عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 50 من 58
استغرق البحث 0.04 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: الكعبى
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 07-06-2003, 12:05 AM
مشاركات: 46
المشاهدات: 1,737
أرسلت بواسطة الكعبى
لم برد الاخ المراقب على بخصوص شطبه مشاركتى بالرد...

لم برد الاخ المراقب على بخصوص شطبه مشاركتى بالرد على الاخ الفلسطينى
عل العموم يا الاخ الفلسطينى تذكر ( كما تكونوا يولى عليكم)
كما تعبدون الطغاة و القتله انظر بما بلاكم الله
فشارون لا...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 06-06-2003, 02:11 AM
مشاركات: 46
المشاهدات: 1,737
أرسلت بواسطة الكعبى
الاخ المراقب يعنى الفلسطينى قال اللى قاله لم...

الاخ المراقب
يعنى الفلسطينى قال اللى قاله لم يعتبر غير اسلامى تمنى ان يكون صدام حتى يفنى العراقيين
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-06-2003, 01:09 AM
مشاركات: 46
المشاهدات: 1,737
أرسلت بواسطة الكعبى
لا أعتقد بأن مسلم يدعي الأسلام يكتب ما كتبته (...

لا أعتقد بأن مسلم يدعي الأسلام يكتب ما كتبته ( مراقب سياسي )
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 11-03-2003, 10:24 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 353
أرسلت بواسطة الكعبى
من وين مصدر الكلام و ما هو الدليل على صحته؟؟؟؟؟؟؟

من وين مصدر الكلام و ما هو الدليل على صحته؟؟؟؟؟؟؟
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 04-03-2003, 07:19 PM
مشاركات: 24
المشاهدات: 345
أرسلت بواسطة الكعبى
و قسم اخير و هو السادس اظن يخاف ان يكتب او...

و قسم اخير و هو السادس اظن
يخاف ان يكتب او يرد على اى مشاركة خوفا من ردود بعض الاطفال الذين يدخلون الانترنت بدون مراقبة شخص بالغ و عاقل يعلمهم استعمال الكلمات المناسبة
برايي الشخصى ان المنتدى...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 06-02-2003, 12:40 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 111
أرسلت بواسطة الكعبى
و هل كان الاوزبك و الطاجيك من من تسميهم الروافض؟؟...

و هل كان الاوزبك و الطاجيك من من تسميهم الروافض؟؟
هذه هو قلب الين حكمتيار الذى يدعى محاربة الامريكان فى افغانستان و الذى يقود المقاومين من البشتون كان اول الهاربين منهم فى ايران دولة الروافض كما...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-02-2003, 07:08 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 111
أرسلت بواسطة الكعبى
و هل كان الطالبان ارحم باعدائهم؟؟؟ متى يستيقظ...

و هل كان الطالبان ارحم باعدائهم؟؟؟
متى يستيقظ البعض و يرى الواقع ان طالبان لم تكن الا حركه عرقيه قوامها البشتون و صنعتها الاستخبارات الباكستانيه للسيطره على افغانستان و بهدف مد خط انابيب البترول...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 10-01-2003, 06:15 PM
مشاركات: 74
المشاهدات: 804
أرسلت بواسطة الكعبى
الاخت ميرفت لاول مره اجد بهذه المنتدى مشاركه...

الاخت ميرفت
لاول مره اجد بهذه المنتدى مشاركه عقلانيه ارد فيها و انا مطمئن انى لن اسب او يغلط على بالرد فيها
اختى الكريمه و بسبب تساهل الاخ المشرف سيطر على المنتدى تيار من ابناء الشوارع الذين يظنون...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 08-01-2003, 12:36 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 148
أرسلت بواسطة الكعبى
اخى الكريم حتى لا يصبح الامر سجالا بين اخذ و...

اخى الكريم
حتى لا يصبح الامر سجالا بين اخذ و رد بينى و بينك
ساقول كلمتين و انشاء الله تكون خاتمة الاخذ و العطاء بهذه الموضوع
لا يوجد هذه الايام شى يسمى حق بمعنى الحق الخالص
ولا باطل اصبح باطلا...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 07-01-2003, 09:23 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 148
أرسلت بواسطة الكعبى
الاخ العزيز كلمة الحق تقال باى وقت و السكوت...

