عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 50 من 210
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: المنصور100
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 03-01-2009, 05:22 AM
مشاركات: 43
المشاهدات: 13,867
أرسلت بواسطة المنصور100
شكراً لك أخي الكريم على طرح هذا الموضوع المهم ...

شكراً لك أخي الكريم على طرح هذا الموضوع المهم

ينقسم الناس في هذا الامر الى شرائح فمنهم من يهتم بزرع الوازع الديني في اولادهم ويهملون جانب الرقابة ومنهم من يهتم بالرقابة الصارمة مع زرع الوازع...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 20-12-2008, 01:51 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 5,042
أرسلت بواسطة المنصور100
اختي الكريمة نبض الورد اشكركِ على طرح هذا الموضوع...

اختي الكريمة نبض الورد اشكركِ على طرح هذا الموضوع المهم والحسّاس في نفس الوقت
المعارضين والمحبين لانستطيع أن نضعهم في بوتقه واحدة ونريد أن نفصل في هذا الامر

1- المعارضين وتختلف أساليب معارضتهم...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 20-12-2008, 12:45 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,279
أرسلت بواسطة المنصور100
قطر الندى وردة شوق المشاعر أشكركما جزيل...

قطر الندى وردة
شوق المشاعر

أشكركما جزيل الشكر على مروركما الكريم وكلماتكما الطيبة بارك الله فيكما وعذراَ على تأخري في الرد 0

تحياتي وتقديري
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 20-12-2008, 12:33 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 1,717
أرسلت بواسطة المنصور100
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وكل عام وأنتم بخير

الإخوة الكرام أعضاء المنتدى يجب علينا التأدب في الحوار مع بعضنا فمهما إختلفنا وهذا شيء وارد فنبقى إخوة في هذا الدين
العظيم فيجب علينا إحسان...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 02-12-2008, 10:58 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 1,344
أرسلت بواسطة المنصور100
Thumbs up الاخت الكريمة حنين الأخ الكريم عادل محمد ...

الاخت الكريمة حنين
الأخ الكريم عادل محمد
الأخ الكريم خادم السنة
منتديات الاُسرة والمجتمع

نبارك لكم هذا التميز لشهرنوفمبرومن تميز إلى تميز أفضل إن شاء الله تعالى0
كما أشكر الأخ الكريم خادم...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 02-12-2008, 10:34 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,279
أرسلت بواسطة المنصور100
شكراً جزيلاً أخي الكريم على مرورك الكريم وكلماتك...

شكراً جزيلاً أخي الكريم على مرورك الكريم وكلماتك الطيبة بارك الله فيك

تحياتي وتقديري
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 02-12-2008, 10:30 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 1,717
أرسلت بواسطة المنصور100
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الأخ الكريم...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ الكريم ابو عبدالرحمن لااُريد أن أدخل معك في مزايدات ومهاترات فأنا أترفع عن ذلك وغفرالله لك فإن ما قلته عني غير صحيح ولتعلم علم اليقين أنّ الإستهزاء بالدين كفر...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 29-11-2008, 11:32 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 1,717
أرسلت بواسطة المنصور100
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أشكر الإخوة...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكر الإخوة الكرام الذين تداخلوا قبلي
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 29-11-2008, 09:26 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,279
أرسلت بواسطة المنصور100
Thumbs up إخواني واخواتي الأعزاء الليدي اوسكار وعد ...

إخواني واخواتي الأعزاء

الليدي اوسكار
وعد
محمد النهاري
خالد الفردي

أشكركم جزيل الشكر على مروركم الكريم وكلماتكم الطيبة التي أسعدتني وأبهجتني بارك الله فيكم وجعلكم اقلام خير يُقتدى بها
...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 26-11-2008, 05:21 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,279
أرسلت بواسطة المنصور100
تحية وإعتذار

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعزائي الأكارم مسئولي وأعضاء المنتدى يطيب لي مجدداً أن اُحييكم واُرحب بكم وأعتذر منكم لغيابي طوال هذه الفترة لإنشغالي فأرجوا منكم الدعاء...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 14-09-2008, 03:01 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 2,507
أرسلت بواسطة المنصور100
شكراً جزيلاً لكِ اختي الكريمة على طرح هذا الموضوع...

شكراً جزيلاً لكِ اختي الكريمة على طرح هذا الموضوع المهم واسمحيلي بوجهة نظري في الموضوع 0

نحن نعاني في زمننا هذا من الإزدواجية في الخطاب والفعل فنرى الشخص قوله في شق وفعله في شق آخر ويظهر للناس...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 14-09-2008, 01:10 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 13,193
أرسلت بواسطة المنصور100
]شكراً جزيلاً لكِ اختي الكريمة على مرورك الكريم 0...

