عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 50 من 500
استغرق البحث 0.02 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: unique pearl
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 27-12-2010, 12:03 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 2,713
أرسلت بواسطة unique pearl
صباح الخير يا حكيمة تبقى الذكرى الحلوة الجميلة...

صباح الخير يا حكيمة
تبقى الذكرى الحلوة الجميلة أهم حاجة تربطنا بتلك اللحظات حتى لو كانت لحظات قصيرة
الإنسان بقدر ما يعطي في الخير بقدر ما نفقده عند رحيله
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 15-12-2010, 03:50 PM
مشاركات: 45
المشاهدات: 10,631
أرسلت بواسطة unique pearl
مساء الخير هبة مشكور على هذه النقاط الحلوة...

مساء الخير هبة
مشكور على هذه النقاط الحلوة والمفيدة وياريتنا نستفيد
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 15-12-2010, 03:48 PM
مشاركات: 30
المشاهدات: 6,711
أرسلت بواسطة unique pearl
مساء الخير هبة بصراحة بعض الناس لا خيرهم ولا...

مساء الخير هبة
بصراحة بعض الناس لا خيرهم ولا كفاية شرهم
المفروض العاقل يكون في تعامله راقي وعالي الراس بسمعته الطيبة
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 15-12-2010, 03:45 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 7,435
أرسلت بواسطة unique pearl
مساء الخير يا هبة كلامك صحيح المكاشفة...

مساء الخير يا هبة
كلامك صحيح المكاشفة والمواجهة تقلل من الفتن والقيل والقال ونقل الكلام بالفاضي والمليان
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 15-12-2010, 03:42 PM
مشاركات: 72
المشاهدات: 23,940
أرسلت بواسطة unique pearl
مساء الخير للغالية عاشقة الأزهار صار كل شيئ...

مساء الخير للغالية عاشقة الأزهار
صار كل شيئ واضح وياريت الجميع يقرا مرة وأثنين وثلاثة قبل ما يرتكب المخالفة واللي أوله شرط آخره نور
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 15-12-2010, 03:39 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 3,667
أرسلت بواسطة unique pearl
مساء الخير للغالية عاشقة الأزهار عمل المرأة ...

مساء الخير للغالية عاشقة الأزهار
عمل المرأة ضروري جدا منها تشيل نفسها وما تكون عالة على أسرتها
ويستفيد الوطن من علمها وتتعامل مع المجتمع بعقلية متفتحة ومتنورة طبعا في حدود الإحترام من الناحية...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 10-12-2010, 12:27 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 4,083
أرسلت بواسطة unique pearl
مساء الخير أحيان يكون نفسنا نعيش حياتنا قصة...

مساء الخير
أحيان يكون نفسنا نعيش حياتنا قصة فيلم عشان نهرب من واقعنا
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 10-12-2010, 12:25 AM
مشاركات: 37
المشاهدات: 9,942
أرسلت بواسطة unique pearl
مساء الخير المزاح اللي يخرج عن حدود المعقول له...

مساء الخير
المزاح اللي يخرج عن حدود المعقول له أضرار كثيرة ويمكن الأنسان في لحظة الغضب يتصرف تصرف أحمق وكمان صعبة نمزح مع إنسان يا دوب تعرفه
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 05-12-2010, 07:00 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 2,967
أرسلت بواسطة unique pearl
مساء الخير رشوة غيرو مسماها للهدايا وزيادة...

مساء الخير
رشوة غيرو مسماها للهدايا وزيادة المحبة ومن يخاف الله يجاهد نفسه وشياطين الإنس
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 05-12-2010, 12:35 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 7,435
أرسلت بواسطة unique pearl
صباح الخير هبة بصراحة حاجة تحير ما بين الستر...

صباح الخير هبة
بصراحة حاجة تحير ما بين الستر على المسلم وبين التشهير عشان يكون عبرة لغيره
لكن كل مخطي يتحمل غلطته والمصيبة تلاقي الغلطان يفتري بالكذب ويقول فعلو وتركو وأنا البريئ ويصدقوه الناس...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-12-2010, 09:04 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 3,325
أرسلت بواسطة unique pearl
صباح الخير من كان لا يدري واجب نصيحته وتوعيته...