الاخ العزيز
كلمة الحق تقال باى وقت
و السكوت عنها كالمشارك معهم
اما عن تكالب الاعداء و بقية الموضوع
ان العالم العربى اليوم واقع فى صارع مع النفس
ف بين الصراع بين الوطنية و القومية ضاع الكثيرين ...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 06-01-2003, 07:09 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 148
أرسلت بواسطة الكعبى
مع ذلك لا تنسى مشاكل الاقليات التى تعانى بداخل...

مع ذلك لا تنسى مشاكل الاقليات التى تعانى بداخل ايران
منها المناطق العربيه التى تحتلها متذ عام 1925 بعد اعتقال الشيخ خزعل و اضطهادها العرب فى اراضيهم المحتله و محاولة فرض الثقافه الفارسيه عليهم و ذلك...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 02-01-2003, 12:25 PM
مشاركات: 40
المشاهدات: 955
أرسلت بواسطة الكعبى
الاخ lion of city عيب عليك هالكلام

الاخ lion of city

عيب عليك هالكلام
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 17-12-2002, 01:36 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 149
أرسلت بواسطة الكعبى
مانى عارف ليش تبون الخير لغيركم لهالدرجه يعنى...

مانى عارف ليش تبون الخير لغيركم لهالدرجه
يعنى انكار للذات لهالدرجه مانى شايف:)
يا اخوان قلنالكم الله يرزقكم بحكم طالبانى يخليكم تنسون حليب امهاتم و تعيشون فى ظل حكمهم العادل انشاء الله
اتركوا...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 16-12-2002, 04:12 PM
مشاركات: 27
المشاهدات: 347
أرسلت بواسطة الكعبى
الاخ شمس الاسلام لن اقول انى اعارضك ساجاريك و...

الاخ شمس الاسلام
لن اقول انى اعارضك
ساجاريك و اقول انى اؤيد كلامك
ولكن هل التيار السلفى الوهابى هو الوحيد الذى يمثل الاسلام؟؟
انظر الى مشاركة بعض الاخوان فى موضوع قبل اسبوعين تقريبا عن اخوان...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 16-12-2002, 12:39 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 69
أرسلت بواسطة الكعبى
المضوع كان بالخطأ

لغيت الموضوع و شكرا
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 16-12-2002, 11:30 AM
مشاركات: 27
المشاهدات: 347
أرسلت بواسطة الكعبى
اخت افراح عندما كنتى مشرفه كتبت ردا بخصوص هذه...

اخت افراح
عندما كنتى مشرفه كتبت ردا بخصوص هذه الموضوع ان هناك تيار فكرى مسيطر على الاخوه
و الذى لا يجاريهم يكون كافرا و زنديقا و خائنا و باقى الصفات الجاهزه
المطلوب من الاخوه اصحاب هذه الفكر...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 16-12-2002, 11:20 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 149
أرسلت بواسطة الكعبى
لكل المتباكين على طالبان سلط الله عليكم حكم...

لكل المتباكين على طالبان
سلط الله عليكم حكم طالبانى علشان تعرفون معنى حكم الطالبان
و اصلا ليش ادعى عليكم
رجاء اخرجوا و اطردوا حكامكم و هاتوا طالبان يحكمونكم
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 02-12-2002, 05:09 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 163
أرسلت بواسطة الكعبى
لا اعرف كيف سيواجهون ربهم علماء البلاط الذين...

لا اعرف كيف سيواجهون ربهم علماء البلاط الذين فتاويهم جاهزه فى جيبهم لتحريم ما تشتهيه تفس الامير الفلانى او ما لا تشتهيه نفس الامير العلانى
فى هذه اليوم المبارك اللهم انصر المجاهدين فى ارض فلسطين و...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 01-12-2002, 03:35 PM
مشاركات: 80
المشاهدات: 1,115
أرسلت بواسطة الكعبى
ما نى عارف هل لانه مثل ما يقول البعض ان المملكه...

