عرض مشاركة واحدة
  #57  
قديم 04-10-2007, 01:42 AM
المدير التنفيذي للمنتديات المدير التنفيذي للمنتديات غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Apr 2003
المشاركات: 6,724
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همـ حنين ـسة
الاخ الكريم المدير التنفيذي

للأسف اصبحنا في زمن كثر فيه من ينطبق عليهم المثل " زاي العِرسة تاكُل وتنسى "
او المثل الشائع الظالم للقطط
مع اعتذارنا للحيوانات فالانسان فاقها في الغدر والخيانة وابشع الصفات
لا عجب من نكران الجميل من البعض من اصدقاء وخلافه
فحتى مع الاقربين وجدنا من يتنكر لوالده ووالدته بعد ان اوصلاه لبر الامان
وحينما نتأسف يجب ان نعلم اننا السبب ولا نلومهم ..بل نلوم انفسنا
فنحن من وثقنا بهم ..وكان ينبغي ان نحتاط منهم..
وان كنت أميل الى التسامح والعفو عمن ظلمنا فنحن ايضا لسنا ملائكة ..
فالاصل ان يكون الانسان سباق للخير لا ينتظر مقابل
ولن تكون فاجعتنا كبرى ابدا ان احتسبنا اعمالنا لوجه الله لا نريد جزاءا ولا شكورا ..

وارق تحياتي ..
الأخت الكريمة همـ حنين ـسة
السلام عليكم ورحمة الله
الحذر لا يمنع القدر ولو توجسنا خيفة من كل شيئ
لم نمضِ قدما قيد أنملة !!! وتبقى القضية معلقة ضد
مجاهيل المبادئ والقيم واقعها ومأمولها
__________________
رد مع اقتباس