صباح الخير
من كان لا يدري واجب نصيحته وتوعيته وإن كان يدري ويخالف فهذا عاصي لأوامر الشريعة ولازم التشديد عليه على الأقل
بعدم المجاهرة وربي حسيبه
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 01-12-2010, 09:46 PM
مشاركات: 27
المشاهدات: 6,155
أرسلت بواسطة unique pearl
مساء الخير يا دمعة ألماس وربي نفسيتي تتعب لمن...

مساء الخير يا دمعة ألماس
وربي نفسيتي تتعب لمن نخسر أي عضو عشان خلاف وجهات النظر
ولسة موضوع الشيخ أبوتركي عن ( هل الإختلاف يفسد للود قضية ) ؟ وللأسف صار الخلاف بيفرق
بين الأعضاء الطيبين فياريت...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 01-12-2010, 09:39 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 3,105
أرسلت بواسطة unique pearl
مساء الخير ياسارة وشكرا على همساتك الرقيقة مثلك ...

مساء الخير ياسارة وشكرا على همساتك الرقيقة مثلك
وداع عام من عمرنا يارب يكون عامنا الجديد خير وبركة ومحبة وستر
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 30-11-2010, 11:05 PM
مشاركات: 29
المشاهدات: 11,636
أرسلت بواسطة unique pearl
مساء الخير يقول المثل لولا اختلاف الأذواق بارت...

مساء الخير
يقول المثل لولا اختلاف الأذواق بارت البضاعة ونفس الشيئ تختلف الآراء ولازم نخلي صدورنا واسعة تتحمل رأي الغير
وراح الجميع يطلع بفايدة والمفروض ما نشيل في النفس حقد أو نشعر بالهزيمة لو...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 30-11-2010, 11:05 PM
مشاركات: 30
المشاهدات: 11,028
أرسلت بواسطة unique pearl
مساء الخير يقول المثل لولا اختلاف الأذواق بارت...

مساء الخير
يقول المثل لولا اختلاف الأذواق بارت البضاعة ونفس الشيئ تختلف الآراء ولازم نخلي صدورنا واسعة تتحمل رأي الغير
وراح الجميع يطلع بفايدة والمفروض ما نشيل في النفس حقد أو نشعر بالهزيمة لو...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 30-11-2010, 11:01 PM
مشاركات: 25
المشاهدات: 4,811
أرسلت بواسطة unique pearl
مساء الخير للجميع وألف مليون مبرررروك للعزيز هبة...

مساء الخير للجميع وألف مليون مبرررروك للعزيز هبة والغالية سلمى والجوهرة ولمشرفين منتديات حواء
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 28-11-2010, 12:00 PM
مشاركات: 20
المشاهدات: 8,833
أرسلت بواسطة unique pearl
يارب رحمتك قلوب قاسية مسكين إيش ذنبه صحيح إن...

يارب رحمتك قلوب قاسية مسكين إيش ذنبه
صحيح إن الغريزة موجودة في كل الناس بس المفروض التوجيه السليم وتحكيم الدين والعقل
عشان ما نصير زي البهايم وأكيد المجتمع اللي تكثر فيه جرايم الزنا مجتمع مريض...
المنتدى: منتدى عـــــــذب الكــــــــلام 28-11-2010, 09:31 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 3,155
أرسلت بواسطة unique pearl
صباح الخير دمعة وقفت بكل حواسي عند إجابة...

صباح الخير دمعة
وقفت بكل حواسي عند إجابة الدكتور ناصر
المنتدى: منتدى التواصل والتشريف 27-11-2010, 11:47 PM
مشاركات: 30
المشاهدات: 4,704
أرسلت بواسطة unique pearl
مساء الخير يا دكتور ناصر مشكور ربي يبشرك بالخير

مساء الخير يا دكتور ناصر
مشكور ربي يبشرك بالخير
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 27-11-2010, 08:44 PM
مشاركات: 78
المشاهدات: 25,056
أرسلت بواسطة unique pearl
معليش يا محترمة المقارنة مش سليمة أفرضي إسمي...

معليش يا محترمة المقارنة مش سليمة
أفرضي إسمي الحقيقي كاترين أو جوليا وأصلي عربي هل يعني لازم أعوج لساني عشان إسمي غير عربي ؟
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 26-11-2010, 10:14 PM
مشاركات: 27
المشاهدات: 6,155
أرسلت بواسطة unique pearl
مساء الخير يا قلبي ومعاكي حق بصراحة تلاقي الرد...

