عرض مشاركة واحدة
  #51  
قديم 11-06-2002, 01:39 PM
هيجي هاتوري هيجي هاتوري غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2001
المشاركات: 1,031
افتراضي

الله يعافيك أخوي عاشق البر و يا لها من خيبة أمل كبيرة لدى الجماهير الفرنسية و هي الآن في حالة استياء من الذي يحصل

خلاص على قولت المثل : لين فات الفوت ما ينفع الصوت
رد مع اقتباس