عبدالله سعد اللحيدان   اضغط هنــــا   اضغط هنـــا   لا يوجد


العودة   منتديات بوابة العرب > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 50 من 248
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: نور اليقين
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 07-06-2009, 11:21 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 776
أرسلت بواسطة نور اليقين
ربي يجزاك خير ام عبدو والحمدالله ماحب اغش مو...

ربي يجزاك خير ام عبدو

والحمدالله ماحب اغش مو دين لكن كل ماغشيت جبت العيد وصار العكس

يعطيك العافية

وتنسيقك جمبل جدا يفتح النفس
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 07-06-2009, 11:15 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 2,756
أرسلت بواسطة نور اليقين
جدا جدا رهيب الموضوع بس ياليت قطر الندى لو تتكرمي...

جدا جدا رهيب الموضوع بس ياليت قطر الندى لو تتكرمي علينا وتنسقي الموضوع لو سمحتي يعني
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 07-06-2009, 11:14 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,071
أرسلت بواسطة نور اليقين
يسلمو على المعلومة اجل كريم الشمس ماراح يفارق...

يسلمو على المعلومة اجل كريم الشمس ماراح يفارق الشنطة :D
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 07-06-2009, 11:12 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 2,788
أرسلت بواسطة نور اليقين
يعني شنو جاينيز ؟ انا اشقر حواجبي بالمناسبات...

يعني شنو جاينيز ؟

انا اشقر حواجبي بالمناسبات يعني بالشهر مرة واحيانا احيانا اقصصهم

بس لي فترة الحمدالله مالملستهم غير اللهم تشقير وصبغة ///
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 07-06-2009, 11:09 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 11,502
أرسلت بواسطة نور اليقين
من جد اقرف شي تشوف رجل انثى متشققة اععع ...

من جد اقرف شي تشوف رجل انثى متشققة اععع

والفكس مرة مفيييييييد يخلي رجلك ناعمه ويبيضها

لكن لازم تلبسين شراب اذا حطيتيه

وتلاقين مرضى الكبد غاليا رجولهم متشققة اللهم اشفيهم ومرضى المسلمين
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 07-06-2009, 11:05 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 3,007
أرسلت بواسطة نور اليقين
خلينا على الكيرلي افضل اخاف كريم الفرد يحرق شعري...

خلينا على الكيرلي افضل اخاف كريم الفرد يحرق شعري ويصير ليفة وابلش !
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 07-06-2009, 11:03 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,159
أرسلت بواسطة نور اليقين
من زماااان مارحت السوق ! بس مرة اساور حليوه ...

من زماااان مارحت السوق !
بس مرة اساور حليوه

\\\يعطيك العافية
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 07-06-2009, 11:00 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,639
أرسلت بواسطة نور اليقين
بس سمن ! بنشتري درازززن بس تفتح لون الركبة...

بس سمن ! بنشتري درازززن بس تفتح لون الركبة ههههههه :eek:

لا المصيبة إذا طحتي على ركبتك وانجرحتي وصار له اثر يعني فوق ماهي عليه زادت :D

يعطيك العافية شوق المشاعر
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 07-06-2009, 10:57 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,075
أرسلت بواسطة نور اليقين
الله ارواب حلوة ,,, اول واحد حلو يعطيك...

الله ارواب حلوة ,,,
اول واحد حلو

يعطيك العافية وعد
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 07-06-2009, 10:50 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,430
أرسلت بواسطة نور اليقين
اتنكد ويضيق صدري اذا شفت اخطائي ويانبني ضميررررري...

اتنكد ويضيق صدري اذا شفت اخطائي ويانبني ضميررررري بشكل متعب
وإذا زميلاتي تكلموا عن حل الاختبار اسد اذاني ولا اسمع والا اروح واتركهم أريح طريقة وعشان ما اتأثر بالمادة الثانية


يعطيك العافية اخت...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 07-06-2009, 10:44 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 2,806
أرسلت بواسطة نور اليقين
والله مو جميل ولا روعة ! الا يروع بوسط...

والله مو جميل ولا روعة !

الا يروع بوسط هالجبال

كل شوي تقول قلبنا !
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 07-06-2009, 10:41 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 2,545
أرسلت بواسطة نور اليقين
ياصبرنا والله على ديارنا ! مابها الا غبار وحر ...

