عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 50 من 500
استغرق البحث 0.09 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: الــعــربــي
المنتدى: سياسة وأحداث 12-08-2014, 01:07 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 985
أرسلت بواسطة الــعــربــي
حياك الله أخي العز.. عوداً حميداً. بلاء...

حياك الله أخي العز.. عوداً حميداً.

بلاء داعش منا وفينا، لا مؤامرة خلفها لكن بالتأكيد هناك مؤامرات تستغلها. ولا يعمم داعش على السنة سوى الأحمق الجاهل.
المنتدى: سياسة وأحداث 12-08-2014, 01:06 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 650
أرسلت بواسطة الــعــربــي
وأنتم كذلك أخي خالد. أهلاً بك.

وأنتم كذلك أخي خالد. أهلاً بك.
المنتدى: سياسة وأحداث 12-08-2014, 01:05 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 993
أرسلت بواسطة الــعــربــي
الضيف قائد عام للقسام، مهتم بالخطوط العريضة...

الضيف قائد عام للقسام، مهتم بالخطوط العريضة والاستراتيجية للكتائب، غير الجعبري رحمه الله الذي كان القائد العسكري للقسام، إلى جانب قادة آخرين في التعبئة والإعلام وخلافه. خليفة الجعبري كما يتكهن...
المنتدى: سياسة وأحداث 12-08-2014, 12:59 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 2,851
أرسلت بواسطة الــعــربــي
حياك الله أبا سيف.. عوداً حميداً.

حياك الله أبا سيف.. عوداً حميداً.
المنتدى: سياسة وأحداث 07-08-2014, 09:19 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,045
أرسلت بواسطة الــعــربــي
زميل.. لا يمكنك أن تتجاهل أخبار القتلى التي...

زميل.. لا يمكنك أن تتجاهل أخبار القتلى التي تعلنها التلفزة الصهيونية بسبب صواريخ المقاومة ببساطة، بجرة قلم سريعة. الصهاينة أعلنوا عن 3 قتلى بسبب الصواريخ وعدد الجرحى ترك غير محدد. هذا إذا أردت أن...
المنتدى: سياسة وأحداث 03-08-2014, 07:09 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,333
أرسلت بواسطة الــعــربــي
أخ حسين.. كل مجتمع فيه الصالح والطالح، أمر لم...

أخ حسين.. كل مجتمع فيه الصالح والطالح، أمر لم تخلو منه حتى مجتمع المدينة المنورة الفاضلة، وفي زمن النبي قبل أن يكون في زمن أصحابه، لم يعني أي من هذا أن قرار الدفاع عن المدينة يوم الأحزاب يجب أن يُعلق...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 03-08-2014, 04:39 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 3,224
أرسلت بواسطة الــعــربــي
صورة تعليمية لمن لا يحسن القراءة

https://scontent-b-ams.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/10269467_640901119339625_7700035954736741381_n.jpg?oh=ae7ab895093ab766614aa6f95c838f77&oe=543567A4
المنتدى: سياسة وأحداث 03-08-2014, 04:24 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,333
أرسلت بواسطة الــعــربــي
كما ترى أخ غسق. الفلسطيني ما عاد يريد عوناً من...

كما ترى أخ غسق. الفلسطيني ما عاد يريد عوناً من العرب فقط ألا يعينوا عليه. وإن كان الأمر كما تقول فلتتجه السعودية والإمارات لخوض الحرب الحقيقية التي لم تنتهي فهناك في العراق وسوريا ما يحتاج أكثر من...
المنتدى: سياسة وأحداث 03-08-2014, 04:09 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 772
أرسلت بواسطة الــعــربــي
إذن ينصح فوزي برهوم ومشير المصري بإطلاق التصريحات...

إذن ينصح فوزي برهوم ومشير المصري بإطلاق التصريحات في وسط صحراء أو السباحة قليلاً إلى وسط بحر غزة قبل التصريح. ضاقت بهم قارة غزة الآن يعني!؟

بعدين لماذا يزورون الجرحى ويشاركون أهلهم آلامهم ويهونون...
المنتدى: سياسة وأحداث 03-08-2014, 04:04 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 650
أرسلت بواسطة الــعــربــي
تحذير: مشهد مؤلم.