]شكراً جزيلاً لكِ اختي الكريمة على مرورك الكريم 0

اختي الكريمة نحن هنا لا نتكلم عن الإستشارة نفسها وإنما عن علامات يُعرف بها الحاسد من الناصح 0

تحياتي وتقديري[/COLOR]
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 14-09-2008, 12:39 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 629
أرسلت بواسطة المنصور100
شكراً جزيلاً لكن أخواتي الكريمات على مروركن...

شكراً جزيلاً لكن أخواتي الكريمات على مروركن الكريم وكلماتكن الطيبة بارك الله فيكن وتقبل منا جميعاً الصيام والقيام وصالح الأعمال وختم لنا شهرنا بالعتق من النيران والفوز بالجنان 0

تحياتي وتقديري
المنتدى: منتدى عـــــــذب الكــــــــلام 04-09-2008, 03:29 AM
مشاركات: 19
المشاهدات: 2,207
أرسلت بواسطة المنصور100
اختي الكريمة القرآن الكريم الذي هو كلام الله...

اختي الكريمة القرآن الكريم الذي هو كلام الله عزوجل حمّأل أوجه فما بالكِ بغيره فيجب علينا أن نضع الاُمور في نِصابها ولا نتشدد في الاُمور ونحرم بدون دليل شرعي وكما ذكرت سابقاً الأعمال بالنيات فالله...
المنتدى: منتدى عـــــــذب الكــــــــلام 04-09-2008, 03:15 AM
مشاركات: 19
المشاهدات: 2,207
أرسلت بواسطة المنصور100
أولاً: من رحمة الله بعباده أن جعل الامور كلها...

أولاً:
من رحمة الله بعباده أن جعل الامور كلها على الإباحة مالم يأتي دليل قطعي على التحريم فهل لديك هذا الدليل 0

ثانياً :
ساُصيغ لك السؤال بعبارة اُخرى هل من قال هذه الجملة يأثم وما هو الدليل...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 04-09-2008, 02:49 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 629
أرسلت بواسطة المنصور100
تهنئة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني وأخواتي الأعزاء الكرام إدارةً وأعضاء المنصور100 يحييكم ويهنيكم بقدوم شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا جميعاً أعواماً عديدة...
المنتدى: منتدى عـــــــذب الكــــــــلام 31-08-2008, 11:38 AM
مشاركات: 19
المشاهدات: 2,207
أرسلت بواسطة المنصور100
]أخي الكريم بعيداً عن جدل لا فائدة منه أقول لك...

]أخي الكريم بعيداً عن جدل لا فائدة منه أقول لك إذا كان لديك دليل شرعي على التحريم آتنا به 0

ليست في كل الحالات بدليل الصحابي الذي أمره النبي صلى الله عليه وسلم أن يقول ما يرضي القوم ليخف عنه...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 29-08-2008, 02:14 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 2,467
أرسلت بواسطة المنصور100
اختي الكريمة ألإستخارة شيء عظيم وتدل على العجز...

اختي الكريمة ألإستخارة شيء عظيم وتدل على العجز والذل والخضوع والإنكسار بين يدي الله مصرّف الاُمور ومدبرها فالعبد يطلب من سيده أن يدبره في أمره ويرشده إلى ما فيه خيره وصلاحه فالله سبحانه وتعالى أكرم...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 29-08-2008, 12:52 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 2,914
أرسلت بواسطة المنصور100
]شكراً جزيلاً لك أخي الكريم على طرح هذا الموضوع...

]شكراً جزيلاً لك أخي الكريم على طرح هذا الموضوع والتصويت وهي أفكار موفقة 0

أخي الكريم تختلف ردود الأعضاء بإختلاف طبائعهم وثقافاتهم فلكل عضو منهجاً ينهجه للرد على زملائه ويقتنع فيه ربما يكون...
المنتدى: منتدى عـــــــذب الكــــــــلام 28-08-2008, 11:09 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 2,207
أرسلت بواسطة المنصور100
]اختي الكريمة إنما الأعمال بالنيات ولكل إمريءً ما...

]اختي الكريمة إنما الأعمال بالنيات ولكل إمريءً ما نوى فعندما نقول ( لاحياء في الدين ) فنقصد بذلك لا حرج من الأسئلة التي تفيد المسلم في دينه لكي يكون على بصيرة من أمره حتى ولو كانت أسئلة محرجة لدى...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 24-08-2008, 02:46 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 13,193
أرسلت بواسطة المنصور100
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعزائي الكرام بعد أن تابعنا ردود كم على الموضوع وتشكرون على ذلك جاء دوري لطرح وجهة نظري في الموضوع 0

من المعلوم أن الحسد آفة ذميمة تدل على طويت و خبث صاحبها...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 20-08-2008, 02:09 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 1,697
أرسلت بواسطة المنصور100
شكراً جزيلاً لكِ اختي الكريمة على مرورك الكريم 0 ...

