عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 50 من 74
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: شـمـوخـ انـسـانـ
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 16-03-2010, 03:58 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 2,862
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
تـــــــــــم يبووو :) بصراااااااااااحه...

تـــــــــــم يبووو :)


بصراااااااااااحه جونااان الثالثه تحس فيها روووووووووح :) وي وي


يسلموووو رحيق
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 15-03-2010, 03:48 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 35,307
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
ينعن اووم الوناصه مسابقات وحركات ولا تعلموني :(...

ينعن اووم الوناصه مسابقات وحركات ولا تعلموني :( تيب تيب اوريكم << يعمي طيييييير :)

الحين ارووح اقرب مسجد بالحاره واطقه بذيك الصوره الحركتااات << يبي الهديه :)

يصلموووو رحيق يارب يعطيتس العافيه...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-03-2010, 09:04 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 3,008
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
الف الف الف مبرووووك للجميع ويستاهلووون...

الف الف الف مبرووووك للجميع


ويستاهلووون كل خير


والى الامام
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-03-2010, 03:19 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 870
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
بصراحه كان ودي بس الشكوى لله ويارب تحصلين...

بصراحه كان ودي بس الشكوى لله

ويارب تحصلين الي تبينه :)

خالص تحيتي وتقديري

اسف
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-03-2010, 03:17 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 4,438
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
جميل يالغلا بجد هالفنان رائع بماتحتويه...

جميل يالغلا

بجد هالفنان رائع بماتحتويه الكلمه من معاني

احسنتي رحيق على المجهود الارئع

كوني متألقه
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-03-2010, 03:15 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,305
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
لله درك غاليتي اشكرك جزيل الشكر على كل...

لله درك غاليتي

اشكرك جزيل الشكر على كل ماتقدمينه

الله لايهينتس :)
المنتدى: منتدى الفنون التشكيلية 23-02-2010, 05:38 PM
مشاركات: 265
المشاهدات: 43,421
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
اتوقع امممممممممممم ،، 7 او 8 ...

اتوقع

امممممممممممم ،،

7 او 8

بسرعه تعالي قبل لاحد يجي شوفي صح ولا خطا عشان ادور زوود ههه
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 23-02-2010, 05:22 PM
مشاركات: 241
المشاهدات: 26,812
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
وي وي اتوقع اني عرفته بس انشاء الله هووو هذا...

وي وي اتوقع اني عرفته بس انشاء الله هووو

هذا المثل الماما بتاعي (( الله يخليها )) قد قالته وحفظته انا :) بس مو لي قالته ،، قالته دعابه :(

قلب ولدي على انفطر وقلب ولدي على حجر


يارب صح يارب...
المنتدى: منتدى الفنون التشكيلية 23-02-2010, 05:14 PM
مشاركات: 239
المشاهدات: 38,505
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
ترم ترم النجمه لي هذي مالي دخل :) هذا...

ترم ترم

النجمه لي هذي مالي دخل :)

هذا طول الله اعماركم ابو مصيييييييير :) >>> حسني مبارك << والله والنعم :)

هات نجمه يامعلم
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 23-02-2010, 05:10 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 2,312
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
جونآآآآآآآآآآآآن والله بس صعب مررره ...

جونآآآآآآآآآآآآن والله


بس صعب مررره

بس مافيه مشكله ابرووح اشتري لي تفتر ابو 200 واشخمط فيه الين اعرف هههه


سلمتي غاليتي من كل شر
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 23-02-2010, 05:09 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 3,287
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
لاهنتي غاليتي سلمت يداااكـِ

لاهنتي غاليتي

سلمت يداااكـِ
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 23-02-2010, 05:07 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 7,551
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
وي وي صادقه ريشه يازين الشخابيط والله...

وي وي صادقه ريشه


يازين الشخابيط والله جووناااااااان <<< هذا حدك ههه


يعطيك الف عافيه يالغلا

دمتي بوود
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 23-02-2010, 05:06 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 2,048
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
رآآآآآآآآآآآآئعـ،، تسلم هالانامل...

