عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 50 من 62
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: المعنى
المنتدى: منتدى همس القوافي وبوح الخاطر 12-09-2001, 12:35 AM
مشاركات: 73
المشاهدات: 1,596
أرسلت بواسطة المعنى
عظم الله اجرك اختي اميرة .. وانا لله وانا اليه...

عظم الله اجرك اختي اميرة .. وانا لله وانا اليه راجعون وعليك بالصبر والاحتساب ،،
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 12-08-2001, 08:22 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 293
أرسلت بواسطة المعنى
اهلا بدور الرياض شكرا لك على تشريفك ،،،،:) :)

اهلا بدور الرياض شكرا لك على تشريفك ،،،،:) :)
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-08-2001, 12:35 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 293
أرسلت بواسطة المعنى
هلا واللخ بالبروف شكرا على متابعتك الدائمة ،،،،:)...

هلا واللخ بالبروف شكرا على متابعتك الدائمة ،،،،:) :)
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-08-2001, 12:33 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 293
أرسلت بواسطة المعنى
الله يحيك اخوي ابو عائشة ,, شكرا لك على تشريفك...

الله يحيك اخوي ابو عائشة ,, شكرا لك على تشريفك ومتابعتك ،،،:) :)
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 03-08-2001, 01:58 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 293
أرسلت بواسطة المعنى
الجهاز العضلي

بسم الله الرحمن الرحيم

الجهاز العضلي : ـ

العضلات مثل سائر أعضاء الجسم المختلفة، تتكون من خلايا إلا أنها خلايا من نوع خاص فهي طويلة ورفيعة، ومن المعتاد تجمع عدد كبير منها لتكوين وحدة العضلة التي...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 01-07-2001, 02:23 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 187
أرسلت بواسطة المعنى
مشكور اخوي البروف ماشاء الله عليك معلومات قيمة...

مشكور اخوي البروف
ماشاء الله عليك معلومات قيمة جدا تشكر عليها والله يجزاك خير ،،،:) :)
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 21-06-2001, 02:01 AM
مشاركات: 25
المشاهدات: 1,370
أرسلت بواسطة المعنى
مشكووووووووووور اخوي ابو عائشة .. فلافل انما ايه...

مشكووووووووووور اخوي ابو عائشة .. فلافل انما ايه ...:) :) :)
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 20-06-2001, 02:11 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 169
أرسلت بواسطة المعنى
الف شكر اخوي ابو عائشة مواضيع تطرحها جميله ومفيده...

الف شكر اخوي ابو عائشة مواضيع تطرحها جميله ومفيده بإذن الله تعالى ،،،:) :)
المنتدى: منتدى همس القوافي وبوح الخاطر 19-06-2001, 12:48 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 500
أرسلت بواسطة المعنى
اهلا بالاخ الساهر ارحم جريح القلب لا صار مغليك...

اهلا بالاخ الساهر
ارحم جريح القلب لا صار مغليك ................يبكي عليك ونوب تسمع ونينه
كلمات رائعه .. اشكرك على ذوقك الرائع وننتظر المزيد من الابداع ،،، :) :)
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 19-06-2001, 12:34 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,287
أرسلت بواسطة المعنى
ياهلا اخوي ابو رائد .. الله شكرا على تواصلك...

ياهلا اخوي ابو رائد .. الله شكرا على تواصلك ويعطيك العافيه .. :) :)
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 19-06-2001, 12:33 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,287
أرسلت بواسطة المعنى
اهلا بالاخت بودي .. اشكرك على تواصلك والله يعطيك...

اهلا بالاخت بودي .. اشكرك على تواصلك والله يعطيك العافيه ويعافي الجميع يارب ،،،:) :)
المنتدى: منتدى همس القوافي وبوح الخاطر 19-06-2001, 03:42 AM
مشاركات: 56
المشاهدات: 1,520
أرسلت بواسطة المعنى
اهلا بالبدر الساهر رائعه من روائعك .. اتمنى لك...

