عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 50 من 52
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: ابو الشموخ
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 28-12-2010, 11:29 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 534
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
ممكن إجابة على سؤالي ؟

أحبتي الفضلاء / السلام عليكم

لدي سؤال وهو / ماهي شروط الحصول على مكافأة الأنتداب ؟

بارك الله فيكم على سعة صدوركم
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 06-12-2010, 06:58 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,532
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
هذه حال كرة القدم , العبرة بالنهاية كان المنتخب...

هذه حال كرة القدم , العبرة بالنهاية كان المنتخب السعودي هو الأفضل لكن الحظ لم يخدمهم

مبرووووووووووووووووك للكويتيين البطولة والموعد كأس آسيا .
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 06-12-2010, 06:55 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 5,402
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
مقااااااااال أكثر من رائع تحية لصاحب المقال ...

مقااااااااال أكثر من رائع تحية لصاحب المقال

بارك الله فيك أخي هبة ريح على حسن الأختيار
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 06-12-2010, 06:47 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 808
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
حياك الله وبياك أخي إياس

حياك الله وبياك أخي إياس
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 02-12-2010, 06:37 PM
مشاركات: 29
المشاهدات: 9,833
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
أخي الكريم / قد أصبت كبد الحقيقة في طرحك لهذا...

أخي الكريم / قد أصبت كبد الحقيقة في طرحك لهذا الموضوع , ومع الأسف أن نلاحظ هذه التصرفات مع بالغين فهم يحتاجون بالفعل إلى عيادات نفسية تعالج ما يعانون منه من أمراض نفسية نسأل الله أن يهدينا سواء السبيل
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 01-10-2010, 11:21 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 2,647
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
أخي العزيز / عبدالرزاق فكرتك وصلت بارك الله فيك...

أخي العزيز / عبدالرزاق فكرتك وصلت بارك الله فيك على المشاركة
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 28-09-2010, 12:18 PM
مشاركات: 233
المشاهدات: 52,292
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
بارك الله فيك أخي أبو ياسر نكران الجميل في...

بارك الله فيك أخي أبو ياسر

نكران الجميل في ظني يعود لسببين هما / الحقد - الحسد
نسأل الله ان يكفينا شر كل حاسد وحاقد
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 28-09-2010, 12:12 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,624
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
مجلس الأمن - هيئة الأمم - البنك الدولي - حلف...

مجلس الأمن - هيئة الأمم - البنك الدولي - حلف الناتو - كلها أنظمة لم توضع الا لحساب الدول الأستعمارية
والأمريكية خاصة فأمريكا شيطان العالم والويل لمن يخالف تعليماته !!!!
بارك الله فيك أختي سماره
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 28-09-2010, 12:07 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 2,601
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
الاخ عبدالله / جزاك الله خير على هذا التحضير

الاخ عبدالله / جزاك الله خير على هذا التحضير
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 28-09-2010, 12:06 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 2,246
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
جزاك الله خير ونفع الله بما قدمت

جزاك الله خير ونفع الله بما قدمت
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 28-09-2010, 12:03 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,201
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
الاخوة الفضلاء / الشـــــامخة - unique pearl ...

الاخوة الفضلاء / الشـــــامخة - unique pearl
بارك الله فيكما على مداخلتكما وتشرفت بزيارتكما
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 27-09-2010, 11:38 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,201
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
أخي الحبيب / ما قصدته هو تدريس الثقافة الجنسية...

أخي الحبيب / ما قصدته هو تدريس الثقافة الجنسية للأطفال في المدارس لا ثقافة الجنس في الحياة الزوجية كما أشار

إليه أخونا الكريم أبو ياسر , عموما شرفتنا أخي العزيز هبة ريح وبارك الله فيك
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 27-09-2010, 10:51 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,201
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
هل وصل بنا الحال وأبناؤنا إلى هذه الدرجه من السفه والأنحطاط ؟

لا أعرف كيف أبدا موضوعي فمن عادتي أقلب صفحات الانترنت وهالني ما قرأت من بعض

الكتاب في بعض الصحف الرسمية حيث ينادوا بتدريس ثقافة ..... في المدارس

وأعجب كل العجب من أين تأتيهم هذه الأفكار...
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 24-09-2010, 09:10 PM
مشاركات: 48
المشاهدات: 12,918
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
من المفارقات الغريبة في مستشفياتنا كل...

من المفارقات الغريبة في مستشفياتنا

كل مستشفيات المملكة في الاستقبال مكتوب ( وإذا مرضت فهو يشفين ) عدا مستشفى في منطقة ما

مكتوب ( كل نفس ذائقة الموت ) والعجيب أن أحد المرضى يشتكي من غرغرينة في...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 24-09-2010, 08:18 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 2,382
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
الاخوة الفضلاء / الجوهرة - وعد - عبدالرزاق ...

الاخوة الفضلاء / الجوهرة - وعد - عبدالرزاق
أشكر لكم مشاركتكم وبارك الله فيكم على زيارة صفحتي
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 22-09-2010, 10:55 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 2,382
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
هل هذا المثل صحيح الأقارب عقارب ؟

قال عليه الصلاة والسلام / من أراد أن يبسط له في رزقه وينسأ له في أثره فليصل رحمه .

