عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 19-04-2012, 03:13 PM
خالد الفردي خالد الفردي غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: مصر مطروح
المشاركات: 9,244
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور سعيد مشاهدة المشاركة
السلام على من اتبع الهدى وبعد

تقول انت قلت
وانا لم اقل بتاتا وانما انا نقلت , وهذا يدل على انك تقراء ماكتبة وانقلة وعلى بصرك غشاوة وبحكم مسبق وبقلب وعقل مقفل!

*اليهود اعداء الله ورسولة غنيوا عن التعريف ومن المعلوم من الدين بالضرورة انهم اعداؤنا وحسابنا معهم ات لامحال
*اما اخوانك المسلمون
فهم اعداء الله ورسولة المخفيين على كثير من الناس (كامثالك)
فلانهج واضح صحيح عندهم بتاتا وانما المصالح والمنافع والهوى
وهم من حاد الله ورسولة بالانقلاب على ثورة شعبنا المصري الابي
ومن تأمر وتحالف واتفق مع المجلس العسكري ضد الثورة واهدافها
وهم من تأمر ضد ابواسماعيل بترشيحهم للشاطر....... وهم ... وهم....... الخ!
الاخوان المسلمون اصبحوا حزب عالة وحجر عثرة ووبال على الاسلام والمسلمين, لايهمهم الا مصلحتهم ومنفعتهم
الاسلام منهم براء, انهم لايمثلوة بتاتا, لابل يمثلوا انفسهم وهواهم ومصلحتهم
الاخوان المسلمون انكشفت اوراقهم وعوراتهم , لكل مخلص يتقي الله ويهمة مصلحة الاسلام والمسلمين, اكثر من مصلحة الاخوان!!
الذي يجعلك تتمسك بهاؤلاء ليس لأنهم على حق واهل حق(لابل) هو الاسر الفكري الضيق الذي تعودت وتربيت علية وامثالك!

*انا كمسلم واعي مخلص يهمني مصلحة الاسلام والمسلمين, يتمزق قلبي اسى وحسرة على مأل الية وضع المسلمين من الانحطاط والععمالة والخيانة والمتاجرة بالاسلام واهلة
ولايهمني الاخوان كاشخاص بتاتا, وانما يهمني اعمالهم واقوالهم وتصرفاتهم التي تناقض القطعي الثبوت وقطعي الدلالة!

*لايجوز لي كمسلم مأمور من رب العالمين ان أأمر بالمعروف وانهى عن المنكر, ان اسكت عن باطل هاولاء , طالما يتشدقوا بالاسلام ويدعوا انهم يعملون الية, وهم في الواقع من ظل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا!

* الكل قدم وضحى واستشهد وليس فقط اخوانك المسلمون , لاتزكيهم على الله وانت واقسم بالله لاتعرفهم على حقيقتهم,كا اعرفهم وانما مثلما قلت لك هو الاسر الفكري والتقليد الاعمى دون دليل او برهان!
والاخوان المسلمون اينما دخلوا ساحة افسدوها وكانت وما زالت اعمالهم وسياستهم وطريقتهم مبتورة وغير مخلصة وغير واعية, ولاتأتي الا بالخراب والدمار!
*انا دكتور وغصبن عنك وغني عن التعريف والشهرة, ولا احتاج الى اعتراف او تقدير من امثالك
لأن الله اعطاني مالم يعطيك ويعطي اخوانك
العلم والدين والشهرة,والاهم من ذلك الوعي والاخلاص الخالص لله ورسولة وليس لفلان وعلنتان من الناس مثلك!
نحن نحب وننتمي للاسلام حبا وانتمائا لله ورسولة, وليس حبا لفلان اوعلنتان من الناس لأنة من الاخوان وغيرهم
ومقياسنا للحكم على الاشخاص الحلال والحرام والحكم الشرعي وليس المصلحة والمنفعة والهوى!

*انت تقول حسبنا الله ونعم الوكيل... وانا اقول على كل ظالم ومفتري !
وانا اقول تعالوا ندع ابناؤنا وابناؤكم وازواجنا وازواجكم وانفسنا وانفسكم .... فنبتهل فنجعل لعنة الله على الكاذبين والمنافقين !
*المثل يقول رحم الله امرء عرف قدر نفسة فوقف عند حدة
فانت لاتعرف من انا وماذا اعمل, تتطاول علي بانبى الالفاظ دون ان تعرف حدودك وقدر نفسك , ودون ان تعرف من هو ابوتقي, اتق الله يهاذا في نفسك وغيرك ان كنت تقيا, ولا تأخذك العزة بالاثم من اجل اخوانك المسلمون
تعلموا ايها المسلمون ان تسمعوا وتعوا من غير منبع الاخوان, فالاخوان ليسوا مرجع الاسلام , مرجع الاسلام هو القرأن والسنة !
والله اخوانك بيتم ليس كصخرة وانما كبيت العنكبوت وهو اوهن البيوت!
اللهم انتقم من الظالم والمفتري منا وخذة اخذ عزيز مقتدر
يا هذا أن تتهم رجل مسلم بأنه عدو للدين ويكون هذا الرجل هو محمد النهاري هذا لا أقبله شكلاً ولا موضوعاً وأترك الأمر للإدارة للبت فيه بحكم أنني عضو أنتمي لهذا الصرح والكل يعلم أن محمد النهاري شاب مناضل شريف كان قد يكون في عداد الشهداء لولا حكمة الله أن يصاب في رجلة لا مصلك هارب إلى بلاد الغرب لينتهل من معتقداتها
اقتباس:
فهم اعداء الله ورسولة المخفيين على كثير من الناس (كامثالك)
ويا دكتور وأنت تفتخر بالدكتوراه التي جلبتها لم نرى منها فيك إلا أسمها فحسب
أنت سارق للقصائد وقد واجهتك أكثر من مرة عندما تشسرق قصيدة أسرقها لشخص مجهول لكن أن تسرق قصيدة لشهيد معروف أو قصيدة لفاروق جويدة هذا يدل على غباء السرقة والسارق وعندي الدليل
أنت سارق للموضوعات وقد واجهتك أكثر من مرة وعندي الدليل
لم أرى لك موضوع يبرهن على أنك دكتور أنت مجرد ناقل لا تعي ماذا تنقل
تنقل ولا تعرف ماذا تنقل
تقول ولا تعرف ماذا تقول
تبحث عن تطبيق الشريعة وتطعن في رموز الشريعة
تضع السم في اللبنوتريدنا أن نتجرعه منك
ليس التميز يا هذا أن تنقل 20 موضوع في اليوم وأنت لا تعي ما بداخل هذه الموضوعات
حقيقة أعلم أنه بعد ردي هذا من المحتمل أن يتم حجبي لكن هي كلمة الحق أقولها ولو على رقبتي
لا يحق لك يا هذا أن تتجاوز بهذه الطريقة
فهذا أسلوب همج رعاع لا يرتقي لأن يكون أسلوب دكتور
تطعن في عقيدة فرد نشهد له كلنا بالخير والصلاح ونحسبه عند الله من الصالحين
وتتطاول عليه وتدعو عليه
كله رد عليك يا هذا وكفا
__________________
إنا لله وإنا إليه راجعون