ياصبرنا والله على ديارنا ! مابها الا غبار وحر

عسى بس ربي يعوضنا بالجنة
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 07-06-2009, 10:38 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,845
أرسلت بواسطة نور اليقين
الله !!!!! شلون الجنة اجل ؟؟ ان شاء الله بس...

الله !!!!! شلون الجنة اجل ؟؟

ان شاء الله بس اتوظف أول راتب بحجز عليها

وبشحذ واحد من اخواني يجي معاي وتكاليفه علي بس لازم محرم معاي :D !

يسلمو النوخذة
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 07-06-2009, 10:31 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,117
أرسلت بواسطة نور اليقين
عند الألـــم.. نطرق كل أبواب النسيــان.. ...

عند الألـــم..

نطرق كل أبواب النسيــان..

فالبعض.. يبــكي كي ينسى..

والبعض.. يضحـــك كي ينسى..

والبعض.. ينـــام كي ينسى..
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 07-06-2009, 10:05 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,125
أرسلت بواسطة نور اليقين
أن تبتعد عن : ن : النقد م : المقارنة ل :...

أن تبتعد عن :

ن : النقد
م : المقارنة
ل : اللوم

هذي الامور الثالثة إذا كانت فيك مشكلة بكذا بتنشغل عن نفسك وقدراتها ومواهبها الكامنة
وتنشغل بغيرك يالبنقد اوالمقارنة ومن ثم لوم ذاتك !

الله...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 07-06-2009, 10:03 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,596
أرسلت بواسطة نور اليقين
معليش الموضوع في كثيررررر ميثالية في امور إذا...

معليش الموضوع في كثيررررر ميثالية
في امور إذا انكسرت مستحيل ومحال تتصلح خصوصا إن كانت بنفسك !
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 07-06-2009, 10:00 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 1,914
أرسلت بواسطة نور اليقين
في كتاب للعقاد عن عمر بن الخطاب قرائته...

في كتاب للعقاد عن عمر بن الخطاب

قرائته ممتعة للغاية
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 07-06-2009, 09:57 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 1,069
أرسلت بواسطة نور اليقين
مـا عـاد تـفـرق مـ (ع)ــي:: حيـن تحتضـر مشاعري...

مـا عـاد تـفـرق مـ (ع)ــي::
حيـن تحتضـر مشاعري
لانها أُبيدت قهـراً ..!!

من جد تصير متساوية عندك الدنيا ومتبلد الحس وكل الامور مالها طعم !!
وكأنك فقدت الحس !
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 07-06-2009, 09:47 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 676
أرسلت بواسطة نور اليقين
العتب صابون القلب : اقبح مثل عرفته واحيانا...

العتب صابون القلب :
اقبح مثل عرفته واحيانا الصابون يسبب حساسبة الجلد !


اما المثل إذا كان لك عند الكلب حاجة قول له يا سيدي:
فاعتقد بقوله سيديني مش سيدي وبس في سبيل تحقيق غايتي
مثل المدرسين...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 07-06-2009, 09:44 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 616
أرسلت بواسطة نور اليقين
:( مؤثرة جدا قصتك النوخذة

:( مؤثرة جدا قصتك النوخذة
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 07-06-2009, 09:26 PM
مشاركات: 28
المشاهدات: 3,258
أرسلت بواسطة نور اليقين
وش معنى الروبيضة ؟

وش معنى الروبيضة ؟
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 07-06-2009, 09:21 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 1,952
أرسلت بواسطة نور اليقين
اصعب شي اذا انكسر ماينجبر هو إذا اخطيت على ذاتك ...

اصعب شي اذا انكسر ماينجبر هو إذا اخطيت على ذاتك فما تقدر تعتذر من نفسك وماتقدر تنتقم منها
طبعا لو كان يشفي غليلك الانتقام لكن يمكن الزمن ينسيك ؟!
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 07-06-2009, 09:16 PM
مشاركات: 26
المشاهدات: 6,559
أرسلت بواسطة نور اليقين
موضوعك بالصميم محمد النهاري ذكرني والله...