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/t1.0-9/10385411_748907711839707_5406541407956505639_n.jpg

فلسطينيون يضربون جندي إسرائيلي بعد أن كانوا يُضربون! الله أكبر.. لماذا ضربوه؟ الآن...
المنتدى: سياسة وأحداث 03-08-2014, 03:36 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 772
أرسلت بواسطة الــعــربــي
الظريف، أن من يقدحون بصواريخ المقاومة ويستهينون...

الظريف، أن من يقدحون بصواريخ المقاومة ويستهينون بها هم هم من قدح واستهان بالأمس بالعمليات الاستشهادية، وهم هم من سيقدحون ويستهينون بالمواجهات العسكرية المباشرة والعمليات النوعية التي حدثت. هؤلاء...
المنتدى: سياسة وأحداث 03-08-2014, 03:28 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 772
أرسلت بواسطة الــعــربــي
الآن بوسع المرء أن يعدد عشرات التصريحات التي يدلي...

الآن بوسع المرء أن يعدد عشرات التصريحات التي يدلي بها قيادة الكيان بإقرار الهزيمة وفشل الحرب على غزة والمقاومة.. ثم يأتيك من يقول.. لا يا صهاينة، أنتم المنتصرون.

لا مهمة أنبل عند هؤلاء من رفع...
المنتدى: سياسة وأحداث 03-08-2014, 03:14 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 772
أرسلت بواسطة الــعــربــي
نتنياهو إذ يحيي رفاق السلاح في العواصم العربية.. تودا ربا!

عزى النتن نفسه وجمهوره البارحة بطمئنة الصهاينة أننا: لسنا وحدنا! وأن ما يدور بينه وبين رفاق السلاح من صهاينة العرب سيكون مفاجئاً لو تم نشره. هكذا تفاخر كصبي طائش يفاخر بين أقرانه ببطولاته الغرامية مع...
المنتدى: سياسة وأحداث 03-08-2014, 02:14 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,333
أرسلت بواسطة الــعــربــي
أخ حسين، واضح أن ما جعبتك عن المقاومة لا يتعدى...

أخ حسين، واضح أن ما جعبتك عن المقاومة لا يتعدى نظريات مؤامراتية وأشعار قبانية. شهداء قادة حماس كثر والجهل بالشيء لا ينفيه.
...
المنتدى: سياسة وأحداث 02-08-2014, 07:30 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 1,232
أرسلت بواسطة الــعــربــي
الجزائر تشيد بأداء المقاومة في غزة

الجزائر- من سهيل الخالدي
أشاد وزير الخارجية الجزائري رمطان العمامرة بأداء المقاومة الفلسطينية في غزة ضد العدوان الصهيوني، مؤكد أن دبلوماسية بلاده تحركت سريا عبر شبكة اتصالات عربية وإقليمية ودولية...
المنتدى: سياسة وأحداث 02-08-2014, 07:27 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 993
أرسلت بواسطة الــعــربــي
القسام في مواجهة أكبر تحالف صهيوني عربي في تاريخ الصراع

خالد حسن


ستكون كلمة الفصل في أي هدنة مُقترحة للقسام العسكري ومعه شركاؤه في المقاومة. فالقيادة السياسية لحماس ملتزمة بقرار القسام، وقد بدا الجناح العسكري هذه المرة أكثر حزما وتمسكا بشروط يتجاوز...
المنتدى: سياسة وأحداث 02-08-2014, 07:25 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 921
أرسلت بواسطة الــعــربــي
مقال جميل، بإستثناء ذكر حزب الله وإيران كمصدر...

مقال جميل، بإستثناء ذكر حزب الله وإيران كمصدر تهديد محتمل على وجود اسرائيل، وجميعنا شاهد ما صنع هؤلاء مع حروب غزة الثلاثة الأخيرة.. أو بالأحرى ما لم يفعلوه، وقد أضحوا اليوم نسخة كربونية من الظواهر...
المنتدى: سياسة وأحداث 02-08-2014, 07:21 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,333
أرسلت بواسطة الــعــربــي
تحليل رغائبي حالم جداً هذه المرة أخ غسق. سيسقط...

