عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 50 من 54
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: دكتور عراقي
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 25-03-2008, 02:24 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 2,619
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
اعتقد اخي الكريم انه برنامج قديم يدرس عندنا في...

اعتقد اخي الكريم انه برنامج قديم يدرس عندنا في بعض الكليات يهتم بالدائره الCircit شكرا على اهتمامك
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 24-03-2008, 11:13 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 584
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
بارك الله فيك اخي ابو عبد الرحمن وبارك في شيخنا...

بارك الله فيك اخي ابو عبد الرحمن وبارك في شيخنا الفاضل سالم العجمي
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 24-03-2008, 11:01 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 798
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
بارك الله فيكم اخي خير الدين واخي بيروتي وحسبنا...

بارك الله فيكم اخي خير الدين واخي بيروتي وحسبنا الله ونعم الوكيل
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 24-03-2008, 04:53 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,270
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
اللهم امين شكرا لك اختي النداويه وبارك الله فيك

اللهم امين شكرا لك اختي النداويه وبارك الله فيك
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 24-03-2008, 04:37 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,186
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
نعم والله انهم يقولون مالايفعلون ولقد سببوا من...

نعم والله انهم يقولون مالايفعلون ولقد سببوا من الاذى للاسلام وشوهوا صورة الاسلام وهم بعيدين كل البعد عن الاسلام ولقد كان الخراب الاكبر الذي عم العراق هم سببه
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 24-03-2008, 04:33 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 798
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
الحرب في العراق مبرره

عفوا اخي القارئ لاتسئ الظن بي فهذا ليس رايي بل هو راي مستشار الامن القومي العراقي العلامه موفق الربيعي (طبعا هذا مو اسمه لان اسمه اعتقد شاهبور بختياري) يرى هذا الفطحل في السياسه ان هذه الحرب التي...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 24-03-2008, 12:24 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 2,619
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
اين انتم ايها المتخصصون في الكومبيوتر

السلام عليكم اخوتي الاعزاء سبق وان كتبت ابحث عن برنامج Logic ولم اجد اي جواب سوى من احد الاخوه جزاه الله كل خير الا انني لم اجد اي نتيجه ارجوا من الاخوه المتخصصين مساعدتي في الحصول على هذا البرنامج...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 23-03-2008, 11:02 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 5,164
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
اخي الحبيب احث عن ايميل الشيخ الفاضل عبد العزيز...

اخي الحبيب احث عن ايميل الشيخ الفاضل عبد العزيز بن فوزان الفوزان وجزاكم الله كل خير ومن يعرفه يقول له اني احبه في الله
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 23-03-2008, 10:50 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,363
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
اللهم امين وبارك الله فيك وفي كل عربي ومسلم غيور...

اللهم امين وبارك الله فيك وفي كل عربي ومسلم غيور على دينه ونبيه صلوات ربي وسلامه عليه فداك روحي واهلي ومالي ياسيدي يارسول الله
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 23-03-2008, 10:34 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,181
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
اتفاق جديد بين فتح وحماس

تم اليوم في اليمن وبحضور الرئيس اليمني الذي ساهم مشكورا في توقيع اتفاق جديد بين منظمة فتح وحماس وهو اتفاق يسهل اجراء مفاوضات بين الطرفين في بداية شهر نيسان المقبل اسال الله تعالى ان يرى هذا الاتفاق...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 23-03-2008, 10:22 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 933
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
نصر استراتيجي

وفيك بارك الله اخي العزيز وحسبنا الله ونعم الوكيل ولنا الله ولك الله ياعراق
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 23-03-2008, 03:33 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,363
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
اخي موحدون بارك الله فيك على غيرتك على نبينا...

اخي موحدون بارك الله فيك على غيرتك على نبينا وشفيعنا وقدوتنا محمد صلى الله عليه وسلم ونحن هنا في العراق نسمي هذه القناة قناة العبريه وليست العربيه والله انها تدس السم في العسل فهي حقا عبريه ولقد كان...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 23-03-2008, 03:20 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 1,303
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
حلوه منك ياعاشق البحر وتسلم ايدك

حلوه منك ياعاشق البحر وتسلم ايدك
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 23-03-2008, 03:08 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 704
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
شكرا لك اخي الجريح والشكر كل الشكر للازرق الكويتي...