اهلا بالبدر الساهر
رائعه من روائعك .. اتمنى لك دائما ان تنال ماتريد ويعينك الله واياك في ذلك ،،،:) :)
المنتدى: منتدى عـــــــذب الكــــــــلام 19-06-2001, 03:39 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 634
أرسلت بواسطة المعنى
اهلا بالاخت جمانه اين انت .. قصيده رائعه .....

اهلا بالاخت جمانه
اين انت .. قصيده رائعه .. ورائعة تلك اللوحه طريقة في الاخراج ممتازه ..
اتمنى لك دوام التوفيق والصحه والعافيه ،،،:) :)
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 19-06-2001, 01:55 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,287
أرسلت بواسطة المعنى
Question عملية شفط الدهون

بسم الله الرحمن الرحيم
مقدمة
تتزايد عدد خلايا الدهون في الجسم لتصل إلى أقصى حد عند مرحلة البلوغ، وتشبه هذه الخلايا البالونات، إذ لديها قدرة مذهلة في الانتفاخ وتخزين الدهون. ولذلك فإن البدانة هي...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 17-06-2001, 08:42 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 3,185
أرسلت بواسطة المعنى
اهلا بالاخت بودي بصراحه معلومات عن الشعر...

اهلا بالاخت بودي
بصراحه معلومات عن الشعر تستاهلين الشكر عليها واتمنى لك ذائما التوفيق في الاختيار .. شكرا لك ،،،:) :)
المنتدى: منتدى عـــــــذب الكــــــــلام 14-06-2001, 06:32 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 522
أرسلت بواسطة المعنى
اهلا بالاخ الفيلسوف ماشاء اللله اختيار جدا جميل...

اهلا بالاخ الفيلسوف
ماشاء اللله اختيار جدا جميل اتمنى لك التوفيق ،،،،:) :)
المنتدى: منتدى عـــــــذب الكــــــــلام 06-06-2001, 05:40 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 530
أرسلت بواسطة المعنى
اهلا بالاخت جمانه اختيار جميل وتسطير رائع جدا ...

اهلا بالاخت جمانه
اختيار جميل وتسطير رائع جدا
اتمنى لك التوفيق في مشاركاتك ،،،،
المنتدى: منتدى همس القوافي وبوح الخاطر 29-05-2001, 12:30 PM
مشاركات: 28
المشاهدات: 806
أرسلت بواسطة المعنى
اخي الغالي البدر الساهر طبت وطاب اختيارك كلمات...

اخي الغالي البدر الساهر
طبت وطاب اختيارك كلمات ولا اجمل اتمنى لي ولك وللجميع داااااااائما المزيد من التالق والابداع اشكرك اخي على حسن اختيارك واتقبل تحياتي ،،،،،
المنتدى: منتدى عـــــــذب الكــــــــلام 23-05-2001, 07:41 AM
مشاركات: 40
المشاهدات: 1,299
أرسلت بواسطة المعنى
ياهلا والله بالاخت اميرة بصراحه اميرة في...

ياهلا والله بالاخت اميرة
بصراحه اميرة في اختيارك وجميلة صياغة الابيات وقوت معانيها اتمنى دائما لي ولك وللجميع التوفيق في كل شي وفي اختيار القصائد الجميلة .. وننتظر المزيد من الابداع والتالق ،،،، ...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 04-05-2001, 08:42 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 464
أرسلت بواسطة المعنى
اهلا بالاخ يوسف موضوع جميل جدا يستحق المتابعه...

اهلا بالاخ يوسف
موضوع جميل جدا يستحق المتابعه دائما الاخ يوسف متميز في مواضيع مفيده وجميلة اتمنى لك المزيد من التفوق ،،،،
المنتدى: منتدى عـــــــذب الكــــــــلام 26-04-2001, 05:00 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 559
أرسلت بواسطة المعنى
ياهلا بالاخت جمانه الف حمد لله على سلامتك...

ياهلا بالاخت جمانه
الف حمد لله على سلامتك وانشاء الله ماتشوفي شر
والف لاباس عليك ،،،
المنتدى: منتدى عـــــــذب الكــــــــلام 09-04-2001, 05:27 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 503
أرسلت بواسطة المعنى
Thumbs up ياهلا بالاخت جمانة قصيده رائعه احتوتها صفحه...

