عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 15 من 15
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: مجاهد النت
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 14-04-2002, 12:06 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 353
أرسلت بواسطة مجاهد النت
يتنقل بين المقاعد حاملا مصباحا يراقب الجميع بكل...

يتنقل بين المقاعد حاملا مصباحا يراقب الجميع بكل حنكة ودقة ملاحظة .

ينقل عينه بين أرجاء القاعة فيحصى كل شاردة وواردة ، عينيه لا تبحثان سوى عن جمرة صغيرة ينبعث منها دخان كثيف .

حين يرصد تلك...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 13-04-2002, 02:51 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 353
أرسلت بواسطة مجاهد النت
السلام عليكم عزيزي السديم كان بالأمكان أن...

السلام عليكم

عزيزي السديم كان بالأمكان أن أكتب تعقيبا على موضوعك بكلمات جوفاء مثل: عظيم، ورائع ، جميل ، موضوع جيد .

لكنني هنا من أجل التواصل الحقيقي والأحساس بالكلمة والمعني والبحث عن الحقيقة...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 13-04-2002, 01:24 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 353
أرسلت بواسطة مجاهد النت
السلام عليكم عزيزي السديم قد يختصر مقالك...

السلام عليكم

عزيزي السديم قد يختصر مقالك المثل القائل " إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب "

عزيزي أكثر ما يميز الأنسان عن باقي المخلوقات أنه ناطق .

ولولا النطق لما تواصلنا مع بعضنا البعض...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 13-04-2002, 12:49 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 142
أرسلت بواسطة مجاهد النت
السلام عليكم أكثر ما جذبني الى هذا الموضوع...

السلام عليكم

أكثر ما جذبني الى هذا الموضوع أستاذي العزيز أبو مأمون هو العنوان !!! :)

فهو عنوان يجمع بين الخيال والإثارة والغموض ... وكأن كاتبه هو هتشكوك .

أضحك الله سنك أستاذي الفاضل .
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 11-04-2002, 01:45 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 131
أرسلت بواسطة مجاهد النت
كل الفنون لم تكن سوى نتاج رغبة الأنسان للتعبير عن...

كل الفنون لم تكن سوى نتاج رغبة الأنسان للتعبير عن مشاعره وأحاسيسه وأفكاره .

وكل الفنون لا يفصل بينها سوى خيط رفيع رغم أختلاف الأدوات .

ممكن ان نرسم لوحة بالألوان وممكن أن نرسمها بالكلمات .
...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 08-04-2002, 05:56 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 188
أرسلت بواسطة مجاهد النت
لم يكن قاسيا ولا مذنبا . سمع منادي ينادي : "...

لم يكن قاسيا ولا مذنبا .

سمع منادي ينادي : " أقتلوا العاديّة "

ففعل .
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 08-04-2002, 03:44 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 188
أرسلت بواسطة مجاهد النت
Unhappy نسيت نسيت نسيت

في خضم حياة متسارعة .

وعالم مادي لا يعرف إلا لغة الأرقام .

وعقارب ساعة تجري دون هوادة .

وبشر لا يعرفون الرحمة .


كتب ، صحف ، مجلات ، تقارير ، أحصائيات ، مذكرات .
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 08-04-2002, 02:41 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 175
أرسلت بواسطة مجاهد النت
الأخ العزيز خلف التخوم أختيارك يدل على ذوقك...

الأخ العزيز خلف التخوم أختيارك يدل على ذوقك الأدبي الراقي .

أحمد مطر من الشعراء المعاصرين القلائل الذين لا يستطيع المرء إلا أن يقف مشدوها أمام عبقريتهم .

أحمد مطر لا يحتاج أن يذيل أشعاره بأسمه...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 08-04-2002, 12:03 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 194
أرسلت بواسطة مجاهد النت
السلام عليكم البيدق قبل أي شيئ أود أن أسجل...

السلام عليكم

البيدق قبل أي شيئ أود أن أسجل أعجابي بأسمك :)

شكرا لك تعقيبك ، وأنا أحييك بالعربية وأقول لك أهلا وسهلا بك .
...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 07-04-2002, 11:44 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 127
أرسلت بواسطة مجاهد النت
السلام عليكم لست أهلا أن أنقد ما كتبه أستاذ...

السلام عليكم

لست أهلا أن أنقد ما كتبه أستاذ كبير مثلك علما وخلقا .

أستاذي العزيز لو أن الشعر ينظم بلحم ودم الشاعر لكان شعرك هذا.

شعرك ينطق بالحياة والموت والبطولة التي بينهما .

أستاذي...
المنتدى: منتدى عـــــــذب الكــــــــلام 07-04-2002, 05:16 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 309
أرسلت بواسطة مجاهد النت
http://www.angelwinks.net/images/angelblowingkisse...

http://www.angelwinks.net/images/angelblowingkisses2.gif

أهلاااااااا وسهلااااااااا

أهلا بك



الأخت الفاضلة / جمانة وبس حفظك الله ورعاك
المنتدى: منتدى عـــــــذب الكــــــــلام 07-04-2002, 04:34 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 309
أرسلت بواسطة مجاهد النت
هناك شكل من أشكال الكتابة الأدبية يسمى المقال . ...

هناك شكل من أشكال الكتابة الأدبية يسمى المقال .

هذا الشكل الأدبي ينهل منه أغلب الرؤساء والمسؤولين والوزراء وبعض علية القوم في المناسبات التي تتطلب الخطابة .

وأكثر ما يميز هذا الشكل الأدبي...
المنتدى: منتدى عـــــــذب الكــــــــلام 07-04-2002, 12:15 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 309
أرسلت بواسطة مجاهد النت
السلام عليكم جمانه لا يوجد نجم . لو كان...

السلام عليكم

جمانه لا يوجد نجم .

لو كان لدينا نجم أو نجوم لما كان هذا حال منتدى مسك المعاني .

المنتدى أشبه بالميت أو المحتضر .

نعم هو كذلك .
المنتدى: منتدى عـــــــذب الكــــــــلام 06-04-2002, 12:56 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 451
أرسلت بواسطة مجاهد النت
بقايا أنثى ، على مفترق طرق ، روحها تود الصعود الى...

بقايا أنثى ، على مفترق طرق ، روحها تود الصعود الى السماء وجسدها يود العودة الى التراب من جديد .

لا معني للحياة من بعده .

الموت عشقا هو الخلاص .

تراقب غروب الشمس وهي تحتضر .

يظهر رجل كبير...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-04-2002, 09:50 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 194
أرسلت بواسطة مجاهد النت
Unhappy رغما عنه سقطت دمعه ............

السلام عليكم

أول مشاركة لي بمنتدى مسك المعاني .

يقولون كاتب القصة بشكل أو بآخر يكتب نفسه ، أنا حاولت أن لا أفعل ذلك .

***********************************

تصطبغ السماء بلون أحمر جهة...
عرض النتائج 1 إلى 15 من 15

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 12:52 PM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com