المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواصفات هاتف Redmi Note 7 - مواصفات مناسبة بسعر رخيص


omar hazem
20-02-2019, 04:26 PM
https://aramobi.com/wp-content/uploads/2019/01/Redmi-note-7-1-e1548245963744.jpg
أطلقت شاومي في وقت سابق في هذا الشهر هاتف Redmi Note 7 تحت العلامة التجارية التابعة لها Redmi والتي أصبحت علامة تجارية مستقلة كما أعلن رئيس الشركة، ليكون بذلك هذا الهاتف هو الأول تحت الاسم المستقل للشركة.

التصميم
يختلف تصميم Redmi Note 7 عن تصميم الجيل السابق من الهاتف حيث أن تصميم الشاشة الجديد يحوي نتوء علوي على شكل قطرة الماء ( WaterDrop ) عوضاً عن النتوء العرضي في الجيل السابق لتكون الشاشة شبيهة إلى حد ما بالشاشات الموجودة في هواتف اندرويد الجديدة لكل من Oppo، Honor، Vivo وباقي المنافسين.

تأتي الشاشة في هاتف Redmi Note 7 بقياس 6.3 إنش وبدقة 1080×2340 بيكسل وكثافة نقطية 409 بيكسل بالإنش ppi.

أما بالنسبة للهيكل فهو مصنوع من الزجاج عوضاً عن المعدن وهو يتوفر بالألوان الأزرق والذهبي والأسود.

يحوي الهاتف على مرسل أشعة تحت الحمراء IR، ماسح بصمة في الجهة الخلفية، منفذ شحن من النوع USB-C ومدخل سماعات الرأس 3.5mm

المواصفات الداخلية
يعمل هاتف Redmi Note 7 بمعالج Snapdragon 660 المخصص للفئة المتوسطة والموجود في Mi 6X على سبيل المثال.

الإصدار الأساسي للهاتف يأتي بذاكرة رام 3GB وسعة تخزين داخلية تبلغ 32GB. كما يتوفر إصداران آخران للهاتف هما إصدار بذاكرة رام 4GB وسعة تخزين 64GB وإصدار بذاكرة رام 6GB وسعة تخزين 64GB.

بالإضافة لذلك يمكن إضافة كرت ذاكرة للهاتف من النوع microSD بسعة تصل إلى 256GB لمزيد من مساحة التخزين.

بالنسبة للبطارية فهي بسعة 4000mAh ومزودة بميزة الشحن السريع، وهي بحسب Redmi يمكن شحنها كاملة خلال ساعة و 43 دقيقة في وضعية الشحن العادي وبالطبع أقل من ذلك في وضعية الشحن السريع. تجدر الإشارة إلى أن الهاتف المرفق في العلبة هو من النوع العادي 5V/2A ويمكن شراء الشاحن السريع 9V/2A بشكل منفصل.

الكاميرا وميزات التصوير
المميز في هاتف Redmi Note 7 بالفعل هو الكاميرا التي استخدمتها شاومي في هذا الهاتف. حيث قامت بتزويده بكاميرا مزدوجة الاساسية بدقة 48 ميجابيكسل والحساس الثاني بدقة 5 ميجابيكسل وهي مزودة بميزات التصوير HDR وفلاش مزدوج ومانع اهتزاز الكتروني للصورة والعديد من الميزات الهامة الأخرى.

بهذه الخطوة يكون هذا الهاتف هو أول هاتف مزود بكاميرا 48MP بهذه الفئة السعرية، حيث أن سعر Huawei Nova 4 وHonor View 20 أعلى من سعر Redmi Note 7.

أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 13 ميجابيكسل وكذلك مزودة بمختلف ميزات التصوير المتقدمة كتقنيات الذكاء الاصطناعي و تشويش خلفية الصورة و وضعية Smart Beauty لصور سيلفي أكثر جمالية.

لذلك إن كنت من محبي التصوير ولا ترغب بإنفاق الكثير على هاتف بكاميرا 48MP وميزات تصوير متقدمة فإن هاتف Redmi Note 7 هو الهاتف المناسب لك بسعره البالغ حوالي 150$.

المصدر:
https://aramobi.com/m-review/مراجعة-هاتف-redmi-note-7-قدرات-تصوير-مميزة-بسعر/