عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 50 من 500
استغرق البحث 0.04 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: Free Pen
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 18-12-2007, 04:40 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 3,978
أرسلت بواسطة Free Pen
لو كنا خاطئين في تصورنا فلماذا تلجأ للتهديد...

لو كنا خاطئين في تصورنا فلماذا تلجأ للتهديد والتوعيد ؟.. أليس هذا دليلاً على عجزك عن الإتيان بما يقنعنا بأن تصوّرنا خاطئ ، ففضّلت اللجوء إلى قوّة السيف عن طريق الحجب !؟...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 18-12-2007, 01:03 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 3,978
أرسلت بواسطة Free Pen
وعد الحر دين عليه يا مراقب سياسي4 ..! فتفضل و...

وعد الحر دين عليه يا مراقب سياسي4 ..! فتفضل و حاور...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 17-12-2007, 11:15 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 3,978
أرسلت بواسطة Free Pen
بحثتُ كثيرا عن عقلٍ بين هذه السطور لأناجيه فلم...

بحثتُ كثيرا عن عقلٍ بين هذه السطور لأناجيه فلم أجده. الرجاء معاودة الكتابه...!
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 17-12-2007, 09:57 PM
مشاركات: 32
المشاهدات: 3,238
أرسلت بواسطة Free Pen
شكرا لك سيادة الرئيس جورج بوش .. بوركت .. وليخسأ...

شكرا لك سيادة الرئيس جورج بوش .. بوركت .. وليخسأ الخاسئون... سوف لن ينسى الشعب العراقي تضحياتكم وتضحيات الشعوب الحليفة من اجل العراق .
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 17-12-2007, 07:45 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 3,978
أرسلت بواسطة Free Pen
ما هكذا تورد الإبل (بغلظة الكلام)...! اذ قال ربك...

ما هكذا تورد الإبل (بغلظة الكلام)...! اذ قال ربك لرسوله : (ولو كنت فضاً غليظ القلب لانفضوا من حولك) وقال (وقل لعبادي يقولوا التي هي أحسن ) وقوله ( و لو شاء لآمن من في الأرض كلهم جميعا ) ، وقال" فمن...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 16-12-2007, 11:00 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 3,978
أرسلت بواسطة Free Pen
اقول كما قال الشاعر : ( لبست ثوب العيش لم استشر...

اقول كما قال الشاعر : ( لبست ثوب العيش لم استشر وحرت فيه بين شتى الفكر). لم أختر ديني انا ولكن كما كل العالم وجدوا أبائهم على دين معين فاتّبعوه وقالوا لولدهم هذا هو الدين الذي يوصلك ويؤمّن لك...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 16-12-2007, 09:46 PM
مشاركات: 42
المشاهدات: 4,093
أرسلت بواسطة Free Pen
يجب أن نجعل من المرأة شريكا حقيقيا في الحياة،...

يجب أن نجعل من المرأة شريكا حقيقيا في الحياة، والتي بدونها لايمكن أن تستمر وتتطور، لأن الحياة هي التي تفرضها بقوة، ولا يمكن تجاوزها بقرار من هذا وفتوة من ذاك . وأن نبدأ بكل شجاعة وجدية وإخلاص، بتحطيم...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 16-12-2007, 09:36 PM
مشاركات: 42
المشاهدات: 4,093
أرسلت بواسطة Free Pen
يجيء الواعظ نبض الحجاز إلى الناس كأنه مرسل من قبل...

يجيء الواعظ نبض الحجاز إلى الناس كأنه مرسل من قبل السماء، وناطق بالأخلاق والفضيلة والدين، وفوق كل ذلك القداسة المطلقة التي يغلف بها نبض الحجاز صوته وصراخه وهتافه وخطابه، القداسة التي تجيء بصيغٍ...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 16-12-2007, 06:20 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 2,094
أرسلت بواسطة Free Pen
المرأة المطلقة ...الواقع المر

قد يكون إنهاء العلاقة الزوجية بالطلاق هو بمثابة بداية للرجل وللمرأة على حد سواء لاقامة علاقة جديدة وبنفس الإطار في مجتمعات تؤمن بالمساواة وقضايا المرأة بينما الأمر يختلف بالنسبة لمجتمعات أخرى لا تؤمن...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 16-12-2007, 05:52 PM
مشاركات: 27
المشاهدات: 2,610
أرسلت بواسطة Free Pen
نعم والف نعم ومليون نعم .. تحياتي

نعم والف نعم ومليون نعم ..