ويوجد اليوم عند غالبية الناس وخاصة في البلاد العربية المثل القائل / الأقارب عقارب , ونحن لا نستطيع أن نجزم بأن...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 20-09-2010, 10:28 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 2,186
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
أخي الكريم / سعدت بمشاركتك وحفظك ربي من كل سوء

أخي الكريم / سعدت بمشاركتك وحفظك ربي من كل سوء
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 20-09-2010, 10:19 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,281
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
سعدت كثيرا بمشاركتك حفظك الله ورعاك

سعدت كثيرا بمشاركتك حفظك الله ورعاك
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 19-09-2010, 12:21 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 2,186
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
الاخوة الفضلاء / ريمة أيت وعمر- الشامخة - الجوهرة...

الاخوة الفضلاء / ريمة أيت وعمر- الشامخة - الجوهرة - خالد الفردي - محمد النهاري
بارك الله فيكم على مداخلاتكم وشرفتمونا بزيارة موضوعي
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 19-09-2010, 12:14 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 2,647
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
الاخوة الكرام / الجوهرة - هبة ريح - حمرة الورد -...

الاخوة الكرام / الجوهرة - هبة ريح - حمرة الورد - الشامخة -
بارك الله فيكم جميعاً على هذه الاضافات والمحاور المهمة شرفتمونا بمشاركاتكم
حفظكم المولى من كل سوء
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 17-09-2010, 08:30 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 2,647
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
تحت المجهر ( الطلاق من السبب فيه الزوج أم الزوجة )

لا شك أنه يوجد عدد من حالات الطلاق وتكاد أن تكون ظاهرة ونريد في هذه العجالة أن نضع النقاط على الحروف

فنحن هنا نطرح المشكلة بين أفراد المنتدى ولا نخص أحد بعينه لكننا نريد أن نتوصل إلى قناعات
...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-09-2010, 06:33 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 2,186
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
هبة ريح / بارك الله فيك على صراحتك وشكرا لمرورك

هبة ريح / بارك الله فيك على صراحتك وشكرا لمرورك
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-09-2010, 06:31 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,934
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
قطر الندى / موضوعك جميل وأصبت كبد الحقيقة بارك...

قطر الندى / موضوعك جميل وأصبت كبد الحقيقة بارك الله فيك وفي طرحك
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-09-2010, 06:27 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 2,041
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
نعوذ بالله من شر الحرب والدمار لا ننسى نحن نعاني...

نعوذ بالله من شر الحرب والدمار لا ننسى نحن نعاني في السعودية من آثار الحرب الأولى وقد مر عليها
حوالي عشرون سنة فما بالك بالحرب القادمة مع استخدام جميع الأسلحة , نسأل الله أن يحمي شعبنا
ودولتنا من...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-09-2010, 06:22 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,281
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
أبو نواف / جزاك الله خير :)

أبو نواف / جزاك الله خير :)
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-09-2010, 06:21 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,323
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
أبو نواف / جزاك الله خير

أبو نواف / جزاك الله خير
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-09-2010, 06:19 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 2,186
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
العربي / حفظك ربي من كل مكروه وبارك الله فيك على...

العربي / حفظك ربي من كل مكروه وبارك الله فيك على مرورك :)
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 04-09-2010, 11:53 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 2,186
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
ساقك القدر وتورطت في هذا الموقف كيف تتصرف ؟

الاخوة الفضلاء / اولا‘ - من العايدين قبل الزحمة وعساكم من عواده وتقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام

ثانيا - ندخل في الموضوع بدون مقدمات وهو / دخل بيتك ضيف مدخن !!!! كيف تتصرف معه !!!

نفترض...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 04-09-2010, 11:47 PM
مشاركات: 20
المشاهدات: 5,292
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
الثقة بالنفس هي إحساس الشخص بقيمة نفسه بين من...

الثقة بالنفس هي إحساس الشخص بقيمة نفسه بين من حوله فتترجم هذه الثقة كل حركة من حركاته وسكناته ويتصرف الإنسان بشكل طبيعي دون قلق أو رهبة فتصرفاته هو من يحكمها وليس غيره .... هي نابعة من ذاته لا شأن...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 04-09-2010, 11:18 PM
مشاركات: 29
المشاهدات: 4,977
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
ما أخذ بالقوة لا يرجع إلا بالقوة وهولاء اليهود...

ما أخذ بالقوة لا يرجع إلا بالقوة وهولاء اليهود معروفين على مر التاريخ بأنهم خائنون
للعهود والمواثيق , فقد نقضوا العهد مع الرسول عليه الصلاة والسلام ولا ينفع معهم
إلا القوة !!!!
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 04-09-2010, 11:13 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,323
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
الأخت حلوة ميراج / فكرتك وصلت وتشرفت بزيارتك...

الأخت حلوة ميراج / فكرتك وصلت وتشرفت بزيارتك لصفحتي بارك الله فيك
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 04-09-2010, 01:20 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,323
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
الأخت الفاضلة / الجوهرة شرفني حضورك المميز بارك...