ما نى عارف هل لانه مثل ما يقول البعض ان المملكه احتضنت الاخوان و قدمت لهم المساعده يجب ان تعايرهم؟؟
او انها اشترت مواقفهم ؟؟؟
لم يرد احد من الاخوه باى كلام منطقى
كل البحث يدور على المساعدات التى...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 27-11-2002, 05:14 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 238
أرسلت بواسطة الكعبى
انا مجرد انى اضحك على مواضيعك والله تترك بيت...

انا مجرد انى اضحك على مواضيعك والله
تترك بيت الداء و تروح فى مواضيع مالك فيها
بالاول اطلب التغيير فى العرب بعدين روح تكلم عن الغير
و خذ راحتك بالاجابه على و انا موجود لرد عليك
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 26-11-2002, 02:34 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 544
أرسلت بواسطة الكعبى
حرام عليكم تسبون و تهينون الشيخ الرجل تكلم حسب...

حرام عليكم تسبون و تهينون الشيخ
الرجل تكلم حسب علمه اللى عاجبه يرضى و اللى مو عاجبه كيفه
مثل ما انتو تتبعون شيوخكم
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 26-11-2002, 02:08 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 238
أرسلت بواسطة الكعبى
اى صح ايران تحرس الطيارت االى تطلع من القواعد...

اى صح
ايران تحرس الطيارت االى تطلع من القواعد الكويتيه و السعوديه و القطريه و الاردنيه و الاماراتيه و باقى دول مجلس التعاون الاميركى اسف الخليجى
بس ما قال لنه الاخ ما دام اجواء 22 دوله عربيه ...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 25-11-2002, 04:52 PM
مشاركات: 24
المشاهدات: 376
أرسلت بواسطة الكعبى
لو بشوفون زوجة السفير و لبسها الفرى عل اخر و...

لو بشوفون زوجة السفير و لبسها الفرى عل اخر و صورها مع عائلة بوش بالمزرعه اتصور راح يغيروم رايهم
الحجيه زوجة السفير اصلا مو ملتزمه علشان تدعمهم
السالفه زوبعه بقنجان و لا يزعلون السعوديين
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 17-11-2002, 10:06 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 195
أرسلت بواسطة الكعبى
كله صوب و سالفة النائب اللى عن البحرين بصوب اين...

كله صوب و سالفة النائب اللى عن البحرين بصوب
اين مصدر الخبر و ارجو ان لا تكون مشاركة احد الاخوان
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 15-11-2002, 07:33 PM
مشاركات: 31
المشاهدات: 563
أرسلت بواسطة الكعبى
يعنى ما قلتوا السعوديه موافقه و ستتعاون ولا...

يعنى ما قلتوا السعوديه موافقه و ستتعاون
ولا قلتو الكويت و قطر و باقى الدول العربيه راضيه راضيه و مبصمه بالعشر مسكتوا بايران
و مثل ما يقول المثل المصرى
سابوا الحمار و مسكوا بالبردعه
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 11-11-2002, 01:19 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 140
أرسلت بواسطة الكعبى
اخو مريم شاكر ردك الطيب الصالح البعض يريدنا...

اخو مريم شاكر ردك
الطيب الصالح البعض يريدنا ان نجامل فقط
النوبى ان ترضى ان يسبك احد هذه شانك ولكن بالنسبة لنا قدمنا ما استطعنا و كفينا و وفينا
ام كلثوم زين شنو الحل ياكلون خيراتنه و...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 11-11-2002, 12:58 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 140
أرسلت بواسطة الكعبى
الاخ المتملق اسعدنى مرورك الكريم لم ترد على...

الاخ المتملق
اسعدنى مرورك الكريم
لم ترد على صلب الموضوع و اكتفيت باهانتنا
نعم الدره و امثاله نبكيهم
لانهم وقود المحرقه التى يديرها ياسر عرفات
ما النتيجه؟؟
و انا اتكلم عن الفلسطينيين الذين...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 10-11-2002, 12:50 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 592
أرسلت بواسطة الكعبى
اتصور القصه من نسج الخيال يا اخوان و القرض منها...