ياهلا بالاخت جمانة
قصيده رائعه احتوتها صفحه جميلة للغاية اتمنى لك دوام الابداع واستمرار العطاء ودمتم اجميعين ،،،،
المنتدى: منتدى عـــــــذب الكــــــــلام 08-04-2001, 01:24 PM
مشاركات: 40
المشاهدات: 1,298
أرسلت بواسطة المعنى
اهلا بالاخت اميرة الكون كلمات قمة في الجمال...

اهلا بالاخت اميرة الكون
كلمات قمة في الجمال صياغه الكلمات وترتيبها اكثر جمالاً اتنمى لك التوفيق ،،،،
المنتدى: منتدى عـــــــذب الكــــــــلام 07-04-2001, 09:14 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 617
أرسلت بواسطة المعنى
اهلا بالاخت سواليف الشوق بصراحه جميلة تلك...

اهلا بالاخت سواليف الشوق
بصراحه جميلة تلك الابيات فيها من العتاب الكثر والاستفهام اتمنى لك التوفيق ،،،
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 07-04-2001, 05:30 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 437
أرسلت بواسطة المعنى
اهلا بالاخت بودي ماشاء الله موضوع مختصر مفيد .....

اهلا بالاخت بودي
ماشاء الله موضوع مختصر مفيد .. النوم حدث ولا حرج اكثر الناس يتهاون بل ولا يسأل عن مواعيد النوم حتى التنظيم مايعرفه كيف يعرف وقت النوم ومدته ،،، امور بسيطه لكننا متهاونون فيها لابعد...
المنتدى: منتدى عـــــــذب الكــــــــلام 07-04-2001, 11:14 AM
مشاركات: 24
المشاهدات: 645
أرسلت بواسطة المعنى
ياهلا بالاخت اميرة الكون كمات قمة في الروعه...

ياهلا بالاخت اميرة الكون
كمات قمة في الروعه وزاد من جمالها الاطار ،،،،
اتمنى لك التوفيق والمزيد من المشاركات ،،
تحياتي .
المنتدى: منتدى عـــــــذب الكــــــــلام 06-04-2001, 12:55 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 455
أرسلت بواسطة المعنى
اهلا بسواليف الشوق قصيده جميلة واختيار موفق...

اهلا بسواليف الشوق
قصيده جميلة واختيار موفق واخراج جميل ،،،
سلمت يداك وننتظر المزيد ،،،
تحياتي ,.
المنتدى: منتدى عـــــــذب الكــــــــلام 06-04-2001, 06:32 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 634
أرسلت بواسطة المعنى
اهلا بالاخت اميرة الكون مشاركة جميلة واختيار...

اهلا بالاخت اميرة الكون
مشاركة جميلة واختيار موفق
اتمنى لك التوفيق وصدق من قال الهوى سلطان !!
تحياتي لك .
المنتدى: منتدى همس القوافي وبوح الخاطر 05-04-2001, 03:44 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 541
أرسلت بواسطة المعنى
اغلى عيون عيون البدر اهلا بالبدر دائما مبدع...

اغلى عيون عيون البدر
اهلا بالبدر دائما مبدع كلمات جدا جميلة وتبقى الاستاذ ،،،
شكرا للاخ الساهر .
تحياتي
المنتدى: منتدى همس القوافي وبوح الخاطر 04-04-2001, 12:54 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 535
أرسلت بواسطة المعنى
الاخ الغالي الساهر كلمات جميلة بدات بإستفهام...

الاخ الغالي الساهر
كلمات جميلة بدات بإستفهام وانتهت بأمنية ريتها تتحقق ويبدو من
كلمات القصيده انها خرجت من اعماق قلب قائلها ،،،
تحياتي
المنتدى: منتدى عـــــــذب الكــــــــلام 02-04-2001, 04:38 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 456
أرسلت بواسطة المعنى
اهلا بالاخت سواليف الشوق بصراحه لوحة قمة في...