مساء الخير يا قلبي ومعاكي حق بصراحة
تلاقي الرد أحيان أجمل من الموضوع الأصلي ويكون الرد يرفع الضغط ههههههه
( شكرا لمرورك ننتظر جديدك )
وزي ما قال الدكتور ناصر في مقابلة قبل سنتين يمكن ( اللي يكتب...
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 25-11-2010, 08:52 PM
مشاركات: 50
المشاهدات: 11,179
أرسلت بواسطة unique pearl
القول يا محترمة يعني النطق ومش التطبيق يا محترمة

القول يا محترمة يعني النطق ومش التطبيق يا محترمة
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 25-11-2010, 08:52 PM
مشاركات: 50
المشاهدات: 17,339
أرسلت بواسطة unique pearl
القول يا محترمة يعني النطق ومش التطبيق يا محترمة

القول يا محترمة يعني النطق ومش التطبيق يا محترمة
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 25-11-2010, 07:49 PM
مشاركات: 50
المشاهدات: 17,339
أرسلت بواسطة unique pearl
معلش أنا محترمة من زمان مش من اليوم وما جبت...

معلش أنا محترمة من زمان مش من اليوم
وما جبت سيرة النوايا ولا الخوض فيها
أنا برد على كلامك بتقولي مطلوب نقولها وبس

فياريت تحاسبي شوية على الغمز واللمز لأن الكل محترم ياست
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 25-11-2010, 07:49 PM
مشاركات: 50
المشاهدات: 11,179
أرسلت بواسطة unique pearl
معلش أنا محترمة من زمان مش من اليوم وما جبت...

معلش أنا محترمة من زمان مش من اليوم
وما جبت سيرة النوايا ولا الخوض فيها
أنا برد على كلامك بتقولي مطلوب نقولها وبس

فياريت تحاسبي شوية على الغمز واللمز لأن الكل محترم ياست
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 25-11-2010, 07:46 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 4,366
أرسلت بواسطة unique pearl
مساء الخير حاجة طبيعية معظم الناس راح تتأثر...

مساء الخير
حاجة طبيعية معظم الناس راح تتأثر بالفضائيات والمجلات والسينما
لكن المهم نربي أطفالنا يستفيدو من العادات الحلوة
وما أفتكر عيب ولآ حرام الولد والبنت يتناقشو مع الوالدين في حدود الأدب...
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 25-11-2010, 07:39 PM
مشاركات: 50
المشاهدات: 11,179
أرسلت بواسطة unique pearl
معليش ياقلبي راح أختلف معاكي شوبة لو الشهادتين...

معليش ياقلبي راح أختلف معاكي شوبة
لو الشهادتين بالنطق وخلاص كان نقولها في اليوم ألف مرة ولا صلاة ولا عبادة
فلازم نقولها ونطبقها مية مية وربنا يهدينا يارب
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 25-11-2010, 07:39 PM
مشاركات: 50
المشاهدات: 17,339
أرسلت بواسطة unique pearl
معليش ياقلبي راح أختلف معاكي شوبة لو الشهادتين...

معليش ياقلبي راح أختلف معاكي شوبة
لو الشهادتين بالنطق وخلاص كان نقولها في اليوم ألف مرة ولا صلاة ولا عبادة
فلازم نقولها ونطبقها مية مية وربنا يهدينا يارب
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 24-11-2010, 08:34 PM
مشاركات: 78
المشاهدات: 25,056
أرسلت بواسطة unique pearl
مساء الخير هبة والحمدلله ع السلامة بالفعل لو...

مساء الخير هبة والحمدلله ع السلامة
بالفعل لو عندهم ذرة عقل وحياء ما يستعرضو كلمات انقليزية على بياع مسكين
بس سؤالي ياهبة هل هذا فهلا نقص فيهم ولآ نوع من الرفاهية واستعراض نوع التعليم ؟؟؟؟؟
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 24-11-2010, 08:31 PM
مشاركات: 28
المشاهدات: 5,138
أرسلت بواسطة unique pearl
مساء الخير لوحة وفاء جميلة تخلينا نشعر بالفخر...