رآآآآآآآآآآآآئعـ،،


تسلم هالانامل الرآآآآآآآآآيقه غاليتي

بجد ابدعتي

تستحقين الاشراف على هالقسم الرائع غاليتي <<< احلف

كوني مميزة دومآآ
المنتدى: منتدى الفنون التشكيلية 22-02-2010, 08:32 PM
مشاركات: 265
المشاهدات: 43,421
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
دوومآآتو الدحكآآتو يصلموو على تصريح اللهف :)

دوومآآتو الدحكآآتو

يصلموو على تصريح اللهف :)
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 22-02-2010, 12:18 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,078
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
جميل ماتقديمينه رحيق ابدعتي واستحقيتي الشكر ...

جميل ماتقديمينه رحيق

ابدعتي واستحقيتي الشكر

جزاك الله الف خير

كوني بخير
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 22-02-2010, 12:16 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 2,688
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
يسلموووو ريشه يعطيك العافيه ماقصرتي

يسلموووو ريشه

يعطيك العافيه ماقصرتي
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 22-02-2010, 12:16 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 2,510
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
عيني عليك بارده والله ابداع غاليتي ...

عيني عليك بارده

والله ابداع غاليتي

يعطيك الف عافيه على هيك مجهوود


بحفظ الله
المنتدى: منتدى الفنون التشكيلية 20-02-2010, 10:07 PM
مشاركات: 239
المشاهدات: 38,505
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
لولولولووووووووووووووويش وي وي طارت علينا...

لولولولووووووووووووووويش

وي وي طارت علينا هالمره >>> وش عندك يالفاهم :)

بس برضو تستاهل الليدي :)
المنتدى: منتدى الفنون التشكيلية 20-02-2010, 10:06 PM
مشاركات: 265
المشاهدات: 43,421
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
يمه منك ريووشه :( تيب واحد مشاء الله على...

يمه منك ريووشه :(

تيب واحد مشاء الله على الماشي :)

اوك مو مشكله >>> توكل بس

شوووكرن رحيق لاهنت
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 18-02-2010, 02:01 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 3,828
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
تميز لايوصف غاليتي والف مبرووك اللفائزين ...

تميز لايوصف غاليتي

والف مبرووك اللفائزين

والف مبرووك لنا انك حولنا :)

ابدعتي واستحقيتي جزيل الشكر

الله لايهينك رحيق
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 18-02-2010, 01:57 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,014
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
مشاء الله جونااااان بمعنى الكلمه ...

مشاء الله

جونااااان بمعنى الكلمه

لاتحرمينا غاليتي من ابداعك

جزاك الله الف خير ودمتي بصحه سلامه
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 18-02-2010, 01:55 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 2,603
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
ابدعتي غاليتي اشكرك جزيل الشكر بحفظ...

ابدعتي غاليتي

اشكرك جزيل الشكر

بحفظ الله ورعاايته
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 18-02-2010, 04:25 AM
مشاركات: 241
المشاهدات: 26,812
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
على امرك طال عمرك هههههههههههه اخاف...

على امرك طال عمرك هههههههههههه




اخاف اتعب واانا اعدها <<< ياشيخ هههههههههههههههههههه


مشكوووره رحيق
المنتدى: منتدى الفنون التشكيلية 18-02-2010, 04:23 AM
مشاركات: 239
المشاهدات: 38,505
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
شكلك زعووووول مرررررررررره امزح معاك يهووه والله...

شكلك زعووووول مرررررررررره امزح معاك يهووه والله امزح

على فكره ترى في النهايه لعبه <<< احلف

بس وش ذنبي اذا كنت ذكي ههههههههههههههه <<< انطم >>> طيب

مشكووره رحيق


الليدي لاتزعل والله...
المنتدى: منتدى الفنون التشكيلية 18-02-2010, 04:12 AM
مشاركات: 265
المشاهدات: 43,421
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
هههههههههههههههه شوووكرن رحيق امممممممم...

هههههههههههههههه

شوووكرن رحيق

امممممممم

سبعه بس <<< فيس يضحك لابس شماغ

وهذي صورة الجواب
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 17-02-2010, 09:43 PM
مشاركات: 241
المشاهدات: 26,812
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
ههههههههههههههههههههه والله اني اقوى واحد في...

ههههههههههههههههههههه

والله اني اقوى واحد في العالم <<< ياحظك :)

الله يبارك بعمرك ريشه
المنتدى: منتدى الفنون التشكيلية 17-02-2010, 09:41 PM
مشاركات: 265
المشاهدات: 43,421
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
سألتيني كيف تيب انا اعلمك كيف ههه تمعنت في...

