عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 50 من 500
استغرق البحث 0.06 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: غسق الليل
المنتدى: سياسة وأحداث 17-02-2020, 01:40 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 51
أرسلت بواسطة غسق الليل
Thumbs up عاصفة الحسم باليمن.....................قطع الطرق طريق النصر

عندما ذهب سيف بن ذي يزن الى كسرى فارس طالب النجدة منه كي يسترد عرشة ارسل معه كسرى 7000 من اشقياء فارس الذين كانوا في السجون على مقولة مستشارية ( ان انتصروا كسبنا ثروة اليمن وان انهزموا تخلصنا منهم...
المنتدى: سياسة وأحداث 07-02-2020, 01:34 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 123
أرسلت بواسطة غسق الليل
Exclamation فيروس كرونا.يحطم السياحة العالمية...........دعوة لمراجعة 2030

عندما انفجرت ثورة 25 يناير في مصر كان قطاع السياحة اهم مصادر العملة الاجنبية لمصر حتى ان جهلاء صندوق النقد اعطوا مصر معدل نمو 7% لكن القطاع قد انهار وكانت الفنادق خاوية بنسبة 90% وحتى رحلات...
المنتدى: سياسة وأحداث 26-01-2020, 04:11 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 179
أرسلت بواسطة غسق الليل
Thumbs down ايران بين الحرب اوالانقلاب في اكتوبر...........ايران دولة بلا نفط

في اعتقادي ان المواجة بين ايران وامريكا لم تنتهي بعد و ايران بعد فشلها في كسب عملية الابتزاز للادارة الجمهورية لترامب في سنة الانتخابات ولقد كانت ضربة قاسم سليماني وحالة الفزع التي يعاني منها حلفاء...
المنتدى: سياسة وأحداث 05-01-2020, 11:23 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 317
أرسلت بواسطة غسق الليل
Angry الايرانون مرعوبين وحلفائها ينبحون.......وحلفاء امريكا يرجفون

عندما كنت طفل كنت طفل مشاكس ومزعج لأمي وعندما كانت امي تغضب مني كانت تضربنا بعقال والدي فكانت جدتي وهي بدوية تتدخل وتقول لأمي اكربي عيونك وارخي ايديكي ولم اكن افهم ما تقصد اليوم فهمت معنى كلماتها ...
المنتدى: سياسة وأحداث 31-12-2019, 05:51 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 337
أرسلت بواسطة غسق الليل
Lightbulb الفرصة السعودية باليمن ........الافيون الانجليزي

من المؤسف اننا لا نحاول التغير في اسلوب عملنا في ضمان الامن البلاد لا نزال نعتمد على المستشارين الانجليز اعدائنا ولم نستفيد من المتغيرات الاقليمية لا نزال نمارس سياسة رد الفعل السلبي او توصية بعض...
المنتدى: سياسة وأحداث 21-12-2019, 09:20 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 391
أرسلت بواسطة غسق الليل
Thumbs up الانكشاف السعودي على الاقتصاد اللبناني .......حكومة ايران

وقف ميشيل عون رئيس لبنان يتشدق ويتهجم على السعودية بسبب عدم مشاركتها في مؤتمر باريس رغم ان المؤتمر لم يقدم الى عرض 800 مليون دولار مشروط

وقال عون : ان السعودية ليس فيها الا الجمال والنخيل والنفط...
المنتدى: سياسة وأحداث 19-11-2019, 07:37 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 500
أرسلت بواسطة غسق الليل
Thumbs down اعصار ايجاكسي 2/يعصف بـ ايران..........وارامكوا سعودية

بداء اكتتاب ارامكوا داخليا وبيقية ارامكو شركة سعودية زليس شركة نفط دولية كما كان يريد صندوق النقد ومستشارية بسعر 31 ريال تقريبا ولم يكن الامر مثلما كان يهول اكتتاب لا يختلف بل اقل من أي اكتتاب لشركة ...
المنتدى: سياسة وأحداث 15-11-2019, 02:46 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 529
أرسلت بواسطة غسق الليل
Thumbs down اليمنيون يبتزون السعودين..........نحو.سياسة تضخمية استهلاكية

تمرد الجيش السوداني في الحد الجنوبي على قيادة التحالف بسبب ممارسات تركي الشيخ وقالوا ما لا يستطيع الجنود قوله فلقد اهتزت عقيدتهم القتالية والتي تقوم عن الدفاع عن دولة الاسلام والحرمين الشرفين
يقولون...
المنتدى: سياسة وأحداث 09-11-2019, 01:57 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 609
أرسلت بواسطة غسق الليل
Thumbs down ارامكو معركة كسر عظم............... السعودية من الركود للكساد