شكراً جزيلاً لكِ اختي الكريمة على مرورك الكريم 0

اختي الكريمة موضوعنا هنا ليس الرد على الموضوع أو الإمتناع عنه وإنما سرعة الرد بأي كلام المهم أنه شارك والسلام ومن وجهة نظري اُفضل عدم الرد على رد...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 17-08-2008, 02:25 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 828
أرسلت بواسطة المنصور100
]شكراً جزيلاً لكِ اختي الكريمة على هذا النقل وجزى...

]شكراً جزيلاً لكِ اختي الكريمة على هذا النقل وجزى الله الأخت الكريمة هذه الأفكار واسمحيلي بتعقيب على الموضوع 0

أرى من وجهة نظري أن تتم العملية بالتدرج وخاصة لمن لم يتعود قيام الليل لكي لا يشعر...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 10-08-2008, 12:41 AM
مشاركات: 36
المشاهدات: 4,142
أرسلت بواسطة المنصور100
شكراً لك أخي الكريم عناد الغامدي على إثارة هذا...

شكراً لك أخي الكريم عناد الغامدي على إثارة هذا الموضوع المهم والذي يدلل على أن ثقافتنا الإسلامية هشة وتتأثر بكل ما هب ودب وللأسف الشديد أهذا مجتمع البلد المحافظ إلى هذه الدرجة وصلنا في الإنحطاط...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 08-08-2008, 04:05 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 1,734
أرسلت بواسطة المنصور100
[]شكراً جزيلاً أخي الكريم على تعقيبك وكما ذكرت...

[]شكراً جزيلاً أخي الكريم على تعقيبك وكما ذكرت آنفاً أن هذا الأمر يجهله كثير من الناس لعدم شهرته بين كتب العلم لذلك سأبدأ معك في الحوار خطوة خطوة لتتبين الحق بنفسك فأرجوا أن يكون نفسكَ طويلاً في...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 06-08-2008, 02:38 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 1,697
أرسلت بواسطة المنصور100
شكراً جزيلاً لك أخي الكريم على مرورك الكريم...

شكراً جزيلاً لك أخي الكريم على مرورك الكريم وثنائك العطر بارك الله فيك 0

نعم ما تفضلت به صحيح وواقع 0

أخي الكريم التشجيع مطلوب ولكن في محله ولمن يستحقه 0

أخي الكريم الإطالة في الرد أو...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 06-08-2008, 02:13 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 1,734
أرسلت بواسطة المنصور100
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة...

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بدايةً أنطلق من هذا الحديث الشريف ( عن عبد الله بن عمر - رضي الله عنه - : قال : « نزل جبريل عليه السلام على عهد رسول الله -صلى الله...
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 03-08-2008, 02:12 AM
مشاركات: 68
المشاهدات: 19,661
أرسلت بواسطة المنصور100
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أعتقد الآن...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أعتقد الآن إستقام السؤال 0

أخي الكريم الغاية والهدف تقريباً معناهما واحد ولكن الغاية أرفع وأشمل وأجل من الهدف , ستقول كيف فأقول

الغاية والهدف معناهما أن تصل...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 03-08-2008, 01:20 AM
مشاركات: 33
المشاهدات: 2,529
أرسلت بواسطة المنصور100
الاخت الفاضلة قلب الأمل الأخ الفاضل الدريمي...

الاخت الفاضلة قلب الأمل

الأخ الفاضل الدريمي

ألأخ الفاضل بن هلال

ألف ألف مبروك وهنيئاً لكم هذا التميز والإنجازوإن شاء الله من تميز إلى تميز وإبداع 0


تحياتي وتقديري لكم
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 01-08-2008, 12:56 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 1,734
أرسلت بواسطة المنصور100
شكراً جزيلاً لك أخي الكريم على حرصك وغيرتك على...

شكراً جزيلاً لك أخي الكريم على حرصك وغيرتك على دينك ولي عودة إن شاء الله تعالى لمناقشة هذا الأمر 0

تحياتي وتقديري
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 01-08-2008, 12:46 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 1,715
أرسلت بواسطة المنصور100
شكراً جزيلاً لكِ اختي الكريمة على هذا الطرح الجيد...