اتصور القصه من نسج الخيال يا اخوان
و القرض منها الحط من قيمة الكويت
لا توجد اى انشطه تبشيريه فى الكويت
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 10-11-2002, 11:51 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 140
أرسلت بواسطة الكعبى
ماذا يريد الفلسطينيون؟؟؟؟

سبب كتابتى لهذه المشاركه هى دخولى احد غرف المحادثه الصوتيه و استماعى لبعض الاخوه الفلسطينيين و هم يتكلمون عن احوالهم الى ان وصل الدور على احد العجائز التى الكل كان يسموها الختياره او الحجه
الحجه...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 07-11-2002, 07:39 PM
مشاركات: 24
المشاهدات: 310
أرسلت بواسطة الكعبى
الشعب اليمنى كله مخزن قات حاليا يبيله حوالى 200...

الشعب اليمنى كله مخزن قات حاليا
يبيله حوالى 200 سنه لين يصحى
و شعب يقوده شاويش لا يهمه من القاتل و من المقتول
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 06-11-2002, 12:03 AM
مشاركات: 19
المشاهدات: 260
أرسلت بواسطة الكعبى
الاخ صلاح لك كامل احترامى ولكن هل انتهت الحرب...

الاخ صلاح
لك كامل احترامى
ولكن هل انتهت الحرب بمجئ طالبان ام الطالبان اصبحوا حلقه فى مسلسل الحروب؟؟؟
و اذا كانوا سيفظلون الحرب على قتل الشعب لماذا طلبوا المواجهه مع الامريكان اصلا و التى دفع...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-11-2002, 12:02 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 260
أرسلت بواسطة الكعبى
متى يصحى البعض و يكتشف ان الطالبان حركه عرقيه...

متى يصحى البعض و يكتشف ان الطالبان حركه عرقيه قوامها البشتون و ليسوا حركه دينيه
لذلك ما استطاعوا الا ان يسيطروا على افغانستان الا بالدم
و المقابر الجماعيه تشهد
و شفتم كيف انهاروا من اول مفابله ...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-11-2002, 11:37 AM
مشاركات: 35
المشاهدات: 1,195
أرسلت بواسطة الكعبى
المهدى من ثوابت العقيده الاسلاميه ناكره يكون...

المهدى من ثوابت العقيده الاسلاميه
ناكره يكون منكرا للاسلام
و علم ظهوره عند رب العالمين
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 03-11-2002, 12:41 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 140
أرسلت بواسطة الكعبى
اؤيد كلام المايسترو الاردن دائما و ابدا كان...

اؤيد كلام المايسترو
الاردن دائما و ابدا كان شوكة فى خصر العرب و سيفا عربيا بيد العدو ضد العرب
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 01-11-2002, 12:44 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 427
أرسلت بواسطة الكعبى
المره عوره اعارض ترشيحك خليج للطبخ و النفخ و...

المره عوره
اعارض ترشيحك
خليج للطبخ و النفخ و الولاده احسن
:)
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 31-10-2002, 09:43 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 617
أرسلت بواسطة الكعبى
يعنى ضباط قطر كان فيهم الغيره و يبون يطردون...

يعنى ضباط قطر كان فيهم الغيره و يبون يطردون الامريكان؟؟؟
زين و الى بالسعوديه ليش ما فيهم هالغيره
او الكويت
او البحرين
او الامارات
او عمان
و اقدر اعدد اسم 22 دوله عربيه كلها فيها قواعد امريكيه...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 31-10-2002, 09:38 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 176
أرسلت بواسطة الكعبى
الخطاب ملفق من اوله الى اخره و تناقلته بعض...

الخطاب ملفق من اوله الى اخره
و تناقلته بعض المنتديات من مصدر غير معروف
الرجاء من الاخوه الذين ينقلون من المنتديات الاخرى ان يقرءوا الردود التى تكون معه
علشان يشوفون راى الاخرين فيه و ان هو صادق...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 30-10-2002, 02:26 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 73
أرسلت بواسطة الكعبى
صح قلمك قبل ما اقول صحلسانك

صح قلمك قبل ما اقول صحلسانك
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 30-10-2002, 11:10 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 279
أرسلت بواسطة الكعبى
يعنى المقاطعه التطوعيه من الناس بدت تجيب نتيجه ...