ما يعيق بيع ارامكوا هو الصراع بين اصحاب حصص الاسهم المجانية وهو صراع وصل الى حد كسر العظم حول الحصص وهل لذكر كثل حظ الأنثيين ام هو لذكور خاصة فهل هو ميراث او مواريث
وفي اعتقادي انه قبل الذهاب في...
المنتدى: سياسة وأحداث 29-10-2019, 01:24 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 556
أرسلت بواسطة غسق الليل
Thumbs down قيمة ارامكو 20 ترليون دولار ...........والبطالة سر التظاهرات

اعتقد عند تقيم رؤيا 2030 لا بد من توضيح بعض اسس علم الاقتصاد لمن ليس لدية علم بها وقد يفسر ذلك اسباب التخبط في القرارات الاقتصادية ..
1- مصادر الدخل القومي الاساسية هي :
- ريع الموارد الطبيعية (...
المنتدى: سياسة وأحداث 20-10-2019, 05:31 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 552
أرسلت بواسطة غسق الليل
Thumbs up ارامكوا بـ انتاج 800 يوم.............المؤشر اخضر بعد الالغاء

معدل البطالة في السعودية هو ما يقارب 15% أي ما يزيد عن 200 الف سعودي وتشغل ارامكوا وعطاءات الفساد المرتبطة ( مليشيات ادارة ارامكو )بها ما يقارب 100.000 فرصة عمل 90 % تقريبا ( نعتمد على التقدير...
المنتدى: سياسة وأحداث 12-10-2019, 08:41 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 608
أرسلت بواسطة غسق الليل
Thumbs down تركيا الابتزاز بداعش بدل اللاجئين السورين.....الغدر الامريكي

ان حال الاكراد في راس العين وتل ابيض يذكرنا بالفتنامين الذين تحالفوا مع امريكا في حرب فيتنام حيث هرب الامريكان بطائراتهم وتركوا حلفائهم الفتنامين
الابتزاز التركي..................
الابتزاز التركي...
المنتدى: سياسة وأحداث 10-10-2019, 02:22 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 495
أرسلت بواسطة غسق الليل
Thumbs up ليس امريكا بحاجة لنفطنا ولسنا بحاجة لسلاحها......بيع قناة السوبس

لم تحمي امريكا السعودية واستولت على قرار انتاج النفط وتحديد سعرها أي ان امريكا قد نزعت سلاح النفط من يد السعودية بحجة حرب ايران من اجل مصالح امريكا وليس المصالح المشتركة الامريكية /السعودية وفكرت...
المنتدى: سياسة وأحداث 06-10-2019, 04:38 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 784
أرسلت بواسطة غسق الليل
Thumbs down الحرب مع ايران بعد الانتخابات الامريكية......حرب القبائل اليمنية

سوف اكون اكثر صراحة واتجاوز بعض الخطوط الحمراء المقدسة فنحن في السعودية نتبع القران والسنة وكتيب محمد بن عبد الوهاب ونتجاهل الارث الاسلامي لاكثر من 1400 سنة
فتركي ال شيخ في صفحته على تويتر يضع صورة...
المنتدى: سياسة وأحداث 23-09-2019, 07:52 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 429
أرسلت بواسطة غسق الليل
Thumbs up معـركة بقيق بالمسدسات اسقطنا الدرونز ..........الغدر الامريكي

في بقيق لم تكن كما صورها على انه اعتداء ارهابي ايراني ان ما حدث في بقيق وخريص كان معركة دفاعي حقيقية متكملة الاركان كانت بين رجولة ابناء السعودية والغدر الامريكي الايراني فالعمل الارهابي عمل يقوم به...
المنتدى: سياسة وأحداث 21-09-2019, 01:46 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 522
أرسلت بواسطة غسق الليل
Thumbs down السعودية امريكا خذلتنا.............اخذت المال ولم تسلمنا الاسلحة

المخطط الامريكي لتقسيم السعودية ليس بالجديد وكان مقرر من سنة 1974 لكن الصدمة للمخطط اكتشاف النفط في جميع مناطق السعودية خاصة حقل الشيبه والمخطط يشمل خطط كثيرة اقلها الاحتلال العسكري وهذا المخطط يشمل...
المنتدى: سياسة وأحداث 19-09-2019, 01:09 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 354
أرسلت بواسطة غسق الليل
Thumbs down ايران تطلق الحرب ضد السعودية.......ونحن ننتظر مزاج ترامب كي نرد