شكراً جزيلاً لكِ اختي الكريمة على هذا الطرح الجيد 0

اختي الكريمة كما يقول المثل ( إرضاء الناس غاية لا تُدرك ) فمهما فعل الإنسان من خير له أو لغيره فلا يسلم من ألسنة الناس 0
ولذلك عندما يعمل...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 31-07-2008, 11:38 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 952
أرسلت بواسطة المنصور100
شكراً جزيلاً لك أخي الكريم على مرورك الكريم مرة...

شكراً جزيلاً لك أخي الكريم على مرورك الكريم مرة اُخرى وهذا يسعدني 0

ماشاء الله عليك حاسب حساب كل شيء وهذا يدل على أنك قيادي جيد 0

أخي الكريم من الصعب عمل إحصائية لهذا الأمر ولكن أصبح النت الآن...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 31-07-2008, 11:16 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 1,697
أرسلت بواسطة المنصور100
شكرأ جزيلاً لكِ اختي الكريمة على مرورك الكريم...

شكرأ جزيلاً لكِ اختي الكريمة على مرورك الكريم وثنائك الطيب بارك الله فيكِ 0

تحياتي وتقديري
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 31-07-2008, 11:11 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 939
أرسلت بواسطة المنصور100
شكراً جزيلاً لكِ اختي الكريمة على مرورك الكريم 0 ...

شكراً جزيلاً لكِ اختي الكريمة على مرورك الكريم 0

نعم ما تفضلتِ به صحيح ولكن لحد الآن لم يتطرق أحد من الأعضاء لكيفية التعامل مع هذه الشخصية 0

تحياتي وتقديري
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 22-07-2008, 03:28 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 939
أرسلت بواسطة المنصور100
شكراً جزيلاً لكِ اختي الكريمة على مرورك الكريم 0 ...

شكراً جزيلاً لكِ اختي الكريمة على مرورك الكريم 0

اختي الكريمة أنا لم أقصد الذين يخدمون هؤلاء أصحاب السلطة والنفوذ وإن كانوا عينة من هذا الطبع اللئيم وإنما الفكرة أعمق من ذلك فاصحاب هذه النظرية...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 22-07-2008, 03:37 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 1,697
أرسلت بواسطة المنصور100
شكرأ جزيلاً لكِ اختي الكريمة على مرورك الكريم...

شكرأ جزيلاً لكِ اختي الكريمة على مرورك الكريم وثنائك الطيب 0

نعم ما تفضلتِ به صحيح إذا كان يؤدي الغرض المرجوا منه بدون إفراط ولا تفريط وخير الامور الوسط 0

تحياتي وتقديري
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 22-07-2008, 03:31 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 1,697
أرسلت بواسطة المنصور100
شكراً جزيلاً لكِ اختي الكريمة على مرورك الكريم...

شكراً جزيلاً لكِ اختي الكريمة على مرورك الكريم وثنائك العطر بارك الله فيكِ 0

وأشكركِ على هذه الإضافات الجميلة وقد تطرقت اليها ببعض التفصيل بموضوعين هما (هل تريد أن تكون محبوباً في منتداك) والآخر(...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 22-07-2008, 03:04 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 952
أرسلت بواسطة المنصور100
شكرأ جزيلاً لك أخي الكريم على مرورك الكريم 0 ...

شكرأ جزيلاً لك أخي الكريم على مرورك الكريم 0

أخي الكريم منصب الوزير منصب سياسي أكثر منه تنفيذي ولذلك الإعتماد شبه الكلي على وكيل الوزارة والوكيل المساعد والمدير العام في رسم الخطط وتنفيذ الأنظمة...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 22-07-2008, 02:51 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 952
أرسلت بواسطة المنصور100
شكرأ جزيلاً لك أخي الكريم على مرورك الكريم 0 ...

شكرأ جزيلاً لك أخي الكريم على مرورك الكريم 0


بالنسبة لقرارك الأول فكرة جيدة وممكن تطبق على أرض الواقع ولكن السؤال لماذا رجلان وامرأة وما الحكمة في ذلك ألا يكفي رجل وامرأة 0

بالنسبة لقرارك...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 22-07-2008, 02:30 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 952
أرسلت بواسطة المنصور100
الاخت الكريمة مرام الأخ الكريم خالد الفردي ...

الاخت الكريمة مرام

الأخ الكريم خالد الفردي

شكراً جزيلاً لكما على المرور الكريم 0

أعزائي فكرة الموضوع ليست الحلم بمنصب الوزير وإنما التخيل وتقمص مركز الوزارة ربما يفيض على العضو بأفكار...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 18-07-2008, 12:20 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 952
أرسلت بواسطة المنصور100
Question تخيل معي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعزائي سنتخيل في كل مرة أنك أصبحت وزيراً في مرفق من مرافق الدولة فماذا ستصنع لإنجاح وزارتك وتطرح الإيجابيات والسلبيات في كل وزارة ورؤيتك...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 18-07-2008, 12:04 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 1,697
أرسلت بواسطة المنصور100
شكراً جزيلاً لكِ اختي الكريمة على مرورك الكريم 0 ...