مساء الخير
لوحة وفاء جميلة تخلينا نشعر بالفخر لأننا أبناء وبنات بوابة الوفاء ولسه الدنيا بخير
ربي يذكر الأديب البدر الساهر بكل خير وشعره الجميل الراقي
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 24-11-2010, 12:57 AM
مشاركات: 78
المشاهدات: 25,056
أرسلت بواسطة unique pearl
اليوم إفتكرت موضوعك في مول من المولات الكبيرة...

اليوم إفتكرت موضوعك في مول من المولات الكبيرة وحدة ست بتشتري من بياع ملابس داخلية نوفتيه
باين من كلامه يماني والست هانم كل جملتين ثلاثة تحكي كلمة في النص أنجليزي والبياع يقولها يا مدام لو سمحتي...
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 24-11-2010, 12:51 AM
مشاركات: 32
المشاهدات: 9,075
أرسلت بواسطة unique pearl
أفتكر لو كان تعبير الرؤيا سليم ممكن نقول لازم...

أفتكر لو كان تعبير الرؤيا سليم ممكن نقول لازم ناخذ الحذر
لكن مفسرين اليوم أي كلام بياعين كلام مش أكثر وسمعت ممكن الرؤيا تتحقق بعد أربعين سنة
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 24-11-2010, 12:46 AM
مشاركات: 43
المشاهدات: 18,370
أرسلت بواسطة unique pearl
صباح الخير أفتكر ما يصحش نقارن تصرفاتنا مع...

صباح الخير
أفتكر ما يصحش نقارن تصرفاتنا مع البشر بتصرفاتنا مع ربنا
المنتدى: منتدى التواصل والتشريف 24-11-2010, 12:44 AM
مشاركات: 30
المشاهدات: 4,704
أرسلت بواسطة unique pearl
آمين آمين آمين

آمين آمين آمين
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 23-11-2010, 01:50 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,642
أرسلت بواسطة unique pearl
أستغفر الله لي وللمسلمين والسلمات من كل ذنب ...

أستغفر الله لي وللمسلمين والسلمات من كل ذنب
مشكور هبّة الريح ويارب ترجع قريب بالسلامة
المنتدى: منتدى عـــــــذب الكــــــــلام 23-11-2010, 01:42 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 6,784
أرسلت بواسطة unique pearl
مساء الخير راح أرسم أرامل وأيتام المسلمين في...

مساء الخير
راح أرسم أرامل وأيتام المسلمين في كل مكان بالدموع وإبتسامة للزعماء العرب والمسلمين على جثث الضحايا
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 22-11-2010, 12:10 PM
مشاركات: 38
المشاهدات: 7,371
أرسلت بواسطة unique pearl
يمكن يكون رد الغالية الجوهرة من أجمل الردود بكل...

يمكن يكون رد الغالية الجوهرة من أجمل الردود بكل عقلانية
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 22-11-2010, 12:07 PM
مشاركات: 36
المشاهدات: 10,972
أرسلت بواسطة unique pearl
حسب الإساءة يا قلبي لو كانت جارحة فمستحيل أسامح ...

حسب الإساءة يا قلبي لو كانت جارحة فمستحيل أسامح
لكن لو كانت حالة غضب وأكون سبب لاستفزازها لازم أتحمل وأسامح
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 22-11-2010, 01:46 AM
مشاركات: 19
المشاهدات: 3,707
أرسلت بواسطة unique pearl
كبرنا يا قلبي وكبرت مسؤولياتنا وزادت الاحتياجات...

كبرنا يا قلبي وكبرت مسؤولياتنا وزادت الاحتياجات الضرورية والكل يجري محتاج يؤمن كسوة العيد
لكن موجة الغلاء تركت الحزن عند الناس اللي دخلهم محدود وهمن الاغلبية فتحولت الاعياد لحسرة
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 22-11-2010, 01:41 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 9,917
أرسلت بواسطة unique pearl
مفيش حاجة بتدوم ياقلبي كلنا بنعيش لحظات الفراق ...

مفيش حاجة بتدوم ياقلبي كلنا بنعيش لحظات الفراق
فراق سفر فراق موووت فراق طلاق فراق تغيير الوظيفة والصحبة
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 10-11-2010, 06:52 PM
مشاركات: 50
المشاهدات: 11,179
أرسلت بواسطة unique pearl
مساء الخير لو بعد النصيحة ومصر على مخالفة...