يعنى المقاطعه التطوعيه من الناس بدت تجيب نتيجه
يعنى الكلام صحيح ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم
خلى الحكومات تكون لها احسن العلاقات مع امريكا ولكن اذا الشعوب ما تفبلت هالعلاقه يمكنها...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 29-10-2002, 08:52 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 662
أرسلت بواسطة الكعبى
يا مشرفتنه ليش دمجتى مشاركتى بهالمشاركه

يا مشرفتنه
ليش دمجتى مشاركتى بهالمشاركه
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 28-10-2002, 09:49 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 662
أرسلت بواسطة الكعبى
هل العرب بحاجه لجامعة الدول العربيه

لا اعرف من الذى قال للعرب انه يجب ان تكون كلمتهم واحده و ان يكونوا متفقين على كل شى
مع ان الواقع يقول ان لكل دولة مصالحها الشخصيه و الوطنيه التى قد تتناقض مع مصالح دوله عربيه قد لا تكون بعيده عنها
...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 22-06-2002, 01:56 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 279
أرسلت بواسطة الكعبى
كلام صحيح بس مو بث مباشر تسجيل للمبارات

كلام صحيح بس مو بث مباشر تسجيل للمبارات
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 12-06-2002, 02:19 PM
مشاركات: 45
المشاهدات: 533
أرسلت بواسطة الكعبى
ما فيها شى جماعه ترا حتى السعوديه اطلعت من...

ما فيها شى جماعه ترا حتى السعوديه اطلعت من الدور الاول:)
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 11-06-2002, 02:15 PM
مشاركات: 55
المشاهدات: 632
أرسلت بواسطة الكعبى
الصراحه ولا بالحسبان ان البطل السابق يطلع من...

الصراحه ولا بالحسبان ان البطل السابق يطلع من الدور الاول
تصدقون هذه يثبت شى
ان فرنسا لمه فازت بالكاس الماضيه كان ضربة حظ
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 10-06-2002, 06:47 PM
مشاركات: 46
المشاهدات: 794
أرسلت بواسطة الكعبى
قناة صينيه معناته حمود البطى ما راح يزعل هذه...

قناة صينيه معناته حمود البطى ما راح يزعل
هذه طفارته و تقول قناة ايرانيه
قولوله قمر من المريخ والا من اسرائيل ولا تقولون له قمر ايرانى
خلاص يا جماعه حولوا على الصينى
ابشر يا حمود لقولك ...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 10-06-2002, 12:31 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 141
أرسلت بواسطة الكعبى
ايران ما غيرت رايها اظطرت بسبب ضغط ال اى ار...

ايران ما غيرت رايها
اظطرت بسبب ضغط ال اى ار تى
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 09-06-2002, 04:17 PM
مشاركات: 46
المشاهدات: 794
أرسلت بواسطة الكعبى
pluse999 الخبر من التلفزيون الايرانى امس سامعه...

pluse999
الخبر من التلفزيون الايرانى امس سامعه
يا انهم ما يبثون على الفضائيه او يبثوت متاخر بسبب شكوى اى ار تى من ان ايران تتعمد البث المباشر على الفضائيه اللى تسبب له خساير
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 09-06-2002, 02:16 PM
مشاركات: 46
المشاهدات: 794
أرسلت بواسطة الكعبى
الخبر صحيح و توقف البث المباشر

الخبر صحيح و توقف البث المباشر
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 09-06-2002, 12:33 PM
مشاركات: 46
المشاهدات: 794
أرسلت بواسطة الكعبى
انا كنت ساكت علشان ناطر اليوم المهم مثل ما...

انا كنت ساكت علشان ناطر اليوم
المهم مثل ما قلت لكم نجح الضفدع كامل فى مسعاه و توقف البث الفضائى
ولكن انشاء الله يقنع التلفزيون الايرانى الشركه اللى تتولى البث و يرجع البث المباشر
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 08-06-2002, 09:58 PM
مشاركات: 46
المشاهدات: 794
أرسلت بواسطة الكعبى
والله السالفه كلها من ورا راس ضفدعك

والله السالفه كلها من ورا راس ضفدعك
عرض النتائج 1 إلى 50 من 58

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 04:28 AM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com