تحياتي
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 16-12-2007, 05:45 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 3,978
أرسلت بواسطة Free Pen
في النظام الشمولي ومنه ( الاسلام السياسي ) يتم...

في النظام الشمولي ومنه ( الاسلام السياسي ) يتم القضاء نهائيا على منظمات المجتمع المدني، وتلغى حريات التفكير والتعبير، ولا يسمح بالتعددية السياسية، وغالبا ما يتم احتكار السياسة بواسطة حزب واحد. ولعل...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 16-12-2007, 05:43 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 2,320
أرسلت بواسطة Free Pen
النظام الليبرالي الذي يعني في النظرية ان الدولة...

النظام الليبرالي الذي يعني في النظرية ان الدولة لا تتدخل لا في النظام الاقتصادي حيث يسود اقتصاد السوق الحرة، ولا في السياسة بحكم انه يسمح بالتعددية بكل انواعها السياسية والحزبية والثقافية، ومن...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 16-12-2007, 01:02 AM
مشاركات: 59
المشاهدات: 4,696
أرسلت بواسطة Free Pen
On ne peut jamais être neutre. Le silence est une...

On ne peut jamais être neutre. Le silence est une opinion

[Henri Moret]
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 15-12-2007, 09:15 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 820
أرسلت بواسطة Free Pen
ليس عند العرب صحافة .. بل ابواق للسلطة... ...

ليس عند العرب صحافة .. بل ابواق للسلطة...


لكم مني تحية
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 15-12-2007, 09:04 PM
مشاركات: 27
المشاهدات: 2,610
أرسلت بواسطة Free Pen
مجرد رأي على الهامش المطلقة انسانة لها حق...

مجرد رأي على الهامش

المطلقة انسانة لها حق في المجتمع وعلى المجتمع.. وانا استغرب جدا النظرة السيئة لها من طرف بعض الناس.. اكيد هي ماتطلقت الا لاسباب خارجه عن ارادتها منها سوء المعشر مع الزوج...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 15-12-2007, 01:05 AM
مشاركات: 42
المشاهدات: 4,093
أرسلت بواسطة Free Pen
كنتم خير أمة أخرجت للناس. والآن ماذا أصبحتم؟...

كنتم خير أمة أخرجت للناس. والآن ماذا أصبحتم؟ يالها من أمة ...فقد أحزنني حالها.
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 14-12-2007, 04:00 AM
مشاركات: 42
المشاهدات: 4,093
أرسلت بواسطة Free Pen
يا سيدي الكريم .. انا ناطق بصوت الذين لا صوت لهم...

يا سيدي الكريم .. انا ناطق بصوت الذين لا صوت لهم .. (وما اكثرهم) لو تعلم فقط...!
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 14-12-2007, 03:51 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 2,500
أرسلت بواسطة Free Pen
تعجبني جرئتك وصراحتك في الحوار ... تحياتي لك

تعجبني جرئتك وصراحتك في الحوار ...

تحياتي لك
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 14-12-2007, 03:37 AM
مشاركات: 27
المشاهدات: 3,961
أرسلت بواسطة Free Pen
جهد ممتاز

جهد ممتاز
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 14-12-2007, 03:30 AM
مشاركات: 42
المشاهدات: 4,093
أرسلت بواسطة Free Pen
تخالفون قوله تعالى {يا أيها الذين آمنوا اجتنبوا...

تخالفون قوله تعالى {يا أيها الذين آمنوا اجتنبوا كثيراً من الظن إن بعض الظن إثم ً} " والله يعلم وانتم لا تعلمون".