مساء الخير
لو بعد النصيحة ومصر على مخالفة الثوابت يستحق كل الأجراءات اللي توقفه عند حده
لكن بالكلمة الطيبة تكسب عدوك
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 10-11-2010, 06:52 PM
مشاركات: 50
المشاهدات: 17,339
أرسلت بواسطة unique pearl
مساء الخير لو بعد النصيحة ومصر على مخالفة...

مساء الخير
لو بعد النصيحة ومصر على مخالفة الثوابت يستحق كل الأجراءات اللي توقفه عند حده
لكن بالكلمة الطيبة تكسب عدوك
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 06-11-2010, 06:27 PM
مشاركات: 78
المشاهدات: 25,056
أرسلت بواسطة unique pearl
مساء الخير بصراحة صارت موضة منتشرة بين الصغار...

مساء الخير بصراحة صارت موضة منتشرة بين الصغار والكبار
حتى التحية هاي والوداع باي غير طبعا الجمل الرنانة وأفتكر الحاجة بنسميها عقدة الخواجا
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 03-11-2010, 07:47 PM
مشاركات: 30
المشاهدات: 7,685
أرسلت بواسطة unique pearl
زي ما تفضلتي يا قلبي المفروض من الوالدين حسن...

زي ما تفضلتي يا قلبي المفروض من الوالدين حسن إختيار الأسماء
واللي أشوفه أن كل بلد مشهور بأسماء مناسبة للمجتمع يعني مستحيل أو نادر تلاقي إسم إسلام بين أهل الرياض
الأصليين أو أهل القصيم ونادر...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 30-10-2010, 10:24 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 4,275
أرسلت بواسطة unique pearl
لو جمع بين الإثنين يكون أفضل بدون تكلف لأن...

لو جمع بين الإثنين يكون أفضل بدون تكلف لأن البساطة أقوى تأثير
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 30-10-2010, 10:21 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,517
أرسلت بواسطة unique pearl
صباح الخير من وجهة نظري إن البشر فيهم نزعة...

صباح الخير
من وجهة نظري إن البشر فيهم نزعة الخير ونزعة الشر وممكن بالتربية نزيد عندهم نزعة الخير ونفس الشيئ
التأثير الإعلامي السيئ ممكن يزيد عندهم نزعة الشر
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 24-10-2010, 12:35 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 5,552
أرسلت بواسطة unique pearl
الثرثرة في المفيد بتكون حلوة من الطرفين لكن...

الثرثرة في المفيد بتكون حلوة من الطرفين لكن الرغي عالفاضي والمليان يوجع الدماغ ويسبب صداع
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 23-10-2010, 12:19 AM
مشاركات: 24
المشاهدات: 8,274
أرسلت بواسطة unique pearl
مساء الخير ربنا يكفينا الشر بعد ما يستر علينا...

مساء الخير
ربنا يكفينا الشر بعد ما يستر علينا ربنا نقوم ونجاهر ؟ ربي لا تفضحنا يارب
بصراحة أحس هؤلاء الناس المجاهرين مصابين بأمراض العظمة والكبرياء فاكرين المعاصي شطارة
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 23-10-2010, 12:16 AM
مشاركات: 26
المشاهدات: 7,253
أرسلت بواسطة unique pearl
مساء الخير يا جوهرة بحق وحقيقة طبعا فيه جانب...

مساء الخير يا جوهرة بحق وحقيقة
طبعا فيه جانب حرام ما يحتاج نقاش ولا رأي وهو عمليات التجميل المغيرة لخلق الله
لكن التجميل لإزالة بعض الشحوم أو أنف كبير جدا ويمكن تعديله أشوف الأمر مقبول طبعا بعد...
المنتدى: منتدى عـــــــذب الكــــــــلام 20-10-2010, 01:20 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 2,966
أرسلت بواسطة unique pearl
الروتين قاتل لكل طموح فكثير الأجراءات عشان ننهي...

الروتين قاتل لكل طموح فكثير الأجراءات عشان ننهي معاملة إضافة طفل مثلا لدخول المدرسة يحتاج لتفرغ يوم كامل ويمكن يقول راجعنا بكرة لأن الموظف غايب وما أحد يقوم مقامه
عرض النتائج 1 إلى 50 من 500

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 05:42 PM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com