اهلا بالاخت سواليف الشوق
بصراحه لوحة قمة في الروعه ،، ننتظر المزيد وشكرا لك ،،،،
المنتدى: منتدى همس القوافي وبوح الخاطر 02-04-2001, 04:31 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 1,182
أرسلت بواسطة المعنى
السلام عليكم الف مبروك اخوي فاهم ولجميع الاعضاء...

السلام عليكم
الف مبروك اخوي فاهم ولجميع الاعضاء الفائزين في جميع المنتديات ،،،
المنتدى: منتدى همس القوافي وبوح الخاطر 30-03-2001, 08:47 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 1,182
أرسلت بواسطة المعنى
مبرووووووووووووووووووووووك للاخ واحد فاهم...

مبرووووووووووووووووووووووك
للاخ واحد فاهم والعقبى للجميع انشاء الله بالخير والمسرات ،،، تحياتي للجميع
شكر للاخ الساهر على اهتمامه ،،،،
المنتدى: منتدى همس القوافي وبوح الخاطر 27-03-2001, 08:51 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 397
أرسلت بواسطة المعنى
الف تحية وشكر للاخ سلطان مشاركة جدا جدا جميلة...

الف تحية وشكر للاخ سلطان
مشاركة جدا جدا جميلة وتعبر عما في الخاطر ،،،،
تقبل تحياتي .
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 25-03-2001, 09:33 PM
مشاركات: 320
المشاهدات: 5,503
أرسلت بواسطة المعنى
مرحبا يقول الوقت مايعطيه كيفه **** يرده عن طموح...

مرحبا
يقول الوقت مايعطيه كيفه **** يرده عن طموح النفس عايق
قضى بعض الدقايق مع وليفه **** شرح فيها خفيات الحقايق
المنتدى: منتدى عـــــــذب الكــــــــلام 22-03-2001, 06:44 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 718
أرسلت بواسطة المعنى
بكل امانة اختي اميرة ابداع بما تحمل هذه الكلمة...

بكل امانة اختي اميرة
ابداع بما تحمل هذه الكلمة من معنى ،،،
ننتظر جديدك اختي امير ..
المنتدى: منتدى همس القوافي وبوح الخاطر 21-03-2001, 11:21 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 464
أرسلت بواسطة المعنى
ياهلا والله وغلا بالساهر تبقى الاخ والصديق...

ياهلا والله وغلا بالساهر
تبقى الاخ والصديق والاستاذ بحكمتك واخلاقك الرفيعه وتشجيعك لكل الاعضاء ،، شكرا اخي ،، تحياتي .
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 21-03-2001, 08:59 PM
مشاركات: 320
المشاهدات: 5,503
أرسلت بواسطة المعنى
هلا بالجميع // ياوالدي لك حق واجب ومعلوم ****...

هلا بالجميع //
ياوالدي لك حق واجب ومعلوم **** مهما بذلت الجهد لايمكن اوفيه
حقا علي ادعيلك الليل واليوم **** وعيش في حبك مع الوقت وابديه
(حرف الهاء)
المنتدى: منتدى همس القوافي وبوح الخاطر 21-03-2001, 08:39 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 464
أرسلت بواسطة المعنى
اخي الساهر اول نسيت اقولك ان الاسم تغير من...

اخي الساهر
اول نسيت اقولك ان الاسم تغير من fahad222الى الاسم العنى
وثانيا حبيت اشكرك على الابيات الحلوووه وتقبل اغلى تحية من اخ لاخيه ،،،،،
المنتدى: منتدى همس القوافي وبوح الخاطر 21-03-2001, 08:35 PM
مشاركات: 38
المشاهدات: 1,112
أرسلت بواسطة المعنى
اخي الساهر ابدعت والله بجد شكرا لك وانشاء الله...

اخي الساهر ابدعت والله بجد شكرا لك وانشاء الله ننتظر مشاركاتك بشوق
الف شكر وتقبل تحياتي ،،،،،،،،،
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 21-03-2001, 08:29 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 325
أرسلت بواسطة المعنى
جزاك الله خيرا اخي الاسحار وكثر من امثالك نفع...