لنا عودة
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 14-12-2007, 02:12 AM
مشاركات: 42
المشاهدات: 4,093
أرسلت بواسطة Free Pen
أرجو صبرك. حولت ردك لمن يترجمه لي إلى لغة مفهومة...

أرجو صبرك. حولت ردك لمن يترجمه لي إلى لغة مفهومة وسأردّ عليك بمجرد وصول الترجمة.

لك منى أطيب الأمنيات
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 13-12-2007, 12:09 AM
مشاركات: 42
المشاهدات: 4,093
أرسلت بواسطة Free Pen
مسكينه المـــــــرأة .. كذبوا عندما قالوا بأنها...

مسكينه المـــــــرأة .. كذبوا عندما قالوا بأنها مكرمة ومعززة فهي لا تملك حتى بطاقة تعريف..!
ولا تستطيع الدراسة في الجامعة دون إذن ولي أمرها..!
ولا تستطيع العمل أيضاً دون إذنه وإذا عملت يستطيع طردها...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 12-12-2007, 01:24 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 2,500
أرسلت بواسطة Free Pen
الثوابت الوطنية ؟ مَن يحددها ؟ لنتصور أنه...

الثوابت الوطنية ؟ مَن يحددها ؟

لنتصور أنه يعود لكل حزب سياسي أو جماعة صياغة الثوابت والمرجعيات الوطنية حسب عقيدته وأيديولوجيته، فتصبح لدينا ثوابت ومرجعيات دينية وثوابت ومرجعيات ماركسية وثوابت...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-12-2007, 09:49 AM
مشاركات: 43
المشاهدات: 4,163
أرسلت بواسطة Free Pen
وعليكم سلام السادة مع الصادقين/العز في...

وعليكم سلام

السادة مع الصادقين/العز في الاسلام/قاصد كريــــم

أي إسلام تريدون؟ أفيدونا يرحمكم الله؟

تقولون (الإسلام هو الحل)، ولكن أي إسلام؟ إذ هناك عدة مذاهب إسلامية وبعضها متعادية مع...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 04-12-2007, 10:34 AM
مشاركات: 43
المشاهدات: 4,163
أرسلت بواسطة Free Pen
وعليكم السلام، الدين والفكر الديني وطريقة...

وعليكم السلام،

الدين والفكر الديني وطريقة التفكير الديني لا تناسب العصرالحديث ولا يمكن ان يؤدي استلامه للسلطة الى تحقيق تقدم او تطور في الحياة . لان هذا الفكر مبني على مجموعة من الثوابت المطلقة...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 04-12-2007, 12:44 AM
مشاركات: 43
المشاهدات: 4,163
أرسلت بواسطة Free Pen
السيد قاصد كريــــم، احد الكتّاب قال ذات...

السيد قاصد كريــــم،

احد الكتّاب قال ذات مرة: في المجتمعات ذات الأطر الثقافية المنغلقة والانغلاقية عادةً ما يجد الإنسان نفسه محكوماً باختيار واحد وأوحد ويراه في المقابل نموذجاً كاملاً ومثالياً...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 02-12-2007, 07:55 PM
مشاركات: 43
المشاهدات: 4,163
أرسلت بواسطة Free Pen
سؤال جدير بالتوقف عنده وقراءته وبالبحث فيه.. أليس...

سؤال جدير بالتوقف عنده وقراءته وبالبحث فيه.. أليس كذلك ؟ :rolleyes:
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 01-12-2007, 09:02 AM
مشاركات: 59
المشاهدات: 4,696
أرسلت بواسطة Free Pen
La vérité pure et simple est très rarement pure...

La vérité pure et simple est très rarement pure et jamais simple

[Oscar Wilde]
المنتدى: سياسة وأحداث 29-11-2007, 03:09 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 687
أرسلت بواسطة Free Pen
اسئلة مشروعة ووجيهة وفي مكانها.. تحياتي

اسئلة مشروعة ووجيهة وفي مكانها..

تحياتي
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 28-11-2007, 02:40 PM
مشاركات: 43
المشاهدات: 4,163
أرسلت بواسطة Free Pen
عضواً في الوفد الاميركي قال ان الوزير السعودي صفق...