شكرا لك اخي الجريح والشكر كل الشكر للازرق الكويتي على هذا الموقف وحقا لايشرفنا ان نلعب مع هؤلاء الانجاس
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 22-03-2008, 11:37 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 889
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
الحمد لله انتهت المباراة بفوز الهلال ويبقى الهلال...

الحمد لله انتهت المباراة بفوز الهلال ويبقى الهلال هو الزعيم مع تحياتي عاشق الهلال ( وليس الاهلي )
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 22-03-2008, 11:31 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 889
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
الحمد لله انتهت المباراة بفوز الهلال ويبقى الهلال...

الحمد لله انتهت المباراة بفوز الهلال ويبقى الهلال هو الزعيم مع تحياتي عاشق الهلال ( وليس الاهلي )
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 22-03-2008, 11:04 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 889
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
الهلال قاب قوسين او ادنى من الفوز

في الدقيقه السبعين من مباراة الزعيم الهلال مع الاهلي لايزال الهلال متقدما على الاهلي بهدف دون رد سجله قبل دقائق نوا ف التمياط واتمنى تبقى النتيجه هذه حتى النهايه ومبروك مقدما للزعيم النصف نهائي...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 22-03-2008, 08:04 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 963
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
بارك الله فيك اخي وبارك الله في شيخنا الجليل راشد...

بارك الله فيك اخي وبارك الله في شيخنا الجليل راشد العفاسي ولو ان الروابط لاتعمل ولكن حسب ماقرات فان الشيخ يدعوا لفلسطين والعراق اللهم انصر اهلنا في فلسطين ووحد كلمتهم ووحد كلمة اهل العراق وانصرهم...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 21-03-2008, 08:03 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,186
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
كنت اتمنى ان يذكر ابن لادن في خطبه من خطبه الخطر...

كنت اتمنى ان يذكر ابن لادن في خطبه من خطبه الخطر الايراني ولماذا يتجاهل هذا الخطر ؟ ؟ لاادري
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 21-03-2008, 05:55 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 754
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
هاردلك للوصل الاماراتي وكذلك لفريق الغرافه الذي...

هاردلك للوصل الاماراتي وكذلك لفريق الغرافه الذي اضاع الفوز بالدقائق الاخيره واكتفى بنقطه واحده والنتائج الاخرى لايمكن التعليق عليها فكلها فرق عربيه ولايهم من يفوز فالنتيجه واحده المهم ان يكون الكاس...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 21-03-2008, 05:43 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,186
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
شكرا للاخت الفاضله على هذا الموضوع الجميل وهذه...

شكرا للاخت الفاضله على هذا الموضوع الجميل وهذه الحاله (حبس الدموع والبكاء) والله نعاني منها كثيرا فيوميا تمر علينا مشاهد واحداث تشيب لها الولدان ونضطر احيانا الى حبس الدموع من ان تنهمر وكما تفضلت...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 21-03-2008, 05:33 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 933
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
اللهم امين

اللهم امين
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 20-03-2008, 09:08 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 933
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
نصر استراتيجي والتعليق متروك لحضراتكم

في خطابه بمناسبة ذكرى غزو واحتلال العراق اعلن الرئيس الامريكي ان جيشه حقق نصرا استراتيجيا وان قرار غزو العراق كان صائبا ؟ اخوتي الكرام اترك لكم التعليق على هذا الخطاب
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 20-03-2008, 06:55 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 851
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
ابحث عن برنامج logic

شكرا اخي الفاضل وارجوا ان اجد هذا البرنامج على ابوابه التعليميه وبارك الله فيك
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 20-03-2008, 06:28 PM
مشاركات: 35
المشاهدات: 3,158
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
نعم والله انها فتنه كبيره نسال الله ان يفرج هذه...

نعم والله انها فتنه كبيره نسال الله ان يفرج هذه الكربه عنا وعن سائر بلاد العرب والمسلمين . اما ان كانت صحوه ام هي غفوه ام كبوه نسال الله ان تكون صحوه الحق ضد الباطل واقول لكم ان الاعمال الارهابيه...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 20-03-2008, 01:55 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,000
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
بارك الله فيك اخي على هذه القصيده وحقا فان الضعف...

بارك الله فيك اخي على هذه القصيده وحقا فان الضعف والفرقه الذي اصاب الامه الاسلاميه جرأ اعداءنا علينا وخسئؤا وخابوا انشاء الله يبقى ديننا ويبقى نبينا محمد صلى الله عليه ةسلم جبلا شامخا .
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 19-03-2008, 08:02 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 1,526
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
كلمة مبروك قليله بحق الزعيم قبله اطبعها على جبين...