شكراً جزيلاً لكِ اختي الكريمة على مرورك الكريم 0

نعم صدقتي خير الكلام ما قل ودل ولكن أنتِ تتعاملين مع خليط من جميع الأجناس وفيهم الذكي والغبي وبطيء الفهم والإستيعاب فيجب مراعاة هذه الأمور وأخذها...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 18-07-2008, 11:12 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 1,697
أرسلت بواسطة المنصور100
Thumbs up تمهل ولا تستعجل

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تمهل ولا تستعجل

أعزائي ألأعضاء الكرام مما لاحظته في كثير من المنتديات العجلة في الرد على صاحب الموضوع كأنه حمل ثقيل يريد أن يلقيه من...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 14-07-2008, 03:17 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 1,734
أرسلت بواسطة المنصور100
نعم أخي الكريم هي صحيحة ومجربة 0 وللفائدة...

نعم أخي الكريم هي صحيحة ومجربة 0

وللفائدة أكثر أيضاً قراءة سورة الزلزلة وهي قوية وتوقظك في أي وقت وهي من مجرباتي على النحو التالي
تقرأ سورة الزلزله من أولها بعد الإستعاذه والبسملة تقول ( إِذَا...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 14-07-2008, 01:59 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 939
أرسلت بواسطة المنصور100
شكراً جزيلاً لك أخي الكريم على مرورك الكريم 0 ...

شكراً جزيلاً لك أخي الكريم على مرورك الكريم 0

نعم ما تفضلت به صحيح ولكن يوجد من غير هؤلاء يحملون هذه الصفة الذميمة وأن كانت تكثر في هؤلاء الذين ذكرتهم بسبب النفوذ والمال والسلطة والجاه 0
...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 14-07-2008, 01:50 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,185
أرسلت بواسطة المنصور100
بعد أن إستمعنا لمداخلات الأعضاء الكرام جاء دوري...

بعد أن إستمعنا لمداخلات الأعضاء الكرام جاء دوري لأدلوا بدلوي في هذا الموضوع فأقول مستعيناً بالله عزوجل 0

يوجد شبه إجماع على أن الخطر الحقيقي هو من المتمسلمين العلمانيين سيقول قائل كيف فأقول طالما...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 12-07-2008, 04:36 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 2,964
أرسلت بواسطة المنصور100
شكراً جزيلاً لكِ اختي الكريمة على طرح هذا الموضوع...

شكراً جزيلاً لكِ اختي الكريمة على طرح هذا الموضوع المهم والحساس وأسمحيلي بوجهة نظري في الموضوع 0

من وجهة نظري الأقنعة قناعان قناع إيجابي وقناع سلبي ونريد أن نفصل في كليهما بما يحقق المطلوب 0
...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 12-07-2008, 01:47 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 939
أرسلت بواسطة المنصور100
شكراً جزيلاً لك أخي الكريم على مرورك الكريم 0 ...

شكراً جزيلاً لك أخي الكريم على مرورك الكريم 0


أخي الكريم إتبعت نهج ( خير الكلام ما قل ودل) فلو وضحت كل نقطة لكان أجمل 0


تحياتي وتقديري
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 08-07-2008, 04:32 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 632
أرسلت بواسطة المنصور100
شكراً جزيلاً على هذا النقل الجيد 0 اُختي...

شكراً جزيلاً على هذا النقل الجيد 0

اُختي الكريمة نحن لا ننكر أن هناك مؤامرة ضد الإسلام ونبيه ولكن الملام الأول نحن المسلمين ماذا فعلنا للتعريف بهذا الدين وبنبيه الكريم صلى الله عليه وسلم لا شيء...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 08-07-2008, 02:52 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 939
أرسلت بواسطة المنصور100
أين المشاركات ؟ ربما لم يُفهم القصد لذلك ساُوضح...

أين المشاركات ؟ ربما لم يُفهم القصد لذلك ساُوضح أكثر 0

الذي عنيته في كلامي ذلك الشخص المتكبر والمتعجرف واللئيم والمغرور الذي لا يرضى لأحد أن يخطئه أو يعترض على كلامه ومهما عملت معه من معروف بمجرد...
عرض النتائج 1 إلى 50 من 210

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 01:56 AM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com