تحليل رغائبي حالم جداً هذه المرة أخ غسق. سيسقط نتنياهو وسيبقى هنية، وسيرتد العدو خائباً خاسراً وستزيد شعبية حماس غزاوياً وعربياً وإسلامياً أكثر مما هي عليه الآن، لسبب وحيد وهو أنه في مواجهة العدو...
المنتدى: سياسة وأحداث 22-07-2014, 03:36 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,300
أرسلت بواسطة الــعــربــي
بارك الله فيك أخي. فلسطين كانت ولا زالت وستبقى...

بارك الله فيك أخي. فلسطين كانت ولا زالت وستبقى قضية القضايا وأهلها أأمن عليها من غيرهم، متواطئين ومتاجرين.
المنتدى: سياسة وأحداث 22-07-2014, 03:25 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 943
أرسلت بواسطة الــعــربــي
لو كنا في عالم آخر وزمن آخر لوجب لكل متواطئ ومخذل...

لو كنا في عالم آخر وزمن آخر لوجب لكل متواطئ ومخذل مع الصهاينة رصاصة قسامية في الرأس. وفي كل حال، واثق أن لعنة أطفال عائلة بكر والشجاعية ستطول المتآمرين في قصورهم المشيدة ولو بعد حين.
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 22-07-2014, 03:20 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,391
أرسلت بواسطة الــعــربــي
شيطنة مفهوم الحرية طرفة سمجة، عدا أنها تنكر لروح...

شيطنة مفهوم الحرية طرفة سمجة، عدا أنها تنكر لروح الإسلام ورسالته والتي قوامها الحرية بشكل أو بآخر. لكن وقد اعتدنا على سماع مثل هذه الدعايات مع أحداث الثورات العربية، فلا شيء بعد ذلك مثير إلا حالة...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 20-07-2014, 02:22 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 3,545
أرسلت بواسطة الــعــربــي
هذه الحرب تطور الأمر مع البعض من الدعاء لغزة إلى...

هذه الحرب تطور الأمر مع البعض من الدعاء لغزة إلى الدعاء عليها، كما نسمع في ردح الإعلام المصري ونقرأ في شيطانيات الأقلام المتصهينة في الخليج.
المنتدى: سياسة وأحداث 20-07-2014, 02:20 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 2,851
أرسلت بواسطة الــعــربــي
مقصد كلامي جواب السؤال أخ جهاد. لماذا تدعم أنظمة...

مقصد كلامي جواب السؤال أخ جهاد. لماذا تدعم أنظمة الخليج انقلاب السيسي؟ وهذا الموقف الخليجي سابق على اصطفافات المصريين وآراءهم، وهو قائم بمعزل عنها وكان سيستمر بها أو بدونها.
المنتدى: سياسة وأحداث 20-07-2014, 02:17 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,001
أرسلت بواسطة الــعــربــي
المبادرة صهيونية، فقط أذاعها المصريون.

المبادرة صهيونية، فقط أذاعها المصريون.
المنتدى: سياسة وأحداث 20-07-2014, 02:14 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,300
أرسلت بواسطة الــعــربــي
يقول المثل العامي؛ أهل الميت صبروا، والمعزين...

يقول المثل العامي؛ أهل الميت صبروا، والمعزين كفروا!

https://www.youtube.com/watch?v=H3RS7AhgsX0
المنتدى: سياسة وأحداث 02-07-2014, 02:53 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 808
أرسلت بواسطة الــعــربــي
حتى وقت قريب كان من الصعب اقناع البعض بما تقول...