عضواً في الوفد الاميركي قال ان الوزير السعودي صفق لدى انتهاء أولمرت من خطابه، معتبراً ان هذا اشارة مهمة من دولة مثل السعودية.
...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 28-11-2007, 11:26 AM
مشاركات: 43
المشاهدات: 4,163
أرسلت بواسطة Free Pen
الأخ الكريم العز في الاسلام كل شيء يهون من...

الأخ الكريم العز في الاسلام

كل شيء يهون من اجل الحفاظ على العروش

العروش وما ادراك ما العروش تلك التي قضت على الكثير من تطلعات الآمة للحفاظ عليها فباعت وقاضت وجوعت وأحرقت وقتلت ودمرت في سبيل...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 27-11-2007, 01:14 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 2,830
أرسلت بواسطة Free Pen
حسرة الزمان على اناس من هذه الامة استبدلت المنطق...

حسرة الزمان على اناس من هذه الامة استبدلت المنطق بالسجع، و العقلانية بالكلمات المصفوفة والفارغة، والحوار بالتحدي، وقد حشوا ادمغتهم بالكلام اللامجدي والمتكرر والمتعصب...!!! لماذا لا تذهب الى فلسطين...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 26-11-2007, 08:39 AM
مشاركات: 59
المشاهدات: 4,696
أرسلت بواسطة Free Pen
Le sourire est un trésor. Il n'est pas essentiel...

Le sourire est un trésor. Il n'est pas essentiel qu'une personne soit jolie ; il faut qu'elle soit aimable. L'habitude du sourire peut refaire un visage
[Ernest Ouellet]
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 25-11-2007, 03:31 PM
مشاركات: 30
المشاهدات: 2,287
أرسلت بواسطة Free Pen
من المؤكد إن جميع دول جوار العراق دون اسثناء قد...

من المؤكد إن جميع دول جوار العراق دون اسثناء قد اتفقت على إفشال النظام الجديد في العراق ، بعد أن ضخت مليارات الدولارات لتغذية العنف المسلح في العراق، وقامت بتسهيل دخول إرهابيو القاعدة للعراق، وزج...
المنتدى: سياسة وأحداث 25-11-2007, 03:00 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,012
أرسلت بواسطة Free Pen
هذا المؤتمرات ليس إلا مضيعة للوقت والمال العام من...

هذا المؤتمرات ليس إلا مضيعة للوقت والمال العام من طرف نخبة تبحث عن مصالحها الخاصة.. مؤتمر تقاد إليه بعض الأنظمة العربية التي تحاول إرضاء أمريكا من أجل البقاء على عروشها الهشة...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 24-11-2007, 08:51 PM
مشاركات: 59
المشاهدات: 4,696
أرسلت بواسطة Free Pen
Si deux hommes sont d'accord sur tout, c'est...

Si deux hommes sont d'accord sur tout, c'est qu'un seul des deux pense
[Lyndon Johnson]
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 24-11-2007, 08:38 PM
مشاركات: 59
المشاهدات: 4,696
أرسلت بواسطة Free Pen
Merci pour votre passage et votre gentil...

Merci pour votre passage et votre gentil commentaire
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 23-11-2007, 02:36 AM
مشاركات: 59
المشاهدات: 4,696
أرسلت بواسطة Free Pen
La tolérance est une vertu qui rend la paix...

La tolérance est une vertu qui rend la paix possible

[Kofi Annan]

Si tu as de la chance, traverse. Si tu as de la destinée, avance

[Proverbe grec moderne]

Dépendre de soi-même, c'est...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 18-11-2007, 10:24 PM
مشاركات: 27
المشاهدات: 3,961
أرسلت بواسطة Free Pen
مستر علي الحمد لله كله تمام وعال العال، ...

مستر علي

الحمد لله كله تمام وعال العال، وعلى رأي المثل ( يا أرض اشتدي ما حدا قدي )
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 18-11-2007, 08:23 PM
مشاركات: 27
المشاهدات: 3,961
أرسلت بواسطة Free Pen
عاشقة الاحزان أفيقي يا ابنتي لا يحرمنا الله...