موضوعك بالصميم محمد النهاري

ذكرني والله بوحدة من اقاربي اشوفها تقريبا كل اسبوع طبعا مجبرا اخاك لا بطل
ومتأكدة مليون بالمية انها تضمر لي الكراهية والبغض والحسد والغيرة
ولكن كل ماشافتني...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-06-2009, 03:56 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 8,347
أرسلت بواسطة نور اليقين
على طاري الوقت ,,, قبل سنتين كان عندنا اختبار...

على طاري الوقت ,,, قبل سنتين كان عندنا اختبار بالمعمل من 10 - 11
وكان عندي ظرف طارئ فاستاذنت من الدكتور تختبرني غدا مع المجموعة الاخرى
فقالت لي انه اصلا المعمل مفتوح من 10 إلى 1واي ساعة تعالي...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-06-2009, 03:34 AM
مشاركات: 32
المشاهدات: 8,698
أرسلت بواسطة نور اليقين
هههههه ذكرتني بموقف صار لي اليوم كنت امشي مع ولد...

هههههه ذكرتني بموقف صار لي اليوم كنت امشي مع ولد اختي (عمره سنتين ونص)
وشافته حرمة يمكنها بالأربعين قالت له ايش اسمك ياشاطر ؟؟ ومارد عليها
وصارت تحاول تخليه يرد عليها وهو الحياء الزايد يبغى يتكلم...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 05-06-2009, 03:18 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,901
أرسلت بواسطة نور اليقين
ياخي مايصير دكتور شاهر تشكر من غير تناقش :mad: ...

ياخي مايصير دكتور شاهر تشكر من غير تناقش :mad:
الحين واحنا نرد على موضوعك ونناقشك كاننا جايبين رأس غليص ومتعصرين وحالتنا حالة عشان نعبر لك عن رأينا
بموضوعك وعشان ننتظر ردك علينا ومناقشتك اكثر...
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 05-06-2009, 03:05 AM
مشاركات: 94
المشاهدات: 27,339
أرسلت بواسطة نور اليقين
المدير التنفيذي : السلام عليكم ورحمة الله ...

المدير التنفيذي :
السلام عليكم ورحمة الله

لكلماتك صدى قوي وكأنك أدخلت سكين حادة بالقلب ثم أخرجتها ببطئ
وعذرا سيدي الفاضل دعني اختلف معك فمن سكن نفوسنا وتغلل في أرجاء ارواحنا وتعرش قلوبنا ...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 20-05-2009, 12:05 AM
مشاركات: 45
المشاهدات: 9,701
أرسلت بواسطة نور اليقين
ههه شر البلية مايضحك من قال انه فيه صداقة بهذا...

ههه شر البلية مايضحك من قال انه فيه صداقة بهذا الزمن عشان نخلط بينها وبين الزمالة ؟
المنتدى: منتدى عـــــــذب الكــــــــلام 19-05-2009, 11:54 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 2,315
أرسلت بواسطة نور اليقين
طيب وإذا تعاملت مع اخوي بالإيميل أو المسجات !؟ ...

طيب وإذا تعاملت مع اخوي بالإيميل أو المسجات !؟
بالعكس شي جميل أحيانا تكون العلاقة أقوى لانه تقدر تعبر أكثر بالكتابة عن لما أكلم أخوي اللي أكبر مني بــ 12 سنة
وجها لوجه لان الاحترام الزائد يمنعك...
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 19-05-2009, 11:50 PM
مشاركات: 61
المشاهدات: 14,370
أرسلت بواسطة نور اليقين
يابوس بلاش ميثالية لو كنت مقهورة من مدير الموقع...

يابوس بلاش ميثالية لو كنت مقهورة من مدير الموقع ومأذيني ومسفهني ومش معطيني فرصة اتناقش معاه باخترق موقعه
وانا اضحك وين المشكلة ؟ بس أنكد عليه شوي وبعدين اتوب هو بس ناقصني هالذنب ؟؟!
وبغض النظر عن...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 19-05-2009, 11:38 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,345
أرسلت بواسطة نور اليقين
لو حكم الوشم جائز كان وشمت ! جميلة جدا أشكال...

لو حكم الوشم جائز كان وشمت !
جميلة جدا أشكال الوشم ولو وشمت وشمت عين لكن أكتب اسم حبيبي :eek: توني مابعت نفسي هههههه :D
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 19-05-2009, 05:49 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 907
أرسلت بواسطة نور اليقين
عجيبة هذه القصيدة وجميلة بتناقضها حب وبغض ! ...