حتى وقت قريب كان من الصعب اقناع البعض بما تقول أخي جمال، لكن يؤسفني أنه لا يزال هناك من يؤمن بهذا الوهم ويتوسل أي طريقة تقربه إليها ولو على حساب الآخرين. صرنا أمام صهيونية مسيحية تساند مشروع اليهود...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 28-06-2014, 06:10 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,019
أرسلت بواسطة الــعــربــي
رمضان كريم

أسأل الله لكم صياماً مباركاً متقبلاً، وأن يكون هذا الشهر الكريم المبارك فاتحة خير ويمن علينا وعليكم وعلى جميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها. كل عام وأنتم بخير.
المنتدى: سياسة وأحداث 28-06-2014, 01:12 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 808
أرسلت بواسطة الــعــربــي
العفو سيد عادل، ولكن حتى براغماتية السياسة لا يجب...

العفو سيد عادل، ولكن حتى براغماتية السياسة لا يجب أن تجيز انتهاك المبادئ. نفس الدعاية التي رددت لعقود في أنظمة المنطقة التابعة لأمريكا ستصح في إيران أيضاً. لا فرق كبير بين كونها تتحالف مع الأمريكي...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 27-06-2014, 10:44 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,661
أرسلت بواسطة الــعــربــي
أمريكا التي تسببت بلجوء أكثر من 4 ملايين عراقي...

أمريكا التي تسببت بلجوء أكثر من 4 ملايين عراقي بسبب غزوها للعراق يحاضر رئيسها في النهاية عن اللاجئين ومعاناتهم! هذه تستدعي القهقهة فعلاً. ههههههههههه.
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 27-06-2014, 10:34 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 417
أرسلت بواسطة الــعــربــي
جميل، غير أن الراديكاليات المتطرفة لا تصدر ولا...

جميل، غير أن الراديكاليات المتطرفة لا تصدر ولا تستورد بقدر ما أنها ردة فعل على الأنظمة المتطرفة. فقبل أن نناقش الصفقات الإقليمية والاستراتيجيات الكبرى يجب أن نتحدث عن قوانين الطوارئ والمحاكم العسكرية...
المنتدى: سياسة وأحداث 27-06-2014, 10:26 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 808
أرسلت بواسطة الــعــربــي
طيب كيف ستحرر إيران الأقصى وهي تتعامل مع أمريكا...

طيب كيف ستحرر إيران الأقصى وهي تتعامل مع أمريكا وقد يقاتل عنصر فيلق القدس قريباً كتفاً بكتف عنصر المارينز؟!
المنتدى: سياسة وأحداث 27-06-2014, 10:22 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 2,851
أرسلت بواسطة الــعــربــي
لأنهم يكرهون الإخوان. ولأنهم يفعلون ما يقوله لهم...

لأنهم يكرهون الإخوان. ولأنهم يفعلون ما يقوله لهم كارهي الإخوان. وعند السيسي توحد معشر الكارهين.. خليج وصهيون وأمريكان وملالي إيران، وطبعاً مصريون خليجيون ومصريون أمريكان ومصريون إيرانيون وفيهم غير...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 27-06-2014, 09:54 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,094
أرسلت بواسطة الــعــربــي
هل سماح أوباما للأسد بمواصلة إرهاب شعبه يدخل ضمن...

هل سماح أوباما للأسد بمواصلة إرهاب شعبه يدخل ضمن هذه الجهود يا ترى؟ أو مثلاً إرساله لمئات الجنود والمستشارين الأمريكيين لمساندة حكومة المالكي الإرهابية؟ أو حتى عرضه على دولة راعية للإرهاب (كما سماها...
المنتدى: سياسة وأحداث 28-03-2014, 01:19 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 777
أرسلت بواسطة الــعــربــي
ما هو بتمني ومثلي لا يتمنى أبداً شيئاً كهذا ولا...

ما هو بتمني ومثلي لا يتمنى أبداً شيئاً كهذا ولا يليق إلا بصهيوني. وما هو بتشاؤم أيضاً. الخلاصة.. بشار تعامل مع الثورة السورية بدرس حفظه إياه أبوه، درس حماة، فطبقه، والسيسي حفظ أيضاً درس عبدالناصر وها...
المنتدى: سياسة وأحداث 28-03-2014, 01:06 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 777
أرسلت بواسطة الــعــربــي
أشاركك التحفظ عزيزي خالد، لكن لا أخطاء الإخوان...