جزاك الله خيرا اخي الاسحار وكثر من امثالك نفع الله بهذه المشاركة جميع المسلمين ،،،،،
المنتدى: منتدى همس القوافي وبوح الخاطر 21-03-2001, 01:41 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 431
أرسلت بواسطة المعنى
ياهلا والله بالساهر وغلا الف شكر ابيات جميلة...

ياهلا والله بالساهر وغلا
الف شكر ابيات جميلة تختلط فيها الفرح والهموم والموع والحزن جرها مواوييل ،، كل هذا لعيون قناديل .
تحياتي للساهر وللجميع
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 21-03-2001, 01:33 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 309
أرسلت بواسطة المعنى
اهلا بالدكتورة الحلبة اللي ذكرتيها وذكرتي...

اهلا بالدكتورة
الحلبة اللي ذكرتيها وذكرتي نوافعها الكثيره ذكرتني بالمثل اللي يقول طخ عصفورين بحجر والحال ينطبق على الحلبة مافيه مرض الا بإذن الله هي دواه بس موعصفورين لا مليون وفائدتها كبيره بس...
المنتدى: منتدى عـــــــذب الكــــــــلام 21-03-2001, 11:25 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 781
أرسلت بواسطة المعنى
اهلا فيك اختي اميرة ليس العبره في الاخراج...

اهلا فيك اختي اميرة
ليس العبره في الاخراج والمظهر ولكن في جمال وقوة ماسطر صيحيح انه يعطيها منظرا يختلف لكن تبقى الفائدة في ماكتب ،،،
تحياتي .
المنتدى: منتدى عـــــــذب الكــــــــلام 21-03-2001, 11:21 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 677
أرسلت بواسطة المعنى
امييييييرة الكون اهلا فيك اختي وفي ابداعك ،،...

امييييييرة الكون
اهلا فيك اختي وفي ابداعك ،، والجرح جرح المشاعر لا اكثر ولتدير ظهرها وهل هذا جزاء الاحسان ؟،،،
المنتدى: منتدى عـــــــذب الكــــــــلام 20-03-2001, 08:48 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 852
أرسلت بواسطة المعنى
اهلا اخي سواليف الشوق وحياك الله واسعدتنا في...

اهلا اخي سواليف الشوق
وحياك الله واسعدتنا في مشاركتك وقصيدك فشكرا لك ،،،
وتقبل تحياتي .
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 20-03-2001, 02:34 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 178
أرسلت بواسطة المعنى
شكرا اخي فارس واثابك الله على مجهوداتك الطيبة...

شكرا اخي فارس
واثابك الله على مجهوداتك الطيبة في سبيل الدعوه والتذكير ماذكرته هو عين العقل يجب ان يعمله كل من يوجد فيه ذرية من ايمان وجزى الله خير ا كل من عقب على هذا العمل الخيري ،،،،
تحياتي...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 18-03-2001, 02:36 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 390
أرسلت بواسطة المعنى
------------------( بسم الله الرحمن الرحيم...

------------------( بسم الله الرحمن الرحيم )-----------------
دلــيــل
التشخيص التفريقي والسببي
لأمراض الأنف والأذن والحنجرة
تأليف : الدكتور محمد سامر البريدي
الأستاذ المساعد في كلية الطب...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 18-03-2001, 01:02 AM
مشاركات: 320
المشاهدات: 5,503
أرسلت بواسطة المعنى
دنيت للهاتف بعيد المسالك **** أكلمه في شوق والوقت...

دنيت للهاتف بعيد المسالك **** أكلمه في شوق والوقت محـــدود
اول كلامي قلتلـه كيف حالك **** قلبي عليك ولهان ياناعم العود
حـــرف ( الدال )
المنتدى: منتدى عـــــــذب الكــــــــلام 18-03-2001, 12:56 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 966
أرسلت بواسطة المعنى
سطور جميلة وواقع خيالي وهم وصفحات سوداء ! لا...

سطور جميلة وواقع خيالي وهم وصفحات سوداء !
لا اكثر ولا اقل .. شكراً
عرض النتائج 1 إلى 50 من 62

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 02:59 PM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com