عجيبة هذه القصيدة وجميلة بتناقضها
حب وبغض !


أشكرك قطر الندي
المنتدى: منتدى عـــــــذب الكــــــــلام 19-05-2009, 05:46 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 7,390
أرسلت بواسطة نور اليقين
سنرجع خبرني العندليب غداة التقينا على منحنى...

سنرجع خبرني العندليب

غداة التقينا على منحنى

بأن البلابل لما تزل

هناك تعيش بأشعارنا

وما زال بين تلال الحنين
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 19-05-2009, 05:41 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,380
أرسلت بواسطة نور اليقين
اخت قطر ذوقك جميل بالشعر واقتبست من القصيدة...

اخت قطر ذوقك جميل بالشعر واقتبست من القصيدة توقيعا لي

شكرا لك
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 19-05-2009, 05:35 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 3,410
أرسلت بواسطة نور اليقين
الحب ليس رواية شرقية بختامها تتزوج الابطال ...

الحب ليس رواية شرقية
بختامها تتزوج الابطال
لكنه الابحار دون سفينة
وشعورنا ان الوصول محال
هو ان تظل علي الاصابع رعشة
وعلي الشفاه المطبقات سؤال
هو جدول الاحزان في اعماقنا
تنمو كروم حوله...
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 16-05-2009, 07:12 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 2,440
أرسلت بواسطة نور اليقين
نعم لا أريد من يوقظني ومن يولم لي الطعام ...

نعم لا أريد من يوقظني
ومن يولم لي الطعام
ويهيأ لي أفضل التعليم وكل رغباتي مطاعة !!
لا أريد تلك الاهتمام فقط :
مع من تمشين ؟ ومن تحادثين ؟
ومتى تذهبين لكليتك ؟ ومتى ترجعين ؟
ومتى تنامين ؟...
المنتدى: منتدى التواصل والتشريف 15-05-2009, 05:51 PM
مشاركات: 27
المشاهدات: 32,692
أرسلت بواسطة نور اليقين
اي نعم أوافقك المفروض تلغى عضويته فما طاح...

اي نعم أوافقك
المفروض تلغى عضويته
فما طاح من السماء اخف لها
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 15-05-2009, 05:45 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,174
أرسلت بواسطة نور اليقين
محاضرات لإبراهيم الفقي

رابط الجزء الاول: http://upload.9q9q.net/file/yWvEcbeDc/1a.mp3.html

رابطالجزء الثانى: http://upload.9q9q.net/file/nLkA64AA7/1b.mp3.html


رابط الجزء الثالث :...
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 15-05-2009, 01:03 AM
مشاركات: 94
المشاهدات: 27,339
أرسلت بواسطة نور اليقين
اختي مرام الصمت معناه إذا من جفرة لدحديرة ...

اختي مرام الصمت معناه إذا من جفرة لدحديرة
وغالبا الأشخاص المكثرين من العتب والنقد هم ممن لا يقبلون العتب ولا النقد
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 15-05-2009, 12:56 AM
مشاركات: 32
المشاهدات: 1,955
أرسلت بواسطة نور اليقين
ايه صح اخت وعد متى تبدا الفكرة ؟ تحمسنا كثير ( :

ايه صح اخت وعد متى تبدا الفكرة ؟ تحمسنا كثير ( :
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 13-05-2009, 03:29 AM
مشاركات: 44
المشاهدات: 13,342
أرسلت بواسطة نور اليقين
هذاك اول يوم في رجال ! الحين اغلب الرجال...

هذاك اول يوم في رجال !
الحين اغلب الرجال مقابلين حريمهم
ومايطلعون الا اذا طلعوا
والمثل الجديد يقول من خالط النساء 40 يوما صار احمق مثل الحريم
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 13-05-2009, 03:20 AM
مشاركات: 94
المشاهدات: 27,339
أرسلت بواسطة نور اليقين
عفوا مديري الفاضل كل الاشخاص تتضايق من العتاب في...