عاشقة الاحزان

أفيقي يا ابنتي لا يحرمنا الله منك،

ما اضيق العيش لولا فسحة اللأمل وانشاء الله يزول همك و حزنك ويأسك واحباطك!

اتركي دائما باب الأمل مفتوحا! ولا تيأسي، ولا تقنطي! واعلمي أن مع...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 18-11-2007, 07:44 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,436
أرسلت بواسطة Free Pen
تحيه طبيه وبعد، أويدك فيما ذكرت بالفعل .....

تحيه طبيه وبعد،

أويدك فيما ذكرت بالفعل .. والسؤال الذي يجب طرحه هنا : متى يفهم البعض إن العالم اليوم غيره قبل قرون؟
لقد تغيّر الزمن فليت من يعش خارج الزمن يستفق ويعود الى الواقع قبل فوات...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 18-11-2007, 12:43 AM
مشاركات: 59
المشاهدات: 4,696
أرسلت بواسطة Free Pen
La franchise ne consiste pas à dire ce qu'on...

La franchise ne consiste pas à dire ce qu'on pense, mais à penser ce qu'on dit
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 18-11-2007, 12:39 AM
مشاركات: 59
المشاهدات: 4,696
أرسلت بواسطة Free Pen
Chacune de nos lectures laisse une graine qui...

Chacune de nos lectures laisse une graine qui germe
المنتدى: سياسة وأحداث 16-11-2007, 08:03 PM
مشاركات: 31
المشاهدات: 3,179
أرسلت بواسطة Free Pen
نقول كما قال آخرون ويصبح السؤال هنا: من يُحدد...

نقول كما قال آخرون ويصبح السؤال هنا: من يُحدد ثوابت الحق؟ هذا لعب بالنار وكفى تقسيم للبشر.

تحياتي
المنتدى: سياسة وأحداث 14-11-2007, 04:14 AM
مشاركات: 31
المشاهدات: 3,179
أرسلت بواسطة Free Pen
(لقد أسمعت لو ناديت حياً... ولكن لا حياة لمن...

(لقد أسمعت لو ناديت حياً... ولكن لا حياة لمن تنادي).
المنتدى: سياسة وأحداث 12-11-2007, 11:20 PM
مشاركات: 31
المشاهدات: 3,179
أرسلت بواسطة Free Pen
صحيح

صحيح
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 12-11-2007, 09:46 PM
مشاركات: 59
المشاهدات: 4,696
أرسلت بواسطة Free Pen
Ne discutez jamais, vous ne convaincrez personne....

Ne discutez jamais, vous ne convaincrez personne. Les opinions sont comme des clous ; plus on tape dessus, plus on les enfonce

[Alexandre Dumas, fils]
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 12-11-2007, 09:38 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,283
أرسلت بواسطة Free Pen
Merci. Effectivement, votre traduction signifie...

Merci. Effectivement, votre traduction signifie le proverbe courant et la mienne est celle littéraire de l'expression
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 12-11-2007, 01:20 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,283
أرسلت بواسطة Free Pen
مشكورة سيدتي ولكن ما رايك في هذه الصيغة بطريقة...

مشكورة سيدتي ولكن ما رايك في هذه الصيغة بطريقة ثانية؟
v
v
v


ما قد ندمت على سكوتي مرة ولكم ندمت على الكلام مرارا

Je n'ai pas regretté une fois de m'avoir tu, mais j'ai tellement regretté...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 11-11-2007, 09:15 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,283
أرسلت بواسطة Free Pen
نود ترجمة التالي الى الفرنسية مع الشكر:

نود ترجمة التالي الى الفرنسية مع الشكر :

ما قد ندمت على سكوتي مرة ولكم ندمت على الكلام مرارا

لا يستطيع أحدٌ ركوب ظهرك .. إلا إذا كنتَ منحنيًا
عرض النتائج 1 إلى 50 من 500

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 01:50 PM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com