من يرجع بالذاكرة لبداية الحرب العراقية الايرانية يعلم انها بداءات في ظروف مشابها لظروفها الحالية وضغوط دولية وحالة من الهوس السياسي فالشعب الايراني قام بثورة1979 لاسقاط الشاة الذي كان كان يهدر الثروة...
المنتدى: سياسة وأحداث 16-09-2019, 05:02 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 349
أرسلت بواسطة غسق الليل
Thumbs up فشل صفقة بيع ارامكوا............. حظ السعودين قوي

يقول الله تعالى :( ان تنصروا الله ينصركم ) ويقول ( وما النصر الا من عند الله ) ولا اعتقد ان الطبل الزمر في الحرم نصرة لله ولن ينصر الله تركي ال الشيخ وراقصة شارع الهرم

ان صفقة القران الحقيقية هي...
المنتدى: سياسة وأحداث 16-09-2019, 04:58 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,429
أرسلت بواسطة غسق الليل
المنتدى: سياسة وأحداث 11-09-2019, 04:05 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 372
أرسلت بواسطة غسق الليل
Exclamation لا سعودية بدون النفط ................. الامير عبد العزيز بن سلمان

اذا باعت السعودية الدجاجة التي تبيض لها ذهب فأن دخل الحكومة السعودية سوف ينحصر بما تملكه من اسهم في تلك الشركة وبعض الضرائب أي ان دخل الحكومة لن يكون من ريع النفط و الضرائب بل من الضرائب فقط
وهنا...
المنتدى: سياسة وأحداث 06-09-2019, 03:00 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 355
أرسلت بواسطة غسق الليل
Angry ملف النووي الايراني = الملف النووي السعودي.......توزن الرعب

هناك ملف نووي سعودي شبة مجمد يحوي متابعة بناء اربعة مفاعلات سلمية لغاية الكهرباء وتحلية المياه
واذا قلنا ان المواطن السعودي حسب اعلان وزارة المياه يحصل على كمية مياه تعادل ثلاثة اضعاف المعدل...
المنتدى: سياسة وأحداث 03-09-2019, 01:34 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 381
أرسلت بواسطة غسق الليل
بيع ارامكوا وفي بطنها سابك ...............بيع لسعودية ارض وثروة

في اعتقادي انه قبل الحديث عن بيع ارامكوا العودة الى عقد امتياز شركة ارامكو الموقع مع شركة موبيل( احد الشقائق السبعة االنفطية التي تتحكم بالعالم ومحاكمة ) ولقد وقع الملك عبد العزيز بضغط من سبع سنوات...
المنتدى: سياسة وأحداث 27-08-2019, 02:52 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 765
أرسلت بواسطة غسق الليل
ترامب يقول في قمة السبعة الكبار ان الفلسطميون...

ترامب يقول في قمة السبعة الكبار ان الفلسطميون يرغبون بالسلام مقابل 750 مليون دولار اب ان السلام سيكون بين الفلسطنيون والاسرائلين فلماذا نحمل الاخرين نتائج اعملنا السيئة
المنتدى: سياسة وأحداث 20-08-2019, 03:54 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 449
أرسلت بواسطة غسق الليل
Thumbs down السعودية انفجار البطالة............. توصية اليزبت اخر ملكات بريطانيا

نزلت نسبة البطالة في مصر من 14.5 % في 2016 الى نسبة 7,5 %في عام 2019 وهو خبر مفرح لنا بما يؤكد وضوح الرؤيا في مصر فيحين تجمدت نسبة البطالة في السعودية عند 14,7%مما يؤكد فشل في تحديد الهدف وفشل في...
المنتدى: سياسة وأحداث 14-08-2019, 12:50 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 381
أرسلت بواسطة غسق الليل
Thumbs up استتراتجيات السعودية بعد تقسيم اليمن لثلاثة دول.....بريطانيا عدونا

هناك جملة من الاستحقاقات والتغيرات الاستراتجية في السياسة السعودية مطلوبة لمرحلة ما بعد حرب اليمن بعضها داخلي وبعضها خارجي ومنها