أشاركك التحفظ عزيزي خالد، لكن لا أخطاء الإخوان ولا حتى القاعدة ولا الشياطين الزرق تبرر للسيسي ومن يقفون معه ما يفعلون بمصر.
المنتدى: سياسة وأحداث 27-03-2014, 01:46 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 777
أرسلت بواسطة الــعــربــي
السيسي قائد الحركة التصحيحية المجيدة في مصر رئيساً

على ذات خطى حافظ الأسد تماماً. انقلاب عسكري، فتك بالإخوان الخصوم، مذابح، إعدامات، أحكام قضائية بالجملة. المستقبل المشرق جداً لمصر الذي يتوقعه مؤيدوا السيسي نراه اليوم واضحاً في سورية. ستكون خراباً.
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 21-02-2014, 02:42 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 994
أرسلت بواسطة الــعــربــي
عندما تهون المسلمين على بعضهم البعض أخي خالد، فهي...

عندما تهون المسلمين على بعضهم البعض أخي خالد، فهي على الكافر أهون. لكني لم أفهم إقحام الجيش السوري الحر في المسألة، فهو لديه ما يكفيه وأكبر منه حقيقة.
المنتدى: سياسة وأحداث 04-02-2014, 05:01 AM
مشاركات: 19
المشاهدات: 5,783
أرسلت بواسطة الــعــربــي
هو كذلك. الإختلاف في الرأي معي لم يفسد للود قضية ...

هو كذلك. الإختلاف في الرأي معي لم يفسد للود قضية يوماً.
المنتدى: سياسة وأحداث 04-02-2014, 03:37 AM
مشاركات: 19
المشاهدات: 5,783
أرسلت بواسطة الــعــربــي
آسف أنك فهمت كلامي سخرية أخي مصري. لكني ضد أن...

آسف أنك فهمت كلامي سخرية أخي مصري. لكني ضد أن تصور المشكلة في مصر على أنها مؤامرة إعلامية، وضد اختزال المشهد في صورة واحدة. ولا علاقة لرأيي بإنتماء سياسي لطرف ضد آخر، ولو أنك تراجع مشاركاتي السابقة...
المنتدى: صالون بوابة العرب الأدبي 04-02-2014, 02:56 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 2,658
أرسلت بواسطة الــعــربــي
لا شيء يكفي في تعزية فقدك أخانا خالد، لكنا لا...

لا شيء يكفي في تعزية فقدك أخانا خالد، لكنا لا نقول إلا ما علمنا إياه رسولنا؛ عظَّم الله أجرك، وأحسن الله عزاءك، وغفر الله لميتك.
المنتدى: سياسة وأحداث 31-01-2014, 02:47 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 5,783
أرسلت بواسطة الــعــربــي
أحمد فهمي الدولة لا تنهار عندما يثور الشعب...

أحمد فهمي
الدولة لا تنهار عندما يثور الشعب مطالبا بحريته، وبإبعاد العسكر عن السلطة..
إنما تنهار الدولة عندما تُدار كل شئونها من وزارة الدفاع بالأمر المباشر، بدءا من الصفقات التجارية والمقاولات...
المنتدى: منتدى فن الكاريكاتير السياسي 31-01-2014, 01:26 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 8,911
أرسلت بواسطة الــعــربــي
صحيح جداً. الأنف الأحمر يشير بوضوح أن الجنرال في...

صحيح جداً. الأنف الأحمر يشير بوضوح أن الجنرال في الصورة هو السيسي بلا شك. تحية للكاريكاتور الذي تنبأ بالقادم.
المنتدى: سياسة وأحداث 31-01-2014, 01:23 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 5,783
أرسلت بواسطة الــعــربــي
مذهل أخي كيف تحول لديك النقاش من حقيقة أن هناك...