الأخت الفاضلة / الجوهرة شرفني حضورك المميز بارك الله فيك على مرورك
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 03-09-2010, 03:52 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,323
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
هل يحق لك تفتيش جوال زوجتك أو العكس ؟

هل يحق للزوج الأطلاع على جوال زوجته ؟ ( الرسائل - المكالمات الصادرة والواردة )

الاجابة عندك أخي المشارك !!!!!!!!!

هل يحق للزوجة الاطلاع على جوال زوجها ؟

الاجابة متروكة لك أخي القاري ؟
...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 03-09-2010, 03:49 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,281
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
الأخت / حلوة ميراج سعدت بمشاركتك القيمة االأخ...

الأخت / حلوة ميراج سعدت بمشاركتك القيمة
االأخ الفاضل / محمد النهاري / بارك الله فيك على زيارة صفحتي
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 29-08-2010, 02:56 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,281
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
أختي الفاضلة / الجوهرة تشرفت بزيارتك ومداخلتك...

أختي الفاضلة / الجوهرة تشرفت بزيارتك ومداخلتك بارك الله فيك على
مرورك ونحن بانتظار مشاركات باقي الأعضاء
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 28-08-2010, 11:59 PM
مشاركات: 58
المشاهدات: 7,899
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
اللهم اشفيه شفاء تاما لا يغادر سقما واجعل صبره...

اللهم اشفيه شفاء تاما لا يغادر سقما
واجعل صبره في ميزان حسناته
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 28-08-2010, 11:58 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,820
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
بارك الله فيك على ما نقلت من فوائد في الصبر

بارك الله فيك على ما نقلت من فوائد في الصبر
المنتدى: منتدى الشريعة والحياة 28-08-2010, 11:55 PM
مشاركات: 55
المشاهدات: 60,170
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
جزاك الله خير على هذا العمل

جزاك الله خير على هذا العمل
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 28-08-2010, 11:54 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,469
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
اللهم أغفر لها وأرحمها في هذا الشهر الفضيل

اللهم أغفر لها وأرحمها في هذا الشهر الفضيل
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 28-08-2010, 11:37 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,580
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
أم شرى - هبة ريح أشكركما على مشاعركما الفياضة...

أم شرى - هبة ريح
أشكركما على مشاعركما الفياضة وكل عام وأنتما بألف خير
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 28-08-2010, 02:38 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,281
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
من ترضي أمك أم زوجتك ؟

ان أجمل ما فى الوجود هو الحب ، المرأة دائما هى ملكة الحب وتستطيع أن تتوج حياتها وتملأها بالحب

والحنان والدفء مما يضفى على حياتها الجمال والبهجة والاستقرار.

ومما يؤسف له حقا وينشأ عنه اضطراب...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 28-08-2010, 02:31 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 50,980
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
جزاك الله خير على هذا النقل المفيد

جزاك الله خير على هذا النقل المفيد
المنتدى: منتدى العلوم الإسلامية المتخصصة 28-08-2010, 02:29 AM
مشاركات: 71
المشاهدات: 34,554
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
جزاك الله خير وتقبل مروري أحي سفيان

جزاك الله خير وتقبل مروري أحي سفيان
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 28-08-2010, 02:18 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,580
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
عدنا لكم بعد انقطاع استمر لمدة خمس سنوات وعشرة أشهر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد انقطاع دام لأكثر من خمس سنوات أقول لكم
كل عام وانتم بخير بمناسبة شهر رمضان ونسال الله ان يوفقنا إلى كل خير
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 21-06-2004, 01:22 AM
مشاركات: 155
المشاهدات: 4,123
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
لو ان الانظمة العربية متكاتفة مع بعضها وعلى قلب...

لو ان الانظمة العربية متكاتفة مع بعضها وعلى قلب رجل واحد ما تجرأت اميركا وغيرها على نهب ثروات المسلمين والنيل من المسلمين
لكنه الخنوع والخضوع لدولة الكفر وراس الشيطان
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 04-06-2004, 11:51 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,323
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
نسال الله ان يوفق الجميع لخير هذا الدين الحنيف

نسال الله ان يوفق الجميع لخير هذا الدين الحنيف
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 04-06-2004, 11:49 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,210
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
اشكرك اخي الحبيب على تعقيبك

اشكرك اخي الحبيب على تعقيبك
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 04-06-2004, 11:48 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 2,230
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
فكره طيبه بارك الله فيك

فكره طيبه بارك الله فيك
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 03-06-2004, 09:21 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,210
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
اين تقضي اجازتك هذا الصيف ؟

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
اما بعد : فان اجازة الصيف على الأبواب ورايت ان من واجبي ان اكتب في هذا الموضوع عسى الله ان ينفعنا بما نكتب ونقرأ .
الناس...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 03-06-2004, 12:46 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 240
أرسلت بواسطة ابو الشموخ
نسال الله العمل الصالح وحسن الختام

نسال الله العمل الصالح وحسن الختام
عرض النتائج 1 إلى 50 من 52

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 04:45 AM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com