1- القبول بواقع اليمن الجنوبي المستقل عن الشمال و بوجود دولة تهامة...
المنتدى: سياسة وأحداث 29-07-2019, 05:55 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 765
أرسلت بواسطة غسق الليل
Thumbs down صفقة القرن............والسياسة السعودية الخرساء

يدور هذه الايام جدل عربي وصل الى القاعدة الشعبية بسبب سياسة الابواب المغلقة التي يتداول بها السياسيون العرب قضية فلسطين وقد تركت سياسة التعتيم مجال واسع لمن يصطادون في الماء العكر بالاضافة لراغبين...
المنتدى: سياسة وأحداث 21-07-2019, 01:59 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 289
أرسلت بواسطة غسق الليل
Thumbs up السعودية خسرنا عدونا البريطاني...... سياسة النئي بالنفس السعودية

تسرع الاحداث في المنطقة يقودنا لضرورة طرح اطار لما يحدث وقد يكون هذا الطرح صائب وقد لا يكون او فيه بعض الصواب .

هناك صراع حقيقي بين امريكا والسعودية من جانب وايران وميلشياتها والعرب المتربصون...
المنتدى: سياسة وأحداث 18-07-2019, 12:42 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 400
أرسلت بواسطة غسق الليل
Thumbs up الجيش السعودي الجديد............السعودية ابعد انسحاب الامارات من اليمن

خرجت الامارات من حرب اليمن خوف على ابراجها وتجارتها وبقيت السعودية في حربها التي بداءات قبل 1929 حيث بثت لها بريطانيا السم فيها وقدمة لسعودية بعد المعركة مع الاخوان فكرة الجيش الحديث وهي اسس الدفاع...
المنتدى: سياسة وأحداث 02-07-2019, 03:53 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 501
أرسلت بواسطة غسق الليل
Thumbs up ايران الصراع الداخلي........الطائرات المسيرة يمكن اختراقها وضرب الحوثي بها

كل يوم يمر على الاقتصاد الايراني يتخلف الاقتصاد الايراني سنة وخاصة ان اغلب الشركات التي كانت تمتلك خطط للاستثمار في ايران و اتجهت الى مناطق بديلة خاصة السعودية بعد ان هناك شبة اجماع دولي لضمان امن...
المنتدى: سياسة وأحداث 14-06-2019, 07:36 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 301
أرسلت بواسطة غسق الليل
ايران من تصدير الثورة لتصدير المشاكل ..

في المشاركة السابقة عن سقوط ايران اشرنا الى صراع الجنرالات في بلاد فارس
وما شهدنا تفكك ايران وبما يعكس الصراع الداخلي بما يعكس ان الصراع تجاوز مرحلة القطيعة الى الغطرسة والاحتقار من قبل الحرس...
المنتدى: سياسة وأحداث 11-06-2019, 04:08 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 407
أرسلت بواسطة غسق الليل
Exclamation أمارة السودان الداعيشية..............فشل العصيان بعد فشل الاعتصام

مع التأكيد على الرفض التام لممارسات عمر البشير الاستبدادية وهرم الثعلب العجوز السوداني
يمكن رصد تخبط قانوني لاتحاد الافريقي في تحديد المفهوم القانوني للانقلاب على السلطة الدستور الذي جاء من تفويض...
المنتدى: سياسة وأحداث 02-06-2019, 03:46 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 403
أرسلت بواسطة غسق الليل
Thumbs down ســــــقوط ايران ..............انقلاب الجنرلات

قال الشاعر العربي عمرو بن شأس الاسدي في يوم القادسية

جلبنا الخيل من أكناف نيق...........................
.......................إلى كسرى فوافقها رعالا
تركن لهم على الأقسام...
المنتدى: سياسة وأحداث 24-05-2019, 10:35 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 409
أرسلت بواسطة غسق الليل
Thumbs down حذرنا سعودة ارامكوا والقطاع الطبيي.......فماذا نفعنا مجلس الامن وقراراته

كنا في مشاركة سابقة في بداية الحرب قد ذكرنا ان التفوق الجوي السعودي قد لا يكون مطلق وقد يجد الحوثيين وسيلة لاستخدام الجو في الحر واليوم نشهد استعمال لطائرات المسيرة من قبل الجوثين بالاضافة لصواريخ ...
المنتدى: سياسة وأحداث 25-04-2019, 06:30 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 459
أرسلت بواسطة غسق الليل
Thumbs down الجزائر السودان ليبيا اليمن لعبة الامم الاوروبية ........... البطالة طريقهم