عفوا مديري الفاضل كل الاشخاص تتضايق من العتاب في بداية الأمر وإن اظهرت العكس ؟!
فتبادر بالدفاع عن النفس بشتى الوسائل والتبريرات لانه طبيعة البشر لا تتقبل الحقيقة بسهولة
ولان العتاب يحسس البعض...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 13-05-2009, 03:02 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,078
أرسلت بواسطة نور اليقين
السلام عليكم السؤال الذي طرحته في بدء...

السلام عليكم

السؤال الذي طرحته في بدء الموضوع هل قمت بقياس مدى تأقلمك مع العولمة ؟
جوابي د. شاهر كل يوم اعيشه اجد أن التناقضات تزداد طرديا على رغم ان العالم تطور !
وكأبسط مثال اكتبه لك وتخلف...
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 09-05-2009, 01:50 AM
مشاركات: 17
المشاهدات: 3,236
أرسلت بواسطة نور اليقين
الحمدالله يارب انني لم أقم بالرد على موضوعك اخت...

الحمدالله يارب انني لم أقم بالرد على موضوعك اخت حورية
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 09-05-2009, 01:48 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,649
أرسلت بواسطة نور اليقين
عجبني موضوعك وكنت ناوية على الرد ولكن حينما رأيت...

عجبني موضوعك وكنت ناوية على الرد ولكن حينما رأيت ردك الجماعي لم اتشجع !
فياليتك تعطي كل من رد عليك حقه من المناقشة
الفاضل لون رمادي ألست معي في ذلك ؟
المنتدى: منتدى العلوم والتكنولوجيا 09-05-2009, 01:45 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 3,258
أرسلت بواسطة نور اليقين
أنت .... تكتب ... وأنا أكتب ... والكثير منا...

أنت .... تكتب ... وأنا أكتب ... والكثير منا يكتبون هنا ... وهناك ...

في المنتديات ... البعض د. شاهر في كتابته يجلب لك وجع بالبطن من كثر ماهي فلسفة ثقيلة على النفس تافهة وطويلة

فتقرأ ولا تستطيع...
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 09-05-2009, 01:17 AM
مشاركات: 49
المشاهدات: 15,814
أرسلت بواسطة نور اليقين
عادي يونك بيرل تزعل وتسبك وبعد ساعة تتندم وترجع...

عادي يونك بيرل تزعل وتسبك وبعد ساعة تتندم وترجع لصوابها أليست تلك طبيعة النساء ؟!
ولانها سريعة العاطفة تتأثر بسرعة و الرسول صلى الله عليه وسلم وصفهن بأنهن مكفرات العشير
اعتقد طبيعي جدا ان ننظر...
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 09-05-2009, 01:05 AM
مشاركات: 50
المشاهدات: 20,877
أرسلت بواسطة نور اليقين
قد نرتاح كثيرا مع بعض الشخصيات التي تعجبنا ولا...

قد نرتاح كثيرا مع بعض الشخصيات التي تعجبنا ولا إراديا نسايرها لثقتنا بها
حتى احيانا أرائنا وطريقتنا بالكلام واسلوبنا وحتى نبرة ضحكتنا تتأثر بمن نحتك بهم دائما
قد تصل إلى حد نتشابه في معظم جوانب...
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 09-05-2009, 12:54 AM
مشاركات: 41
المشاهدات: 34,077
أرسلت بواسطة نور اليقين
ما المشكلة تكمن في عدم فهم البعض لا تلميحا...

ما المشكلة تكمن في عدم فهم البعض لا تلميحا ولاتصريحا فاحيانا تضطر ان تغلق الخط قسرا
مع السلامة يابنت يالله بقفل السماعة الشاهي بيطيش الزيت بيولع ولا حياة لمن تنادي :confused:
باختصار يوجد اشخاص...
المنتدى: منتدى النقاش الحر والحوار الفكري البنّاء 09-05-2009, 12:33 AM
مشاركات: 56
المشاهدات: 16,034
أرسلت بواسطة نور اليقين
أذكر زمان سألت دكتورتنا سؤال وما عرفت تجاوبه...

أذكر زمان سألت دكتورتنا سؤال وما عرفت تجاوبه وانحرجت من الطالبات
المهم عطتني اجابة غير صحيحة واتسآئل ما المانع لو قالت لا أعلم فقد حار بها العلماء !
عرض النتائج 1 إلى 50 من 248

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 07:34 AM.


New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com