مذهل أخي كيف تحول لديك النقاش من حقيقة أن هناك أرواح تزهق كل يوم بلا ذنب، فقط لكونها تملك فكراً سياسياً مخالفاً ومناهضاً للإنقلاب.. إلى جدال حول صورة هي لمعارضين أم لمؤيدين. لا قيمة للدم مطلقاً....
المنتدى: سياسة وأحداث 31-01-2014, 01:18 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 5,783
أرسلت بواسطة الــعــربــي
حضرتك تريد مني اختزال المشهد المصري في صورة...

حضرتك تريد مني اختزال المشهد المصري في صورة للغارديان. تريد مني أن أقتنع أن هناك مؤامرة كونية على مصر. تريد مني أن أصدق أن هناك تحالف إخواني قطري تركي غاردياني أمريكي إسرائيلي حمساوي يريد تدمير...
المنتدى: سياسة وأحداث 30-01-2014, 09:04 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 5,783
أرسلت بواسطة الــعــربــي
لم أؤمن بهذه الثنائيات يوماً أخي مصري. الألوان...

لم أؤمن بهذه الثنائيات يوماً أخي مصري. الألوان ليست فقط أبيض أو أسود. الخيارات ليست فقط إما مصر أو اللا مصر. نفس العقلية التي ردت على كتابات أطفال درعا؛ الشعب يريد إسقاط النظام، ب"الأسد أو نحرق...
المنتدى: سياسة وأحداث 27-01-2014, 09:37 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 5,783
أرسلت بواسطة الــعــربــي
عفواً؛ هل من المعقول أن نلخص المشهد المصري كله في...

عفواً؛ هل من المعقول أن نلخص المشهد المصري كله في صورة أخي مصري؟ بغض النظر نقلك صحيح أو لا، وما قد تكون خلفيات هذا التزوير الذي تتهم به الغارديان. بظني المسألة أكبر من مجرد صورة.
المنتدى: سياسة وأحداث 23-01-2014, 10:58 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 5,783
أرسلت بواسطة الــعــربــي
حسناً، هل المطلوب أن أستمع لعمرو أديب وعكاشة إلى...

حسناً، هل المطلوب أن أستمع لعمرو أديب وعكاشة إلى جانب الجزيرة والجارديان أخي مصري، كي أكون مطلعاً في نظرك؟ ثم أليس في فن الممكن أي حل لمشكلة مصر إما أن تكون كسورية وليبيا أو تكون تحت حكم عسكري...
المنتدى: سياسة وأحداث 23-01-2014, 07:06 AM
مشاركات: 19
المشاهدات: 5,783
أرسلت بواسطة الــعــربــي
قناعتي أن ما يجري في مصر وغير مصر ينعكس دوماً على...

قناعتي أن ما يجري في مصر وغير مصر ينعكس دوماً على فلسطين، بشكل أو بآخر. لذلك، لا أتفق معك. عدا أن فلسطين ليست دواء مخدر ندمنه كلما أردنا الهروب من مشكلاتنا. هناك مشكلة حقيقية في مصر، هناك إنقلاب...
المنتدى: سياسة وأحداث 23-01-2014, 12:02 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 443
أرسلت بواسطة الــعــربــي
ما دام الإئتلاف قد قبل الجلوس مع وفد النظام...

ما دام الإئتلاف قد قبل الجلوس مع وفد النظام المجرم بلا أية اشتراطات مسبقة، فأي معنى لرفض حضور إيران؟ الواقع، لا معنى حقيقي لما حصل، لا معنى لكل ذلك الإصرار البطولي الذي أبداه الإئتلاف إلا كونه أرضى...
المنتدى: سياسة وأحداث 22-01-2014, 07:20 AM
مشاركات: 19
المشاهدات: 5,783
أرسلت بواسطة الــعــربــي
رد غير متوقع، أخي مصري. مصر قضيتي بقدر ما...

رد غير متوقع، أخي مصري.
مصر قضيتي بقدر ما فلسطين قضيتك، وهي قضيتي أيضاً. إن كنت لا تقبل إلا آراء حاملي الجنسية المصرية فحتماً بوابة العرب هي المكان الخطأ للتعبير عن هكذا عنصرية. تحيتي.
عرض النتائج 1 إلى 50 من 500

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 04:43 AM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com