عندما تم اغتيال يوليوس قيصر من قبل ابن زوجته المدلل بروتس اطلق مقولته الشهيرة والتي لم يستوعبها الحكام ليومنا هذا وهي ( حتى انت يابروتس)

لكني لن اغرق بالتاريخ يكفينا احداث يومنا وامسنا القريب...
المنتدى: سياسة وأحداث 06-04-2019, 04:59 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 621
أرسلت بواسطة غسق الليل
Thumbs up الحل الليبي للحرب اليمنية.........وامريكا من ماكنز الى كينز

السَّـيْـفُ أَصْــدَقُ أَنْـبَــاءً مِـــنَ الـكُـتُـبِ ..........
..............فِـي حَــدهِ الـحَـدُّ بَـيْـنَ الـجِـد واللَّـعِـبِ
هذا هو ماقلنا عند الحرب في اليمن وزارة الخارجية لا تقود الحرب...
المنتدى: سياسة وأحداث 16-03-2019, 01:56 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 735
أرسلت بواسطة غسق الليل
Thumbs up بعد الربيع العربي غسيل الاموال............ اخذروا بطالة المتعلمين

قامت الحروب الصليبية ليس لتحرير قبر المسيح علية السلام بل بسبب الفقر والجوع والطاعون الذي ضرب اوروبا في حين كان الشرق ينعم الخيرات فكانت الحملات الصليبية تتدافع واحدة بعد الاخر حتى بعد قيام مملكة...
المنتدى: سياسة وأحداث 27-02-2019, 11:58 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 718
أرسلت بواسطة غسق الليل
عزيزي عبد الرحمن شكرا على مرورك على مشاركي...

عزيزي عبد الرحمن
شكرا على مرورك على مشاركي والتعليق عليها وبعد
هناك حقائق لا بد التاكيد عليها
1- اليمن لا يحكمها الا اهلها
2-ان الاستنجاد بالخارج لحسم الصراع بالداخل من سياسة يمنية من عهد سيف بن...
المنتدى: سياسة وأحداث 24-02-2019, 03:27 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 718
أرسلت بواسطة غسق الليل
Thumbs down السعودية حرب مع بريطانيا في نيويورك.....وحرب مع الحوثين باليمن

في القضية اليمنية لم نستطع الى الان تحديد مجموعة الاعداء الحقيقيون لنا ففي نيويورك نواجه العدو البريطاني الذي يخوض حرب سياسية لا هوادة فيها في مجلس الامن وكل المنظمات الدولية وتشهر بريطانيا في وجهنا...
المنتدى: سياسة وأحداث 29-01-2019, 12:22 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 756
أرسلت بواسطة غسق الليل
Thumbs down قطاع الصحة السعودي لتـأجير او البيع .......قطر اكبر مغسلة اموال بالعالم

تطورت عمليات غسيل الاموال عبر عدة مراحل هي:
1- الاعتماد على كبار الاغنياء
2- ثم اصبحت تعتم على كبار رجال الدول ( السلطات السيادية)
3- ثم مرحلة الاعتماد على الدول من خلال القوانين والتشريعات التي...
المنتدى: سياسة وأحداث 10-01-2019, 02:57 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 683
أرسلت بواسطة غسق الليل
Thumbs up نحو الغاء صفقة الاسلحة البريطانية مع السعودية.....الرقص لا تحمي الاوطان

تقول اخبار المخابرات البريطانية انها رصدت سيارة سوداء عند البوابة الخلفية للقنصلية السعودية في اسطنبول يعتقدون انها من نقل جثة جمال خاشقجي
ما شاء الله وشكرا لبريطانيا التي تحرس القنصلية السعودية...
المنتدى: سياسة وأحداث 28-12-2018, 04:58 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 736
أرسلت بواسطة غسق الليل
Thumbs up السعودية التغير العميق2019 ......هل تلغى صفقة الاسلحة مع بريطانيا

يقول المثل العربي ( الكيس من اتعظ بغيرة ) وفيما يحدث بالأردن عظة لنا فاللازمة الاقتصادية بالأردن لا يمكن حلها الا بتعويم الدينا المنفوخ فلقد باعت الحكومة الاردنية مصادر دخلها من فوسفات ومواني...
المنتدى: سياسة وأحداث 28-12-2018, 04:42 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 869
أرسلت بواسطة غسق الليل
عزيزي عبد الرحمن الناصر شكرا على مرورك...