سألتيني كيف تيب انا اعلمك كيف ههه

تمعنت في القطاوه <<< يحب القطط هههه

بس انشاء الله تجي صح كلها :)

تعالي تعالي قولي مشاء الله هههههههههههه

رحيق وينك لاتدققي قولي صح ومشي خخخ
المنتدى: منتدى الفنون التشكيلية 17-02-2010, 09:37 PM
مشاركات: 239
المشاهدات: 38,505
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
اجازه ،،، امممممممممممم لا مو حلوه الاجازه...

اجازه ،،، امممممممممممم

لا مو حلوه الاجازه <<< لايشيخ

الله يبارك بعمرك ،،، مو زي بعض الناس ماباركو منقهرين ههههه >>> ترى مايقصد الليدي هههههه <<< دعابه دعابه
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 17-02-2010, 01:27 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 2,400
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
جونااااااااااااااااااان يعطيك العافيه رحيق ...

جونااااااااااااااااااان

يعطيك العافيه رحيق

ابداع بكل الاوصاف

الله لايحرمنا من ابداعك

بحفظ الرحمن
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 17-02-2010, 01:24 AM
مشاركات: 241
المشاهدات: 26,812
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
ههههههههه دوووم انشاء الله <<< يستفزها :) ...

ههههههههه

دوووم انشاء الله <<< يستفزها :)

لاتعصبيين يالليدي وش ذنبي اذا كنت ذكي :) <<< ياحركات هههههه امزح معاك لاتززعل
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 16-02-2010, 09:19 PM
مشاركات: 241
المشاهدات: 26,812
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
شوووكرن على الصفقه يالليدي ههههههههههههه <<<...

شوووكرن على الصفقه يالليدي ههههههههههههه <<< يبيها تعصب :)
المنتدى: منتدى الفنون التشكيلية 16-02-2010, 04:42 PM
مشاركات: 239
المشاهدات: 38,505
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
اذا ماخاب فكررري :) ممكن انه نجيب محفوظ...

اذا ماخاب فكررري :)

ممكن انه

نجيب محفوظ >>>> دعواتك انه صح :) <<< يلقط النجوم
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 16-02-2010, 04:36 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,709
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
وي وي كنت ابقولها <<< كذاااااااب ههههه

وي وي كنت ابقولها <<< كذاااااااب ههههه
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 16-02-2010, 04:30 PM
مشاركات: 241
المشاهدات: 26,812
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
بسيييييييييييييييييييييييييط <<< اوخص يقول...

بسيييييييييييييييييييييييييط <<< اوخص

يقول المثل ،،،

طارت الطيور بارزاقها >>>> يبي يسمع احلى صفقه :)
المنتدى: منتدى الفنون التشكيلية 16-02-2010, 04:17 PM
مشاركات: 265
المشاهدات: 43,421
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
<<< الحمد لله على السلامه تعبتيني يابنت وي...

<<< الحمد لله على السلامه

تعبتيني يابنت وي وي على حالي <<< عنونه راحت وطي :)

25 بيس ،،، اقصد قط :)

http://up.arab-x.com/Feb10/zej22972.gif (http://up.arab-x.com/)

يارب صح علي بس
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 16-02-2010, 03:58 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,468
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
ابداع بجميع النكهات غاليتي اشكرك جزيل الشكر...

ابداع بجميع النكهات

غاليتي اشكرك جزيل الشكر على ماتقدمينه

واشكر انيستي مها السنان على ماتقدمه



دومتي في رعايت الله
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 16-02-2010, 03:55 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,846
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
يعطيك العافيه على الابداع خيتوو :) تحيه طيبه

يعطيك العافيه على الابداع خيتوو :)

تحيه طيبه
المنتدى: منتدى الفنون التشكيلية 16-02-2010, 03:41 PM
مشاركات: 239
المشاهدات: 38,505
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
<<< عطووو سداح فرصه :) رحيق هاتي المزيد...

<<< عطووو سداح فرصه :)

رحيق هاتي المزيد :)
المنتدى: منتدى الفنون التشكيلية 16-02-2010, 03:39 PM
مشاركات: 265
المشاهدات: 43,421
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
باقي اثنين انا سارقهم هههههههههههه

باقي اثنين انا سارقهم هههههههههههه
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 13-02-2010, 09:11 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 5,738
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
يعطيك العافيه غاليتي ابدعتي في طرح هذا...