كلمة مبروك قليله بحق الزعيم قبله اطبعها على جبين كل لاعبي الزعيم وانشاء الله من انتصار الى اخر ويبقى الزعيم زعيم مع تحياتي انا عاشق الهلال
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 19-03-2008, 07:53 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 2,207
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
الضمير العربي في اجازه وخاصه الحكام الم يسهلوا...

الضمير العربي في اجازه وخاصه الحكام الم يسهلوا غزوا واحتلال العراق ان معظم مشاكلنا هي من ايدينا فمتى يصحوا الضمير العربي ويقول كلمته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المنتدى: منتدى الكرة العربية والعالمية 18-03-2008, 11:13 PM
مشاركات: 33
المشاهدات: 54,116
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
اخي فارس عذرا فانا من قريب انضميت لهذا المنتدى...

اخي فارس عذرا فانا من قريب انضميت لهذا المنتدى شكرا لك على مجهوداتك وياترى ليش غافل حق الزعيم الهلال ارجوا نشر اي معلومات عنه
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 18-03-2008, 10:56 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,312
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
اخي العزيز صرح السيد مدير شرطة كربلاء ان سبب...

اخي العزيز صرح السيد مدير شرطة كربلاء ان سبب الانفجار هو عبوه مصنوعه محليا وهذا ماذكرته جميع اومعظم وسائل الاعلان المرئيه والمسموعه وان كانت عبوه او انتحاري او انتحاريه فلعنة الله على كل من يسفك دم...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 18-03-2008, 06:53 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 760
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
حقا هي غلطه اتمنى ان يستفيد منها الحضري وخصوصا...

حقا هي غلطه اتمنى ان يستفيد منها الحضري وخصوصا بعد ان الانجاز الرائع في امم افريقيا وهو الحارس المخضرم فكيف يقع في مثل هذه الاخطاء غفر الله له ولنا فكلنا خطاؤن .
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 18-03-2008, 06:46 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 754
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
شكرا اخي على هذا الجدول واتمنى التوفيق لكل الفرق...

شكرا اخي على هذا الجدول واتمنى التوفيق لكل الفرق العربيه بدون استثناء والتوفبق كل التوفيق لفريق الوصل الاماراتي
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 18-03-2008, 06:41 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,242
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
احب كثيرا اخلاق ابو تريكه قبل حبي له كلاعب فهو...

احب كثيرا اخلاق ابو تريكه قبل حبي له كلاعب فهو مثال الخلق والادب واتمنى له الشفاء العاجل وسلامات والك وحشه .
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 18-03-2008, 06:32 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 716
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
خمس سنوات عجاف

مرت خمس سنوات على احتلال العراق وها نحن مقبلين على السنه السادسه ويالها من سنوات انها حقا سنوات عجاف اكلت الاخضر واليابس فالشهداء يقدرون بمئات الالاف والجرحى يفوقون هذا العدد والسجون تمتلئ بخيرة...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 17-03-2008, 09:41 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,378
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
في سنوات الاحتلال هذه سقط من العراقيين بين شهيد...

في سنوات الاحتلال هذه سقط من العراقيين بين شهيد وجريح واسير اضعاف مضاعفه مقارنه ب35 سنه التي سبقت الاحتلال
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 16-03-2008, 07:51 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,378
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
نعم اخي الحبيب ابوعبد الرحمن لك الله ياعراق...

نعم اخي الحبيب ابوعبد الرحمن لك الله ياعراق اكررها معك ونحن في العراق نعلم منذ اول يوم من ايام الغزو انه لاتوجد لدينا اسلحة دمار شامل ولاتوجد علاقه بين نظام الشهيد صدام رحمه الله وبين القاعده وايضا...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 14-03-2008, 06:11 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 623
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
عاشق الهلال السعودي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني محبي الهلال فانني اعشق الهلال عشق ليس بعده عشق ولاتفوتني اي مباراة للهلال واشجع الهلال حتى لو كان يلعب مع اي فريق عراقي اتمنى ان يفوز الهلال . واعشق اللاعب...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 13-03-2008, 08:39 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 2,030
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
السبب الرئيس عندنا في العراق هو الخوف فاي شئ...

السبب الرئيس عندنا في العراق هو الخوف فاي شئ تكتبه اوتقوله او حتى تكتمه في قلبك انت محاسب عليه من المحتل واعوان المحتل
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 13-03-2008, 03:28 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 936
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
اخي سامي تصحيح بسيط ارجوا الانتباه اليه وهو حزب...