عزيزي عبد الرحمن الناصر

شكرا على مرورك وتشجيعك وبلادنا تهب عليها عوصف حثد تستوجب من الجميع الدفاع عنها
المنتدى: سياسة وأحداث 18-12-2018, 06:10 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 869
أرسلت بواسطة غسق الليل
Thumbs up السعودية ............بين الانقلاب البريطاني و التغير الوزاري

يقول المثل الشعبي ( ذهبت السكرة وجاءت الفكرة ) لتظهر حقائق كانت خافية علينا بسب امواج من الاعلام التي وضعت السعودية في عين العاصفة مستغلين قلة الجبرة في القيادة السعودية في تميز الخبيث من الطيب في...
المنتدى: سياسة وأحداث 05-12-2018, 01:28 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 904
أرسلت بواسطة غسق الليل
Thumbs up بريطانيا الحرب الصليبية...............السعودية الرابح الاكبر بالارجنتين

عقدت قمة بيونس ايرس وكان فيها رابحون وخاسرون وتعتبر السعودية الرابح الاكبر فيها بعد استعادت مكانتها الدولية بعد عاصفة اعلامية هوجاء لتقزيمها بعد حسم الوضع الداخلي من عصابة الارهاب وبعد الدعم الكبير...
المنتدى: سياسة وأحداث 22-11-2018, 02:13 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 807
أرسلت بواسطة غسق الليل
Thumbs down بريطانيا عدو السعودية الأول.........صفقة الاسلحة االبريطانية بالية

بعد البركزيت وسحب الأوروبيين اموالهم من البنوك البريطانية في عملية عقابية للبريطانيين مارس البريطانيون لعبتهم القذرة القديمة مستفدين من خبراتهم في التعامل دول المستعمرات القديمة وفساد حكامها ورعبهم...
المنتدى: سياسة وأحداث 16-11-2018, 05:25 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 688
أرسلت بواسطة غسق الليل
Thumbs down تركيا دولة للبيع......................السعودية ليست جمهورية موز

في كتب التاريخ الحديث لمنطقتنا كنا نتعلم ان السلطان عبد الحميد الثاني رفض قبول استيطان اليهود في فلسطين مقابل سداد ديون الدولة العلية لأنه كان يرى ان فلسطين وقف اسلامي
ليدور الزمان مؤكد حقيقة ان...
المنتدى: سياسة وأحداث 10-11-2018, 01:28 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 713
أرسلت بواسطة غسق الليل
Thumbs up قطر اراضي سعودية والكويت عراقية ............السياسات الترامبية قادمة

قدمة عائلة ال ثاني من شاطئ فريوط الى الدوحة عام ض 1848 م وتحالفت مع الامير فيصل بن تركي امير الدولة السعودية الثانية وكان القائد ابراهيم بن غضيفان قد ضم قطر والبحرين لدولة السعودية الاولى حيث كانت من...
المنتدى: سياسة وأحداث 26-10-2018, 03:38 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 939
أرسلت بواسطة غسق الليل
Thumbs down السعودية. قميص خاشقجي .......................تكالب الاصدقاء

اعتقد ان ازمة الخاشقجي قد انتهت مع سقوط حكم سعود القحطاني لسعودية فعملية القتل كانت بسبب غضب سعود القحطاني من خاشقجي الذي كانت يملك القرار في السعودية لكن الازمة تترك خلفها اسألة مفتوحة كثيرة لعل...
المنتدى: سياسة وأحداث 24-08-2018, 03:30 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 713
أرسلت بواسطة غسق الليل
كنداستان............................وبطالة اصحاب المؤهلات

متمردا ) هذا هو حال الحكومة السعودية مع الحثالة الفكرية العلمانية والحقيقة ان حالة الغطرسة الغربية وخاصة البريطانية والفرنسية تعاني من قصر نظر وصل الى مركز رسم السياسات .......
لم يدرك هؤلاء الجهلاء...
المنتدى: سياسة وأحداث 31-07-2018, 10:52 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 631
أرسلت بواسطة غسق الليل
Angry المؤامرة الايرانية التركية على العراق...........الماء والنفط

عندما قرار الاكراد ان يستقلون تحركت تركيا وايران وهما الدولتين التين كانتا تسرقان النفط السوري بواسطة داعش فداعش لم تكن تبيع النفط عبر المريخ ولم يكن لمنطقة النفط السورية منافذ تصدير

ومما اثار...
عرض النتائج 1 إلى 50 من 500

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 06:37 AM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com