يعطيك العافيه غاليتي ابدعتي

في طرح هذا الموضوع الرائع

ادامك الله في حفظه

ودومتي بود
المنتدى: منتدى الفنون التشكيلية 13-02-2010, 02:37 PM
مشاركات: 265
المشاهدات: 43,421
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
قولي قسم ههههههههههه ياحكم انا الي فزت...

قولي قسم ههههههههههه

ياحكم انا الي فزت ههههههههههههههه

تستاهلين كل خير والله
المنتدى: منتدى الفنون التشكيلية 13-02-2010, 01:43 PM
مشاركات: 239
المشاهدات: 38,505
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
ههههههههههههه قايلك انا قوي مرررررررررررررره...

ههههههههههههه

قايلك انا قوي مرررررررررررررره هههههههههههههه

على فكره مهجد الحاره تبعنا <<< لايكثر

اي صح الليدي لا اعيد شو ! >>> شكلها مقهوره مني هههههههههههههههههههه امزح معك لاتعصبين
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 13-02-2010, 01:42 PM
مشاركات: 241
المشاهدات: 26,812
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
هههههههههه سبقتكم انا <<< اسرع واحد في العالم ...

هههههههههه سبقتكم انا <<< اسرع واحد في العالم

يلا هل من مزيد <<<< اوووخص
المنتدى: منتدى الفنون التشكيلية 12-02-2010, 08:01 PM
مشاركات: 239
المشاهدات: 38,505
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
درقن درقن اليوم انا وبس محد غيري ...

درقن درقن

اليوم انا وبس محد غيري

*الشيخ سليمان الجيبلااان

الي بعدووو رحيق هههههههه
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 12-02-2010, 07:55 PM
مشاركات: 241
المشاهدات: 26,812
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
ياحبي لنفسي ذكي من الطراز الفريد البعيد عن...

ياحبي لنفسي ذكي من الطراز الفريد

البعيد عن العين بعيد عن القلب

نجمه يهووووووووه
المنتدى: منتدى الفنون التشكيلية 12-02-2010, 07:52 PM
مشاركات: 265
المشاهدات: 43,421
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
درقن درقن انا هووونيه وهذي الاحصنه ...

درقن درقن انا هووونيه

وهذي الاحصنه

http://up.arab-x.com/Feb10/r1E74897.gif

نجمه الله لايهينك هههههههه
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 12-02-2010, 04:43 PM
مشاركات: 241
المشاهدات: 26,812
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
ابد من ناحية الوصول انشاء الله >>> يهرول كم...

ابد من ناحية الوصول انشاء الله >>> يهرول

كم سته بس شويه <<< بيقهرهاا ههههه

وانا كم اممممممممم ،،، ثنتين يلا ماعليه ككلها اسبوع واتعداك <<<< ايه هين ههههه
المنتدى: منتدى الفنون التشكيلية 12-02-2010, 02:16 PM
مشاركات: 265
المشاهدات: 43,421
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
ولا اريض من روحي ههههههههههههههههه يلا هاتي...

ولا اريض من روحي ههههههههههههههههه

يلا هاتي المزيد <<< متحمس حييييييييييييل ههه
المنتدى: منتدى الفنون التشكيلية 12-02-2010, 02:14 PM
مشاركات: 239
المشاهدات: 38,505
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
ول مشاء الله عليها هاليدي خطيره :D الحين...

ول مشاء الله عليها هاليدي خطيره :D

الحين اسبقك يلا هاتي الي عندك رحيق

<<< ارجع ارجع فيه وحده تبي تسبقك >>> ريشه هدي هدي شموووخ بيعدي <<< اوخص ههههه
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 12-02-2010, 02:12 PM
مشاركات: 241
المشاهدات: 26,812
أرسلت بواسطة شـمـوخـ انـسـانـ
<<<< ياحليله نجمتين ول على الليدي وريشه...

<<<< ياحليله نجمتين

ول على الليدي وريشه ههههههههههههه <<<< امزح مشاء الله بسم الله عليكم
عرض النتائج 1 إلى 50 من 74

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 11:03 PM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com