 1,198
افتراضي

قل

سبحان الله وبحمده


100 مره


تحط عنك خطاياك وان كانت مثل زبد البحر00
  #87  
قديم 04-03-2006, 05:54 PM
فارس الاسكندرانى فارس الاسكندرانى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: عروس البحر الأبيض المتوسط
المشاركات: 1,198
افتراضي

0
0
0

اللهم عليك بأعداء الدين أجمعين .. اللهم فرق جمعهم .. وشتت شملهم .. اللهم اجعلهم واموالهم غنيمة للمسلمين ..

0
0
0
  #88  
قديم 05-03-2006, 12:16 AM
سمراء الجزيره سمراء الجزيره غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 413
افتراضي

__________________
  #89  
قديم 05-03-2006, 01:31 AM
فارس الاسكندرانى فارس الاسكندرانى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: عروس البحر الأبيض المتوسط
المشاركات: 1,198
افتراضي

إذا جعلت نفسك دودة على الأرض فلا تلم من يدوسك بقدمه .

يقول المثل : أفضل وسيلة للبر بالوعد أن لا تعد .
  #90  
قديم 05-03-2006, 07:40 PM
فارس الاسكندرانى فارس الاسكندرانى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: عروس البحر الأبيض المتوسط
المشاركات: 1,198
افتراضي

(( إذا لم تستح فاصنع ما شئت ..))...


وإذا ذهب الحياء عم البلاء ...
  #91  
قديم 06-03-2006, 08:55 AM
عاشـق البحـر عاشـق البحـر غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 8,306
افتراضي

لاتؤجل عمل اليوم الى الغد
  #92  
قديم 06-03-2006, 05:48 PM
فارس الاسكندرانى فارس الاسكندرانى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: عروس البحر الأبيض المتوسط
المشاركات: 1,198
افتراضي

لا حول ولاقوه الا بالله

كنز من كنوز الجنه
  #93  
قديم 07-03-2006, 04:44 AM
سمراء الجزيره سمراء الجزيره غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 413
افتراضي

__________________
  #94  
قديم 08-03-2006, 06:18 PM
فارس الاسكندرانى فارس الاسكندرانى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: عروس البحر الأبيض المتوسط
المشاركات: 1,198
افتراضي

  #95  
قديم 08-03-2006, 07:42 PM
نفح المسك نفح المسك غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 39
افتراضي

مشكووورين

تحياتي

نفــ المسك ــح
  #96  
قديم 08-03-2006, 11:03 PM
سمراء الجزيره سمراء الجزيره غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 413
افتراضي

مسااااااااااااااااء البخور والعود

(( ترى العين كل شئ إلا ذاتها ))
__________________
  #97  
قديم 08-03-2006, 11:05 PM
عاشـق البحـر عاشـق البحـر غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 8,306
افتراضي

مساء الورد
الجمل ما يشوف سنامه
  #98  
قديم 09-03-2006, 04:58 AM
فارس الاسكندرانى فارس الاسكندرانى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: عروس البحر الأبيض المتوسط
المشاركات: 1,198
افتراضي

صباح الفل عليك يا عاشق انت فين يا راجل

أوصيكم بتقوى الله
  #99  
قديم 09-03-2006, 09:48 AM
إصرار إصرار غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 1,736
افتراضي

glint][
East or West Home is Best
[/glint]

التعديل الأخير تم بواسطة إصرار ; 09-03-2006 الساعة 09:53 AM
  #100  
قديم 09-03-2006, 09:51 AM
إصرار إصرار غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 1,736
افتراضي

One apple a day keep doctors away
موضوع مغلق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موضوع جعلني أيأس .. سحرالخريف منتدى العلوم والتكنولوجيا 11 03-06-2003 01:51 AM
العنايه بالشعر اصايل نجد منتدى العلوم والتكنولوجيا 19 04-12-2002 12:35 PM
*سيدتي لك ...* بسبوسه منتدى العلوم والتكنولوجيا 7 10-06-2002 01:42 AM
العناية بالشعر الموقدة منتدى العلوم والتكنولوجيا 2 22-02-2002 12:37 AM
عمليات زراعة الشعر ناجحة وبدون ألم الوفية منتدى العلوم والتكنولوجيا 9 29-05-2001 09:59 AM


الساعة الآن 12:07 PM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com