عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 30-07-2009, 08:02 PM
ابو غيث ابو غيث غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 305
افتراضي

أخي الطائر الجنوبي
أخي محمد النهاري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصفتي مسلم سعودي تربطنا باليمن أخوه وصلة رحم ومتداخلين في بعض العادات والتقاليد والحدود اسمحوا لي أن أدلي بدلوي عن هذا التقرير الذي في حقيقة الأمر لم يذكر كل الحقائق وما خفي كان أعظم أن ما يحدث في اليمن بصفه عامه وما يحدث في الجنوب بصفه خاصة يندى له الجبين وخاصة من المتنفذين بالسلطة الذين يطبقون المثل القائل أنا ومن بعدي الطوفان وهم أيضا يقولون نحن وأرصدتنا وقصورنا والشعب يموت جوع فالتنكيل وطرد المساكين من وظائفهم وأخذ أرضهم ومزارعهم بالقوة بإسم الوحدة الزائفة وما ذكر عن معركة الفيد التي أكلت الأخضر واليابس بالجنوب دون وجه حق رغم أن الجنوبيين هم من طلب الوحدة وتنازلوا عن منصب الرئاسة وعلم دولتهم وعن كل شي مقابل هذه الوحدة إلا أن معظم التقارير الأستخباريه كانت تتحدث عن سيناريو من صنعاء للاحتلال وليس للوحدة فبدأت باغتيال أفضل القادة الجنوبيين ونتج أول شرخ بعد الدمج بسنه واحده وبدء بعدها العد التنازلي للوحدة لتنقلب إلى احتلال بعد إعلان علي البيض فك الارتباط من طرف واحد حسب الاتفاقية بين الشمال والجنوب وهذا موثق بالأمم المتحدة ولا يستطيع إنكاره احد وليقوم نظام صنعاء بأبعاد العالم عن قضية الجنوب فتح جبه ألشيعه في الشمال ولكن لا عليه إذا مات المواطن مقابل ابتزاز دول الخليج وخاصة السعودية ولم يكتفي بذلك فتح معسكرات للقاعدة بالشمال وهذا ما تحدث به الرجل الثاني بقاعدة اليمن العوفي في اعترافاته المثبتة بالصوت والصورة لدى السلطات السعودية وأمريكا
وللحديث بقيه

التعديل الأخير تم بواسطة مراقب سياسي4 ; 30-07-2009 الساعة 11:39 PM
رد مع اقتباس