اخي سامي تصحيح بسيط ارجوا الانتباه اليه وهو حزب الشيطان وليس حزب الله وهو الذي يدرب فرق الموت في العراق لتقتل وتعيث في الارض الفساد فارجوا ان لاتسميه حزب الله والله انه حزب الشيطان
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 13-03-2008, 03:20 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 566
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
خروج على الاجماع

انتهى مؤتمر البرلمانيين العرب الذي عقد في شمال العراق ( كردستان العراق حتى لايزعل علينا الاخوه الكورد) وطالب الحضور بالاجماع ايران ان تعيد الجزر الثلاث الى دولة الامارات او تلجا الى التحكيم ووافق...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 13-03-2008, 02:11 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 851
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
ابحث عن برنامج Logic

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني ابحث عن برنامج حاسوب يسمى Logic ويهتم بموضوع يسمى Circit ارجوا من لديه هذا البرنامج او يعرف من اين احصل عليه الرجاء المساعدة مع الشكر والتقدير .
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 13-03-2008, 01:45 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 822
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
نعم بااخي الحبيب ابن حائل والله هم يقتسمون الكعكه...

نعم بااخي الحبيب ابن حائل والله هم يقتسمون الكعكه . ولكن نسيت يااخي ان الرئيس الايراني هو حاليا الرئيس العراقي والطالباني هو موظف لدى نجاد وبعد ان كان العراق بيت كل العرب اصبح بيت كل الفرس واليهود...
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 13-03-2008, 11:02 AM
مشاركات: 35
المشاهدات: 3,158
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
اخواني ان الصحوه هذه شكلها الامريكان بعد ان احسوا...

اخواني ان الصحوه هذه شكلها الامريكان بعد ان احسوا بالخطأ الكبير ومااكثر اخطاؤهم فهم اسسوا جيش وشرطه معظمها من المليشيات التي ولاؤها لايران بالدرجه الاولى ولاحزابها التي هي اصلا احزاب نشات في ايران ....
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 13-03-2008, 10:42 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 612
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
زياره مباركه

زياره مباركه وخطوه جباره تلك التي قام بها ولي العهد السعودي الى الجاره قطر والله هي درس يجب ان نستفيد منه. فحواه ان مسؤلية تنقية الاجواء العائلية هي من ضمن واجبات الاخ الاكبر وهذا ما فعله سمو الامير...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 13-03-2008, 12:23 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 729
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
والله اخي ابوعبد الرحمن وضعت يدك على الجرح نعم لك...

والله اخي ابوعبد الرحمن وضعت يدك على الجرح نعم لك الله ياشعب العراق ونعم بالله نعم يااخي خير الدين ان الطيور على اشكالها تقع والذين يكمون العراق اليوم لايختلفون شيئا عن الامريكان فهم صناعه امريكيه ....
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 13-03-2008, 12:18 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,464
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
الاخوه الاعزاء اهل مكه ادرى بشعابها هكذا يقول...

الاخوه الاعزاء اهل مكه ادرى بشعابها هكذا يقول المثل ونحن اهل العراق نعرف جيدا الخطر الايراني هو اكبر واشد من الخطر الامريكي وكل السيارات المفخخه التي تتفجر حتى في المناطق الشيعيه هي من صنع ايراني...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 13-03-2008, 12:05 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 659
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
نعم اخي والله امريكا وايران وجهان لعمله واحده...

نعم اخي والله امريكا وايران وجهان لعمله واحده هدفها ضرب الاسلام والمسلمين وكل مشاكلنا في العراق من ايران
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 12-03-2008, 07:28 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,270
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
نعم اخي الحبيب والله الرجوع الى الدين والرجوع الى...

نعم اخي الحبيب والله الرجوع الى الدين والرجوع الى الله تعالى . شكرا لك اخي وبارك الله فيك
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 12-03-2008, 07:25 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,270
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
انهلك وفينا الصالحون

شكرا لكي اختي الفاضله على مرورك على الموضوع الذي كتبته
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 12-03-2008, 10:35 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 928
أرسلت بواسطة دكتور عراقي
شكرا اخي الفاضل على هذه الملاحظه وصلى الله على...

شكرا اخي الفاضل على هذه الملاحظه وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
عرض النتائج 1 إلى 50 من 54

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 08:12 PM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com